نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

تعريف الزواج

الزواج هو :
|
|
===
|
|

مرحلة إنتقال الشاب

|
|
|
|
|
|
|
|
|

من شراء الورد ← إلى شراء الخضره

أسلوبك صاير زفت

زوجه عم تقول لزوجها : أسلوبك صاير زفت معي هالأيام
رد عليها: على سيرة الزفت شو أخبار أبوكي
Facebook Submitter

الكاميرا الخفية

واحــد دخــل عــلــى مــراتــه لــقــاهــا بــتــــخــونــة مــع واحــد
راح عـــشــان يــجــيــب الــســكــيــنــة يــمــوتــه
قــالــه :اســتــنــى احــنــا الــكــامــيــرا الــخــفــيــه
قــالــه يا جدع دى تــالــت مــره تــعــمــلــوهــا فــيــه و مـبتزيعوش حاجة
Facebook Submitter

ماذا تريد المرأه

واحد كتب في جوجل : ماذا تريد المرأه ؟!
.
.
رد عليه جوجل : الله وكيلك احنا كمان قاعدين بنبحث معك
Facebook Submitter

مرة راجل وابنة قاعدين

مرة راجل وابنة قاعدين بياكله فالباب خبط عليهم فالراجل قال لابنة قوم افتح لامك
الواد قاله انا مالى مش مراتك ماتقوم تفتحلها انت قالو ياابنى دى امك الواد ماهى مراتك قالو هى طالق قوم افتحلها
Facebook Submitter

ناموا الأولاد

واحدة بتقول لجوزها حبيبي الولاد ناموا ؟ قلها اه ,,,
.
.
قالتلو اكيد نيمتهم و قفلت الباب عليهم ؟
قلها اكيد يا عمري ..
.............
.
قالتلو يعني ما فيش غيرنا في الاوضة؟
قلها ما فيش الا انا و انت يا روحي ,,,
.
.
قالتلو
.
.
.
.

.
يبقي دي ريحة رجلك قوم إغسلهم الله يقرفك
Facebook Submitter

رح أتأخر بالدوام شوي

واحد ارسل رساله لزوجته. وقالها

حبيبتي أنا رح أتأخر بالدوام شوي، إذا ما في غلبة أغسلي كل ثيابي الوسخين وجهزي العشا قبل لا أوصل

بعد 5 دقائق ارسل لها مسج ثانية :
حبيبتي نسيت أقول لك حصلت على ترقية وزيادة على راتبي ونهاية الشهر رح اخذ إجازة ونسافر للندن :*

ردت عليه بمسج:
حبيبي عنجد رح تاخذني عَ لندن ؟ ♥♥

قال لها:

لا طبعاً بس كنت بدي أتأكد أن المسج الأول وصلك وقريتيه
Facebook Submitter

الزوجة: لا بد من طرد ا

الزوجة: لا بد من طرد السائق كاد أن يقتلني أربع مرات بتهور. الزوج: لم لا نعطيه فرصة أخيرة؟
Facebook Submitter

مراته خانته مع اسود

واحد خاين روح على مرته نايمه بالتخت مع عبد أسود
حكالها : بتخونيني يا مرتي

ردت عليه - أنا نبهتك - اذا ما بتعتدل - رح تشوف أسود بعينيك
Facebook Submitter

الحياة بقت زى جنينه الحيوان

واحد بيقول لمراته .. الحياة بقت زى جنينه الحيوان :(
.
.
.
.
.

يعنى اقوم من النوم زى الحصان

اروح اشتغل زى الحمار

وارجع اكل زى البهايم

واخرها انام جنب الجاموسة
Facebook Submitter

كان في لاعب كرة بدّو ي

كان في لاعب كرة بدّو يغازل خطيبتو قام قلها : شايفة القمر ؟ قالتلو : إيه قلها : بشوطة وحدة بوصلك لعندو.
Facebook Submitter

أنتي كل ما أملك

الزوجة : ليش ما قلتلي إنك فقير قبل ما نتزوج ؟!
كان ما اتزوجتك !








الزوج : إنتي ما كنتي تستوعبي ..!
من يوم ما شفتك وأنا بقولك أنتي كل
ما أملك في هالدنيا !
وإنتي تضحكي وتستحي ،

هاد اللي شاطرة فيه
Facebook Submitter

في واحد عايش بأميركا

في واحد عايش بأميركا هوه ومرته بحي للسود . قام إجاه ولد طلع أسود وقللها لمرته يا بنت الحرام يا بنت الكذا والكذا عمبتخونيني قالتله طول بالك يا رجال لحتى تعرف شو القصة قللها شو القصة قالتله يا حبيبي إنت بتترك البيت وبتروح من الصبح للمسا وأنا قاعدة لحالي بيجوز لأني حامل وأنا واقفة عالبرندا طول الوقت ما في إدامي غير هالسود بيجوز توحمتلي على شي واحد سوداني وأنا ماني عرفانة فعتزر منها زوجها وتركها . وبس لرجعوا على بلدهن مسكت إمه للزوج حفيدها وشافته أسود وشافت الولد أسود وقالتله إنه مرتك عمبتخونك ومرتك ..كذا وكذا .....قللها طولي بالك يا ماما لحتى تعرفي شو القصة وأنا متلك أول ما شفته ظنيت نفس الظن لحتى عرفت شو القصة سألته أمه شو القصة قام الإبن كرلها القصة متل ما قالتله مرته ....صفنت إمه وتنهدت وقالتله إيييييييهههههههه يا إمي ذكرتني وقت كنا عايشين بالضيعة أنا وأبوك وكنت حامل فيك وكان أبوك يتركني بالبستان من الصبح للمسا و على حمار رايح وحمار جاية بيجوز توحمتلي على شي حمار وإجيت إنت ..
Facebook Submitter

وحدة بشعة

وحدة بشعة بتحكي لجوزها صلح شباك المطبخ لا جارنا يشوفني!?!
حكالها هو شافك وحكالي بدو يصلحو ع حسابه!
Facebook Submitter

محل روبي

ما هو محل روبي من الأعراب؟؟من أخوات هيفا
Facebook Submitter

حبيبتي نور

شاب اراد التخلص من عشق فتاة احبها وتركته لكنه لم يستطع
فذهب الى امه يشكيلها فقالت له: أنصحك يا بني بالدعاء
!فقال الشاب: ادعي لي يا امي
فقالت: اللهم اجعل في قلبه نور و في عقله نور و في سمعه نور
فبكى الشاب .. فسألته عن سبب بكائه فقال
....
..
! إسمها نور يمه اسمها نور !!
Facebook Submitter

س: لماذا لا يسمح

س: لماذا لا يسمح القانون في الغرب بتعدد الزوجات؟
جـ: لأنه قانونياً أيضاً لا تصح المعاقبة عن نفس الجريمة مرتي'
Facebook Submitter

مرة واحد اخد مراته

مرة واحد اخد مراته جنينه الحيوانات
و صورها جنب قفص القرود و علق الصورة فى الصالون و كتب تحت الصورة :هذه صورة زوجتى مع القرود ملحوظه زوجتى الثالثه على اليمين
Facebook Submitter

وحده ماشيه مع حبيبها

وحده ماشيه مع حبيبها قالتله إحكيلي كلمه تزيد دقات قلبي قال أخوكي ورانا
Facebook Submitter

العباسيين

أردني قال لمرته

تعرفي إن الخلفاء العباسيين كان لهم ألقابهم زي(المعتصم بالله)(المتوكل على الله)(الواثق بالله)


فلو كنت أنا منهم فكرك


أي لقب كان يناسبني فقالت


أنت واحد من إثنين


إما(أعوذ بالله)


أو(منك لله)

Facebook Submitter

انت وحظك

عزيزي الشاب
الزواج هو انك تدخل قفص !!
بس شو داخل القفص؟؟
هون السؤال !!
يمكن : لبؤة ! دجاجه ! فقمه ! قطة ! غوريلا ! ابن عمك متحجب!!

انت وحظك
Facebook Submitter

أقسى زوج في الدنيا

زلمي قاعد في مباراة مهمة وجنبه في كرسي فاضي ...
اجى واحد وسألها لمين الكرسي ...
حكى: لمرتي.
طيب وينها ؟
حكاله: ماتت ...
رد عليه: طيب ما قدرت تجيب حد ثاني بدلها ...
الزوج: لأ - لأنه الكل مشغول في جنازتها.

Facebook Submitter

في واحد خويف دري إنه م

في واحد خويف دري إنه مرته عمبتخونه ... تاني يوم عمل حاله إنه راح على شغله وقف تحت (بده يعرف مع مين عمبتخونه ) لقا رجال طالع عالبناية قام طلع وراه شافه دخل على بيته فوقف وإستناه برا ساعة ساعتين قام نفتح الباب وهوه طالع الرجال من بيته قله ببببببببخخخخخخخخخخ (رعبه ) قله الرجال ييههه رعبتني قله يا إبن الحرام كل ما بدي شوفك هون بدي رعبك .
Facebook Submitter

عاوزة تتجوزي عليا يا واطيه

جــلـــس الــزوجــان على الــســريـــر
فسـألـها : بــمـــا تــفــكريــــن ؟؟!!
ثــم أجــابــتـــه بـرومانـسـيـة : نـفــس الـلـي بتـــفــكــر فيه !!!
فـــقـــال لــــها :
===
عاوزة تتجوزي عليا يا واطيه !!
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

مصيبتان في حياة الرجل

ﻣﺼﻴﺒﺘــــﺂﻥ ﻓﻲ ﺣﻴـــﺂﺓ ﺍﻟﺮﺟﻞ:
,,
,,
,,
===
,,
,,
,,
,,
,,
,,
,,
,,
1 ﺇﻣﺮﺃﺓ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﻄﺒﺦ ﻭﻵ ﺗﻄﺒﺦ
2 ﺇﻣﺮﺃﺓ ﻵ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﻄﺒﺦ ﻭﺗﻄﺒﺦ
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة