نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

اسماء الأنثى

لمــاذا سميـــت الانثــى بالاسمـاء الاتـــيــة ؟؟

فتاة :: لانهــا بتفــتي فــي اللــى بتعــرفـه ومــاتعــرفوش

مـدام :: لانــها مــداومــة علـى النكـــد

سيـــدة : : لانهــا دائمــاً سدة نفس الراجــل الحيــاة

امرأه :: لانهــا مررة العيشــة الراجل

حريم :: لانهــا محرمة الراحــة على الراجــل

زوجة :: لانهــا تزج انفهــا في ادق تفــاصيل الراجل

نســوه :: على شــان بينسـوا الراجــل اسمــه

الجمــاعة :: لانــهــا تحمــع كل هذه الصفــات

الوليــة :: لانهــا تولول عنــد وفــاة الراجل علــى شــان مــش
هتــلاقــي حـــد تنكـــد عليـــه

فكرة غريبة ومضحكة أيضاً

فكرة غريبة ومضحكة أيضاً عندما يتناقش الناس حول قضية
الزواج عن حب أم الزواج المرتب (التقليدي)
إنه بمثابة المناقشة حول الانتحار أم الموت قتلاً
فالمحصلة واحدة في النهاية!!!!
Facebook Submitter

ناموا الأولاد

واحدة بتقول لجوزها حبيبي الولاد ناموا ؟ قلها اه ,,,
.
.
قالتلو اكيد نيمتهم و قفلت الباب عليهم ؟
قلها اكيد يا عمري ..
.............
.
قالتلو يعني ما فيش غيرنا في الاوضة؟
قلها ما فيش الا انا و انت يا روحي ,,,
.
.
قالتلو
.
.
.
.

.
يبقي دي ريحة رجلك قوم إغسلهم الله يقرفك
Facebook Submitter

ولد ضايع

كان في ولد ضايع من امه في السوق وعم تبكي عليه سئله رجل ليش عم تبكي قالت ابني ضايع قال الرجل اذا كان ابن حلال برجع قالت لمراة ياويلي ابني راح
Facebook Submitter

حواء تغار

حواء تحسدنا لانه عندنا:

- المكالمة التليفونيّة تنتهي خلال 30 ثانية .

- تكون جاهزا للخروج في 10 دقائق .

- رحلة لخمسة أيام تحتاج حقيبة واحدة فقط .

- الأصدقاء لا يهتمّون اذا ازداد وزنك أو نقص .

- عند تقليب المحطات على التلفاز لا داعي للوقوف عند كل لقطة فيها واحد يبكي .

- تستطيع الذهاب إلى الحمّامات العامّة دون فرقة دعم أو مرافقة !!!

- إذا نسي أحد اصدقائك دعوتك لمناسبة ما ,لن يتسبب ذلك في تدمير صداقتكما .

- الأزهار تحلّ جميع المشاكل !!!!!

- ثلاث أزواج من الأحذية هي أكثر من اللاّزم

- مزاج واحد في جميع الأوقات !!!!

- الشعر الأشيب : هيبة وجمال.

- إذا كنت في حفلة وظهر أحدهم بنفس ملابسك , يمكن أن تصبحوا من أعزّ الأصدقاء .

- نفس قصّة الشعر قد تستمرّ لسنين , ربّما عقود .

- أنت في الرابعة و الثلاثين وغير متزوّج … عادى جدا...
Facebook Submitter

واحد هو و رفيقته قاعد

واحد هو و رفيقته قاعدين منسجمين بالجنينة و عم ياكلو بوشار قام انطفت الكهرباقام قالتلو:استغل الفرصة استغل الفرصة!قام اتحمس و نتش كيس البوشار و هرب!!!
Facebook Submitter

ابليس والمرأة

اذا غضبت منك امرأة وبقيت صامتة فليس ذلك دليلاً على ضعفها!
بل هي تتناقش مع إبليس على خطة للقضاء عليگ و إبليس يحاول تهدئتها
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

رسالة من متزوجة لحماتها

رسالة من متزوجة لحماتها

"عزيزتي أم زوجي "
لآ تنصحيني كيف أربي اولادي

أنا عايشه مع وآحد من أولآدك وشآيفة آخر تربيتك ياحجه!"
Facebook Submitter

ثلاث امنيات

احدى النساء مسكت ضفدعة. فقالت لها الضفدعة: اذا اطلقت سراحي سانفذ لك ثلاث امنيات، ولزوجك عشرة اضعاف. وافقت السيدة، وكانت طلباتها: الطلب الأول: ان تكون أجمل امرأة في العالم. تحقق مطلبها واما زوجها فاصبح اجمل منها بعشرة اضعاف. الطلب الثاني ان تكون اغنى امرأة في العالم، فتم لها هذا ولزوجها. اما الطلب الثالث كان بان تصاب بنوبة قلبية خفيفة
Facebook Submitter

كمل الضرب

وحدة زوجها ماسكها من شعرها في الشارع وفي اليد الثانية عصا وطايح فيها ضرب وهي تصيح يالظالم يالمفتري
مر عليهم واحد و مسك يد الزوج اللي بها العصا وقال له : يا أخي (ضرب البهائم بالعصا و ضرب النساء بالنساء) يعني تزوج عليها
...الزوج مع انفعاله ما استوعب فقاله وضح قصدك ؟؟؟
قالت له الزوجة ما عليك منه .. كمل الضرب
Facebook Submitter

المرأة والرياضيات

سئل الخوارزمي عالم الرياضيات عن المرأة.. فأجاب
إذا كانت المرأة
ذات (خــــلـــــق ) فهي = 1
وإذا كانت المرأة
......ذات (جمـــــال) أيضـــــاً فأضف إلى الواحد صفراً = 10
...وإذا كانت المرأة
ذات(مـــال) أيضاً فأضف صفراً آخـــــــــر = 100
وإذا كانت المرأة
ذات(حسـب ونسـب) أيضاً فأضف صفراً آخـــــر = 1000
فإذا ذهب الواحــد .... (الخلق) ...
لم يبق إلا الأصفار ... !!
Facebook Submitter

عجوز راحت لعند الدكتور

في عجوز راحت لعند الدكتور مشان يضربها ابرة في العضل ,سألها الدكتور وين اضربك الابرة على اليمين او على اليسار فقالت له العجوز خير الأمور الوسط هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
Facebook Submitter

قبل الزواج: لا ينام

قبل الزواج: لا ينام الرجل مفكراً في كلام قد قالته المرأة
بعد الزواج: ينام فوراً وقبل أن تكمل المرأة كلامها معه
Facebook Submitter

ﺍﻟﺒﻄﺎﺭﻳﻪ ﻣﻨﺨﻔﻀﺔ

ﻣﺤﺸﺶ ﻣﺘﺰﻭﺝ .. ﻛﻞ ﻣﺎ ﺭﻧﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺻﺤﺒﻴﺘﻮ ﻣﺮﺗﻮ ﺗﺎﺧﺪ ﺗﻠﻔﻮﻧﻪ ﻭﺗﺤﻄﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺣﻦ! ﻟﻴﺸ?
.
.
.
.
.
.
.
ﻣﺴﺠﻞ ﺍﺳﻢ ﺻﺎﺣﺒﻴﺘﻮ: ﺍﻟﺒﻄﺎﺭﻳﻪ ﻣﻨﺨﻔﻀﺔ
Facebook Submitter

غزل الاردني قبال غزل اللبناني

أردني سأل لبناني: كيف بتدلع مرتك ؟
حكالو تعال معي وشوف.. حكى اللبناني لمرتو "حياتي شايفة الأمر (القمر)؟"
قالتلو "أي شايفتو يا ألبي" ... ... ...
حكالها انتي أحلى منو حبيبتي :)

. . راح الأردني بدو يقلدو..
حكى لمرتو شايفة القمر حياتي ..
قالتله: اه شايفاه!! ليش شايفني عمياء مثلاً؟ ولا بتتخوت ما أسقع وجهك ؟؟ خرى يطمك !!!
Facebook Submitter

حتجيبلي السكر قبل ما تبوسني

واحد سأل وحده !!!! اديكى حتة شوكولاتة و اقعد على الكرسي جنبك ؟
قالت له : طيب.....!
راح قالها: اديكى علبة شوكولاتة......... و اقرب اكتر؟
قالت له : طيب....!
راح قالها تانى: طيب ايه رأيك....... اجيبلك كنافه........ واحط ايدي على كتفك؟
قالت له: شكلك حتجيبلي السكر قبل ما تبوسني
Facebook Submitter

اسماء الزوجات في تلفونات الازواج

اسماء الزوجات في تلفونات الازواج

مرحلة الخطوبة:
1- MY Love
2 - بيبي
3 - حياتي
4 - عمري

مرحلة شهر العسل:
1. عيوني
2. قلبي
3. ميمي (إسم الدلع) .

عندمايصبح عندهم طفلين:
1. أم فلان
2.البيت

بعد 5 سنوات زواج:
1_المحقق كونان
2- الحكومة
3- المخابرات
4- غلطة عمري
5- اعوذ بالله من الشيطان


Facebook Submitter

مرة طلع واحد على اطال

مرة طلع واحد على اطاليا ليدرس وبعد شهر دقلو أخو وقللو هلأ هلأ بدك تنزل ع الشام ضروري ضروري جداً. آم حجز بأول طيارة ع الشام ونزل دغري وعندما وصل الى المطار نزل من الطيارة واذ بأخوه ينتظره وذقنه طويلة فقال له وهو خائف شو في يا أخي ( أبوك صرلو شي ) فسكت أخوه وقال له الله لا يعطيك العافية ادخل الى غرفة الانتظار لأن أخوك الأكبر منك عم ينتظرك فدخل بسرعة وهو لا يعرف لماذا أحضروه من ايطاليا فوجد أخيه الاكبر منه وذقنه طويلة جداً فقال له ما بك يا أخي ( وهو يرتجف ) قل لي هل أمك بخير فقال له ادخل لعند أبوك فانه يريد ان يشوفك حالا ودخل هذا الولد ووجد أبيه جالساً على الكرسي وذقنه تمتد على الارض مسافة 5 امتار فقال له ( وهو يقبل يداه ) ما بك يا ابي فقال له أبوه : هيك بتروح ع ايطاليا وبتاخد معك شفرة الحلاقة....
Facebook Submitter

اربع نساء لا يتزوجن

يقول حكيم : اربع نساء لا يتزوجن

قليلة الحياء - و ملسونة اللسان
وشتامـة الرجـال - ۈ عاريـة الملابــس

ابشرك يا حكيم كلهم اتجوزوو
ما ضل إلا المؤدبات يـــا كبـــير
Facebook Submitter

الحب

الحب عند بعض الشباب و البنآت :

* اليوم الأول : يكون الحديث عن مغآمرآت يومية ، و كيف تنتهي بشهآمة الشاب ، و بوفآء البنت

* اليوم الثاني : فتح الماضي لكل منهما و قصص الحب الهندية الفاشلة ، " نذكر أن الشاب يختار قصة ما بين 108538 قصة "
مآ قريتوا الرقم ، مو مشكلة مو موضوعنا هذآ

*اليوم الثالث : كل وآحد يبدآ يلمحح و أنوآع قصآئد الحب

* اليوم الرابع : يبدأ مسلسل الغيرة

* اليوم الخامس : وآحد منهم يسحب على الثاني ععشان يشوف غلاته ..

* اليوم السادس : يعآتبون بعض و تطلع المشآعر المكسيكية و الدموع التركية ..

* اليوم السآبع : الحلقة الأخيرة ، آعترآف كل منهما بالحب للثآني ..

كنا مع مسلسل :
الحب في أسبوع

لسا طولوا بالكون ... السنة الجاية انشالله ...لح يصير الحب في ربع ساعة
Facebook Submitter

الزواج أسرع وسيلة لتحويل

الزواج أسرع وسيلة لتحويل النقود
وحتى أسرع من البنك وشركات الصرافة!!!
Facebook Submitter

في واحد عم يلعب غميضة

في واحد عم يلعب غميضة مع خطيبتو قامت قالتلو : أنا لح اتخبى إذا لقيتني بتبوسني و إذا ما لقيتني أنا ورا الباب.
Facebook Submitter

قلب المرأة والرجل

قـلـب المـرأه مـثـل المـانـجـو لا يتسع الا لبـذره واحـده
اما قلب الرجل !!



===







يــالهـوووووووووووى .. ايــــــــــــه بطيـــــــــخ
Facebook Submitter

بدفع الفرق

اكبر ﻣﺸﻜﻠﺔ ممكن توقع فيهاﺍﻧﻚ ﺗﺨﻄﺐ ﻭﺣﺪﻩ:

ﻭﺗﺸﻮﻑ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ ﻭﺗﻄﻠﻊ بتشل اكتر منها

ﺑﻜﻮﻥ ﻧﻔﺴﻚ ﺗﺮﻭﺡ ﻻﺑﻮﻫﺎ ﻭﺗﻘﻠﻮ :

ﻋﻤﻲ بقدر ﺑﺪﻝ ﻭﺑﺪﻓﻌﻠﻚ ﺍﻟﻔﺮﻕ
Facebook Submitter

بعثت الصورة لأبوها

واحد بحكي لصاحبه وهو متضايق: حبيبتي تركتني، وصاحبت واحد ثاني... وعشان تقهرني بعثتلي صورتهم مع بعض .
صاحبه قاله: معلش يا صاحبي، كل البنات مثل هيك.. شو بدك تعمل يعني؟!
حكى له: لا ما انا عملت وخلصت!!
صاحبه استغرب: شو عملت طيب؟
قاله: ولا شي .. بعثت الصورة لأبوها
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة