نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

خائن بنص الليل

عزيزتي البنت لو رنيتي على حبيبك بنص الليل و طلعك انتظار المفروض يقولك
.
.
.
.
الرجآء إآلإنتظار .. الخآين الذي تُحاولين الإتصال به يتحدث (( لصبية )) أخرى ..
الرجاء البُكاء إلآن والبهدلة في وقت لآحق ...

قال كان في واحد ماشي م

قال كان في واحد ماشي مبعد رجليه عن بعضن يعني رجل عليمين ورجل عليسار فسأله واحد من رفقاته ليش هيك عمتمشي فقال له خليها لألله مبارح عملت تحليل عند الدكتور وقللي معك كولسترول ولازم تبعد عن البيض
Facebook Submitter

يصل للرجل تيلليجراف: ماتت

يصل للرجل تيلليجراف: ماتت زوجتك، هل ندفن أم نحرق الجثة؟
الرجل: لا مجال، احرقوا الجثة وادفنوا رمادها أيضاً!
Facebook Submitter

دلع

قلت لها سأفرش لك قلبي لتنامي عليه .
.
فقالت : وان ازعجتني دقات قلبك
.
.
......................
.
.
.
.
فأجبتها : بتنامي عالأرض
يلعن أبوكي على اللي بدو يدلعك
Facebook Submitter

اشهر الجمل الي بيقولوها الولاد

1-هاي ممكن نتعرف
2-فين صورتك ممكن اشوف شكلك
3-انتي مرتبطة؟
4-ممكن رقمك نفسي اسمع صوتك اكيد حلو زيك
5-انا اول مرة اقول الكلام ده لبنت
6-بحبك
7-انا مش بحب الكدب ع فكره
8-مش عارف ليه قلبي انفتحلك بسرعه
Facebook Submitter

بدفع الفرق

اكبر ﻣﺸﻜﻠﺔ ممكن توقع فيهاﺍﻧﻚ ﺗﺨﻄﺐ ﻭﺣﺪﻩ:

ﻭﺗﺸﻮﻑ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ ﻭﺗﻄﻠﻊ بتشل اكتر منها

ﺑﻜﻮﻥ ﻧﻔﺴﻚ ﺗﺮﻭﺡ ﻻﺑﻮﻫﺎ ﻭﺗﻘﻠﻮ :

ﻋﻤﻲ بقدر ﺑﺪﻝ ﻭﺑﺪﻓﻌﻠﻚ ﺍﻟﻔﺮﻕ
Facebook Submitter

كمان بحبك

واحد قاعد يقول لخطيبته: انا ماني غني! ولا عندي مرسيدس زى محمود!
بس انا بحبك !!!

خطيبته: وانا كمان بحبك! لكن احكيلي اكثر عن محمود؟!!
Facebook Submitter

وحدة بشعة

وحدة بشعة بتحكي لجوزها صلح شباك المطبخ لا جارنا يشوفني!?!
حكالها هو شافك وحكالي بدو يصلحو ع حسابه!
Facebook Submitter

مزحة بين زلمي ومرته

شيخ حاول الترفيه عن الذين يحضرون درسه في المسجد فقال: إن أفضل سنوات حياتي كانت في حضن امرأة لم تكن زوجتي!

انصدم الحضور ودهشوا من كلامه!

فأكمل بعدها قائلاً: نعم! لقد تربيتُ في حضن أمي!
فكبَّر الجميع وبعضهم دمعت عيناه!

فذهب أحد الحاضرين إلى البيت، وأراد أن ينسخ ويلصق ما سمعه
فقال لزوجته وهي تحضِّر له العشاء:
إن أفضل سنوات حياتي كانت في حضن امرأة لم تكن زوجتي!

يقول الدكتور وزير الصحة:
العملية ناجحة و استغرقت ( 10) ساعات لفصل الصحن عن جمجمة الرأس
Facebook Submitter

قومي يا حجة لاضربك

ذات مومنت لما تبقي في فرح
وتيجي واحده ست اميره و بنت ناس تبوسك وتسلم عليكي
وتقولك اسمك ايه وساكنه فين وتأكد ع التفاصيل
وأنتي تقومي بالواجب وتجاوبي بكل صراحه
وتستفسري بقي: هآ وحضرتك عندك ولاد ^^ !!
تقولك أأأأأه
محمود ما شاء الله متجوز وعنده مريم
وأحمد الله أكبر عليه ظابط ومتجوز وعنده محمد ومروه
وعندي كريم في رابعه ابتدائي :))

u feel like o.O O.o

قومي يا حاجه من هنآ بدل ما اضربك ب اي حاجه
Facebook Submitter

عربي ومرتو

عربي ومرتو

قاعدين بيحضروا عتلفزيون
اطلع ع مرته وحكالها : قلبي
حكتله : نعم ياروحي
...
حكالها : بقولك قلبي
حكتله : ايوا وانتا حبيبي
قالها : ولك قلبي القنوات يا دبة
Facebook Submitter

مرتي زي القمر

سألوا محشش كيف تتمنى زوجتك؟؟

قال: اتمناها نفس القمر

قالوا: يعني تتمناها حلوه وهاديه!"

قال: لأ اتمناها تكون عندي باليل وتختفي الصبح
Facebook Submitter

رقصة الدخول الى الكنيسة

من أفضل الأفلام في يوتيوب وأكثر من 20 مليون مشاهدة خلال أول اسبوعين له في الانترنت.
المزيد من الأفلام المضحكة في قسم الفيديو
youtube:4-94JhLEiN0
Facebook Submitter قسم الفيديو youtube:4-94JhLEiN0 https://arabjokes.net/" data-action="share/whatsapp/share">

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

حلي عن سماي

قال لها : هل تحبينني ؟
قالت : بجنون

قال : وماذا إن خنتك ؟
قالت : أسامحك
...
قال : وماذا إن نسيتك ؟
قالت : لن أنساك

قال : وإن اكتشفتِ أنني لم أحبك يوماً ؟
قالت : يكفيني أنني أحبك كل يوم

قال : وماذا لو كان لي ماضِ مع غيرك ؟
قالت : حاضرك معي

قال: وماذا إن رفضني أهلك ؟
قالت : سأقبل أن أكون عاقةً من أجل حبك

قال لها : يعني ما في طريقة تحلي عن سماي ؟
Facebook Submitter

واحدسكرجي راجع عبيتو

واحدسكرجي راجع عبيتو وش الضو عم يفيء مرتو ألّلا: يامرا ..يامرا .. فائت وآلتلو: شبك يارجال ..أللا إذا فتحنا باب التواليت بيضوي شي ؟ آلتلو : لأ ..آم أللا : فإذن عملناها بالبراد
Facebook Submitter

مرة أبو مصطفى سافر عل

مرة أبو مصطفى سافر على أمريكا وترك قطته عند صاحبه أبو العبد ........ماتت القطة قام أبو العبد اتصل بأبو مصطفى وقلو قطتك ماتت ولما رجع أبو مصطفى قلو لأبو العبد كان لازم تقلي الخبر بشكل تدريجي يعني أول يوم بتتصل فيي بتقلي قطتك طلعت عالشجرة...تاني يوم بتقلي قطتك وقعت من عالشجرة.....وبعدين ما قدرت تتحمل وماتت... السنة اللي بعدها سافر أبو مصطفى على ألمانيا وماتت أمه قام اتصل فيه أبو العبد وقلو أمك طلعت عالشجرة......
Facebook Submitter

كيف أجيت على الدنيا؟

طفل سأل أبوه مهندس الحاسوب : بابا بابا ، أنا كيف إجيت على الدنيـا ؟
الاب: بس تكبر يا بابا بخبرك
الطفل: بابا بليز خبرني هلأ
...
الاب: طيب سماع ، بس تزوجت إمك ، رحت أنا وياها على
... Internet cafe
وبالكافيه أبوك عمل للماما
Connect
ساعتها إجت الماما عملت
Download
من الـ
Flash Memory
تاعت البابا
ولمـّا انتهى بابا من
Uploading
اكتشفنا إنو ما إستخدما الـ
Firewall And Antivirus
ولإنو فات الأوان وما قدرنا نعمل
Cancel OR Delete
بعد تسع شهور إجانا
Virus
الي هو انت يا ابن الكلب
Facebook Submitter

اذبح خروفين

وحدة بتقول لزوجها : اذبح خروفين بمناسبة مرور 0 1 سنوات على زواجنا. قا للها : شو ذنب الخروفين في غلطه ارتكبها حمار
Facebook Submitter

كان في لاعب كرة بدّو ي

كان في لاعب كرة بدّو يغازل خطيبتو قام قلها : شايفة القمر ؟ قالتلو : إيه قلها : بشوطة وحدة بوصلك لعندو.
Facebook Submitter

فيلا واحد ماشي بجنازة

فيلا واحد ماشي بجنازة زوجته و بعد لحظات أصبح يضحك فسأله الناس لماذا تتضحك فقال لهم أول مرة أعرف إلى أين زوجتي ذاهبة
Facebook Submitter

'الزواج يشبه إلى حد

'الزواج يشبه إلى حد كبير الذهاب إلى المطعم مع الأصدقاء
ومن ثم تقوم بطلب الطبق الذي تختاره شخصياً
وبعد النظر في أطباق الأصدقاء
تتمنى لو أنك طلبت نفس الذي في أطباقهم!!!!
Facebook Submitter

ماذا فعلت كلمة احبك للزوجات

يقول الدكتور خالد المنيف مستشار العلاقات الزوجية:
في إحدى الدورات الرجالية تجرأت وطلبت من الحضور أن يخرجوا جوالاتهم ويكتبوا كلمة (أحبك) ويرسلوها لزوجاتهم!
تفاعل البعض وبعد أقل من دقيقة وإذا بالقاعة تضج برنات الجوالات، حيث سيل من الردود من الزوجات ومن الردود قول إحداهن:
لأول مره تقول لي هذه الكلمة - لذا سأحيا بكلمة أحبك ما تبقى من عمري!!!
وأخرى ردت: صايرلك شي علمني.
وأخرى: فيك شي، انت تعبان بالمستشفى؟؟؟
وانبهر البعض من الردود وأطرف الرسائل كانت من احداهن وقد استرابها الأمر - فأرسلت مستنكرة قائلة:
ابو محمد - أنسرق جوالك ...

Facebook Submitter

انت بتحبنى

مرة بنت بتسال ولد
انت بتحبنى ؟؟؟
قالها : لأ

قالتله طب بتعزنى ؟
... قالها : لأ
..
.
.
.
.
.
.
قعدت البنت تعيط راح جاي الولد و ميل على ودنها و قالها انتي مسألتينيش بتموت فيا ؟؟

راحت ماسحة دموعها و سألاه و هي مبتسمة بكسوف طب بتموت فيا ؟
.
.
.
.
.
.
.
قالها برضو لا
Facebook Submitter

بكره بس نتزوج

لحظة رومانسية قالت الحبيبة لحبيبها يا عمري انت ...
.
بكرا بس نتزوج رح شاركك بمشاكلك وهمومك وأحزانك وكل تعاستك
.
ابتسم وقال
بس يا حياتي أنا الحمد لله ماعندي لا مشاكل ولا هموم ولا أحزان ولا تعاسة

ردت عليه: حبيبي أنا قلتلك بس نتزوج
Facebook Submitter

صاحب عمارات

اهبل لاحق وحدة وعم بقلها ، انا عندي سيارة وفيلا وخمس عمارات ماجرهم ،
راحت اطلعت عليه لقاها بشعة كثيــر
قالها : بس بعتهم كلهم
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة