نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

كلمتان تهزان المرأه

كلمتان تهزان المرأه وتجعلها غير متحكمه ڤي تصرفاتها
1. أحبك ..
2. تنزيلات %70 !i

حتجيبلي السكر قبل ما تبوسني

واحد سأل وحده !!!! اديكى حتة شوكولاتة و اقعد على الكرسي جنبك ؟
قالت له : طيب.....!
راح قالها: اديكى علبة شوكولاتة......... و اقرب اكتر؟
قالت له : طيب....!
راح قالها تانى: طيب ايه رأيك....... اجيبلك كنافه........ واحط ايدي على كتفك؟
قالت له: شكلك حتجيبلي السكر قبل ما تبوسني
Facebook Submitter

مرة واحد اخد مراته

مرة واحد اخد مراته جنينه الحيوانات
و صورها جنب قفص القرود و علق الصورة فى الصالون و كتب تحت الصورة :هذه صورة زوجتى مع القرود ملحوظه زوجتى الثالثه على اليمين
Facebook Submitter

كنت ابقى صاحي معهم للصبح

وحدة سألت زوجها: مع كم وحدة نايم غيري... جاوبها الزوج: والله ما نايم مع حدا غيرك, كلهم كنت ابقى صاحي معهم للصبح
Facebook Submitter

رجل يقول للطبيب: هل

رجل يقول للطبيب: هل هناك طريقة لإطالة العمر؟؟؟؟
رد الطبيب:تزوج!
الرجل: هل سيساعدني ذلك؟؟؟؟
الطبيب: لا.. ولكن فكرة العمر الطويل لن تراودك مجدداً مطلقاً
Facebook Submitter

حقيقة علمية: هناك امرأة

حقيقة علمية: هناك امرأة جلبتك للحياة باكياً
وهناك أخرى ستبقيك كذلك باقي حياتك
Facebook Submitter

أل في واحد عم توجعو عي

أل في واحد عم توجعو عينو فدخل على الصيدلانيه تفركش ام اجت ايدو على صدرها ام قلها: عفوا عندك أطره ؟ فأجابته الصيدلانيه: والله مافي أطره من هيك
Facebook Submitter

عملوا جائزة مليون جنيه

عملوا جائزة مليون جنيه للي عنده 10 عيال.واحد عنده تسعة قال لمراته أنا كنت
متجوز عليكى ومعايا ولد أروح أجيبه ونكمل العشرة ونكسب الجايزة.راح ولما رجع ملقاش العيال سأل مراته فين العيال قالتله كل عيل أبوه جه خده
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

بخيل راح عشان يتجوز

بخيل راح عشان يتجوز
ابو العروسة بيقولوا احنا عايزين مهر عشر تلاف جنية
البخيل قاله:ايه عشر تلاف جنية ده انا معروض عليا بالفين وحامل كمان
Facebook Submitter

وحدة بشعة

وحدة بشعة بتحكي لجوزها صلح شباك المطبخ لا جارنا يشوفني!?!
حكالها هو شافك وحكالي بدو يصلحو ع حسابه!
Facebook Submitter

جاء رجل لعند صاحبه فر

جاء رجل لعند صاحبه فرحب به الأخير و قال له هل ترغب بالغداء معي أم مع القطة فقال الصاحب بذهول طبعاً معك و هل هذا سؤال . و في المساء قال صاحب البيت لصديقه هل ترغب أن تنام معي أم مع القطة فرد الثاني بغضب معك . وفي صباح اليوم الثاني إستيقظ الضيف و ذهب إلى الحمام ليغسل و جهه وفجد فتاة رائعة الجمال فقال مستغرباً يا الله من أنتِ فقالت أنا القطة و من أنت قال أنا الحمار....؟
Facebook Submitter

واحده بتقول لجوزها الحق

واحده بتقول لجوزها الحق فى صوت حد بره قالها ماتخافيش معاكى راجل قالتله
الصوت بقى فى المطبخ قالها ماتخفيش معاكى راجل قالتله الحق الصوت بقى فى اوضه النوم قالها ماتخفيش معاكى راجل قالتله الحق ده بيخطفنى قالها ماتخفيش سايبه فى البيت راجل
Facebook Submitter

عربي قحط

قالت امرأة لزوجها:

لم تعد تاتيني بالهدايا كما في أيام خطبتنا

فقال زوجها:وهل رأيتي صيادا يطعم السمكة بعد صيدها؟

اتوقع والله أعلم انه عربي
Facebook Submitter

في واحد عايش بأميركا

في واحد عايش بأميركا هوه ومرته بحي للسود . قام إجاه ولد طلع أسود وقللها لمرته يا بنت الحرام يا بنت الكذا والكذا عمبتخونيني قالتله طول بالك يا رجال لحتى تعرف شو القصة قللها شو القصة قالتله يا حبيبي إنت بتترك البيت وبتروح من الصبح للمسا وأنا قاعدة لحالي بيجوز لأني حامل وأنا واقفة عالبرندا طول الوقت ما في إدامي غير هالسود بيجوز توحمتلي على شي واحد سوداني وأنا ماني عرفانة فعتزر منها زوجها وتركها . وبس لرجعوا على بلدهن مسكت إمه للزوج حفيدها وشافته أسود وشافت الولد أسود وقالتله إنه مرتك عمبتخونك ومرتك ..كذا وكذا .....قللها طولي بالك يا ماما لحتى تعرفي شو القصة وأنا متلك أول ما شفته ظنيت نفس الظن لحتى عرفت شو القصة سألته أمه شو القصة قام الإبن كرلها القصة متل ما قالتله مرته ....صفنت إمه وتنهدت وقالتله إيييييييهههههههه يا إمي ذكرتني وقت كنا عايشين بالضيعة أنا وأبوك وكنت حامل فيك وكان أبوك يتركني بالبستان من الصبح للمسا و على حمار رايح وحمار جاية بيجوز توحمتلي على شي حمار وإجيت إنت ..
Facebook Submitter

قروي يقول لأبوه : يبه

قروي يقول لأبوه : يبه أبي اكمل دراستي برى ... قال له ما هي بمشكلة وأنا أبوك قل لامك تفرش لك في الحوش ... بس انتبه للبرد .
Facebook Submitter

الذكر والانثى

لاحظوا بأن الجنة مؤنثه ، والجحيم مذكر!
أن الابتسامة والسعادة مؤنثة ، والحزن مذكر!
الصحة مؤنثة ، والمرض ، مذكر!
الحياة مؤنثة ، والموت مذكر!
المودة والرحمة مؤنثة ، والحقد والحسد والغضب مذكر!
ان الاجازة والراحة والمتعه مؤنثة ، وأن الدوام والعمل والكرف والقرف والتعب مذكر!
.
.
.
فأعلما أننا نحن (الأنــــــــــاث) سر جمال هذا الكون! فهمتوا يا نكد ، ولك حتى نكد مذكر!
Facebook Submitter

رومانسية عربي

زوجين جالسين في غابة،
قال الزوج : حلوة هالغابة وكتير هادية و ما في إلا انا وانتي !
قالت في نفسها : ياا الـلـه رح يضمني هلاأ?
قال : بتصدقي لو اذبحك وادفنك هنا ماحدا بعرف!
Facebook Submitter

سقوط المتزوجون

أزواج تتساقط خوفاً من ليلة الدخلة.
youtube:yOZKM0ixITQ
Facebook Submitter

أزواج

الأول - انا بشك انه مرتي بتخوني مع جنايني!
الثاني - كيف عرفت ؟
الأول - روحت بدري مبارح وكان على تختنا بوكيه ورد كبير كبير ...
الثاني - انا بشك انه مرتي بتخوني مع بواب العماره !
الأول - كيف عرفت ؟
الثاني - روحت بدري مبارح وشفت بواب العماره متلقح على تختي !

سجل - زوج من نوع طنط
Facebook Submitter

خائن بنص الليل

عزيزتي البنت لو رنيتي على حبيبك بنص الليل و طلعك انتظار المفروض يقولك
.
.
.
.
الرجآء إآلإنتظار .. الخآين الذي تُحاولين الإتصال به يتحدث (( لصبية )) أخرى ..
الرجاء البُكاء إلآن والبهدلة في وقت لآحق ...
Facebook Submitter

مرة واحد دخل على بيتو

مرة واحد دخل على بيتو قام لقى مرتوملبكة قام ساله:اشو صايرلك, جليتي؟ قالت: لأ فقال: مسحتي؟ فقالت: لأ قال: كويتي فخرج واحد من ورا الباب وقال: لأ سعودي.
Facebook Submitter

اشهر الجمل الي بيقولوها الولاد

1-هاي ممكن نتعرف
2-فين صورتك ممكن اشوف شكلك
3-انتي مرتبطة؟
4-ممكن رقمك نفسي اسمع صوتك اكيد حلو زيك
5-انا اول مرة اقول الكلام ده لبنت
6-بحبك
7-انا مش بحب الكدب ع فكره
8-مش عارف ليه قلبي انفتحلك بسرعه
Facebook Submitter

الحب

الحب عند بعض الشباب و البنآت :

* اليوم الأول : يكون الحديث عن مغآمرآت يومية ، و كيف تنتهي بشهآمة الشاب ، و بوفآء البنت

* اليوم الثاني : فتح الماضي لكل منهما و قصص الحب الهندية الفاشلة ، " نذكر أن الشاب يختار قصة ما بين 108538 قصة "
مآ قريتوا الرقم ، مو مشكلة مو موضوعنا هذآ

*اليوم الثالث : كل وآحد يبدآ يلمحح و أنوآع قصآئد الحب

* اليوم الرابع : يبدأ مسلسل الغيرة

* اليوم الخامس : وآحد منهم يسحب على الثاني ععشان يشوف غلاته ..

* اليوم السادس : يعآتبون بعض و تطلع المشآعر المكسيكية و الدموع التركية ..

* اليوم السآبع : الحلقة الأخيرة ، آعترآف كل منهما بالحب للثآني ..

كنا مع مسلسل :
الحب في أسبوع

لسا طولوا بالكون ... السنة الجاية انشالله ...لح يصير الحب في ربع ساعة
Facebook Submitter

رجل يسأل أمينة مكتبة:

رجل يسأل أمينة مكتبة: عندك كتاب (الرجل سيد المرأة)؟؟؟
أمينة المكتبة: لا ولكن ابحث في قسم كتب الخيال العلمي
Facebook Submitter

كمان بحبك

واحد قاعد يقول لخطيبته: انا ماني غني! ولا عندي مرسيدس زى محمود!
بس انا بحبك !!!

خطيبته: وانا كمان بحبك! لكن احكيلي اكثر عن محمود؟!!
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة