نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

ولاد الكلب

واحد غليظ سأل بنت :الأخت عانس صح !

ممكن تقوليى ليش أغلب البنات عوانس متلك ؟

قالتله: لأن النآس بيدعولنا' الله يرزقك إبن الحلآل
......
...وأولآد الحلآل خلصو

وما ضل غير ولاد الكلب إللي متلك

واحده بتقول لجوزها أنا

واحده بتقول لجوزها أنا بروش علشان أعجبك قالتله طب قولي
أعمل إيه علشان أعجبك قالها إستخبي في أي مكان بعيد
Facebook Submitter

حواء تغار

حواء تحسدنا لانه عندنا:

- المكالمة التليفونيّة تنتهي خلال 30 ثانية .

- تكون جاهزا للخروج في 10 دقائق .

- رحلة لخمسة أيام تحتاج حقيبة واحدة فقط .

- الأصدقاء لا يهتمّون اذا ازداد وزنك أو نقص .

- عند تقليب المحطات على التلفاز لا داعي للوقوف عند كل لقطة فيها واحد يبكي .

- تستطيع الذهاب إلى الحمّامات العامّة دون فرقة دعم أو مرافقة !!!

- إذا نسي أحد اصدقائك دعوتك لمناسبة ما ,لن يتسبب ذلك في تدمير صداقتكما .

- الأزهار تحلّ جميع المشاكل !!!!!

- ثلاث أزواج من الأحذية هي أكثر من اللاّزم

- مزاج واحد في جميع الأوقات !!!!

- الشعر الأشيب : هيبة وجمال.

- إذا كنت في حفلة وظهر أحدهم بنفس ملابسك , يمكن أن تصبحوا من أعزّ الأصدقاء .

- نفس قصّة الشعر قد تستمرّ لسنين , ربّما عقود .

- أنت في الرابعة و الثلاثين وغير متزوّج … عادى جدا...
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

شوف سفالته

إتصلت سيدة بالشرطة لتشكو ابن الجيران الذي يتحرش بها
جاء الشرطي ليتأكد من البلاغ
ــ ايه يا ستي المشكلة
ــ ابن الجيران يا باشا بيطلع لي عريان كل ما اطلع
انشر الغسيل فوق السطوح
فصعد معها فوق السطح ليعاين بنفسه
ــ فين يا ستي
ــ اطلع فوق البرميل ده يا باشا وبعدين بص في الخرم
اللي في الحيطة ده وانت تشوف سفالته
Facebook Submitter

هل الحب اعمى

ولد يسأل ابوه .... هل الحب اعمى ؟؟؟ رد عليه ابوه .. وقال : شوف امك وانت تعرف
Facebook Submitter

حبي الوحيد

فى عيد الحب بنت رحت على محل هدايا سألت صاحب المحل
عندك كروت مكتوب عليها الى حبى الوحيد ؟
قالها : نعم موجود
.
.
.
.
.
===
.
.
.
.
.
.
.
.

قالتلو طيب عطيني 22 كرت
Facebook Submitter

ماذا فعلت كلمة احبك للزوجات

يقول الدكتور خالد المنيف مستشار العلاقات الزوجية:
في إحدى الدورات الرجالية تجرأت وطلبت من الحضور أن يخرجوا جوالاتهم ويكتبوا كلمة (أحبك) ويرسلوها لزوجاتهم!
تفاعل البعض وبعد أقل من دقيقة وإذا بالقاعة تضج برنات الجوالات، حيث سيل من الردود من الزوجات ومن الردود قول إحداهن:
لأول مره تقول لي هذه الكلمة - لذا سأحيا بكلمة أحبك ما تبقى من عمري!!!
وأخرى ردت: صايرلك شي علمني.
وأخرى: فيك شي، انت تعبان بالمستشفى؟؟؟
وانبهر البعض من الردود وأطرف الرسائل كانت من احداهن وقد استرابها الأمر - فأرسلت مستنكرة قائلة:
ابو محمد - أنسرق جوالك ...

Facebook Submitter

انت بتحبنى

مرة بنت بتسال ولد
انت بتحبنى ؟؟؟
قالها : لأ

قالتله طب بتعزنى ؟
... قالها : لأ
..
.
.
.
.
.
.
قعدت البنت تعيط راح جاي الولد و ميل على ودنها و قالها انتي مسألتينيش بتموت فيا ؟؟

راحت ماسحة دموعها و سألاه و هي مبتسمة بكسوف طب بتموت فيا ؟
.
.
.
.
.
.
.
قالها برضو لا
Facebook Submitter

الخوري مع الزانية والزحيطة

كان في خوري يجو لعندو الناس حتى يعترفوا و يغفرلهم، وبس يجو لعنده كانوا يقولوا انا زانية وأنا زاني.

الخوري ما حب هيدي الكلمة وقلهم قولوا أنا زحطت.

ومرت الأيام ومات الخوري واستلم مكانه خوري آخر لم يكن يعرف معنى كلمة زحطت وصاروا يجو لعنده ويقولوا زحطت، فنادى لاجتماع وقال لازم نزبط الشوارع لأنو الناس عم تزحط.

فقام أحدهم وقال له انت مش عارف معنى هيدي الكلمة يا ابونا.

فقاطعه الخوري وقال له انت الوحيد يللي ما بحقلك تحكي ولا كلمة لأنو مرتك صارت زاحطة 4 مرات بهذا الأسبوع.
Facebook Submitter

تعريف الرجل الوفي

تعريف الرجل الوفي :

هو نفس الرجل الخاين بس عمره ما انكشف
Facebook Submitter

منيو لله

دخلت انا و هى المطعم
الجرسون جالــى
قلتله: ممكن منـيو !!
قلتلها: ناويه تاكلى أيه يا حبيبــتـى؟
قالتلى : منيو زيك يا حبـيـبــى !!!
قولتلها منيو لله الى عرفنى عليكى يا بيئه!
Facebook Submitter

رجل يقول للطبيب: هل

رجل يقول للطبيب: هل هناك طريقة لإطالة العمر؟؟؟؟
رد الطبيب:تزوج!
الرجل: هل سيساعدني ذلك؟؟؟؟
الطبيب: لا.. ولكن فكرة العمر الطويل لن تراودك مجدداً مطلقاً
Facebook Submitter

قال كان في واحد ماشي م

قال كان في واحد ماشي مبعد رجليه عن بعضن يعني رجل عليمين ورجل عليسار فسأله واحد من رفقاته ليش هيك عمتمشي فقال له خليها لألله مبارح عملت تحليل عند الدكتور وقللي معك كولسترول ولازم تبعد عن البيض
Facebook Submitter

أسلوبك صاير زفت

زوجه عم تقول لزوجها : أسلوبك صاير زفت معي هالأيام
رد عليها: على سيرة الزفت شو أخبار أبوكي
Facebook Submitter

مره واحد صعيدى أتخنق

مره واحد صعيدى أتخنق من مراته ولع فى نفسه وحضنها
Facebook Submitter

مرة طلع واحد على اطال

مرة طلع واحد على اطاليا ليدرس وبعد شهر دقلو أخو وقللو هلأ هلأ بدك تنزل ع الشام ضروري ضروري جداً. آم حجز بأول طيارة ع الشام ونزل دغري وعندما وصل الى المطار نزل من الطيارة واذ بأخوه ينتظره وذقنه طويلة فقال له وهو خائف شو في يا أخي ( أبوك صرلو شي ) فسكت أخوه وقال له الله لا يعطيك العافية ادخل الى غرفة الانتظار لأن أخوك الأكبر منك عم ينتظرك فدخل بسرعة وهو لا يعرف لماذا أحضروه من ايطاليا فوجد أخيه الاكبر منه وذقنه طويلة جداً فقال له ما بك يا أخي ( وهو يرتجف ) قل لي هل أمك بخير فقال له ادخل لعند أبوك فانه يريد ان يشوفك حالا ودخل هذا الولد ووجد أبيه جالساً على الكرسي وذقنه تمتد على الارض مسافة 5 امتار فقال له ( وهو يقبل يداه ) ما بك يا ابي فقال له أبوه : هيك بتروح ع ايطاليا وبتاخد معك شفرة الحلاقة....
Facebook Submitter

المرأة والرياضيات

سئل الخوارزمي عالم الرياضيات عن المرأة.. فأجاب
إذا كانت المرأة
ذات (خــــلـــــق ) فهي = 1
وإذا كانت المرأة
......ذات (جمـــــال) أيضـــــاً فأضف إلى الواحد صفراً = 10
...وإذا كانت المرأة
ذات(مـــال) أيضاً فأضف صفراً آخـــــــــر = 100
وإذا كانت المرأة
ذات(حسـب ونسـب) أيضاً فأضف صفراً آخـــــر = 1000
فإذا ذهب الواحــد .... (الخلق) ...
لم يبق إلا الأصفار ... !!
Facebook Submitter

ياريتني أخدت ابليس ولا أخدتك

وحده عم تقول لزوجها: ياريتني أخدت ابليس ولا أخدتك
قلها: ما بجوز أخ ياخد أخته
Facebook Submitter

الحلو بدو يلبس حلو

ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﺻﺒﻎ ﺷﻌﺮﻱ ﻟﻮﻥ ﺯﻫﺮﻱ ؟
ﺍﻻﻡ :ﻷ

ﻃﻴﺐ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﺣﻂ ﻣﻴﻚ ﺍﺏ ؟
ﺍﻻﻡ : ﻷ

ﻃﻴﺐ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﻟﺒﺲ ﺗﻨﻮﺭﺓ ﻟﻮﻧﻬﺎ ﺍﻭﺭﻧﺞ ﻋﻠﻰ ﻛﻌﺐ عـآلي ؟
ﺍﻻﻡ : ﺍﻛﻴﻴﺪ ﻷ

ﻃﻴﺐ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﻟﻌﺒﺔ ﺑﺎﺭﺑﻲ ؟
ﺍﻻﻡ : ﻷ ﻷ ﻷ
ﻃﻴﺐ ﻟﻴﻪ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎ ﺃﻧﺎ ﺳﺎﺭ ﻋﻤﺮﻱ 17 ﻫﻼ !!!

ﺍﻻﻡ : ﻓﺎﺩﻱ ﺧﻠﺺ ﺍﺧﺮﺱ ﻣﺸﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ
Facebook Submitter

عصبي حب صبيه

واحد عصبي بدو يصارح بنت بحبها...
أخدها ع جنب وقلها..
..
..
..
..
..
..
شوفي من اول ماشفتك نعجبت فيكي..
و انتي أكيد اذا ماكنتي عميا أكيد لاحظتي..
وأذا مو غبية انتبهتي..
وأذا عندك ذرة أحساس أكيد حسيتي..
....ومو تقولي بفكر او برد خبر..
لأ.. هلأ بتقرري وبتقولي موافقه..
وبعدين ليش بدك تفكري؟! لاكون ماعاجبك!!؟
ولك انا بسوى راسك وراس أهلك وكل عيلتك مليووون مرة.. الحق مو عليكي...
الحق على هالحمار لجاية يصارحك..
يلا نقلعي من وجهيييي..
Facebook Submitter

فيلا واحد ماشي بجنازة

فيلا واحد ماشي بجنازة زوجته و بعد لحظات أصبح يضحك فسأله الناس لماذا تتضحك فقال لهم أول مرة أعرف إلى أين زوجتي ذاهبة
Facebook Submitter

قلب الرجل وقلب المرأة

قلب المرأة مثل شوكلاته تويكس....لواحد مش لا تنين..... اما قلب الرجل مثل شوكلاته جلاكسي ...معها تحلو المشاركة

Facebook Submitter

بكره بس نتزوج

لحظة رومانسية قالت الحبيبة لحبيبها يا عمري انت ...
.
بكرا بس نتزوج رح شاركك بمشاكلك وهمومك وأحزانك وكل تعاستك
.
ابتسم وقال
بس يا حياتي أنا الحمد لله ماعندي لا مشاكل ولا هموم ولا أحزان ولا تعاسة

ردت عليه: حبيبي أنا قلتلك بس نتزوج
Facebook Submitter

في واحد ومرتو راحو يت

في واحد ومرتو راحو يتطلقوا في المحكمة قام قال القاضي للزوجة شو سبب الخلاف بيناتكم فقالتله يا سيدي لقيته تيس كتير فقال لها القاضي ليش ما بتعرفي أنو هو هيك من الأول فقالتله لأ ما بعرف فقال له الزوج مبلا سيدي بتعرف بتعرف
Facebook Submitter

في ولد قال لابوه: اخدت

في ولد قال لابوه: اخدت عشره,
ابوه: برافو عليك.
رد الولد:بس من جزدانك.
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة