نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

الحلو بدو يلبس حلو

ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﺻﺒﻎ ﺷﻌﺮﻱ ﻟﻮﻥ ﺯﻫﺮﻱ ؟
ﺍﻻﻡ :ﻷ

ﻃﻴﺐ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﺣﻂ ﻣﻴﻚ ﺍﺏ ؟
ﺍﻻﻡ : ﻷ

ﻃﻴﺐ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﻟﺒﺲ ﺗﻨﻮﺭﺓ ﻟﻮﻧﻬﺎ ﺍﻭﺭﻧﺞ ﻋﻠﻰ ﻛﻌﺐ عـآلي ؟
ﺍﻻﻡ : ﺍﻛﻴﻴﺪ ﻷ

ﻃﻴﺐ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﻟﻌﺒﺔ ﺑﺎﺭﺑﻲ ؟
ﺍﻻﻡ : ﻷ ﻷ ﻷ
ﻃﻴﺐ ﻟﻴﻪ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎ ﺃﻧﺎ ﺳﺎﺭ ﻋﻤﺮﻱ 17 ﻫﻼ !!!

ﺍﻻﻡ : ﻓﺎﺩﻱ ﺧﻠﺺ ﺍﺧﺮﺱ ﻣﺸﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ

اذبح خروفين

وحدة بتقول لزوجها : اذبح خروفين بمناسبة مرور 0 1 سنوات على زواجنا. قا للها : شو ذنب الخروفين في غلطه ارتكبها حمار
Facebook Submitter

رقصة الدخول الى الكنيسة

من أفضل الأفلام في يوتيوب وأكثر من 20 مليون مشاهدة خلال أول اسبوعين له في الانترنت.
المزيد من الأفلام المضحكة في قسم الفيديو
youtube:4-94JhLEiN0
Facebook Submitter قسم الفيديو youtube:4-94JhLEiN0 https://arabjokes.net/" data-action="share/whatsapp/share">

بألفين و حامل

واحد راح يخطب قالوا له المهر 10 آلاف

قال ليش 10 آلاف أنا محصل وحده بألفين و حامل
Facebook Submitter

زوجة مثل الجريده

الزوجة - يا ليتني جريدة - كي أحظى بأن تلامسني كل يوم
الزوج - يا ليتك جريدة "أبدلها كل يوم"

تم قصف الجبهة بنجاح ...
Facebook Submitter

الذكر والانثى

لاحظوا بأن الجنة مؤنثه ، والجحيم مذكر!
أن الابتسامة والسعادة مؤنثة ، والحزن مذكر!
الصحة مؤنثة ، والمرض ، مذكر!
الحياة مؤنثة ، والموت مذكر!
المودة والرحمة مؤنثة ، والحقد والحسد والغضب مذكر!
ان الاجازة والراحة والمتعه مؤنثة ، وأن الدوام والعمل والكرف والقرف والتعب مذكر!
.
.
.
فأعلما أننا نحن (الأنــــــــــاث) سر جمال هذا الكون! فهمتوا يا نكد ، ولك حتى نكد مذكر!
Facebook Submitter

تعريف الرجل الوفي

تعريف الرجل الوفي :

هو نفس الرجل الخاين بس عمره ما انكشف
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

فرصة ثالثة

واحدة بتقول لجوزها اطرد السواق كان حيموتني مرتين في حادثه!
قال لها طب خلينا نديه فرصه ثالثه ...
Facebook Submitter

شاب وصبيه

شاب بحكي لبنت: إنتِ متغيرة علي بدون سبب ؟

جاوبته:
أولاً انت شاحن ؟ لا ،
جوال ؟ لا ،
مودم ؟ لا ،
أكل ؟ لا ،
فلوس ؟ لا ،

اوكي ، يعني عادي والله أقدر أعيش بدونك ..

دقيقه .. انت مكيف ؟ لا
يلا انقلع من وجهي ...
Facebook Submitter

حلي عن سماي

قال لها : هل تحبينني ؟
قالت : بجنون

قال : وماذا إن خنتك ؟
قالت : أسامحك
...
قال : وماذا إن نسيتك ؟
قالت : لن أنساك

قال : وإن اكتشفتِ أنني لم أحبك يوماً ؟
قالت : يكفيني أنني أحبك كل يوم

قال : وماذا لو كان لي ماضِ مع غيرك ؟
قالت : حاضرك معي

قال: وماذا إن رفضني أهلك ؟
قالت : سأقبل أن أكون عاقةً من أجل حبك

قال لها : يعني ما في طريقة تحلي عن سماي ؟
Facebook Submitter

ابليس


يا ريتني اخدت ابليس وما اخدتك
رد جوزها : حبيبتي شرعا حرام هالكلام
-
-
...-
-
-
-
ما بصير أخ ياخد اختو !!

Facebook Submitter

ابليس والمرأة

اذا غضبت منك امرأة وبقيت صامتة فليس ذلك دليلاً على ضعفها!
بل هي تتناقش مع إبليس على خطة للقضاء عليگ و إبليس يحاول تهدئتها
Facebook Submitter

بنت ذكيه

ﻗﻠﻬﺂ : ﺑﺤﺒﻚ ﻳﺂ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻨﺂﺱ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺑﻤﻮﺕ ﻓﻴﻜﻲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﻓﻬﻤﺖ ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺑﺪﻱ ﺃﺷﻮﻓﻚ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﺃﻭﻭﻭﻙ ، ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺑﺪﻱ ﺃﻭﺧﺪﻙ ﻣﻜﺂﻥ ﺃﻧﺂ ﻭ ﺇﻧﺘﻲ ﻭ ﺑﺲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺷﻮ ﺭﺃﻳﻚ ﻧﺮﻭﺡ ﺷﻘﺔ ﺻﺂﺣﺒﻲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﺃﻧﺂ ﻋﻨﺪﻱ ﻓﻜﺮﺓ ﺃﺣﻠﻰ
- ﻗﻠﻬﺂ : " ﻭﻫﻮ ﺑﻘﻤﺔ ﺍﻟﻔﺮﺣﺔ " ﻗﻮﻭﻭﻟﻲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﻣﻴﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﻤﺒﻚ !؟
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺻﺂﺣﺒﻲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﺃﻧﺂ ﻣﻮﺁﻓﻘﺔ ﺃﺭﻭﺡ ﻣﻌﺂﻙ ﻷ‌ﺧﺮ ﺍﻟﺪﻧﻴﺂ ﻟﺤﺂﻟﻨﺂ ﺑﺲ ﺑﺸﺮﻁ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺃﺅﻣﺮﻱ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﺧﻠﻲ ﺻﺂﺣﺒﻚ ﻳﺠﻴﺐ ﺃﺧﺘﻚ
Facebook Submitter

لازم نحكي بلمواضيع الجنسية

قال الأم لأبنتها : يللا يا حبيبتي ز أنتي صرتي مراهقة و و صار لازم نحكي بلمواضيع الجنسية ..... فأجابتها الأبنة بحماسة : طبعا....وشو حابى تعرفي؟
Facebook Submitter

أل في واحد عم توجعو عي

أل في واحد عم توجعو عينو فدخل على الصيدلانيه تفركش ام اجت ايدو على صدرها ام قلها: عفوا عندك أطره ؟ فأجابته الصيدلانيه: والله مافي أطره من هيك
Facebook Submitter

واحده بتقول لجوزها أنا

واحده بتقول لجوزها أنا بروش علشان أعجبك قالتله طب قولي
أعمل إيه علشان أعجبك قالها إستخبي في أي مكان بعيد
Facebook Submitter

منيو لله

دخلت انا و هى المطعم
الجرسون جالــى
قلتله: ممكن منـيو !!
قلتلها: ناويه تاكلى أيه يا حبيبــتـى؟
قالتلى : منيو زيك يا حبـيـبــى !!!
قولتلها منيو لله الى عرفنى عليكى يا بيئه!
Facebook Submitter

حبي الوحيد

فى عيد الحب بنت رحت على محل هدايا سألت صاحب المحل
عندك كروت مكتوب عليها الى حبى الوحيد ؟
قالها : نعم موجود
.
.
.
.
.
===
.
.
.
.
.
.
.
.

قالتلو طيب عطيني 22 كرت
Facebook Submitter

فيلا واحد ماشي بجنازة

فيلا واحد ماشي بجنازة زوجته و بعد لحظات أصبح يضحك فسأله الناس لماذا تتضحك فقال لهم أول مرة أعرف إلى أين زوجتي ذاهبة
Facebook Submitter

فنون الرد الأنثوية

شاب يسأل : مهر البنت 5 ألف على ايش ؟ و ساندريلا و هي ساندريلا مهرها كندره !

ردت عليه وحده : يكون مهري كندره و آخذ آمير .... ولا يكون مهري 5 ألف و آخذ كندره يا كندره !

Facebook Submitter

أسلوبك صاير زفت

زوجه عم تقول لزوجها : أسلوبك صاير زفت معي هالأيام
رد عليها: على سيرة الزفت شو أخبار أبوكي
Facebook Submitter

انتهت صلاحية الضمان

زوج غير راضي عن زوجته وغاضب أرسل مسج إلى حماته
" المنتج الخاص بك غير مطابق لمتطلباتي الخاصة"

الحماة ردت عليه
"إنــــتهت صلاحية الضمان ، الشركة المصنعة ليست مسؤولة بعد استعمال المنتج"
Facebook Submitter

ماهي الدورة الشهرية

مدرس علوم يسأل الطالب :

ماهي الدورة الشهرية ؟

فأجاب:
والله ما بعرف بس الظاهر انه شي بيخووووووف كتير لأن أختي سوسو قالت لأمي الدورة لها ثلاث شهور ما اجتني

وأغمي على أمي .... وأبوي إجته جلطة .... وابن جيرانا راشد هرب وما منعرف وين راح !!
Facebook Submitter

مبثوطة يا ثرموطة

مرة وحدة قعدة مع حبيبها, قلها عطيني بوسة,قلتلو لتروح تقوص هالعصفور بدنبو,راح قوصوا و اجا,ما باستو,قلها ليش؟ قالتلو لتروح تقوصوا بلسانو,قام راح قوصوا بلسانو و اجا قامت باستو. بعد شوي اجا العصفور قلها "مبثوطة يا ثرموطة
Facebook Submitter

كان في وحدة وهي على فر

كان في وحدة وهي على فراش الموت قالت لزوجها : عندي سر هناك صندوق في السقيفة هذا مفتاحه ولا تفتحه إلا بعد ما أموت لكن المرأة ما ماتت ، وذهب الرجل إلى الصندوق و فتحه فوجد فيه ثلاثة بيضات و عشرة آلاف ليرة فسأل زوجته عن ها فقالت : كنت كل ما خونك مرة أضع بيضة في الصندوق فانصُُُدم الزوج ثم سألها عن القلوس فقالت :كنت كلما صاروا البيضات كرتونة أبيعهم
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة