نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

ثقيل دم بصحيح

مره واحد تقيل دم طلب من مراته كبايه مي وكبايه فاضيه
قالت له مراته: كبايه فيها مي عرفنا عشان تشرب و التانيه فاضيه ليه؟
قلها عشان يمكن اشرب ويمكن مشربش

واحد قال للتاني: يحرق

واحد قال للتاني: يحرق حريشك شقد بتشبه مرتي بس لو ماهالشوارب قالو التاني :بس أنا ما لي شوارب قالو: بعرف بس مرتي الها
Facebook Submitter

حرف الميم

ليه البنات بتحب حرف الميم؟؟؟؟
===
لان كل حاجة بيحبوها بتبدأ بحرف الميم ....

موبيلات , مكياج , مونكير , ماسينجرات , مناسبات ,

مولات , موضه , ملابس , ماركات ,

مرايات , مطاعم , مكالمات , مسجات , ماليش دعوه ,

مامعييش رصيد , مابضيفش ولاد , معرفش حد غيرك , مقدرش اعيش من غيرك ,

واخيرا ( مهند يخرب بيتكم)
هههههههههههههههههههههههههههههههه
Facebook Submitter

طالب وطالبة جامعة

مرا كان في طالب وطالبة جامعة بحبو بعض ساكنين في المدنية الجامعية.. ويضلو يسهروا سوا .وفي يوم إجو متأخرين وسكرت بواب المدينة الجامعية...قلها الشب قومي نستأجر غرفة بشي أوتيل...فراحو وجدو غرفة بتخت واحد...فاتفقو ينامو سوا ويحطو مخدة بالنص بيناتهن... ونامو متأخرين.. وتاني نهار راحو على الجامعة ماتأخرين لقوها مسكرا بوابها كمان... فقلها شو الحل؟ أنا برأيي ننط(نقفز) عن الحيط! قالتلو آى سكوت إنتا مبارح عن المخدة ما قدرت تنط
Facebook Submitter

بخيل راح عشان يتجوز

بخيل راح عشان يتجوز
ابو العروسة بيقولوا احنا عايزين مهر عشر تلاف جنية
البخيل قاله:ايه عشر تلاف جنية ده انا معروض عليا بالفين وحامل كمان
Facebook Submitter

ربطني بالسرير

وحدة قالت لزوجها : ربطني بالسرير واعمل اللي نفسك فيه .. فربطها بالسرير وراح نام مع الخادمة
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

كان في لاعب كرة بدّو ي

كان في لاعب كرة بدّو يغازل خطيبتو قام قلها : شايفة القمر ؟ قالتلو : إيه قلها : بشوطة وحدة بوصلك لعندو.
Facebook Submitter

في واحد ومرتو راحو يت

في واحد ومرتو راحو يتطلقوا في المحكمة قام قال القاضي للزوجة شو سبب الخلاف بيناتكم فقالتله يا سيدي لقيته تيس كتير فقال لها القاضي ليش ما بتعرفي أنو هو هيك من الأول فقالتله لأ ما بعرف فقال له الزوج مبلا سيدي بتعرف بتعرف
Facebook Submitter

'الزواج يشبه إلى حد

'الزواج يشبه إلى حد كبير الذهاب إلى المطعم مع الأصدقاء
ومن ثم تقوم بطلب الطبق الذي تختاره شخصياً
وبعد النظر في أطباق الأصدقاء
تتمنى لو أنك طلبت نفس الذي في أطباقهم!!!!
Facebook Submitter

أراد شخص أن يفاجئ زو

'أراد شخص أن يفاجئ زوجته بشرائه الموبايل فعندما رجع على البيت دخل الحمام واتصل بها قائلاً: " قومي تعي لعندي يا حياتي أنا كثير مشتاق لك"فأجابته بصوت منخفض:"مو لينام هالحمار اللي بالحمام ".............
Facebook Submitter

ناقص اجيب امك تنام في وسطينا

واحد غبي نايم جمب مراته فبتقوله بردانه
قالها اتغطي كويس
قالتله ياراجل لسه بردانه
قالها اتغطي كويس اوي
قالتله يا راجل بقولك بردانه
قالها اتغطي كويس اوي اوي
قالتله انا لما كنت عند ماما كنت اقولها بردانه كانت بتحضني
قالها ده الي ناقص اجيب امك تنام في وسطينا
Facebook Submitter

زوج شباب

ﺑﻨﺖ ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻟﻠﺸﺐ : ﺍﻧﺖ ﺑﺲ ﻟﻮ ﻓﻲ ﻣﻨﻚ ﺍﺛﻨﻴﻦ !
.
.
.
ﺍﻧﺒﺴﻂ ﺍﻟﺸﺐ ﻭﺣﻜﺎﻟﻬﺎ ﻟﻴﺶ ﻳﺎ قلبي:
.
.
.
.
ﻗﻠﺘﻠﺔ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﻥ ﺍﻟﺒﺴﻜﻢ ﺑﺮﺟﻠﻲ
Facebook Submitter

المرأة والرياضيات

سئل الخوارزمي عالم الرياضيات عن المرأة.. فأجاب
إذا كانت المرأة
ذات (خــــلـــــق ) فهي = 1
وإذا كانت المرأة
......ذات (جمـــــال) أيضـــــاً فأضف إلى الواحد صفراً = 10
...وإذا كانت المرأة
ذات(مـــال) أيضاً فأضف صفراً آخـــــــــر = 100
وإذا كانت المرأة
ذات(حسـب ونسـب) أيضاً فأضف صفراً آخـــــر = 1000
فإذا ذهب الواحــد .... (الخلق) ...
لم يبق إلا الأصفار ... !!
Facebook Submitter

غزل الاردني قبال غزل اللبناني

أردني سأل لبناني: كيف بتدلع مرتك ؟
حكالو تعال معي وشوف.. حكى اللبناني لمرتو "حياتي شايفة الأمر (القمر)؟"
قالتلو "أي شايفتو يا ألبي" ... ... ...
حكالها انتي أحلى منو حبيبتي :)

. . راح الأردني بدو يقلدو..
حكى لمرتو شايفة القمر حياتي ..
قالتله: اه شايفاه!! ليش شايفني عمياء مثلاً؟ ولا بتتخوت ما أسقع وجهك ؟؟ خرى يطمك !!!
Facebook Submitter

بعثت الصورة لأبوها

واحد بحكي لصاحبه وهو متضايق: حبيبتي تركتني، وصاحبت واحد ثاني... وعشان تقهرني بعثتلي صورتهم مع بعض .
صاحبه قاله: معلش يا صاحبي، كل البنات مثل هيك.. شو بدك تعمل يعني؟!
حكى له: لا ما انا عملت وخلصت!!
صاحبه استغرب: شو عملت طيب؟
قاله: ولا شي .. بعثت الصورة لأبوها
Facebook Submitter

مرة كان قاعد أبو عبدو

مرة كان قاعد أبو عبدو وأبو العبد عم يتناقشو قلوا ابو عبدو شو هالصرعة تبع الموبايل ناقصنا لحنا دفع عملة لحنا من التلفون وفواتيرو مومخلصين، قام قال أبو العبد لحنا لازم نرجع لشغلة الحمام الزاجل. فاتفقوا أنو يتراسلوا بالحمام الزاجل. وفي يوم من الأيام كان أبو عبدو قاعد فإجت حمامة عالشباك قال هي رسالة من أبو العبد فمسكها وصار يبحبش فيها تحت جناحها وبدنبها مالقى شي، فدق لعند أبو العبد قلو: شوبدك باعتلي حمامة فاضية؟ قام رد عليه أبو العبد: بعتلك
Facebook Submitter

حواء تغار

حواء تحسدنا لانه عندنا:

- المكالمة التليفونيّة تنتهي خلال 30 ثانية .

- تكون جاهزا للخروج في 10 دقائق .

- رحلة لخمسة أيام تحتاج حقيبة واحدة فقط .

- الأصدقاء لا يهتمّون اذا ازداد وزنك أو نقص .

- عند تقليب المحطات على التلفاز لا داعي للوقوف عند كل لقطة فيها واحد يبكي .

- تستطيع الذهاب إلى الحمّامات العامّة دون فرقة دعم أو مرافقة !!!

- إذا نسي أحد اصدقائك دعوتك لمناسبة ما ,لن يتسبب ذلك في تدمير صداقتكما .

- الأزهار تحلّ جميع المشاكل !!!!!

- ثلاث أزواج من الأحذية هي أكثر من اللاّزم

- مزاج واحد في جميع الأوقات !!!!

- الشعر الأشيب : هيبة وجمال.

- إذا كنت في حفلة وظهر أحدهم بنفس ملابسك , يمكن أن تصبحوا من أعزّ الأصدقاء .

- نفس قصّة الشعر قد تستمرّ لسنين , ربّما عقود .

- أنت في الرابعة و الثلاثين وغير متزوّج … عادى جدا...
Facebook Submitter

القهوة

في مرة شخص راح عند الدكتور وقال له يا دكتور انا كل مرة بروح عالبيت بلاقي مرتي مع شخص شكل عن الاول وانا بس شوفها بعصب وبغلي ركوة قهوة وبشربها كلها وكل مرة على هذه الحال فنظر الدكتور اليه وببرودة اعصاب وقال له ماذا يمكنني ان اخدمك انا في هذه الحالة قال له الاول انا جايي اسالك القهوة بتضر هيك كل مرة
Facebook Submitter

هو: شوطابخه اليوم يام

هو: شوطابخه اليوم يامرا
هي: طابخه دجاج على رز
هو:شو انت هبلة مش سامعة عن جنون البقر ياويلي منك من زمان عمتعمليها
هي: انا هبله ولى، انا طابخه دجاج مش لحم بقر يا...... ثور
هو: بله ليش شو عرفك انه مو هي بقرة مجنونة ومفكره حالها دجاجة.......
Facebook Submitter

الزواج أم السجن

استيقظت الزوجة أثناء الليل ولم تجد زوجها بجانبها في الفراش
وضعت الزوجة الروب ونزلت إلى الدور الأسفل
......
ووجدت زوجها يجلس في المطبخ واضعاً كوباً من القهوة أمامه
مستغرقاً في تفكير عميق
لاحظت الزوجة نزول بعض الدموع من عين الزوج
سألته الزوجة: إيه الموضوع؟ قاعد لوحدك ليه فى نص الليل؟
رد الزوج: فاكرة لما إتواعدنا من 20 سنة؟
أجابت: أيوه فاكرة..
قال: فاكرة لما شافنا والدك و إحنا في ا لعربية؟
أجابت: أيوه فاكرة. .!
قال: فاكرة لما وجه لىّ والدك مسدسه وقالى تتجوز ها ولا أسجنك 20 سنة؟
أجابت: أيوه فاكرة. ..!!
نزلت دمعه من عين الزوج وقال:
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لو كنت دخلت السجن كنت خرجت النهارده
Facebook Submitter

الحياة بقت زى جنينه الحيوان

واحد بيقول لمراته .. الحياة بقت زى جنينه الحيوان :(
.
.
.
.
.

يعنى اقوم من النوم زى الحصان

اروح اشتغل زى الحمار

وارجع اكل زى البهايم

واخرها انام جنب الجاموسة
Facebook Submitter

عيب عليك

واحد بيقول لجاره: يا أخي عيب عليك امبارح عمال تبوس مراتك في البلكونة!
قام رد عليه وقاله: لا والله ما انا ؟!؟!
Facebook Submitter

بنت ذكيه

ﻗﻠﻬﺂ : ﺑﺤﺒﻚ ﻳﺂ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻨﺂﺱ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺑﻤﻮﺕ ﻓﻴﻜﻲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﻓﻬﻤﺖ ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺑﺪﻱ ﺃﺷﻮﻓﻚ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﺃﻭﻭﻭﻙ ، ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺑﺪﻱ ﺃﻭﺧﺪﻙ ﻣﻜﺂﻥ ﺃﻧﺂ ﻭ ﺇﻧﺘﻲ ﻭ ﺑﺲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺷﻮ ﺭﺃﻳﻚ ﻧﺮﻭﺡ ﺷﻘﺔ ﺻﺂﺣﺒﻲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﺃﻧﺂ ﻋﻨﺪﻱ ﻓﻜﺮﺓ ﺃﺣﻠﻰ
- ﻗﻠﻬﺂ : " ﻭﻫﻮ ﺑﻘﻤﺔ ﺍﻟﻔﺮﺣﺔ " ﻗﻮﻭﻭﻟﻲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﻣﻴﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﻤﺒﻚ !؟
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺻﺂﺣﺒﻲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﺃﻧﺂ ﻣﻮﺁﻓﻘﺔ ﺃﺭﻭﺡ ﻣﻌﺂﻙ ﻷ‌ﺧﺮ ﺍﻟﺪﻧﻴﺂ ﻟﺤﺂﻟﻨﺂ ﺑﺲ ﺑﺸﺮﻁ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺃﺅﻣﺮﻱ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﺧﻠﻲ ﺻﺂﺣﺒﻚ ﻳﺠﻴﺐ ﺃﺧﺘﻚ
Facebook Submitter

نانسي

مرة نانسي كانت عم تغني عل مسرح أمت داخت و وقعت إجا الدكتور و فحصها والها إنت حامل بصوص قالت :الله يلعنو علي الديك
Facebook Submitter

المرأة العربية

من عجائب المرأة العربية

تستطيع أن ترى شعرة بنت أخرى على ملابس زوجها من على بعد 300 متر

وعندما تصطدم بسيارة أو عمود وهي عم تسوق
أول كلمة. تقولها : والله ما شفتو !!

كم انتي عظيمه ايتها المرأة العربية
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة