نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

ماذا فعلت كلمة احبك للزوجات

يقول الدكتور خالد المنيف مستشار العلاقات الزوجية:
في إحدى الدورات الرجالية تجرأت وطلبت من الحضور أن يخرجوا جوالاتهم ويكتبوا كلمة (أحبك) ويرسلوها لزوجاتهم!
تفاعل البعض وبعد أقل من دقيقة وإذا بالقاعة تضج برنات الجوالات، حيث سيل من الردود من الزوجات ومن الردود قول إحداهن:
لأول مره تقول لي هذه الكلمة - لذا سأحيا بكلمة أحبك ما تبقى من عمري!!!
وأخرى ردت: صايرلك شي علمني.
وأخرى: فيك شي، انت تعبان بالمستشفى؟؟؟
وانبهر البعض من الردود وأطرف الرسائل كانت من احداهن وقد استرابها الأمر - فأرسلت مستنكرة قائلة:
ابو محمد - أنسرق جوالك ...

لازم نحكي بلمواضيع الجنسية

قال الأم لأبنتها : يللا يا حبيبتي ز أنتي صرتي مراهقة و و صار لازم نحكي بلمواضيع الجنسية ..... فأجابتها الأبنة بحماسة : طبعا....وشو حابى تعرفي؟
Facebook Submitter

كان في وحدة وهي على فر

كان في وحدة وهي على فراش الموت قالت لزوجها : عندي سر هناك صندوق في السقيفة هذا مفتاحه ولا تفتحه إلا بعد ما أموت لكن المرأة ما ماتت ، وذهب الرجل إلى الصندوق و فتحه فوجد فيه ثلاثة بيضات و عشرة آلاف ليرة فسأل زوجته عن ها فقالت : كنت كل ما خونك مرة أضع بيضة في الصندوق فانصُُُدم الزوج ثم سألها عن القلوس فقالت :كنت كلما صاروا البيضات كرتونة أبيعهم
Facebook Submitter

رجل يقول للطبيب: هل

رجل يقول للطبيب: هل هناك طريقة لإطالة العمر؟؟؟؟
رد الطبيب:تزوج!
الرجل: هل سيساعدني ذلك؟؟؟؟
الطبيب: لا.. ولكن فكرة العمر الطويل لن تراودك مجدداً مطلقاً
Facebook Submitter

نانسي

مرة نانسي كانت عم تغني عل مسرح أمت داخت و وقعت إجا الدكتور و فحصها والها إنت حامل بصوص قالت :الله يلعنو علي الديك
Facebook Submitter

حقيقة علمية: هناك امرأة

حقيقة علمية: هناك امرأة جلبتك للحياة باكياً
وهناك أخرى ستبقيك كذلك باقي حياتك
Facebook Submitter

فرصة ثالثة

واحدة بتقول لجوزها اطرد السواق كان حيموتني مرتين في حادثه!
قال لها طب خلينا نديه فرصه ثالثه ...
Facebook Submitter

شو أسوي مع الشيعة

بوش سأل كلينتون شو أسوي مع الشيعة قللوا مثل ما سويت مع مونيكا "امسك الصدر"
Facebook Submitter

أسماء المسلسلات

أسماء المسلسلات ..
صبايا ، بنات الجامعه ، بنات الثانويه ، بنات العيله ، حكايات بنات ..

المسلسل الوحيد اللي بإسم الأولاد كان اسمه ( أولاد الشوارع )
حقنا مهضوم يآ جمآعه !
Facebook Submitter

كمل الضرب

وحدة زوجها ماسكها من شعرها في الشارع وفي اليد الثانية عصا وطايح فيها ضرب وهي تصيح يالظالم يالمفتري
مر عليهم واحد و مسك يد الزوج اللي بها العصا وقال له : يا أخي (ضرب البهائم بالعصا و ضرب النساء بالنساء) يعني تزوج عليها
...الزوج مع انفعاله ما استوعب فقاله وضح قصدك ؟؟؟
قالت له الزوجة ما عليك منه .. كمل الضرب
Facebook Submitter

ما جبنا سيرتك

وحدة بتقول لزوجها :
امبارح رفقاتي كانوا منهبلين بشكلي ولبسي

قال لها :
طيب واشياء البشعة والمقرفه اللي عندك ما جابوا سيرتها ؟

قالت: أبدا ؛ أصلا ما جبنا سيرتك !

^ ابليس صفن واتطلع بولاده , وحكالهم تعلموا يا حيوانات
Facebook Submitter

مراته خانته مع اسود

واحد خاين روح على مرته نايمه بالتخت مع عبد أسود
حكالها : بتخونيني يا مرتي

ردت عليه - أنا نبهتك - اذا ما بتعتدل - رح تشوف أسود بعينيك
Facebook Submitter

مرة واحد بعد سنة

مرة واحد بعد سنة من جوازة صحى الصبح وقال لمراتة صباح الخير يا انسة
قالتلة ,ماهو من خيبتك يا منيل
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

أنت ليش مو عم بتمسك إيدي وإحنا ماشيين بالشارع؟

أنت ليش مو عم بتمسك إيدي وإحنا ماشيين بالشارع؟



جواب الصديق: افرضي حد من قرايبك شافنا؟ والا حد من أصحاب أخوكي في الكلية؟ … إن شاء الله يا حبيبتي بكره نتخطب.. وامسك إيديكي قدام الدنيا كلها

جواب الخطيب: مابدي حدا يقول.. انخطبوا وفلتوا بالشوارع… وبعدين بصراحة أنا باستحرم… إن شاء الله بكره بنتجوز بالحلال وامسك إيدك وإنتي مرتي

جواب المتزوج حديثا: يا حبيبتي إحنا مش مراهقين لنمسك إيد بعضنا بالشارع.. إحنا مزوجين ومحترمين وعنا بيت نعمل فيه مثل مابدنا

جواب المتزوج وعنده أطفال: يعني امسك إيدك.. والا امسك إيد الاولاد.. والا أطالع مفتاح العربية.. والا اشيل الأكياس؟

جواب المتزوج منذ 25 سنة: شو هالحكي!! امسك إيدك.. يعني بدك جوز بنتك يقول علينا كبرنا وخرفنا!؟
Facebook Submitter

عربي قحط

قالت امرأة لزوجها:

لم تعد تاتيني بالهدايا كما في أيام خطبتنا

فقال زوجها:وهل رأيتي صيادا يطعم السمكة بعد صيدها؟

اتوقع والله أعلم انه عربي
Facebook Submitter

اشهر الجمل الي بيقولوها الولاد

1-هاي ممكن نتعرف
2-فين صورتك ممكن اشوف شكلك
3-انتي مرتبطة؟
4-ممكن رقمك نفسي اسمع صوتك اكيد حلو زيك
5-انا اول مرة اقول الكلام ده لبنت
6-بحبك
7-انا مش بحب الكدب ع فكره
8-مش عارف ليه قلبي انفتحلك بسرعه
Facebook Submitter

واحد قاعد في أمان

واحد قاعد في أمان الله بيقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته بغطا الحلة فوق دماغه ..طرررررخ
الزوج: فيه ايه يا بنت الحلال؟ ليه كدا؟؟؟
الزوجه: ايه الورقه اللي في جيب بدلتك ومكتوب عليها سوسو؟؟
الزوج: يا بنت الحلال، ده أسم الحصان اللى بنشجعه في السباق!
الزوجه صدقته وراحت لحالها...
بعد اسبوع، الزوج قاعد في أمان الله يقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته
بغطا الحلة على راسه !!
الزوج: خير يابنت الحلال في ايه تاني؟؟
الزوجه: حصانك على التليفون
Facebook Submitter

حواء تغار

حواء تحسدنا لانه عندنا:

- المكالمة التليفونيّة تنتهي خلال 30 ثانية .

- تكون جاهزا للخروج في 10 دقائق .

- رحلة لخمسة أيام تحتاج حقيبة واحدة فقط .

- الأصدقاء لا يهتمّون اذا ازداد وزنك أو نقص .

- عند تقليب المحطات على التلفاز لا داعي للوقوف عند كل لقطة فيها واحد يبكي .

- تستطيع الذهاب إلى الحمّامات العامّة دون فرقة دعم أو مرافقة !!!

- إذا نسي أحد اصدقائك دعوتك لمناسبة ما ,لن يتسبب ذلك في تدمير صداقتكما .

- الأزهار تحلّ جميع المشاكل !!!!!

- ثلاث أزواج من الأحذية هي أكثر من اللاّزم

- مزاج واحد في جميع الأوقات !!!!

- الشعر الأشيب : هيبة وجمال.

- إذا كنت في حفلة وظهر أحدهم بنفس ملابسك , يمكن أن تصبحوا من أعزّ الأصدقاء .

- نفس قصّة الشعر قد تستمرّ لسنين , ربّما عقود .

- أنت في الرابعة و الثلاثين وغير متزوّج … عادى جدا...
Facebook Submitter

ثلاث امنيات

احدى النساء مسكت ضفدعة. فقالت لها الضفدعة: اذا اطلقت سراحي سانفذ لك ثلاث امنيات، ولزوجك عشرة اضعاف. وافقت السيدة، وكانت طلباتها: الطلب الأول: ان تكون أجمل امرأة في العالم. تحقق مطلبها واما زوجها فاصبح اجمل منها بعشرة اضعاف. الطلب الثاني ان تكون اغنى امرأة في العالم، فتم لها هذا ولزوجها. اما الطلب الثالث كان بان تصاب بنوبة قلبية خفيفة
Facebook Submitter

إحدى الجرايد بدها تعم

إحدى الجرايد بدها تعمل إحصائية عن المعمرين وسبب تعميرهن راحوا على مدينة ناقية بالريف وشافوا رجال عجوز كتير ماشي على عكازة قالوله مرحباً يا عمو قللهن أهلين يا عمو قاللوه شو سبب تعميرك يا عمو قاللهن سبب تعميري هو إني بفطر خضار بتغدا خضار بتعشى خضار وكل حياتي خضار بخضار وقديش عمرك البركة يا عمو عمري يا عمو 110 سنين .إنشاء الله العمر الطويل يارب وتركوه وراحوا . راحوا على ضيعة تانية وشافوا ختيار تاني وقالوله شو سبب تعميرك قللهن إني بفطر لحمة بتغدا لحمة بتعشا لحمة كل حياتي لحمة بلحمة قديش عمرك البركة يا عمو قللهن عمري 90 سنة إنشاء الله العمر الطويل وراحوا . دخلوا على ضيعة تالتة وشافوا ختيار مهرهك وتعبان وماشي على كرسي متحرك وسألوه شو سبب تعميرك يا عمو لهي الدرجة قللهن إني أنا بفطر نسوان بتغدى نسوان وبتعشى نسوان وكل حياتي نسوان بنسوان ليش قديش عمرك البركة يا عمو قللهن عمري 25 سنة
Facebook Submitter

خيانة الصبيه

الشب اما تخونه حبيبته!!!
بروح بكتب سحقاً لجميع نساء الارض..
ولك يا كلب انا شو دخلني انا كنت بالمطبخ عم باكل!!
Facebook Submitter

مرة واحد ماشى مع

مرة واحد ماشى مع خطيبته واخر انسجام فقالها 'عارفة اية هو الحب واية الجواز؟
' قالته 'لا' قالها: 'الحب زى النجوم الجميلة اللى فى السماء' قالتله'طب والجواز؟' قالها:دى البلاعة اللى واحنا بنبص على النجوم بنقع فيها
Facebook Submitter

الأب الصالح

كيف تكونين ام صالحة؟
وكيف تكون ابو صالح ؟

للأمهات سمي بنتك الكبيرة صالحة ..!!!
وللأباء سمي ابنك الكبير صالح ....
Facebook Submitter

خاروف اول ثاني ثالث

هي : حبيبي مش عارفه انام
هو : حبيبتي ، عِدِّي خواريف
هي : انت واحد ... خليل ثنين ... خالد ثلاثه ... امير اربعه ...

وك مش هيك يا حيوانه
Facebook Submitter

أحلى غزل

أحلى غزل
مرة واحد حب يغازل وحدة سمراء فقال لها يا حلوه يا كوكاكولا فقامت هي بالبصق عليه فقال لها وبتفور يا جميل
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة