نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!

أقسى زوج في الدنيا

زلمي قاعد في مباراة مهمة وجنبه في كرسي فاضي ...
اجى واحد وسألها لمين الكرسي ...
حكى: لمرتي.
طيب وينها ؟
حكاله: ماتت ...
رد عليه: طيب ما قدرت تجيب حد ثاني بدلها ...
الزوج: لأ - لأنه الكل مشغول في جنازتها.

Facebook Submitter

وحدة سألت جارتها:إجا

وحدة سألت جارتها:إجا لعندك جابي الكهربا؟ قالتلا :اي اجا. قالتلا الجارى:قديش طلع عليك؟ قالتلا:مرتين بس
Facebook Submitter

بكره بس نتزوج

لحظة رومانسية قالت الحبيبة لحبيبها يا عمري انت ...
.
بكرا بس نتزوج رح شاركك بمشاكلك وهمومك وأحزانك وكل تعاستك
.
ابتسم وقال
بس يا حياتي أنا الحمد لله ماعندي لا مشاكل ولا هموم ولا أحزان ولا تعاسة

ردت عليه: حبيبي أنا قلتلك بس نتزوج
Facebook Submitter

اضراب النساء

نساء العالم اتحدن وقررن ان لا يقومو باى اعمال فى المنزل!
وبعد اسبوع تجمعو ليعرفوا نتائج الاضراب!
فقالت الزوجة الفرنسية "انا قلت لجوزى ميشيل انا مش هعمل حاجة فى البيت الاسبوع دة كلة" وقالت "اول يوم ماشوفتش حاجة تانى يوم ماشوفتش حاجة تالت يوم بدا يغسل ويمسح" وقالى "انتى بتتعبى اوى يا حبيبتى".
وقالت الزوجة الانجليزية "انا قلت لجوزى انا مش هعمل حاجة خالص فى البيت الاسبوع دة اول يوم مشوفتش حاجة تانى يوم بدا يعمل الاكل تالت يوم عشانى وغدانى برة."
===
جت المصرية وقالت "انا قلت لابو العيال انا مش هعمل حاجة فى البيت الاسبوع دة" وقالت "اول يوم ماشوفتش حاجة تانى يوم ماشوفتش حاجة تالت يوم بدات اشوف شوية بعينى الشمال!!!
Facebook Submitter

في واحد خويف دري إنه م

في واحد خويف دري إنه مرته عمبتخونه ... تاني يوم عمل حاله إنه راح على شغله وقف تحت (بده يعرف مع مين عمبتخونه ) لقا رجال طالع عالبناية قام طلع وراه شافه دخل على بيته فوقف وإستناه برا ساعة ساعتين قام نفتح الباب وهوه طالع الرجال من بيته قله ببببببببخخخخخخخخخخ (رعبه ) قله الرجال ييههه رعبتني قله يا إبن الحرام كل ما بدي شوفك هون بدي رعبك .
Facebook Submitter

أحلى نكتة

وحدة بعتت مسج لرفيقها : حبيبي اذا كنت نايم ابعثلي حلمك ...... واذا كنت تبكي ابعثلي دموعك ............ واذا كنت تضحك ابعثلي ضحكتك .......... رجعلها :
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
حبيبتي
حبيبتي أنا في التواليت شو بدك ابعتلك
Facebook Submitter

حبيبتي نور

شاب اراد التخلص من عشق فتاة احبها وتركته لكنه لم يستطع
فذهب الى امه يشكيلها فقالت له: أنصحك يا بني بالدعاء
!فقال الشاب: ادعي لي يا امي
فقالت: اللهم اجعل في قلبه نور و في عقله نور و في سمعه نور
فبكى الشاب .. فسألته عن سبب بكائه فقال
....
..
! إسمها نور يمه اسمها نور !!
Facebook Submitter

قروي مع زوجته يوم تزو

قروي مع زوجته يوم تزوجوا راحوا يقضون شهر العسل ، وهو جالس معها على البحر لقاها سرحانة ، قال لها : وشفيك سرحانة عني ؟
قالت : اتخيل لو ان البحر مرق وش يكفيه من لحم !! ؟؟
قال : لاوانتي الصادقة ، قولي من وين يبي يجيبون خبز علشان يغطون ؟
Facebook Submitter

الانثى والرجل

الأُنثى كربطة العنق
قد تخنقك أحياناً
ولكنها تُبقيك أنيقاً


والرجل متل البنطلون مضيق عليكي بس
ساترك
Facebook Submitter

سأل ولد أباه ما الفرق

سأل ولد أباه ما الفرق بين نظرياً وعملياً فقال له أباه اجلس يابني ونادى زوجته وقال لها اذا اعطاك شخص مليون ليرة بتنامي معو قالتلو نعم ونادى ابنته وسالها نفس السؤال فقالت نعم فقال الأب لولده هل ترى نظريا اصبح لدينا مليونين ليرة وعمليا عندنا عاهرتين في البيت
Facebook Submitter

المرأة العربية

من عجائب المرأة العربية

تستطيع أن ترى شعرة بنت أخرى على ملابس زوجها من على بعد 300 متر

وعندما تصطدم بسيارة أو عمود وهي عم تسوق
أول كلمة. تقولها : والله ما شفتو !!

كم انتي عظيمه ايتها المرأة العربية
Facebook Submitter

في واحد عايش بأميركا

في واحد عايش بأميركا هوه ومرته بحي للسود . قام إجاه ولد طلع أسود وقللها لمرته يا بنت الحرام يا بنت الكذا والكذا عمبتخونيني قالتله طول بالك يا رجال لحتى تعرف شو القصة قللها شو القصة قالتله يا حبيبي إنت بتترك البيت وبتروح من الصبح للمسا وأنا قاعدة لحالي بيجوز لأني حامل وأنا واقفة عالبرندا طول الوقت ما في إدامي غير هالسود بيجوز توحمتلي على شي واحد سوداني وأنا ماني عرفانة فعتزر منها زوجها وتركها . وبس لرجعوا على بلدهن مسكت إمه للزوج حفيدها وشافته أسود وشافت الولد أسود وقالتله إنه مرتك عمبتخونك ومرتك ..كذا وكذا .....قللها طولي بالك يا ماما لحتى تعرفي شو القصة وأنا متلك أول ما شفته ظنيت نفس الظن لحتى عرفت شو القصة سألته أمه شو القصة قام الإبن كرلها القصة متل ما قالتله مرته ....صفنت إمه وتنهدت وقالتله إيييييييهههههههه يا إمي ذكرتني وقت كنا عايشين بالضيعة أنا وأبوك وكنت حامل فيك وكان أبوك يتركني بالبستان من الصبح للمسا و على حمار رايح وحمار جاية بيجوز توحمتلي على شي حمار وإجيت إنت ..
Facebook Submitter

'الزواج يشبه إلى حد

'الزواج يشبه إلى حد كبير الذهاب إلى المطعم مع الأصدقاء
ومن ثم تقوم بطلب الطبق الذي تختاره شخصياً
وبعد النظر في أطباق الأصدقاء
تتمنى لو أنك طلبت نفس الذي في أطباقهم!!!!
Facebook Submitter

ياريتني أخدت ابليس ولا أخدتك

وحده عم تقول لزوجها: ياريتني أخدت ابليس ولا أخدتك
قلها: ما بجوز أخ ياخد أخته
Facebook Submitter

آدم وامرأة واحدة فقط

عندما شعر ادم بالوحدة
لم يخلق الله له عشرة اصدقاء
ا
ا
ا
بل خلق له امراه واحده
{ نعم }امراه واحده

{ واحده } يا ابن ادم
{ واحده } يا ابو عين زايغه
{ واحده } الله يشلك
{ واحده } عمى يعمييك
{ واحده }ريتك تموت

دكتورة عصبيه بتلقي محاضره و نسيت نفسها
Facebook Submitter

نانسي

مرة نانسي كانت عم تغني عل مسرح أمت داخت و وقعت إجا الدكتور و فحصها والها إنت حامل بصوص قالت :الله يلعنو علي الديك
Facebook Submitter

كلسون نسواني

محشش شاف صاحبه لابس "كلسون نسواني" ...
بيسأله: لك صبحي ليه لابس هيك كلسون نسواني ولا ؟
صاحبه: من لما شافت مرتي كلسون نسواني بسيارتي .!.!.!.!
Facebook Submitter

حماتك وحماتي

واحد بيتخانق مع مراته فبيقولها:انتى ليه مابتحبيش قرايبى قالتله
لا والله انا بحبهم بدليل ان انا بحب حماتك اكتر من حماتى
Facebook Submitter

الطبيب : هل نفع دواء ا

الطبيب : هل نفع دواء النحافة الذي و صفته لزوجتك الزوج كثيرا .. بعد ثلاثة أسابيع اختفت تمام
Facebook Submitter

واحد راح مع مرته على ا

واحد راح مع مرته على المطعم سأله الكرسون شو بدو ياكل قاله بدي لحمه بقر مطبوخه كويس ومبهرة كويس وعليها صلصه بالفطر الكرسون مستغربا:يااستاذ والبقرة المجنونه الرجل مشيرا الى زوجته:ما بعرف اسالها شو بدا
Facebook Submitter

عيب عليك

واحد بيقول لجاره: يا أخي عيب عليك امبارح عمال تبوس مراتك في البلكونة!
قام رد عليه وقاله: لا والله ما انا ؟!؟!
Facebook Submitter

سيارة بورش

وحدة حماية بدها تشوف اصهرتها اذ كانو بحبوها أخدت أول واحد وعملت حالها تزحلقت فحملها وركض فيها عند الدكتور وفي اليوم التالي شاف على باب بيته سيارة بيجو وراسلة كتب عليها من حماتك, أخدت التاني وعملت نفس الشي فحملها كمان وراح لعند الدكتور وباليوم التاني شاف سيارة بيجو ومن حماتك أخدت التالت وعملت فيه نفس الشي فتركها ونتيجة الزحلقة توفت تاني يبوم شاف سيارة بورش مكتوب عليها من حماك
Facebook Submitter

احسن صاحب

حسن بيحكي لصاحبه شو الأخبار
صاحبه: مرتي تركتني وراحت مع أعز اصدقائي

حسن - بس انا اعز اصدقائك
صاحبه - لأ - دلوقتي هو بقى أعز اصدقائي
Facebook Submitter

أنا ما لابسة لا شسمو ولا هاظا

وحدة فاتت على غرفة النوم لقيت جوزها نايم
قامت فاتت أخدت حمام نضفت حالها
فرشت اسنانها وإجت نامت حد جوزها
قالتله: إنت نايم ؟
قالها: لأ , متسطح
قالتله: أنا تحممت ! قالها نعيما
قالتله: أنا بحبك قالها إيه منيح!
قالتله: أنا ما لابسة لا شسمو ولا هاظا
قالها: يفضح عرضك شو بتنقـّـي نامي .. بكرا بشتريلك
Facebook Submitter

من اصدق ما قرات

عنتر قتلہ الحب ، قيس قتلہ الجنون ، روميو قتلہ العشق ، كُلهم رجآل عشقو ومآتو بسببہ ويقولون الرجال لا يعرفون الحُب .. "

أهناك أنثى ماتت عشقاا ؟

لا ياحبيبي ما بمووتو الا عالمصااري والطلعات !
ههههههههههههه
من اصدق ما قرات
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة