نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

حرف الميم

ليه البنات بتحب حرف الميم؟؟؟؟
===
لان كل حاجة بيحبوها بتبدأ بحرف الميم ....

موبيلات , مكياج , مونكير , ماسينجرات , مناسبات ,

مولات , موضه , ملابس , ماركات ,

مرايات , مطاعم , مكالمات , مسجات , ماليش دعوه ,

مامعييش رصيد , مابضيفش ولاد , معرفش حد غيرك , مقدرش اعيش من غيرك ,

واخيرا ( مهند يخرب بيتكم)
هههههههههههههههههههههههههههههههه

هو: شوطابخه اليوم يام

هو: شوطابخه اليوم يامرا
هي: طابخه دجاج على رز
هو:شو انت هبلة مش سامعة عن جنون البقر ياويلي منك من زمان عمتعمليها
هي: انا هبله ولى، انا طابخه دجاج مش لحم بقر يا...... ثور
هو: بله ليش شو عرفك انه مو هي بقرة مجنونة ومفكره حالها دجاجة.......
Facebook Submitter

واحد يسال صديقه في عزاء زوجته هي وشلون ماتت؟؟
قال صديقه: نطحها ثور
قال : وكل هذولاء جايين يعزونك ؟
قال صديقه: لا جايين يشترون الثور!!


Facebook Submitter

فنون الرد الأنثوية

شاب يسأل : مهر البنت 5 ألف على ايش ؟ و ساندريلا و هي ساندريلا مهرها كندره !

ردت عليه وحده : يكون مهري كندره و آخذ آمير .... ولا يكون مهري 5 ألف و آخذ كندره يا كندره !

Facebook Submitter

تفكير النساء

رجل عنده زوجتين

إحتاج لكأس من الماء فأرسل الصغيرة احترامآ للكبيرة

قالت الكبيرة: كلنا نعرف نجيب مي ولا بس بدك تشوفها وهي ماشيه

لما رجعت الصغيرة قالت هااااا خلصتو السر اللي بينكم

يماااااااااااا من تفكير النسوان لو ضل عطشان الحيوان أحسنله!
Facebook Submitter

رح أتأخر بالدوام شوي

واحد ارسل رساله لزوجته. وقالها

حبيبتي أنا رح أتأخر بالدوام شوي، إذا ما في غلبة أغسلي كل ثيابي الوسخين وجهزي العشا قبل لا أوصل

بعد 5 دقائق ارسل لها مسج ثانية :
حبيبتي نسيت أقول لك حصلت على ترقية وزيادة على راتبي ونهاية الشهر رح اخذ إجازة ونسافر للندن :*

ردت عليه بمسج:
حبيبي عنجد رح تاخذني عَ لندن ؟ ♥♥

قال لها:

لا طبعاً بس كنت بدي أتأكد أن المسج الأول وصلك وقريتيه
Facebook Submitter

ححطلك تكييف يا مراتي

تفيدة قالت لزوجها: "اذا مت ياابو حماده عاوزك تنورلي قبري عشان بخاف من الظلمة"
رد عليها ابو حماده وقالها: "انتي بس موتي يا تفيدة وانا ححطلك تكييف 5 حصان!"
Facebook Submitter

سيارة بورش

وحدة حماية بدها تشوف اصهرتها اذ كانو بحبوها أخدت أول واحد وعملت حالها تزحلقت فحملها وركض فيها عند الدكتور وفي اليوم التالي شاف على باب بيته سيارة بيجو وراسلة كتب عليها من حماتك, أخدت التاني وعملت نفس الشي فحملها كمان وراح لعند الدكتور وباليوم التاني شاف سيارة بيجو ومن حماتك أخدت التالت وعملت فيه نفس الشي فتركها ونتيجة الزحلقة توفت تاني يبوم شاف سيارة بورش مكتوب عليها من حماك
Facebook Submitter

عربي ومرتو

عربي ومرتو

قاعدين بيحضروا عتلفزيون
اطلع ع مرته وحكالها : قلبي
حكتله : نعم ياروحي
...
حكالها : بقولك قلبي
حكتله : ايوا وانتا حبيبي
قالها : ولك قلبي القنوات يا دبة
Facebook Submitter

مرتي زي القمر

سألوا محشش كيف تتمنى زوجتك؟؟

قال: اتمناها نفس القمر

قالوا: يعني تتمناها حلوه وهاديه!"

قال: لأ اتمناها تكون عندي باليل وتختفي الصبح
Facebook Submitter

قلب الرجل وقلب المرأة

قلب المرأة مثل شوكلاته تويكس....لواحد مش لا تنين..... اما قلب الرجل مثل شوكلاته جلاكسي ...معها تحلو المشاركة

Facebook Submitter

كمان بحبك

واحد قاعد يقول لخطيبته: انا ماني غني! ولا عندي مرسيدس زى محمود!
بس انا بحبك !!!

خطيبته: وانا كمان بحبك! لكن احكيلي اكثر عن محمود؟!!
Facebook Submitter

الأب الصالح

كيف تكونين ام صالحة؟
وكيف تكون ابو صالح ؟

للأمهات سمي بنتك الكبيرة صالحة ..!!!
وللأباء سمي ابنك الكبير صالح ....
Facebook Submitter

في واحد عنده بقرا وكل

في واحد عنده بقرا وكل ما يجبلها ثور نشان يلقحها ما يجيها ولاد قام دري إنه في شخص عنده ثور ضربه ما بيخيب حط هالبقرة بهالسوزوكي وأخدها لعند الزلمة وقله : بقديش الضرب معلم قله الضرب بخمسمائة ليرة قله أوف والله كتير قله ضرب ثوري ما بيخيب قله ماشي الحال يلا حط هالبقرة مع هالثور وبعد ما خلصوا قله صاحب التور بس نشان الأمانة إذا فقت تاني يوم الصبح ولقيت البقرة بالشمسات معناتها مشي الحال بس إذا لقيتها بالفيات معناتها توري بيكون تعبان وما طلع بأيده شي بترجعها ومنعيد الكرة قله ماشي . فاق الزلمة تاني يوم طلع عالشمسات ما لقى البقرة طلع عالفيات لقاها هنيك ركبها بالهونداية وأخدها لعند صاحب التور وبلش يخانق ويعيط قله صاحب التور ماشي هي المرة ببلاش حط هالبقرة مع التور وبلش وبس لخلص متل ما قلتلك مبارح إذا لقيتها بالفيات معناتها ما مشي الحال إذا لقيتها بالشمسات مشي الحال . فاق تالت يوم أول ما تطلع تطلع عالفيات قام ما لقى البقرة فنبسط إتطلع عالشمسات قام ما لقى البقرة كمان تطلع عالهونداية لقاها راكبة فيها
Facebook Submitter

أسماء المسلسلات

أسماء المسلسلات ..
صبايا ، بنات الجامعه ، بنات الثانويه ، بنات العيله ، حكايات بنات ..

المسلسل الوحيد اللي بإسم الأولاد كان اسمه ( أولاد الشوارع )
حقنا مهضوم يآ جمآعه !
Facebook Submitter

منيو لله

دخلت انا و هى المطعم
الجرسون جالــى
قلتله: ممكن منـيو !!
قلتلها: ناويه تاكلى أيه يا حبيبــتـى؟
قالتلى : منيو زيك يا حبـيـبــى !!!
قولتلها منيو لله الى عرفنى عليكى يا بيئه!
Facebook Submitter

الأخطاء في الظلام

أستاذ : ما هو عكس الجملة : ( الأطفال في الظلام يفعلون الأخطاء )

التلميذ فكر قليلا و أجاب :

الأخطاء في الظلام تصنع الأطفال
Facebook Submitter

قروي مع زوجته يوم تزو

قروي مع زوجته يوم تزوجوا راحوا يقضون شهر العسل ، وهو جالس معها على البحر لقاها سرحانة ، قال لها : وشفيك سرحانة عني ؟
قالت : اتخيل لو ان البحر مرق وش يكفيه من لحم !! ؟؟
قال : لاوانتي الصادقة ، قولي من وين يبي يجيبون خبز علشان يغطون ؟
Facebook Submitter

ماهي الدورة الشهرية

مدرس علوم يسأل الطالب :

ماهي الدورة الشهرية ؟

فأجاب:
والله ما بعرف بس الظاهر انه شي بيخووووووف كتير لأن أختي سوسو قالت لأمي الدورة لها ثلاث شهور ما اجتني

وأغمي على أمي .... وأبوي إجته جلطة .... وابن جيرانا راشد هرب وما منعرف وين راح !!
Facebook Submitter

مراته خانته مع اسود

واحد خاين روح على مرته نايمه بالتخت مع عبد أسود
حكالها : بتخونيني يا مرتي

ردت عليه - أنا نبهتك - اذا ما بتعتدل - رح تشوف أسود بعينيك
Facebook Submitter

أحلى نكتة

وحدة بعتت مسج لرفيقها : حبيبي اذا كنت نايم ابعثلي حلمك ...... واذا كنت تبكي ابعثلي دموعك ............ واذا كنت تضحك ابعثلي ضحكتك .......... رجعلها :
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
حبيبتي
حبيبتي أنا في التواليت شو بدك ابعتلك
Facebook Submitter

أصول نق النساء من الألف إلى الياء

الألف: أنا بدي مصاري عندي عزيمة

الباء : بكرا لازم توصلني لبيت أهلي عندهم حفلة

التاء : ترى اليوم أنا مالي مساوية عشا جيب معك أكل جاهز

الثاء : ثلاث أسابيع ما طلعنا تمشينا يالله اليوم اعمل حسابك تطالعنا

الجيم: جيرانا ركبوا اليوم دش معقول نحنا ما يكون عنا

 الحاء : حبيبى..بدى غير ساعتي ,مليت من ساعتى الأوميغا

 الخاء : خبر الشله اليوم انك مالك جاي ..أنا عازمتك نتعشى بره, بس على حسابك

 الدال : دور لنا على فيلا على 3 شوارع شو يعني بيت أخوك أحسن مننا

الذال : ذيك السنة (قبل 10 سنوات) قلت لك اشتر لنا سيارة فان أوسع وما شريت

الراء : روح قدم على إجازة و خلنا نسافر عا البحر ,, شوووب

الزيين : زيد مصروف البيت يعني يا دوب عم يكفي

السين :سجاد البيت صار قديم .....غيره يا أخي السجاد ما كمل سنتين

الشين : شيل الولد مالك شايف انو عم يبكي ,أنا تعبت من الأولاد

الصاد : صف كندرتك محلها وعلق ملابسك مكانهم,مليت وأنا القط وراك

الضاد :ضاع عمري وأنا بتعب معك ليش شفت منك يوم خير

الطاء : طالع ها الغسيل وانشرو مشان ما يروح علي المسلسل

الظاء:ظاهرتك انك ما تحبنى.. في مرة طلبت منك طلب ولبيتلي ياه (الله اعلم شو مخبية طلب)

 العين:عيوني..اليوم حكت أختك معي عالتلفون يالطيف على هالنفسية ...

الغين: غير يا أخي ها المواضيع حسسني انو بتحبني شوي

الفاء : فهمت عليك ما تكمل (تقطعلو كلامه مشان تحكي شغلة برأسها )

القاف : قدر يا أخي شوي...كل شغل البيت على راسي...

الكاف: كم مرة قلت لك انو أمك ما بتحبني

اللام : ليش اهلك عزموا بيت أخوك وما عزمونا ؟؟

الميم : معقول البس نفس الفستان على الحفلتين

النون : نسيت انو بكرة عيد ميلاد بنت أختي

الهاء :هيك رح تضل؟ترى بروح لبيت أهلي!

الواو : ولدت أختي شو بدك تهديهم

الياء : يالله ايدك على 5000ليرة حلاوة الصلحة..لأنك زعلتني وكسرت خاطري


Facebook Submitter الألف: أنا بدي مصاري عندي عزيمة
الباء : بكرا لازم توصلني لبيت أهلي عندهم حفلة
التاء : ترى اليوم أنا مالي مساوية عشا جيب معك أكل جاهز
الثاء : ثلاث أسابيع ما طلعنا تمشينا يالله اليوم اعمل حسابك تطالعنا
الجيم: جيرانا ركبوا اليوم دش معقول نحنا ما يكون عنا
 الحاء : حبيبى..بدى غير ساعتي ,مليت من ساعتى الأوميغا
 الخاء : خبر الشله اليوم انك مالك جاي ..أنا عازمتك نتعشى بره, بس على حسابك
 الدال : دور لنا على فيلا على 3 شوارع شو يعني بيت أخوك أحسن مننا
الذال : ذيك السنة (قبل 10 سنوات) قلت لك اشتر لنا سيارة فان أوسع وما شريت
الراء : روح قدم على إجازة و خلنا نسافر عا البحر ,, شوووب
الزيين : زيد مصروف البيت يعني يا دوب عم يكفي
السين :سجاد البيت صار قديم .....غيره يا أخي السجاد ما كمل سنتين
الشين : شيل الولد مالك شايف انو عم يبكي ,أنا تعبت من الأولاد
الصاد : صف كندرتك محلها وعلق ملابسك مكانهم,مليت وأنا القط وراك
الضاد :ضاع عمري وأنا بتعب معك ليش شفت منك يوم خير
الطاء : طالع ها الغسيل وانشرو مشان ما يروح علي المسلسل
الظاء:ظاهرتك انك ما تحبنى.. في مرة طلبت منك طلب ولبيتلي ياه (الله اعلم شو مخبية طلب)
 العين:عيوني..اليوم حكت أختك معي عالتلفون يالطيف على هالنفسية ...
الغين: غير يا أخي ها المواضيع حسسني انو بتحبني شوي
الفاء : فهمت عليك ما تكمل (تقطعلو كلامه مشان تحكي شغلة برأسها )
القاف : قدر يا أخي شوي...كل شغل البيت على راسي...
الكاف: كم مرة قلت لك انو أمك ما بتحبني
اللام : ليش اهلك عزموا بيت أخوك وما عزمونا ؟؟
الميم : معقول البس نفس الفستان على الحفلتين
النون : نسيت انو بكرة عيد ميلاد بنت أختي
الهاء :هيك رح تضل؟ترى بروح لبيت أهلي!
الواو : ولدت أختي شو بدك تهديهم
الياء : يالله ايدك على 5000ليرة حلاوة الصلحة..لأنك زعلتني وكسرت خاطري

https://arabjokes.net/" data-action="share/whatsapp/share">

شاب ذهب لعند ابوه سعي

شاب ذهب لعند ابوه سعيد وقال له بابا أنا بحب وبدي اتجوز فقال له الأب هادا يوم السعد يوم المنى مين سعيدة الحظ فأخبره الولد عن بنت من بنات الضيعة فقال له الأب كل بنات الضيعة بكفة وهال البنت بكفه فقال الولد ليش يابابا فقال له الأب وبعد الحاح الولد بأن البنت المذكورة هي أخته بالحرام فحزن الولد ومضى وبعد شهور عدة عاد الولد لأبيه وأخبره بأنه نسي فتاته الأولى وهو يحب واحدة أخرى ففرح الأب كثيراًوعندما أخبره الأبن عن الفتاة الجديدة تكرر ماحدث في المرة الأولى ولنفس السبب وتكررت هذه القصة مع أكثر من عشر فتيات فذهب الولد لأمه حزينا فسألته عن سبب حزنه فأخبرها بقصتع مع أبيه ومع الفتيات اللواتي أحبهن وعدم مقدرته الزواج من أي واحدة كونهن اخواته فقالت له أمه روح أمك حبيبها روح تزوج من واحدة منهن أصلاً هو كلو مو أبوك.
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

اكذبي كما كذبت

رأى رجل امرأة فقال لها : كم أنتي جميله!
فقالت له: ليتك جميل لأبادلك نفس الكلام!
فقال لها: لا بأس اكذبي كما كذبت
Facebook Submitter

شيفرة كلام انثوية

توصف البنت مشاعرها ببضع كلمات أنيقة تّقول :
"انو يعني هيك مابعرف كيف حسيت"
والبنت الثانية ترد عليها قائلة !
"اه والله صح كلامك أنو تحسي هيك مابعرف كيف"
والمشكلة بفهمو على بعض كيف بتعرفش!?!?!
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة