نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

رسالة من متزوجة لحماتها

رسالة من متزوجة لحماتها

"عزيزتي أم زوجي "
لآ تنصحيني كيف أربي اولادي

أنا عايشه مع وآحد من أولآدك وشآيفة آخر تربيتك ياحجه!"

الحلو بدو يلبس حلو

ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﺻﺒﻎ ﺷﻌﺮﻱ ﻟﻮﻥ ﺯﻫﺮﻱ ؟
ﺍﻻﻡ :ﻷ

ﻃﻴﺐ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﺣﻂ ﻣﻴﻚ ﺍﺏ ؟
ﺍﻻﻡ : ﻷ

ﻃﻴﺐ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﻟﺒﺲ ﺗﻨﻮﺭﺓ ﻟﻮﻧﻬﺎ ﺍﻭﺭﻧﺞ ﻋﻠﻰ ﻛﻌﺐ عـآلي ؟
ﺍﻻﻡ : ﺍﻛﻴﻴﺪ ﻷ

ﻃﻴﺐ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﻟﻌﺒﺔ ﺑﺎﺭﺑﻲ ؟
ﺍﻻﻡ : ﻷ ﻷ ﻷ
ﻃﻴﺐ ﻟﻴﻪ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎ ﺃﻧﺎ ﺳﺎﺭ ﻋﻤﺮﻱ 17 ﻫﻼ !!!

ﺍﻻﻡ : ﻓﺎﺩﻱ ﺧﻠﺺ ﺍﺧﺮﺱ ﻣﺸﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ
Facebook Submitter

لازم نحكي بلمواضيع الجنسية

قال الأم لأبنتها : يللا يا حبيبتي ز أنتي صرتي مراهقة و و صار لازم نحكي بلمواضيع الجنسية ..... فأجابتها الأبنة بحماسة : طبعا....وشو حابى تعرفي؟
Facebook Submitter

انت بتحبنى

مرة بنت بتسال ولد
انت بتحبنى ؟؟؟
قالها : لأ

قالتله طب بتعزنى ؟
... قالها : لأ
..
.
.
.
.
.
.
قعدت البنت تعيط راح جاي الولد و ميل على ودنها و قالها انتي مسألتينيش بتموت فيا ؟؟

راحت ماسحة دموعها و سألاه و هي مبتسمة بكسوف طب بتموت فيا ؟
.
.
.
.
.
.
.
قالها برضو لا
Facebook Submitter

كان في مرة عم تغني انا

كان في مرة عم تغني انا بتونس بيك.... فسمعها رجال وقالها كلي خ-- قالتلو وانت معايا
Facebook Submitter

س: لماذا لا يسمح

س: لماذا لا يسمح القانون في الغرب بتعدد الزوجات؟
جـ: لأنه قانونياً أيضاً لا تصح المعاقبة عن نفس الجريمة مرتي'
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

تعريف الرجل الوفي

تعريف الرجل الوفي :

هو نفس الرجل الخاين بس عمره ما انكشف
Facebook Submitter

في واحد ومرتو راحو يت

في واحد ومرتو راحو يتطلقوا في المحكمة قام قال القاضي للزوجة شو سبب الخلاف بيناتكم فقالتله يا سيدي لقيته تيس كتير فقال لها القاضي ليش ما بتعرفي أنو هو هيك من الأول فقالتله لأ ما بعرف فقال له الزوج مبلا سيدي بتعرف بتعرف
Facebook Submitter

الحب

الحب عند بعض الشباب و البنآت :

* اليوم الأول : يكون الحديث عن مغآمرآت يومية ، و كيف تنتهي بشهآمة الشاب ، و بوفآء البنت

* اليوم الثاني : فتح الماضي لكل منهما و قصص الحب الهندية الفاشلة ، " نذكر أن الشاب يختار قصة ما بين 108538 قصة "
مآ قريتوا الرقم ، مو مشكلة مو موضوعنا هذآ

*اليوم الثالث : كل وآحد يبدآ يلمحح و أنوآع قصآئد الحب

* اليوم الرابع : يبدأ مسلسل الغيرة

* اليوم الخامس : وآحد منهم يسحب على الثاني ععشان يشوف غلاته ..

* اليوم السادس : يعآتبون بعض و تطلع المشآعر المكسيكية و الدموع التركية ..

* اليوم السآبع : الحلقة الأخيرة ، آعترآف كل منهما بالحب للثآني ..

كنا مع مسلسل :
الحب في أسبوع

لسا طولوا بالكون ... السنة الجاية انشالله ...لح يصير الحب في ربع ساعة
Facebook Submitter

أفضل الطرق للتعامل مع أى رجل

أفضل الطرق للتعامل مع أى رجل

عندما يغضب منك:فقط احضنيه ♥

عندما يكون صامت :اسأليه ما المشكله؟ ♥

عندما يتجاهلك :اعطيه الاهتمام ♥

عندما يريد الابتعاد عنك :لاتوافقيه الرأي ♥

عندما تريه فى أسوأ حالاته :قوليله انك أجمل و أرجل رجال الكون♥

عندما تريه يبكى :قبلى رأسه وقوليله إنك تحبيه اكتر من نفسك♥

عندما يدفعك أو يضربك

(لا تفوت النهاية - كمل للآخر)

===

لا كدة زودهــــــــا على الآخـــــر

سكتناله دخل بحماره صحيح ................ يلا يا بت لمى هدومك وعلى بيت أبوكى
هو أنتى مالكيش أهل

Facebook Submitter

مراته خانته مع اسود

واحد خاين روح على مرته نايمه بالتخت مع عبد أسود
حكالها : بتخونيني يا مرتي

ردت عليه - أنا نبهتك - اذا ما بتعتدل - رح تشوف أسود بعينيك
Facebook Submitter

مقنع المحشش

بنت كتبت بتويتر ..
أنا وحده إذا شفت الأطفال ودي أصير أم !
بس لمّا اٺذكر كيف راح اجيبھم اغيّر رأيي

و رد عليهآ محشش
انا واحد اذا سمعٺ صياح الاطفال
ما ودي اصير ابو ☹ ~
بس لمّا اٺذكر كيف راح اجيبھم
اغيّر رأيي
Facebook Submitter

عربي ومرتو

عربي ومرتو

قاعدين بيحضروا عتلفزيون
اطلع ع مرته وحكالها : قلبي
حكتله : نعم ياروحي
...
حكالها : بقولك قلبي
حكتله : ايوا وانتا حبيبي
قالها : ولك قلبي القنوات يا دبة
Facebook Submitter

اشربي القهوة يا حماتي

واحد اجت لعنده حماتو قالها ، قديش بدك تقعدي عنا ؟
قالت : لحتى تزهقو مني
قالها ، طيب اشربي قهوة عالقليلة
Facebook Submitter

اشهر الجمل الي بيقولوها الولاد

1-هاي ممكن نتعرف
2-فين صورتك ممكن اشوف شكلك
3-انتي مرتبطة؟
4-ممكن رقمك نفسي اسمع صوتك اكيد حلو زيك
5-انا اول مرة اقول الكلام ده لبنت
6-بحبك
7-انا مش بحب الكدب ع فكره
8-مش عارف ليه قلبي انفتحلك بسرعه
Facebook Submitter

نجار مسن

في نجار مسن يعمل بجانب شاطىء النيل ، وبينما هو منهمك بالعمل سقط منشاره فى النهر ، فجلس يبكى على ضياعه ، وكان هناك جنيه تراقبه فحضرت إليه وسألته لما يبكى ، فقال سقط منشارى بالنهر ، فغطست وخرجت بمنشار من ذهب وسألته أهذا هو فرد وقال لا ، فغطست مره أخرى وخرجت بمنشار من فضه وسالته أهذا هو ، فرد وقال لا ، فغطست مره أخرى وخرجت بمنشاره الحديدى وسألته أهذا هو فقال نعم وقد إرتسمت السعاده عليه لحصوله على منشاره مره أخرى ، وقامت الجنيه بإهدائه منشارى الذهب والفضه لأمانته وصدقه. وذات يوم آخر كان نفس الرجل يتنزه مع زوجته على شاطىء النهر ، فإنزلقت قدماها وسقطت فى النهر ، فجلس يبكى ، فحضرت الجنيه وسألته ما يبكيك ، فقال زوجتى سقطت فى النهر ، فغطست الجنيه وخرجت بنانسى عجرم ، وسالته أهذه هى ، فقال نعم هى زوجتى ، فقطبت الجنيه جبينها وقالت لما تكذب أيها المخادع ، فرد الرجل : أنا لم أكذب ، ولكن خشيت أن أقول لا فتغطسى وتخرجى إلين خلف وعندما أقولا إنها ليست زوجتى تغطسى وتخرجى زوجتى ، فإذا قلت نعم هى زوجتى ، ستقومى بإهدائى نانسى و إلين لصدقى ، وأنا رجل عجوز لا يمكننى أن أكون متزوجاً لثلاث ، فرضيت بنانسي
Facebook Submitter

في ولدراح مع ابوه الى

في ولدراح مع ابوه الى حفل في دار الاوبرا فاندهش الولد وسأل ابوه:مين هادا الرجال يلي عاطينا ظهره الاب :هادا قائد الاوركيسترا الولد:وليش عميهدد هالمرا بالعصا الاب:بس ما ضربها يا ابني الولد:لكن ليش عم تصرخ بشدة يا بابا؟
Facebook Submitter

كمان بحبك

واحد قاعد يقول لخطيبته: انا ماني غني! ولا عندي مرسيدس زى محمود!
بس انا بحبك !!!

خطيبته: وانا كمان بحبك! لكن احكيلي اكثر عن محمود؟!!
Facebook Submitter

الزواج أسرع وسيلة لتحويل

الزواج أسرع وسيلة لتحويل النقود
وحتى أسرع من البنك وشركات الصرافة!!!
Facebook Submitter

بكره بس نتزوج

لحظة رومانسية قالت الحبيبة لحبيبها يا عمري انت ...
.
بكرا بس نتزوج رح شاركك بمشاكلك وهمومك وأحزانك وكل تعاستك
.
ابتسم وقال
بس يا حياتي أنا الحمد لله ماعندي لا مشاكل ولا هموم ولا أحزان ولا تعاسة

ردت عليه: حبيبي أنا قلتلك بس نتزوج
Facebook Submitter

في واحد عايش بأميركا

في واحد عايش بأميركا هوه ومرته بحي للسود . قام إجاه ولد طلع أسود وقللها لمرته يا بنت الحرام يا بنت الكذا والكذا عمبتخونيني قالتله طول بالك يا رجال لحتى تعرف شو القصة قللها شو القصة قالتله يا حبيبي إنت بتترك البيت وبتروح من الصبح للمسا وأنا قاعدة لحالي بيجوز لأني حامل وأنا واقفة عالبرندا طول الوقت ما في إدامي غير هالسود بيجوز توحمتلي على شي واحد سوداني وأنا ماني عرفانة فعتزر منها زوجها وتركها . وبس لرجعوا على بلدهن مسكت إمه للزوج حفيدها وشافته أسود وشافت الولد أسود وقالتله إنه مرتك عمبتخونك ومرتك ..كذا وكذا .....قللها طولي بالك يا ماما لحتى تعرفي شو القصة وأنا متلك أول ما شفته ظنيت نفس الظن لحتى عرفت شو القصة سألته أمه شو القصة قام الإبن كرلها القصة متل ما قالتله مرته ....صفنت إمه وتنهدت وقالتله إيييييييهههههههه يا إمي ذكرتني وقت كنا عايشين بالضيعة أنا وأبوك وكنت حامل فيك وكان أبوك يتركني بالبستان من الصبح للمسا و على حمار رايح وحمار جاية بيجوز توحمتلي على شي حمار وإجيت إنت ..
Facebook Submitter

حنان

ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺇﺫﺍ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺳﻤﻬﺎ " ﺣﻨﺎﻥ " ‹›
ﺑﻜﺮﻩ ﺻﺎﺣﺒﻴﺘﻬﺎ ﺗﺮﻥ ﻋﺎﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﺖ ﺗﺮﺩ
ﺗﻘﻮﻟﻚ: ﺍﻟﻮ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻌﻄﻴﻨﻲ ﺣﻨﺎﻥ !!
ﻫﻴﻚ ﺗﻔﻬﻤﻬﺂ ﻏﻠﻂ ﻭﺗﻘﻮﻟﻬﺎ ﺷﻮ ﻻﺑﺴﻪ ?
Facebook Submitter

قال مرة بيل كلينتون ف

قال مرة بيل كلينتون فاق الصبح قام لقى ادام بيتو مكتوب على التلج بالبول يسقط بيل كلينتون فعيطلوا لرئيس الاستخبارات وقلو بدك تنكشلي الفاعل من تحت الأرض قام رجعلوا تاني يوم وقلو سيدي عندي خبرين واحد سيئ وواحد سيئ سيئ بشو بلش؟ قام قلو بلشس بالسيئ قام قلوا حللنا البول طلع لنائبك آل غور قلو العما وشو السيئ سيئ؟ قام قلو حللنا الخط طلع لمرتك هيلاري هاهاها
Facebook Submitter

واحده بتقول لجوزها قولى

واحده بتقول لجوزها قولى كلمه تحسسنى بالامان
قالها حرس الحدود
Facebook Submitter

أقسى زوج في الدنيا

زلمي قاعد في مباراة مهمة وجنبه في كرسي فاضي ...
اجى واحد وسألها لمين الكرسي ...
حكى: لمرتي.
طيب وينها ؟
حكاله: ماتت ...
رد عليه: طيب ما قدرت تجيب حد ثاني بدلها ...
الزوج: لأ - لأنه الكل مشغول في جنازتها.

Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة