نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

ابليس والمرأة

اذا غضبت منك امرأة وبقيت صامتة فليس ذلك دليلاً على ضعفها!
بل هي تتناقش مع إبليس على خطة للقضاء عليگ و إبليس يحاول تهدئتها

وحدة سألت جارتها:إجا

وحدة سألت جارتها:إجا لعندك جابي الكهربا؟ قالتلا :اي اجا. قالتلا الجارى:قديش طلع عليك؟ قالتلا:مرتين بس
Facebook Submitter

مراته خانته مع اسود

واحد خاين روح على مرته نايمه بالتخت مع عبد أسود
حكالها : بتخونيني يا مرتي

ردت عليه - أنا نبهتك - اذا ما بتعتدل - رح تشوف أسود بعينيك
Facebook Submitter

حتجيبلي السكر قبل ما تبوسني

واحد سأل وحده !!!! اديكى حتة شوكولاتة و اقعد على الكرسي جنبك ؟
قالت له : طيب.....!
راح قالها: اديكى علبة شوكولاتة......... و اقرب اكتر؟
قالت له : طيب....!
راح قالها تانى: طيب ايه رأيك....... اجيبلك كنافه........ واحط ايدي على كتفك؟
قالت له: شكلك حتجيبلي السكر قبل ما تبوسني
Facebook Submitter

فيلا واحد ماشي بجنازة

فيلا واحد ماشي بجنازة زوجته و بعد لحظات أصبح يضحك فسأله الناس لماذا تتضحك فقال لهم أول مرة أعرف إلى أين زوجتي ذاهبة
Facebook Submitter

كمان بحبك

واحد قاعد يقول لخطيبته: انا ماني غني! ولا عندي مرسيدس زى محمود!
بس انا بحبك !!!

خطيبته: وانا كمان بحبك! لكن احكيلي اكثر عن محمود؟!!
Facebook Submitter

DONT STOP

ام بتقول لبنتها
انا مش قولتلك لو ولد باسك قوليله DONT
ولو حضنك قوليلهSTOP
البنت قالتلها بس هو حضنى وباسنى في نفس الوقت فقلتله DONT STOP
Facebook Submitter

سوبرمآن

مش ضروري تكون "سوبرمآن" ;بكفي تكون "مآن" و يخلف عليك !!
Facebook Submitter

الحب

الحب عند بعض الشباب و البنآت :

* اليوم الأول : يكون الحديث عن مغآمرآت يومية ، و كيف تنتهي بشهآمة الشاب ، و بوفآء البنت

* اليوم الثاني : فتح الماضي لكل منهما و قصص الحب الهندية الفاشلة ، " نذكر أن الشاب يختار قصة ما بين 108538 قصة "
مآ قريتوا الرقم ، مو مشكلة مو موضوعنا هذآ

*اليوم الثالث : كل وآحد يبدآ يلمحح و أنوآع قصآئد الحب

* اليوم الرابع : يبدأ مسلسل الغيرة

* اليوم الخامس : وآحد منهم يسحب على الثاني ععشان يشوف غلاته ..

* اليوم السادس : يعآتبون بعض و تطلع المشآعر المكسيكية و الدموع التركية ..

* اليوم السآبع : الحلقة الأخيرة ، آعترآف كل منهما بالحب للثآني ..

كنا مع مسلسل :
الحب في أسبوع

لسا طولوا بالكون ... السنة الجاية انشالله ...لح يصير الحب في ربع ساعة
Facebook Submitter

ححطلك تكييف يا مراتي

تفيدة قالت لزوجها: "اذا مت ياابو حماده عاوزك تنورلي قبري عشان بخاف من الظلمة"
رد عليها ابو حماده وقالها: "انتي بس موتي يا تفيدة وانا ححطلك تكييف 5 حصان!"
Facebook Submitter

شيفرة كلام انثوية

توصف البنت مشاعرها ببضع كلمات أنيقة تّقول :
"انو يعني هيك مابعرف كيف حسيت"
والبنت الثانية ترد عليها قائلة !
"اه والله صح كلامك أنو تحسي هيك مابعرف كيف"
والمشكلة بفهمو على بعض كيف بتعرفش!?!?!
Facebook Submitter

سر الزواج

عزيزي الشاب
الزواج هو انك تدخل قفص !!
بس شو داخل القفص؟؟
هون السؤال !!
يمكن : لبؤة ! دجاجه ! فقمه ! قطة ! غوريلا ! ابن عمك متحجب!!

انت وحظك
Facebook Submitter

الزوجة : جارنا اخلاقه

الزوجة : جارنا اخلاقه سيئة الزوج: ولماذا الزوجة: كلما نظرت اليه من ثقب الباب و جدته ينظر الينا
Facebook Submitter

موتي بدار اهلك

وحدة بتقول لزوجها يتمنى أموت بأحضانك بقولها زوجها لع موتي بدار اهلك أنا مش ناقصني مشاكل.
Facebook Submitter

البزر النص بالنص

بخيل بغازل خطيبته عالشط:
الحب الك وحدك
العشق الك وحدك
روحي الك وحدك!
بس كيس البزر اشترينا مع بعض يعني النص بالنص.
Facebook Submitter

هل الحب اعمى

ولد يسأل ابوه .... هل الحب اعمى ؟؟؟ رد عليه ابوه .. وقال : شوف امك وانت تعرف
Facebook Submitter

وحدة وقفت شوفير تكسي

وحدة وقفت شوفير تكسي سألها لوين رايحة قالتلو انا جوزي ما بيسألني حتى انت تسألني
Facebook Submitter

أنا السبب

شاب غبيّ... زوجته في غرفة التوليد و هي تصرخ بشدة... وهو واقف خارج الغرفة يبكي بحرقة و يقول:
.
.
.
أنا السبب... أنا السبب
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

ﺷﺨﺼﻴﺘﻚ ﻣﻦ مقاس ﺣﺬﺍﺋﻚ

ﻟﻠبنات ﻓﻘﻂ
ﺍﻋﺮﻓﻲ ﺷﺨﺼﻴﺘﻚ ﻣﻦ مقاس ﺣﺬﺍﺋﻚ
35 ﻧﻌﻮﻣﻪ
36 : ﻣﻬﺬﺑﻪ
:37 ﻭﺩﻭﺩﻩ
:38 ﺍﻣﺮﺃﻩ ﻣﺜﺎﻟﻴﻪ
:39 ﺧﺠﻮﻟﻪ ﻭﺑﻜﺎﻳﻪ
:40 ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ ﺑﺸﻜﻞ ﻏﺮﻳﺐ
:41 ﻣﺘﻔﻬﻤﻪ
42 :ﺍﺷﻚ ﻓﻲ ﺍﻧﻚ ﻓﺘﺎﻩ
ﺍﻛﺜﺮ ..ﻣﻦ !!!! 42 ﺳﺠﻠﻲ ﺑﺎﻟﺠﻴﺶ

Facebook Submitter

شوف سفالته

إتصلت سيدة بالشرطة لتشكو ابن الجيران الذي يتحرش بها
جاء الشرطي ليتأكد من البلاغ
ــ ايه يا ستي المشكلة
ــ ابن الجيران يا باشا بيطلع لي عريان كل ما اطلع
انشر الغسيل فوق السطوح
فصعد معها فوق السطح ليعاين بنفسه
ــ فين يا ستي
ــ اطلع فوق البرميل ده يا باشا وبعدين بص في الخرم
اللي في الحيطة ده وانت تشوف سفالته
Facebook Submitter

زوجة مثل الجريده

الزوجة - يا ليتني جريدة - كي أحظى بأن تلامسني كل يوم
الزوج - يا ليتك جريدة "أبدلها كل يوم"

تم قصف الجبهة بنجاح ...
Facebook Submitter

مرة واحد اخد مراته

مرة واحد اخد مراته جنينه الحيوانات
و صورها جنب قفص القرود و علق الصورة فى الصالون و كتب تحت الصورة :هذه صورة زوجتى مع القرود ملحوظه زوجتى الثالثه على اليمين
Facebook Submitter

الشرطي - المرأة والزوج

مره واحد كان ماشي علي الطريق بسرعة ومعاه وحده و فجأه شاف في المرايه شرطي عمال يشاور له عشان يوقف العربيه!
وجه الشرطي وقاله: أنت سايق فوق 180 كيلو في الساعه والطريق سرعته 80 كيلو في الساعه علشان كده هاعملك مخالفه
الراجل... معلش انا كنت فوق 80 بشويه مش كتير
الزوجه : ...... لا انت كنت ماشي علي 180 كيلو
الزوج: .... نظرة حقد وغل لمراته
الشرطي: .... وكمان مخالفه علشان الكشاف الخلفي مكسور
الراجل: .... مكسور ازاي انا ما اعرفش انه مكسور
الزوجه : .... ايوه انت عارف ان الكشاف مكسور من كم اسبوع
الزوج: ..... نظرة حقد وغل لمراته
الشرطي: .... ومخالفه كمان لانك مش رابط حزام الامان
الراجل: ....... ده انا لسه فاكك الحزام دلوقتي لما وقفت
الزوجه : .... لا لا لا ده انت عمرك ما ربطت الحزام
الزوج في غيظ صرخ : .... انتي مابتعرفيش تسكتي ابدا
الشرطي يقول للزوجه : .... هو دايما بيزعقلك كده
الزوجه : .... لا بس لما بيكون سكران
الشرطي : .... سكران ؟ !!
الراجل: .... لا ما تصدقهاش
الزوجه: ... صدقني احنا لسه لاقيين قزازة خمره في العربية لما سرقناها
الشرطي: .... يعني العربية مسروقه ..؟ !!!
الراجل: ... سيبك منها الله يهديك وانتي اسكتي ولا عليا الطلاق اطلقك
الشرطي : .... هو دايما كده يهددك بالطلاق .. ؟؟؟
الزوجة: .... مش لما يتجوزني الأول وبعدين يحلف بالطلاق

Facebook Submitter

واحد دخل على زوجته فو

واحد دخل على زوجته فوجدها مع رجل اخر فغضب وقال لها الله الله يا عبد الله كمان شوي بتصيري تدخني .
Facebook Submitter

سيارة بورش

وحدة حماية بدها تشوف اصهرتها اذ كانو بحبوها أخدت أول واحد وعملت حالها تزحلقت فحملها وركض فيها عند الدكتور وفي اليوم التالي شاف على باب بيته سيارة بيجو وراسلة كتب عليها من حماتك, أخدت التاني وعملت نفس الشي فحملها كمان وراح لعند الدكتور وباليوم التاني شاف سيارة بيجو ومن حماتك أخدت التالت وعملت فيه نفس الشي فتركها ونتيجة الزحلقة توفت تاني يبوم شاف سيارة بورش مكتوب عليها من حماك
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة