نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

المرأة والرياضيات

سئل الخوارزمي عالم الرياضيات عن المرأة.. فأجاب
إذا كانت المرأة
ذات (خــــلـــــق ) فهي = 1
وإذا كانت المرأة
......ذات (جمـــــال) أيضـــــاً فأضف إلى الواحد صفراً = 10
...وإذا كانت المرأة
ذات(مـــال) أيضاً فأضف صفراً آخـــــــــر = 100
وإذا كانت المرأة
ذات(حسـب ونسـب) أيضاً فأضف صفراً آخـــــر = 1000
فإذا ذهب الواحــد .... (الخلق) ...
لم يبق إلا الأصفار ... !!

مللتُ من عشرتك

تشاجر الزوجان شجاراً شديداً

فقال الزوج لزوجته لقد مللتُ من عشرتك

$
$
===
$
$
$
$

فقالت الزوجه إذا مليت من عشرتي إصرفها خمسْتين !

فضحك الزوج ورزعها كف قلبها فكة
Facebook Submitter

رجل يقول للطبيب: هل

رجل يقول للطبيب: هل هناك طريقة لإطالة العمر؟؟؟؟
رد الطبيب:تزوج!
الرجل: هل سيساعدني ذلك؟؟؟؟
الطبيب: لا.. ولكن فكرة العمر الطويل لن تراودك مجدداً مطلقاً
Facebook Submitter

قومي يا حجة لاضربك

ذات مومنت لما تبقي في فرح
وتيجي واحده ست اميره و بنت ناس تبوسك وتسلم عليكي
وتقولك اسمك ايه وساكنه فين وتأكد ع التفاصيل
وأنتي تقومي بالواجب وتجاوبي بكل صراحه
وتستفسري بقي: هآ وحضرتك عندك ولاد ^^ !!
تقولك أأأأأه
محمود ما شاء الله متجوز وعنده مريم
وأحمد الله أكبر عليه ظابط ومتجوز وعنده محمد ومروه
وعندي كريم في رابعه ابتدائي :))

u feel like o.O O.o

قومي يا حاجه من هنآ بدل ما اضربك ب اي حاجه
Facebook Submitter

انتهت صلاحية الضمان

زوج غير راضي عن زوجته وغاضب أرسل مسج إلى حماته
" المنتج الخاص بك غير مطابق لمتطلباتي الخاصة"

الحماة ردت عليه
"إنــــتهت صلاحية الضمان ، الشركة المصنعة ليست مسؤولة بعد استعمال المنتج"
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

مرة واحد اخد مراته

مرة واحد اخد مراته جنينه الحيوانات
و صورها جنب قفص القرود و علق الصورة فى الصالون و كتب تحت الصورة :هذه صورة زوجتى مع القرود ملحوظه زوجتى الثالثه على اليمين
Facebook Submitter

أنا السبب

شاب غبيّ... زوجته في غرفة التوليد و هي تصرخ بشدة... وهو واقف خارج الغرفة يبكي بحرقة و يقول:
.
.
.
أنا السبب... أنا السبب
Facebook Submitter

اكذبي كما كذبت

رأى رجل امرأة فقال لها : كم أنتي جميله!
فقالت له: ليتك جميل لأبادلك نفس الكلام!
فقال لها: لا بأس اكذبي كما كذبت
Facebook Submitter

كمل الضرب

وحدة زوجها ماسكها من شعرها في الشارع وفي اليد الثانية عصا وطايح فيها ضرب وهي تصيح يالظالم يالمفتري
مر عليهم واحد و مسك يد الزوج اللي بها العصا وقال له : يا أخي (ضرب البهائم بالعصا و ضرب النساء بالنساء) يعني تزوج عليها
...الزوج مع انفعاله ما استوعب فقاله وضح قصدك ؟؟؟
قالت له الزوجة ما عليك منه .. كمل الضرب
Facebook Submitter

ماذا تريد المرأه

واحد كتب في جوجل : ماذا تريد المرأه ؟!
.
.
رد عليه جوجل : الله وكيلك احنا كمان قاعدين بنبحث معك
Facebook Submitter

حلي عن سماي

قال لها : هل تحبينني ؟
قالت : بجنون

قال : وماذا إن خنتك ؟
قالت : أسامحك
...
قال : وماذا إن نسيتك ؟
قالت : لن أنساك

قال : وإن اكتشفتِ أنني لم أحبك يوماً ؟
قالت : يكفيني أنني أحبك كل يوم

قال : وماذا لو كان لي ماضِ مع غيرك ؟
قالت : حاضرك معي

قال: وماذا إن رفضني أهلك ؟
قالت : سأقبل أن أكون عاقةً من أجل حبك

قال لها : يعني ما في طريقة تحلي عن سماي ؟
Facebook Submitter

ولاد الكلب

واحد غليظ سأل بنت :الأخت عانس صح !

ممكن تقوليى ليش أغلب البنات عوانس متلك ؟

قالتله: لأن النآس بيدعولنا' الله يرزقك إبن الحلآل
......
...وأولآد الحلآل خلصو

وما ضل غير ولاد الكلب إللي متلك
Facebook Submitter

ثلاث امنيات

احدى النساء مسكت ضفدعة. فقالت لها الضفدعة: اذا اطلقت سراحي سانفذ لك ثلاث امنيات، ولزوجك عشرة اضعاف. وافقت السيدة، وكانت طلباتها: الطلب الأول: ان تكون أجمل امرأة في العالم. تحقق مطلبها واما زوجها فاصبح اجمل منها بعشرة اضعاف. الطلب الثاني ان تكون اغنى امرأة في العالم، فتم لها هذا ولزوجها. اما الطلب الثالث كان بان تصاب بنوبة قلبية خفيفة
Facebook Submitter

اتحمم مع بابي

محشش مـسـافـر و ضـاع
ﻟﻘﻴﺘﻪ ﺑﻨﺖ ﺣﻠﻮﻩ
ﻭﺩﺧﻠﺘﻪ ﺑﻴﺘﻬﻢ
ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ: ﺍﻧﺎ ﺟﻮﻋﺎﻥ
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﺑﺪﻙ ﺗﺎﻛﻞ ﻟﺤﺎﻟﻚ ﻭﺍﻻ ﻣﻊ ﺑﺎﺑﻲ ?

ﻗﺎﻝ : ﻻ ﻟﺤﺎﻟﻲ
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺳﺎﻟﻬﺎ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﺗﺤﻤﻢ؟
ﻗﺎﻟﺘﻠﻪ: ﺑﺪﻙ ﺗﺤﻤﻢ ﻟﺤﺎﻟﻚ ﻭﺍﻻ ﻣﻊ ﺑﺎﺑﻲ ؟
ﻗﺎﻝ : ﻻ ﻟﺤﺎﻟﻲ
ﻭﻟﻤﺎ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺳﺎﻟﻬﺎ
ﻋﻨﺠﺪ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﺘﻴﺮ ﺍﻣﻮﺭﺓ ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻚ ﻳﺄ ﺣﻠﻮﺓ ؟
ﻗﺎﻝ ﺍﺳﻤﻲ ﺑﺎﺑﻲ ﻭﺍﻧﺖ ؟
ﻗﺎﻝ: ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻤﻲ ﺣﻤﺎﺭ ﺍﺑﻦ ﻛﻠﺐ ﺍﺑﻦ ﺳﺘﻪ ﻭﺳﺘﻴﻦ ﻛﻠﺐ
Facebook Submitter

محل روبي

ما هو محل روبي من الأعراب؟؟من أخوات هيفا
Facebook Submitter

احسن صاحب

حسن بيحكي لصاحبه شو الأخبار
صاحبه: مرتي تركتني وراحت مع أعز اصدقائي

حسن - بس انا اعز اصدقائك
صاحبه - لأ - دلوقتي هو بقى أعز اصدقائي
Facebook Submitter

مره واحد اتفق هو

مره واحد اتفق هو ومراتة انهم يعملوا جمعية قالها هعطيكى كل يوم جنية واخذ بوسة فضل كل يوم يديها جنية
وياخذ بوسة جية اخر الشهر لقى معها تسعون جنية قلها اية ده يا ولية ردت عليه اسكت مش ابو خالد جارنا دخل بنفر
Facebook Submitter

الحياة بقت زى جنينه الحيوان

واحد بيقول لمراته .. الحياة بقت زى جنينه الحيوان :(
.
.
.
.
.

يعنى اقوم من النوم زى الحصان

اروح اشتغل زى الحمار

وارجع اكل زى البهايم

واخرها انام جنب الجاموسة
Facebook Submitter

اربع نساء لا يتزوجن

يقول حكيم : اربع نساء لا يتزوجن

قليلة الحياء - و ملسونة اللسان
وشتامـة الرجـال - ۈ عاريـة الملابــس

ابشرك يا حكيم كلهم اتجوزوو
ما ضل إلا المؤدبات يـــا كبـــير
Facebook Submitter

فنون الرد الأنثوية

شاب يسأل : مهر البنت 5 ألف على ايش ؟ و ساندريلا و هي ساندريلا مهرها كندره !

ردت عليه وحده : يكون مهري كندره و آخذ آمير .... ولا يكون مهري 5 ألف و آخذ كندره يا كندره !

Facebook Submitter

مرة أبو مصطفى سافر عل

مرة أبو مصطفى سافر على أمريكا وترك قطته عند صاحبه أبو العبد ........ماتت القطة قام أبو العبد اتصل بأبو مصطفى وقلو قطتك ماتت ولما رجع أبو مصطفى قلو لأبو العبد كان لازم تقلي الخبر بشكل تدريجي يعني أول يوم بتتصل فيي بتقلي قطتك طلعت عالشجرة...تاني يوم بتقلي قطتك وقعت من عالشجرة.....وبعدين ما قدرت تتحمل وماتت... السنة اللي بعدها سافر أبو مصطفى على ألمانيا وماتت أمه قام اتصل فيه أبو العبد وقلو أمك طلعت عالشجرة......
Facebook Submitter

كمان بحبك

واحد قاعد يقول لخطيبته: انا ماني غني! ولا عندي مرسيدس زى محمود!
بس انا بحبك !!!

خطيبته: وانا كمان بحبك! لكن احكيلي اكثر عن محمود؟!!
Facebook Submitter

ححطلك تكييف يا مراتي

تفيدة قالت لزوجها: "اذا مت ياابو حماده عاوزك تنورلي قبري عشان بخاف من الظلمة"
رد عليها ابو حماده وقالها: "انتي بس موتي يا تفيدة وانا ححطلك تكييف 5 حصان!"
Facebook Submitter

بنت شريفه

وحده اجو يخطبوها سالوها
.
.
.
.
.
انت بتدخني قالت لا
قالولها ....
طيب بتشربي قالت لا ما بشرب
قالولها .....
طيب ما بتطلعي مع شباب قالت لا

.
.
استغربو العالم وقالو هاي هي عروسه ابننا
طيب كيف هيك عايشه
قالت والله مليت من كل هالشغلات
Facebook Submitter

فرصة ثالثة

واحدة بتقول لجوزها اطرد السواق كان حيموتني مرتين في حادثه!
قال لها طب خلينا نديه فرصه ثالثه ...
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة