نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

حبي الوحيد

فى عيد الحب بنت رحت على محل هدايا سألت صاحب المحل
عندك كروت مكتوب عليها الى حبى الوحيد ؟
قالها : نعم موجود
.
.
.
.
.
===
.
.
.
.
.
.
.
.

قالتلو طيب عطيني 22 كرت

دلع

قلت لها سأفرش لك قلبي لتنامي عليه .
.
فقالت : وان ازعجتني دقات قلبك
.
.
......................
.
.
.
.
فأجبتها : بتنامي عالأرض
يلعن أبوكي على اللي بدو يدلعك
Facebook Submitter

في مرة جالس أبو إبراه

في مرة جالس أبو إبراهيم مع أبو العبد فقال أبو إبراهيم شورأيك نروح أنا وأنت ونام بالسرير مع أم إبراهيم فقال أبو العبد مستهجن هل أنت مجنون كيف بتقول هيك على مرتك قال أبو ابراهيم يارجال نحن اليوم بعصر العولمة و الإنفتاح و الأنترنيت وهذا الشيئ عادي جداً في أوربا و بعد فترة من الكلام و النقاش إقتنع أبو العبد وراح ميشان ينام مع مرت صاحبه. وصلوا على البيت وصار أبو إبراهيم يدق الباب ...مكان حدا يرد عليه رجع دق مرة ثانية كمان مافي حدا فقال لصاحبه ابو العبد أوه لقد نسيت أم إبراهيم اليوم عند أهلها مالها روح . روح خليناأنام أم العبد أحسن مانضيع الوقت ....؟
Facebook Submitter

بدي نانسي عجرم

مره واحد كان مخنوق من مراته فقالها: انا زهقت منك وهاروح اتجوز نانسى عجرم.
قالتله موافقه,
قالها انتى يوم وهى يوم قالتله لا...
قالها خلاص انتى يومين وهى يوم قالتله برضه لا
قالها خلاص انتى ثلاثه وهى يوم قالتله لا
قالها انتى اربعه قاتله لا
طيب خمسه قالتله لا
طيب انتى سته وهى يوم قالتله لا
قالها طيب عايزه اييييييييه ؟

قالتله انت يوم وانا يوم
Facebook Submitter

ححطلك تكييف يا مراتي

تفيدة قالت لزوجها: "اذا مت ياابو حماده عاوزك تنورلي قبري عشان بخاف من الظلمة"
رد عليها ابو حماده وقالها: "انتي بس موتي يا تفيدة وانا ححطلك تكييف 5 حصان!"
Facebook Submitter

كلمتان تهزان المرأه

كلمتان تهزان المرأه وتجعلها غير متحكمه ڤي تصرفاتها
1. أحبك ..
2. تنزيلات %70 !i

Facebook Submitter

الانثى والرجل

الأُنثى كربطة العنق
قد تخنقك أحياناً
ولكنها تُبقيك أنيقاً


والرجل متل البنطلون مضيق عليكي بس
ساترك
Facebook Submitter

مرة واحد بعد سنة

مرة واحد بعد سنة من جوازة صحى الصبح وقال لمراتة صباح الخير يا انسة
قالتلة ,ماهو من خيبتك يا منيل
Facebook Submitter

الهيها


دماغ الراجل ده - عاجبني بشكل
Facebook Submitter

نانسي

مرة نانسي كانت عم تغني عل مسرح أمت داخت و وقعت إجا الدكتور و فحصها والها إنت حامل بصوص قالت :الله يلعنو علي الديك
Facebook Submitter

بألفين و حامل

واحد راح يخطب قالوا له المهر 10 آلاف

قال ليش 10 آلاف أنا محصل وحده بألفين و حامل
Facebook Submitter

رجل يسأل أمينة مكتبة:

رجل يسأل أمينة مكتبة: عندك كتاب (الرجل سيد المرأة)؟؟؟
أمينة المكتبة: لا ولكن ابحث في قسم كتب الخيال العلمي
Facebook Submitter

القبله

فوآئد القبله للرجآل والنسآء ‹› سواء كانا متزوجين أم ﻻ؟

القبلة لهآ فآئده كبيرة جداََ للرجل وللمرأة .
.
.
.
فهى تدلنا على أتجآه الصلاة ..‹›
الله يتقبل منآ و منكم !!

والله يهديكم ويعّدل تفكيركم !!
Facebook Submitter

اشربي القهوة يا حماتي

واحد اجت لعنده حماتو قالها ، قديش بدك تقعدي عنا ؟
قالت : لحتى تزهقو مني
قالها ، طيب اشربي قهوة عالقليلة
Facebook Submitter

قبل الزواج: لا ينام

قبل الزواج: لا ينام الرجل مفكراً في كلام قد قالته المرأة
بعد الزواج: ينام فوراً وقبل أن تكمل المرأة كلامها معه
Facebook Submitter

تخيلو البنات بتحارب في الجيش

تخيلو البنات بتحارب في الجيش
نانا : فَجري هداك العدو الحلو..
لولو : انو واحد .. كلهم حلوين !!
نانا : لك هداك الاشقراني الي كسماته حلوين ♥_♥ !
لولو : لالالا حرام مابدي أفجرو شكلو كتير لزيز
Facebook Submitter

في واحد ضابط بالجيش س

في واحد ضابط بالجيش سافر مهمة خارج بلده لفترة طويلة ومنشان يثق بزوجته من عساكره قام بوضع شفرة حلاقة ضمن .... وبعد ان رجع إلى كتيبته جمع عساكر المنزل وأمرهم بخلع ثيابهم وكل واحد مجروح قام بسجنه حتى وصل لآخر واحد طبعاً كان رقمه30 فلم يجد أي جرح فقال له: ياابني انت الوحيد ستأخذ إجازة لمدة شهر قال له العسكري: ثكراُ ثيدي.
Facebook Submitter

كيف أجيت على الدنيا؟

طفل سأل أبوه مهندس الحاسوب : بابا بابا ، أنا كيف إجيت على الدنيـا ؟
الاب: بس تكبر يا بابا بخبرك
الطفل: بابا بليز خبرني هلأ
...
الاب: طيب سماع ، بس تزوجت إمك ، رحت أنا وياها على
... Internet cafe
وبالكافيه أبوك عمل للماما
Connect
ساعتها إجت الماما عملت
Download
من الـ
Flash Memory
تاعت البابا
ولمـّا انتهى بابا من
Uploading
اكتشفنا إنو ما إستخدما الـ
Firewall And Antivirus
ولإنو فات الأوان وما قدرنا نعمل
Cancel OR Delete
بعد تسع شهور إجانا
Virus
الي هو انت يا ابن الكلب
Facebook Submitter

واحده عانس

واحده عانس ماشيه في الشارع
.
.
.
لقت راجل نايم جنب الزباله مسكته نفضته وقالت مش حرام دا يترمي
Facebook Submitter

بخيل راح عشان يتجوز

بخيل راح عشان يتجوز
ابو العروسة بيقولوا احنا عايزين مهر عشر تلاف جنية
البخيل قاله:ايه عشر تلاف جنية ده انا معروض عليا بالفين وحامل كمان
Facebook Submitter

القهوة

في مرة شخص راح عند الدكتور وقال له يا دكتور انا كل مرة بروح عالبيت بلاقي مرتي مع شخص شكل عن الاول وانا بس شوفها بعصب وبغلي ركوة قهوة وبشربها كلها وكل مرة على هذه الحال فنظر الدكتور اليه وببرودة اعصاب وقال له ماذا يمكنني ان اخدمك انا في هذه الحالة قال له الاول انا جايي اسالك القهوة بتضر هيك كل مرة
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

مره واحد اتفق هو

مره واحد اتفق هو ومراتة انهم يعملوا جمعية قالها هعطيكى كل يوم جنية واخذ بوسة فضل كل يوم يديها جنية
وياخذ بوسة جية اخر الشهر لقى معها تسعون جنية قلها اية ده يا ولية ردت عليه اسكت مش ابو خالد جارنا دخل بنفر
Facebook Submitter

غزل الاردني قبال غزل اللبناني

أردني سأل لبناني: كيف بتدلع مرتك ؟
حكالو تعال معي وشوف.. حكى اللبناني لمرتو "حياتي شايفة الأمر (القمر)؟"
قالتلو "أي شايفتو يا ألبي" ... ... ...
حكالها انتي أحلى منو حبيبتي :)

. . راح الأردني بدو يقلدو..
حكى لمرتو شايفة القمر حياتي ..
قالتله: اه شايفاه!! ليش شايفني عمياء مثلاً؟ ولا بتتخوت ما أسقع وجهك ؟؟ خرى يطمك !!!
Facebook Submitter

في واحد ومرتو راحو يت

في واحد ومرتو راحو يتطلقوا في المحكمة قام قال القاضي للزوجة شو سبب الخلاف بيناتكم فقالتله يا سيدي لقيته تيس كتير فقال لها القاضي ليش ما بتعرفي أنو هو هيك من الأول فقالتله لأ ما بعرف فقال له الزوج مبلا سيدي بتعرف بتعرف
Facebook Submitter

وحدة وقفت شوفير تكسي

وحدة وقفت شوفير تكسي سألها لوين رايحة قالتلو انا جوزي ما بيسألني حتى انت تسألني
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة