نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

الفرق بين الرجل والمرأة - تفسير عصري

الرجل مثل ال
BlueTooth
متصل بك فقط حين تكون بجواره - وحين ترحلين يبحث عن اجهزة اخرى

المرأة مثل ال
Wifi
تكتشف كل الشبكات حولها لكنها تتصل فقط بالأقوى منهم

بدفع الفرق

اكبر ﻣﺸﻜﻠﺔ ممكن توقع فيهاﺍﻧﻚ ﺗﺨﻄﺐ ﻭﺣﺪﻩ:

ﻭﺗﺸﻮﻑ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ ﻭﺗﻄﻠﻊ بتشل اكتر منها

ﺑﻜﻮﻥ ﻧﻔﺴﻚ ﺗﺮﻭﺡ ﻻﺑﻮﻫﺎ ﻭﺗﻘﻠﻮ :

ﻋﻤﻲ بقدر ﺑﺪﻝ ﻭﺑﺪﻓﻌﻠﻚ ﺍﻟﻔﺮﻕ
Facebook Submitter

حرف الميم

ليش الشباب بيحبو حرف الميم
:
:
:
:
مزز
مصاري
مخـدرات
مــــالــبورو
معـــــــــسل
مـــــــــــشاكل
مــبــــــــاريـــــات
مـــــصــــــارعـــــة
مــــــــــوتـــــــــورات
مـــــــــــــــــلاعــــــب
مــــــقــــــاهـــــــــــــــي
مـــــــــنــــــاســـــــــــــــف
مــــــوبـــــــــايــــــــــــــــــلات
مـــفــــــرقــــــعـــــــــــــــــــــات
مســــــابــــــــــــــــــــــــــــــــــــح
مســـــــــــــــــــــــــــــــــدســــــــــــات
مرســــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــدس
مـــــــــــــــــــــــــــا حـــبــــــيـــت قــــــبـــلـــك
مـــــــــــــــــــــــــــا بــــــحــــــاكــــــي بــــــنــــــات
مـــــــــــــــــــــــــــا بــــــــــــكــــــذب ابــــــــــــــــــداا
مــــــــــــــــــــــــــــــــــــا فــــــي شــــــــــــب متــــــلــــــي
Facebook Submitter

حتجيبلي السكر قبل ما تبوسني

واحد سأل وحده !!!! اديكى حتة شوكولاتة و اقعد على الكرسي جنبك ؟
قالت له : طيب.....!
راح قالها: اديكى علبة شوكولاتة......... و اقرب اكتر؟
قالت له : طيب....!
راح قالها تانى: طيب ايه رأيك....... اجيبلك كنافه........ واحط ايدي على كتفك؟
قالت له: شكلك حتجيبلي السكر قبل ما تبوسني
Facebook Submitter

مره واحد اتفق هو

مره واحد اتفق هو ومراتة انهم يعملوا جمعية قالها هعطيكى كل يوم جنية واخذ بوسة فضل كل يوم يديها جنية
وياخذ بوسة جية اخر الشهر لقى معها تسعون جنية قلها اية ده يا ولية ردت عليه اسكت مش ابو خالد جارنا دخل بنفر
Facebook Submitter

قبل الزواج: لا ينام

قبل الزواج: لا ينام الرجل مفكراً في كلام قد قالته المرأة
بعد الزواج: ينام فوراً وقبل أن تكمل المرأة كلامها معه
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

رجل يقول للطبيب: هل

رجل يقول للطبيب: هل هناك طريقة لإطالة العمر؟؟؟؟
رد الطبيب:تزوج!
الرجل: هل سيساعدني ذلك؟؟؟؟
الطبيب: لا.. ولكن فكرة العمر الطويل لن تراودك مجدداً مطلقاً
Facebook Submitter

مرة واحد دخل على بيتو

مرة واحد دخل على بيتو قام لقى مرتوملبكة قام ساله:اشو صايرلك, جليتي؟ قالت: لأ فقال: مسحتي؟ فقالت: لأ قال: كويتي فخرج واحد من ورا الباب وقال: لأ سعودي.
Facebook Submitter

في واحد عنده بقرا وكل

في واحد عنده بقرا وكل ما يجبلها ثور نشان يلقحها ما يجيها ولاد قام دري إنه في شخص عنده ثور ضربه ما بيخيب حط هالبقرة بهالسوزوكي وأخدها لعند الزلمة وقله : بقديش الضرب معلم قله الضرب بخمسمائة ليرة قله أوف والله كتير قله ضرب ثوري ما بيخيب قله ماشي الحال يلا حط هالبقرة مع هالثور وبعد ما خلصوا قله صاحب التور بس نشان الأمانة إذا فقت تاني يوم الصبح ولقيت البقرة بالشمسات معناتها مشي الحال بس إذا لقيتها بالفيات معناتها توري بيكون تعبان وما طلع بأيده شي بترجعها ومنعيد الكرة قله ماشي . فاق الزلمة تاني يوم طلع عالشمسات ما لقى البقرة طلع عالفيات لقاها هنيك ركبها بالهونداية وأخدها لعند صاحب التور وبلش يخانق ويعيط قله صاحب التور ماشي هي المرة ببلاش حط هالبقرة مع التور وبلش وبس لخلص متل ما قلتلك مبارح إذا لقيتها بالفيات معناتها ما مشي الحال إذا لقيتها بالشمسات مشي الحال . فاق تالت يوم أول ما تطلع تطلع عالفيات قام ما لقى البقرة فنبسط إتطلع عالشمسات قام ما لقى البقرة كمان تطلع عالهونداية لقاها راكبة فيها
Facebook Submitter

القبلة

القبلة ..... القبلة شيء مهم جدا فى حياتنا سواء كنا رجالا أو نساء

تعرفو علاش..؟
===
.
لأنها وجهتنا فى الصلاة

مع تحيات الحملة الوطنية لتصفية النية .........!

Facebook Submitter

الهيها


دماغ الراجل ده - عاجبني بشكل
Facebook Submitter

الهيها

واحد بحكي لصاحبه - انا ببداية كل ماتش برسم قلب حب مع سهم
بطرفة الاول اسمي -
والطرف الثاني - فاضي -

بقطع الرسمة لثلاث اقسام وبوزعها في البيت - اسمي - والقلب - والجهة الفارغة ببلعها ...

وكده مراتي - حتفضل تدور على القطعة الثالثة كل الماتش بدون لا حس ولا صوت ...


Facebook Submitter

في لاعب كرة قدم تزوج ل

في لاعب كرة قدم تزوج لاعبة كرة قدم جابو ولد سمو هدف راحوا ليسجلوه طلع تسلل
'
Facebook Submitter

صاحب عمارات

اهبل لاحق وحدة وعم بقلها ، انا عندي سيارة وفيلا وخمس عمارات ماجرهم ،
راحت اطلعت عليه لقاها بشعة كثيــر
قالها : بس بعتهم كلهم
Facebook Submitter

الممحونة

ﻣﺮﻩ ﺑﻨﺖ ﺳﺎﻟﺖ ﺍﻣﻬﺎ ﺷﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻠﻤﻪ ﻣﻤﺤﻮﻧﻪ ﺍﺟﺖ ﺍﺍﻻﻡ ﺍﺳﺘﺤﺖ ﻭﺣﻜﺘﻠﻬﺎ ﻫﺎﺩ ﺍﺷﻲ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺑﻄﻠﻊ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ!

ﻭﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﺟﺖ ﻭﻃﻔﺖ ﺍﻟﻜﻬﺎﺭﺏ ﻭﻓﺎﺗﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻬﺎ ﻭﺣﻜﺖ ﻋﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﻋﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ﺍﺟﺘﻜﻮﺍ ﺍﻟﻤﻤﺤﻮﻧﻪ!!

بحكوا انها ابتسمت وهني يغسلوها ...
Facebook Submitter

ححطلك تكييف يا مراتي

تفيدة قالت لزوجها: "اذا مت ياابو حماده عاوزك تنورلي قبري عشان بخاف من الظلمة"
رد عليها ابو حماده وقالها: "انتي بس موتي يا تفيدة وانا ححطلك تكييف 5 حصان!"
Facebook Submitter

في واحد صياد طيور اشت

في واحد صياد طيور اشترى كلب صيد قام طلع جبان.كل ما يسمع صوت رصاص يتخبى ورا صاحبه بدل ما يروح يجيب الطير اللي اصطاده،قام راح الصياد سال رفيقه شو يعمل بهالكلب؟قام قاله خده على الاعراس فيها قواص كتير ومعه معه ما بعود بخاف.قام عمل الصياد مثل ما قاله رفيقه و بعد شهرين اخذ الكلب على الصيد مرة تانيه قام صار الكلب كل ما يسمع صوت قواص يزلغط.
Facebook Submitter

رجل بخيل يراسل زوجته

كتب رجل بخيل رساله إلى زوجته الحبيبة الغالية زوجتي الحبيبة! لا أستطيع إرسال راتبي هذا الشهر، لـذا مرسـلٌ لكِ 100 قـبلـة زوجـك المـخـلــص بعد أسبوع أرسلت الزوجة خطاب رد إلى زوجها زوجي الغالي: شكراً لقبلاتك الـ 100، وإليك تفاصيل صرفها للنفقات: أنفقت مع بائع الحليب قبلتين، أنفقت على البقال 7 قُبَلات، صاحب المنزل يأتي كل يوم ويأخذ قبلة أو قبلتين، أبو اللحم والكرفس ما كانوا راضين بالقبلات بس، لذا أعـطيتهم مـواد أُخــرى، ناس آخرون كالبواب والسباك أخذوا ما يقارب 40 قبلة، رجـاءً لا تقلق علي، لا زال عندي 35 قبلة، وأتمنى أن تكفيني لهذا الشهر، وسوف أتبع هذه الطريقة في الأشهر المقبلة، لأنها حلت لي الكثير من المشاكل. زوجـتك المـخـلــصة
Facebook Submitter

ثلاث امنيات

احدى النساء مسكت ضفدعة. فقالت لها الضفدعة: اذا اطلقت سراحي سانفذ لك ثلاث امنيات، ولزوجك عشرة اضعاف. وافقت السيدة، وكانت طلباتها: الطلب الأول: ان تكون أجمل امرأة في العالم. تحقق مطلبها واما زوجها فاصبح اجمل منها بعشرة اضعاف. الطلب الثاني ان تكون اغنى امرأة في العالم، فتم لها هذا ولزوجها. اما الطلب الثالث كان بان تصاب بنوبة قلبية خفيفة
Facebook Submitter

كلسون نسواني

محشش شاف صاحبه لابس "كلسون نسواني" ...
بيسأله: لك صبحي ليه لابس هيك كلسون نسواني ولا ؟
صاحبه: من لما شافت مرتي كلسون نسواني بسيارتي .!.!.!.!
Facebook Submitter

كلمتان تهزان المرأه

كلمتان تهزان المرأه وتجعلها غير متحكمه ڤي تصرفاتها
1. أحبك ..
2. تنزيلات %70 !i

Facebook Submitter

بنت الجيران

واحد قال لابنه:

روح شوف جيرانا ليش صوتهم طالع ؟!
راح الولد وعرف انه بنت الجيران هربت مع حبيبها ،، ولما رجع استحى يقول لأبو وقلو ؛ جيرانا انسرقت سيارتهم ..

راح الأب لجاره بدو يواسيه وقلوا :

يارجال منيح الي ارتحتو منها .... كنت كل ماروح لاي محل بشوفها هنيك !!
وكنت شوفها كتير مع اصحاب ابنك !!
ومرات مع ولاد جارنا ابواسعد !!
حتى اني كنت لاحظ عليها دايما وسخة و بعمرها ماكانت نضيفه

وانا بقول منيح اللي فيها حيل تمشي من كثر مابركبوها الشباب ؟؟
اتطمن يا جار مابتروح لبعيد ، بتلاقيها هلق مع واحد من هالشباب بيشوط عليها شوي وبيتركها ع باب البيت وبيروح ؟

بيني وبينك أنا لما ركبتها مره ما ارتحت .... صحيح الي عندي قديمة بس اريح منها بكتيييييييير !!!

المهم بالموضوع؛ والد الفتاة في ذمة الله والدفن بعد صلاة العصر
Facebook Submitter

في واحد طلع برات البي

في واحد طلع برات البيت .ام اجا رفيق مرتو لعندا و هنين عم يلعبوا. اجاالزوج ام هرب هداك عالبرندا. و قال الزوج لمرتو بدي اشرب قهوة علبرندا ام بس طلع شاف الزلمة و قلوا شو عم تساوي عنا. فألوا انا مظلي نزلت عندكن بالبرندا ففرح زوجها و نظر فوجد جاره في البرندا المجاورة وقلوا تعا شوف في عنا مظلي بالبرندا. ام قلوا الجار طول بالك نحن في عنا غواص بالبانيو!!!!!!!!!!!!!!
Facebook Submitter

مرة واحد ماشى مع

مرة واحد ماشى مع خطيبته واخر انسجام فقالها 'عارفة اية هو الحب واية الجواز؟
' قالته 'لا' قالها: 'الحب زى النجوم الجميلة اللى فى السماء' قالتله'طب والجواز؟' قالها:دى البلاعة اللى واحنا بنبص على النجوم بنقع فيها
Facebook Submitter

تفكير النساء

رجل عنده زوجتين

إحتاج لكأس من الماء فأرسل الصغيرة احترامآ للكبيرة

قالت الكبيرة: كلنا نعرف نجيب مي ولا بس بدك تشوفها وهي ماشيه

لما رجعت الصغيرة قالت هااااا خلصتو السر اللي بينكم

يماااااااااااا من تفكير النسوان لو ضل عطشان الحيوان أحسنله!
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة