نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

حلي عن سماي

قال لها : هل تحبينني ؟
قالت : بجنون

قال : وماذا إن خنتك ؟
قالت : أسامحك
...
قال : وماذا إن نسيتك ؟
قالت : لن أنساك

قال : وإن اكتشفتِ أنني لم أحبك يوماً ؟
قالت : يكفيني أنني أحبك كل يوم

قال : وماذا لو كان لي ماضِ مع غيرك ؟
قالت : حاضرك معي

قال: وماذا إن رفضني أهلك ؟
قالت : سأقبل أن أكون عاقةً من أجل حبك

قال لها : يعني ما في طريقة تحلي عن سماي ؟

كان في مرة عم تغني انا

كان في مرة عم تغني انا بتونس بيك.... فسمعها رجال وقالها كلي خ-- قالتلو وانت معايا
Facebook Submitter

أفضل الطرق للتعامل مع أى رجل

أفضل الطرق للتعامل مع أى رجل

عندما يغضب منك:فقط احضنيه ♥

عندما يكون صامت :اسأليه ما المشكله؟ ♥

عندما يتجاهلك :اعطيه الاهتمام ♥

عندما يريد الابتعاد عنك :لاتوافقيه الرأي ♥

عندما تريه فى أسوأ حالاته :قوليله انك أجمل و أرجل رجال الكون♥

عندما تريه يبكى :قبلى رأسه وقوليله إنك تحبيه اكتر من نفسك♥

عندما يدفعك أو يضربك

(لا تفوت النهاية - كمل للآخر)

===

لا كدة زودهــــــــا على الآخـــــر

سكتناله دخل بحماره صحيح ................ يلا يا بت لمى هدومك وعلى بيت أبوكى
هو أنتى مالكيش أهل

Facebook Submitter

في واحد صياد طيور اشت

في واحد صياد طيور اشترى كلب صيد قام طلع جبان.كل ما يسمع صوت رصاص يتخبى ورا صاحبه بدل ما يروح يجيب الطير اللي اصطاده،قام راح الصياد سال رفيقه شو يعمل بهالكلب؟قام قاله خده على الاعراس فيها قواص كتير ومعه معه ما بعود بخاف.قام عمل الصياد مثل ما قاله رفيقه و بعد شهرين اخذ الكلب على الصيد مرة تانيه قام صار الكلب كل ما يسمع صوت قواص يزلغط.
Facebook Submitter

خائن بنص الليل

عزيزتي البنت لو رنيتي على حبيبك بنص الليل و طلعك انتظار المفروض يقولك
.
.
.
.
الرجآء إآلإنتظار .. الخآين الذي تُحاولين الإتصال به يتحدث (( لصبية )) أخرى ..
الرجاء البُكاء إلآن والبهدلة في وقت لآحق ...
Facebook Submitter

من اصدق ما قرات

عنتر قتلہ الحب ، قيس قتلہ الجنون ، روميو قتلہ العشق ، كُلهم رجآل عشقو ومآتو بسببہ ويقولون الرجال لا يعرفون الحُب .. "

أهناك أنثى ماتت عشقاا ؟

لا ياحبيبي ما بمووتو الا عالمصااري والطلعات !
ههههههههههههه
من اصدق ما قرات
Facebook Submitter

بيقولك مره اتنين ستات

بيقولك مره اتنين ستات قاعدين مع بعض بيحكوا فالاولى بتقول للتانيه اسكتى مش جوزى بينسى كل حاجه ساعات بينزل يروح الشغل وينسى جزمته او موبيله وساعه ينزل وينسى يلبس هدومه قامت التانيه ردت وقالتلها طب انتى امرك سهل طب انا اعمل ايه اللى جوزى كل ما يشوفنى يقولى انا فاكر انى شوفتك قبل كده
Facebook Submitter

ال راحت مرة لعند الشي

ال راحت مرة لعند الشيخ قالت لهيا شيخي يا شيخي ضاع ابني يا شيخي قام قال لها اذا كان بالحلال برجع لك و اذا كان بالحرام ما برجع قام قالت : ولي ولي راح الولد راح الولد
Facebook Submitter

في واحد مريض راح على ب

في واحد مريض راح على بيت الدكتور و دق الباب ففتحتلو زوجة الدكتور فسئلها: الدكتور هون أجبته: لا فوت مافي حدا .
Facebook Submitter

أسلوبك صاير زفت

زوجه عم تقول لزوجها : أسلوبك صاير زفت معي هالأيام
رد عليها: على سيرة الزفت شو أخبار أبوكي
Facebook Submitter

واحد هو و رفيقته قاعد

واحد هو و رفيقته قاعدين منسجمين بالجنينة و عم ياكلو بوشار قام انطفت الكهرباقام قالتلو:استغل الفرصة استغل الفرصة!قام اتحمس و نتش كيس البوشار و هرب!!!
Facebook Submitter

بقديش الأولويز

قمة الإحراااااااااااااااااااااج ......... لما تفوت البنت على السوبر ماركت بدها تشتري اولويز و ما بدها حدا يشوفها فتتمشى بين لرفوف و تاخد الأولويز و تمسكه بإيديها التنتين و تغطي عليه و توصل للكاشير و هي مبسوطه انه ما حدا شافها و تعطيه للكاشير فيقلبه ما يلاقي السعر عليه فيرفعه قدام امه لا الاه الا الله و يسأل :
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
محمووووووووووووووووووووووووود
محمووووووووووووووووووووووووود الاولويز بقديييييييييييييييييييييييش ؟؟
Facebook Submitter

بدفع الفرق

اكبر ﻣﺸﻜﻠﺔ ممكن توقع فيهاﺍﻧﻚ ﺗﺨﻄﺐ ﻭﺣﺪﻩ:

ﻭﺗﺸﻮﻑ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ ﻭﺗﻄﻠﻊ بتشل اكتر منها

ﺑﻜﻮﻥ ﻧﻔﺴﻚ ﺗﺮﻭﺡ ﻻﺑﻮﻫﺎ ﻭﺗﻘﻠﻮ :

ﻋﻤﻲ بقدر ﺑﺪﻝ ﻭﺑﺪﻓﻌﻠﻚ ﺍﻟﻔﺮﻕ
Facebook Submitter

دلع

قلت لها سأفرش لك قلبي لتنامي عليه .
.
فقالت : وان ازعجتني دقات قلبك
.
.
......................
.
.
.
.
فأجبتها : بتنامي عالأرض
يلعن أبوكي على اللي بدو يدلعك
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

عاوزة تتجوزي عليا يا واطيه

جــلـــس الــزوجــان على الــســريـــر
فسـألـها : بــمـــا تــفــكريــــن ؟؟!!
ثــم أجــابــتـــه بـرومانـسـيـة : نـفــس الـلـي بتـــفــكــر فيه !!!
فـــقـــال لــــها :
===
عاوزة تتجوزي عليا يا واطيه !!
Facebook Submitter

الزواج أم السجن

استيقظت الزوجة أثناء الليل ولم تجد زوجها بجانبها في الفراش
وضعت الزوجة الروب ونزلت إلى الدور الأسفل
......
ووجدت زوجها يجلس في المطبخ واضعاً كوباً من القهوة أمامه
مستغرقاً في تفكير عميق
لاحظت الزوجة نزول بعض الدموع من عين الزوج
سألته الزوجة: إيه الموضوع؟ قاعد لوحدك ليه فى نص الليل؟
رد الزوج: فاكرة لما إتواعدنا من 20 سنة؟
أجابت: أيوه فاكرة..
قال: فاكرة لما شافنا والدك و إحنا في ا لعربية؟
أجابت: أيوه فاكرة. .!
قال: فاكرة لما وجه لىّ والدك مسدسه وقالى تتجوز ها ولا أسجنك 20 سنة؟
أجابت: أيوه فاكرة. ..!!
نزلت دمعه من عين الزوج وقال:
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لو كنت دخلت السجن كنت خرجت النهارده
Facebook Submitter

زوجة مثل الجريده

الزوجة - يا ليتني جريدة - كي أحظى بأن تلامسني كل يوم
الزوج - يا ليتك جريدة "أبدلها كل يوم"

تم قصف الجبهة بنجاح ...
Facebook Submitter

واحد دخل على زوجته فو

واحد دخل على زوجته فوجدها مع رجل اخر فغضب وقال لها الله الله يا عبد الله كمان شوي بتصيري تدخني .
Facebook Submitter

عصبي حب صبيه

واحد عصبي بدو يصارح بنت بحبها...
أخدها ع جنب وقلها..
..
..
..
..
..
..
شوفي من اول ماشفتك نعجبت فيكي..
و انتي أكيد اذا ماكنتي عميا أكيد لاحظتي..
وأذا مو غبية انتبهتي..
وأذا عندك ذرة أحساس أكيد حسيتي..
....ومو تقولي بفكر او برد خبر..
لأ.. هلأ بتقرري وبتقولي موافقه..
وبعدين ليش بدك تفكري؟! لاكون ماعاجبك!!؟
ولك انا بسوى راسك وراس أهلك وكل عيلتك مليووون مرة.. الحق مو عليكي...
الحق على هالحمار لجاية يصارحك..
يلا نقلعي من وجهيييي..
Facebook Submitter

الخوري مع الزانية والزحيطة

كان في خوري يجو لعندو الناس حتى يعترفوا و يغفرلهم، وبس يجو لعنده كانوا يقولوا انا زانية وأنا زاني.

الخوري ما حب هيدي الكلمة وقلهم قولوا أنا زحطت.

ومرت الأيام ومات الخوري واستلم مكانه خوري آخر لم يكن يعرف معنى كلمة زحطت وصاروا يجو لعنده ويقولوا زحطت، فنادى لاجتماع وقال لازم نزبط الشوارع لأنو الناس عم تزحط.

فقام أحدهم وقال له انت مش عارف معنى هيدي الكلمة يا ابونا.

فقاطعه الخوري وقال له انت الوحيد يللي ما بحقلك تحكي ولا كلمة لأنو مرتك صارت زاحطة 4 مرات بهذا الأسبوع.
Facebook Submitter

شايفني ماكدونالدز

وحدة قالت لزوجها قوم رتب الحديقة
قال: شايفاني مزارع
قالت: قوم صلح الحنفيه
قال: شايفاني سبّاك
قالت: قوم صلح أيد الباب ...
قال:شايفاني نجار

طلع الزوج برا البيت ورجع لقى الحديقة مرتبة والحنفيه تمام ويد الباب مركب!

قال:من عمل كل ده؟

قالت:ابن الجيران شافني بالحديقة وقلي عايزه مساعدة؟!
قلت:أيوه
قال: بس بشرط يا تبوسيني أو تعمليلي همبرغر!!!
انصدم الزوج وقال أكيد عملتي همبرغر…صح ؟

قالت: شايفني ماكدونالدز؟؟؟
Facebook Submitter

ماهي الدورة الشهرية

مدرس علوم يسأل الطالب :

ماهي الدورة الشهرية ؟

فأجاب:
والله ما بعرف بس الظاهر انه شي بيخووووووف كتير لأن أختي سوسو قالت لأمي الدورة لها ثلاث شهور ما اجتني

وأغمي على أمي .... وأبوي إجته جلطة .... وابن جيرانا راشد هرب وما منعرف وين راح !!
Facebook Submitter

مرة واحد بعد سنة

مرة واحد بعد سنة من جوازة صحى الصبح وقال لمراتة صباح الخير يا انسة
قالتلة ,ماهو من خيبتك يا منيل
Facebook Submitter

ﺷﺨﺼﻴﺘﻚ ﻣﻦ مقاس ﺣﺬﺍﺋﻚ

ﻟﻠبنات ﻓﻘﻂ
ﺍﻋﺮﻓﻲ ﺷﺨﺼﻴﺘﻚ ﻣﻦ مقاس ﺣﺬﺍﺋﻚ
35 ﻧﻌﻮﻣﻪ
36 : ﻣﻬﺬﺑﻪ
:37 ﻭﺩﻭﺩﻩ
:38 ﺍﻣﺮﺃﻩ ﻣﺜﺎﻟﻴﻪ
:39 ﺧﺠﻮﻟﻪ ﻭﺑﻜﺎﻳﻪ
:40 ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ ﺑﺸﻜﻞ ﻏﺮﻳﺐ
:41 ﻣﺘﻔﻬﻤﻪ
42 :ﺍﺷﻚ ﻓﻲ ﺍﻧﻚ ﻓﺘﺎﻩ
ﺍﻛﺜﺮ ..ﻣﻦ !!!! 42 ﺳﺠﻠﻲ ﺑﺎﻟﺠﻴﺶ

Facebook Submitter

مزحة بين زلمي ومرته

شيخ حاول الترفيه عن الذين يحضرون درسه في المسجد فقال: إن أفضل سنوات حياتي كانت في حضن امرأة لم تكن زوجتي!

انصدم الحضور ودهشوا من كلامه!

فأكمل بعدها قائلاً: نعم! لقد تربيتُ في حضن أمي!
فكبَّر الجميع وبعضهم دمعت عيناه!

فذهب أحد الحاضرين إلى البيت، وأراد أن ينسخ ويلصق ما سمعه
فقال لزوجته وهي تحضِّر له العشاء:
إن أفضل سنوات حياتي كانت في حضن امرأة لم تكن زوجتي!

يقول الدكتور وزير الصحة:
العملية ناجحة و استغرقت ( 10) ساعات لفصل الصحن عن جمجمة الرأس
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة