نكت نك

نكت موقع العرب التي تحتوي كلمات البحث التي اخترت "نك"، لا تحاول البحث عن كلمات جنسية أو نكت سكس لأن موقعنا لا يحتويها

حكيتلو انك متوفي

جد بحكي لحفيده...
روح اتخبى استاذك جاي يزورنا وانت ما داومت اليوم :)
رد عليه الحفيد وحكالو . . .
انت الي روح اتخبى
لاني حكيتلو انك متوفي
Facebook Submitter

ز يروح حفله تنكريه بعت أخوه


صعيدي عايز يروح حفله تنكريه بعت أخوه .

Facebook Submitter

نكت خليجيه

1- كان في واحد قاعد على الرصيف مر عليه واحد قال له اوصلك قال لا البيت جايني في الطريق.

2- في واحد راح الملعب ومعه علم اسود ليش يشجع الحكم

3- مره في واحد شاف ساعة واقفة جاب لها كرسي

4- ميكانيكي اشترى سرير نام تحتة

5- في نذل دخل السينما ما شاف الا رجال واحد في السينما راح قعد وراه وكل شوي يقول له لو سمحت راسك

6- محشش مسكته الشرطة قال له الظابط انت وين ساكن قال المحشش ساكن مع اخوي قاله الظابط اخوك وين ساكن قاله المحشش ساكن معاي قاله الظابط وهو معصب الله يقطعك انت واخوك وين ساكنين قاله ساكنين معه بعض

7- في احول راح ياخذ ابوه من المطار حب الشنطة وشال ابوه

8- فيه محشش يقول للثاني تصدق انك تشبه الحمار قال الثاني قول ما شاء الله!!
Facebook Submitter

نكتة مقرفة

هانم صعيدية بتقول
لجوزها هات بوسة!
قام باسها.
قامت قالتلوا: هع ضحكت عليك واخدت اللبانة من ثمك!
قالها:
هع انى الى ضحكت عليكى دة كان بلغم!

Facebook Submitter

في نكتة في السجن

في نكتة في السجن ليش ؟
.
.
موتت واحد من الضحك .
Facebook Submitter

الحمام وتلفونك

اكبر غلطه انك تفوت الحمام !!!!
وانت ناسي التلفون بالغرفه

.
.
.
.
.
.
.
.
يلعن ام الملل ؟؟؟؟؟!!!
ما في عندك غير انك تقرأ فوائد الشامبو
Facebook Submitter

فيه ( نكته ) لم تدخل هذ

فيه ( نكته ) لم تدخل هذه الصفحه ... لييييييييش ؟؟ خايفه يضحكون عليها !!!
Facebook Submitter

كان في تفاحة حكت نكتة

كان في تفاحة حكت نكتة ل عنقود عنب آم فرط
Facebook Submitter

20 مليون دينار او عيونك

لو خيروني بين 20 مليون دينار وبين شوفة عيونگ . . :$?? !?!
صدقني لآ آخذ العشرين ..
?أمسح رقمك ..
وأحذفك من الواتس
وأشتري بيتكم وأطردك منه
وإذا شفتك بالشارع اصدمك وأرجع أدعسك
وأتأكد أنك متت
وادفع الدية
قال شو ،
قال شوفة عيونک قااال
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

فيه بدوي عطاه البنك ب

فيه بدوي عطاه البنك بطاقه صراف الغبي غلفها .!!
Facebook Submitter

نكت باب الحاره

معتز بيصير يمشي على أيديه من كتر ما هو زكرتي

أبو غالب بيصير يبيع بطاقات شحن للموبايلات ويقول بطاقه شروووووك وبالليل شحنوووك وهالسهره خلصووووووك

أبو عصام بكمل دكتوراه وبشتغل بمستشفى البشير

أبو النار بروح يعمل شوية عمليات تجميل حتى يمحي تشطيبات أبو شهاب

أبو حاتم بفتح بدل القهوه أنترنت كافيه وبفتح بجنبها صالة بلياردو
Facebook Submitter

حنكة بنت

ساعطي بعض البشر :
معامله كاخر زر في قميصي !!!
ذالك الذي اصابعي لم تغلقه يوما .....
وان سقط او بقي لن اهتم لامره !!!!
وسيبقى مظهري انيقا
Facebook Submitter

لو انك زلمة هكرني

مبارح بالليل غيرت اسم الوايرلس عندي سميته
(لو انك زلمة هكرني)
.
.
.
.
===
.
.
.
..
.
.
.
.
صحيت اليوم الصبح لقيت اسمو بدك اشي تاني ولا بس تهكير؟؟؟؟
يا اخي حارتنا بينمزحش معهم
Facebook Submitter

أحلى نكتة

وحدة بعتت مسج لرفيقها : حبيبي اذا كنت نايم ابعثلي حلمك ...... واذا كنت تبكي ابعثلي دموعك ............ واذا كنت تضحك ابعثلي ضحكتك .......... رجعلها :
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
حبيبتي
حبيبتي أنا في التواليت شو بدك ابعتلك
Facebook Submitter

مشكلتك إنك لطيف شفاف

مشكلتك إنك لطيف شفاف ودمك خفيف وش أقول وش أضيف مزيون ومالك وصيف
Facebook Submitter

أموت بعيونك ولاهان با

أموت بعيونك ولاهان باقيك كلك حلو بس الحلا في عيونك
Facebook Submitter

نكت مصرية مضحكة

youtube:AMMRa3M4cPI
Facebook Submitter

لأنك بعيد عني تذرف عي

لأنك بعيد عني تذرف عيونى دموع ليتك جنبى قريب تقطع البصل عني
Facebook Submitter

خايف منك ولا منو

مرة واحد محشش راح عند صاحبه، دق الباب فتحت اخت صاحبه،
حكالها: خليل موجود؟
قالتله: لا والله مش موجود بس يجي بحكيله!
قالها :اه احكيلو شو خايف منك ولا منو.

Facebook Submitter

غضب الصعايدة من النكت

غضب الصعايدة من النكت التي تقال عليهم و لإثبات مدى ذكائهم تقرر عمل اختبار ذكاء لهم فتم اختيار 3 منهم و كانوا من أذكيائهم
وكان السؤال الأول هو : ما هو الشئ الذى نلبسه في القدم و لونه أسود
فأجاب الأول الجذمة
السؤال الثانى ما هو الشئ الذى نلبسه في القدم و لونه بني
فأجاب الثاني الجذمة
السؤال الثالث ماهو الشئ الأبيض المستدير الذي نأخذه من الدجاج
فأجاب الثالث هل هو برباط
فقيل لا
فقال إذا هي الشبشب
Facebook Submitter

غبي عطاه البنك بطاقة

غبي عطاه البنك بطاقة صراف( ATM) الغبي غلفها .
Facebook Submitter

في استاذ انكليزي سأل

في استاذ انكليزي سأل التلميذ:شو بتعني كلمة جوز الهند بالانكليزي يا شاطر؟ التلميذ: كوكو نات -برافو طيب دخللي ياها بجملة؟ -كوكو نات من الشباك
Facebook Submitter

ضحايا تايتنك

# نمله ماتت على الشط فبيسألو محشش تعتقد ليه ماتت؟ قال ضحايا تايتنك
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة