نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

حلي عني

قال لها: هل تحبيني؟
قالت: بجنون
قال: وماذا ان خنتك
قالت:أسامحك
قال: وماذا ان نسيتك
قالت: لن انساك
قال: وما لو كان لي ماضي مع غيرك
قالت: حاضري معك
قال:وماذا ان رفض أهلك
قالت؟ يكفي ان أكون عاقه من اجل حبك
قال لها: يعني ما في طريقه تحلي عني

أصول نق النساء من الألف إلى الياء

الألف: أنا بدي مصاري عندي عزيمة

الباء : بكرا لازم توصلني لبيت أهلي عندهم حفلة

التاء : ترى اليوم أنا مالي مساوية عشا جيب معك أكل جاهز

الثاء : ثلاث أسابيع ما طلعنا تمشينا يالله اليوم اعمل حسابك تطالعنا

الجيم: جيرانا ركبوا اليوم دش معقول نحنا ما يكون عنا

 الحاء : حبيبى..بدى غير ساعتي ,مليت من ساعتى الأوميغا

 الخاء : خبر الشله اليوم انك مالك جاي ..أنا عازمتك نتعشى بره, بس على حسابك

 الدال : دور لنا على فيلا على 3 شوارع شو يعني بيت أخوك أحسن مننا

الذال : ذيك السنة (قبل 10 سنوات) قلت لك اشتر لنا سيارة فان أوسع وما شريت

الراء : روح قدم على إجازة و خلنا نسافر عا البحر ,, شوووب

الزيين : زيد مصروف البيت يعني يا دوب عم يكفي

السين :سجاد البيت صار قديم .....غيره يا أخي السجاد ما كمل سنتين

الشين : شيل الولد مالك شايف انو عم يبكي ,أنا تعبت من الأولاد

الصاد : صف كندرتك محلها وعلق ملابسك مكانهم,مليت وأنا القط وراك

الضاد :ضاع عمري وأنا بتعب معك ليش شفت منك يوم خير

الطاء : طالع ها الغسيل وانشرو مشان ما يروح علي المسلسل

الظاء:ظاهرتك انك ما تحبنى.. في مرة طلبت منك طلب ولبيتلي ياه (الله اعلم شو مخبية طلب)

 العين:عيوني..اليوم حكت أختك معي عالتلفون يالطيف على هالنفسية ...

الغين: غير يا أخي ها المواضيع حسسني انو بتحبني شوي

الفاء : فهمت عليك ما تكمل (تقطعلو كلامه مشان تحكي شغلة برأسها )

القاف : قدر يا أخي شوي...كل شغل البيت على راسي...

الكاف: كم مرة قلت لك انو أمك ما بتحبني

اللام : ليش اهلك عزموا بيت أخوك وما عزمونا ؟؟

الميم : معقول البس نفس الفستان على الحفلتين

النون : نسيت انو بكرة عيد ميلاد بنت أختي

الهاء :هيك رح تضل؟ترى بروح لبيت أهلي!

الواو : ولدت أختي شو بدك تهديهم

الياء : يالله ايدك على 5000ليرة حلاوة الصلحة..لأنك زعلتني وكسرت خاطري


Facebook Submitter الألف: أنا بدي مصاري عندي عزيمة
الباء : بكرا لازم توصلني لبيت أهلي عندهم حفلة
التاء : ترى اليوم أنا مالي مساوية عشا جيب معك أكل جاهز
الثاء : ثلاث أسابيع ما طلعنا تمشينا يالله اليوم اعمل حسابك تطالعنا
الجيم: جيرانا ركبوا اليوم دش معقول نحنا ما يكون عنا
 الحاء : حبيبى..بدى غير ساعتي ,مليت من ساعتى الأوميغا
 الخاء : خبر الشله اليوم انك مالك جاي ..أنا عازمتك نتعشى بره, بس على حسابك
 الدال : دور لنا على فيلا على 3 شوارع شو يعني بيت أخوك أحسن مننا
الذال : ذيك السنة (قبل 10 سنوات) قلت لك اشتر لنا سيارة فان أوسع وما شريت
الراء : روح قدم على إجازة و خلنا نسافر عا البحر ,, شوووب
الزيين : زيد مصروف البيت يعني يا دوب عم يكفي
السين :سجاد البيت صار قديم .....غيره يا أخي السجاد ما كمل سنتين
الشين : شيل الولد مالك شايف انو عم يبكي ,أنا تعبت من الأولاد
الصاد : صف كندرتك محلها وعلق ملابسك مكانهم,مليت وأنا القط وراك
الضاد :ضاع عمري وأنا بتعب معك ليش شفت منك يوم خير
الطاء : طالع ها الغسيل وانشرو مشان ما يروح علي المسلسل
الظاء:ظاهرتك انك ما تحبنى.. في مرة طلبت منك طلب ولبيتلي ياه (الله اعلم شو مخبية طلب)
 العين:عيوني..اليوم حكت أختك معي عالتلفون يالطيف على هالنفسية ...
الغين: غير يا أخي ها المواضيع حسسني انو بتحبني شوي
الفاء : فهمت عليك ما تكمل (تقطعلو كلامه مشان تحكي شغلة برأسها )
القاف : قدر يا أخي شوي...كل شغل البيت على راسي...
الكاف: كم مرة قلت لك انو أمك ما بتحبني
اللام : ليش اهلك عزموا بيت أخوك وما عزمونا ؟؟
الميم : معقول البس نفس الفستان على الحفلتين
النون : نسيت انو بكرة عيد ميلاد بنت أختي
الهاء :هيك رح تضل؟ترى بروح لبيت أهلي!
الواو : ولدت أختي شو بدك تهديهم
الياء : يالله ايدك على 5000ليرة حلاوة الصلحة..لأنك زعلتني وكسرت خاطري

https://arabjokes.net/" data-action="share/whatsapp/share">

شايفني ماكدونالدز

وحدة قالت لزوجها قوم رتب الحديقة
قال: شايفاني مزارع
قالت: قوم صلح الحنفيه
قال: شايفاني سبّاك
قالت: قوم صلح أيد الباب ...
قال:شايفاني نجار

طلع الزوج برا البيت ورجع لقى الحديقة مرتبة والحنفيه تمام ويد الباب مركب!

قال:من عمل كل ده؟

قالت:ابن الجيران شافني بالحديقة وقلي عايزه مساعدة؟!
قلت:أيوه
قال: بس بشرط يا تبوسيني أو تعمليلي همبرغر!!!
انصدم الزوج وقال أكيد عملتي همبرغر…صح ؟

قالت: شايفني ماكدونالدز؟؟؟
Facebook Submitter

مره واحد صعيدى أتخنق

مره واحد صعيدى أتخنق من مراته ولع فى نفسه وحضنها
Facebook Submitter

عملوا جائزة مليون جنيه

عملوا جائزة مليون جنيه للي عنده 10 عيال.واحد عنده تسعة قال لمراته أنا كنت
متجوز عليكى ومعايا ولد أروح أجيبه ونكمل العشرة ونكسب الجايزة.راح ولما رجع ملقاش العيال سأل مراته فين العيال قالتله كل عيل أبوه جه خده
Facebook Submitter

القهوة

في مرة شخص راح عند الدكتور وقال له يا دكتور انا كل مرة بروح عالبيت بلاقي مرتي مع شخص شكل عن الاول وانا بس شوفها بعصب وبغلي ركوة قهوة وبشربها كلها وكل مرة على هذه الحال فنظر الدكتور اليه وببرودة اعصاب وقال له ماذا يمكنني ان اخدمك انا في هذه الحالة قال له الاول انا جايي اسالك القهوة بتضر هيك كل مرة
Facebook Submitter

الخوري مع الزانية والزحيطة

كان في خوري يجو لعندو الناس حتى يعترفوا و يغفرلهم، وبس يجو لعنده كانوا يقولوا انا زانية وأنا زاني.

الخوري ما حب هيدي الكلمة وقلهم قولوا أنا زحطت.

ومرت الأيام ومات الخوري واستلم مكانه خوري آخر لم يكن يعرف معنى كلمة زحطت وصاروا يجو لعنده ويقولوا زحطت، فنادى لاجتماع وقال لازم نزبط الشوارع لأنو الناس عم تزحط.

فقام أحدهم وقال له انت مش عارف معنى هيدي الكلمة يا ابونا.

فقاطعه الخوري وقال له انت الوحيد يللي ما بحقلك تحكي ولا كلمة لأنو مرتك صارت زاحطة 4 مرات بهذا الأسبوع.
Facebook Submitter

مرة واحد ماشى مع

مرة واحد ماشى مع خطيبته واخر انسجام فقالها 'عارفة اية هو الحب واية الجواز؟
' قالته 'لا' قالها: 'الحب زى النجوم الجميلة اللى فى السماء' قالتله'طب والجواز؟' قالها:دى البلاعة اللى واحنا بنبص على النجوم بنقع فيها
Facebook Submitter

السيارة أو الزوجة

اذا رايت رجلا يفتح باب السيارة لزوجتة فاعلم ان احدهما جديدا السيارة او الزوجة
Facebook Submitter

اشربي القهوة يا حماتي

واحد اجت لعنده حماتو قالها ، قديش بدك تقعدي عنا ؟
قالت : لحتى تزهقو مني
قالها ، طيب اشربي قهوة عالقليلة
Facebook Submitter

أراد شخص أن يفاجئ زو

'أراد شخص أن يفاجئ زوجته بشرائه الموبايل فعندما رجع على البيت دخل الحمام واتصل بها قائلاً: " قومي تعي لعندي يا حياتي أنا كثير مشتاق لك"فأجابته بصوت منخفض:"مو لينام هالحمار اللي بالحمام ".............
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

الزوجة: لا بد من طرد ا

الزوجة: لا بد من طرد السائق كاد أن يقتلني أربع مرات بتهور. الزوج: لم لا نعطيه فرصة أخيرة؟
Facebook Submitter

الفرق بين الرجل والمرأة - تفسير عصري

الرجل مثل ال
BlueTooth
متصل بك فقط حين تكون بجواره - وحين ترحلين يبحث عن اجهزة اخرى

المرأة مثل ال
Wifi
تكتشف كل الشبكات حولها لكنها تتصل فقط بالأقوى منهم


Facebook Submitter

اتحمم مع بابي

محشش مـسـافـر و ضـاع
ﻟﻘﻴﺘﻪ ﺑﻨﺖ ﺣﻠﻮﻩ
ﻭﺩﺧﻠﺘﻪ ﺑﻴﺘﻬﻢ
ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ: ﺍﻧﺎ ﺟﻮﻋﺎﻥ
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﺑﺪﻙ ﺗﺎﻛﻞ ﻟﺤﺎﻟﻚ ﻭﺍﻻ ﻣﻊ ﺑﺎﺑﻲ ?

ﻗﺎﻝ : ﻻ ﻟﺤﺎﻟﻲ
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺳﺎﻟﻬﺎ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﺗﺤﻤﻢ؟
ﻗﺎﻟﺘﻠﻪ: ﺑﺪﻙ ﺗﺤﻤﻢ ﻟﺤﺎﻟﻚ ﻭﺍﻻ ﻣﻊ ﺑﺎﺑﻲ ؟
ﻗﺎﻝ : ﻻ ﻟﺤﺎﻟﻲ
ﻭﻟﻤﺎ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺳﺎﻟﻬﺎ
ﻋﻨﺠﺪ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﺘﻴﺮ ﺍﻣﻮﺭﺓ ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻚ ﻳﺄ ﺣﻠﻮﺓ ؟
ﻗﺎﻝ ﺍﺳﻤﻲ ﺑﺎﺑﻲ ﻭﺍﻧﺖ ؟
ﻗﺎﻝ: ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻤﻲ ﺣﻤﺎﺭ ﺍﺑﻦ ﻛﻠﺐ ﺍﺑﻦ ﺳﺘﻪ ﻭﺳﺘﻴﻦ ﻛﻠﺐ
Facebook Submitter

أحلى غزل

أحلى غزل
مرة واحد حب يغازل وحدة سمراء فقال لها يا حلوه يا كوكاكولا فقامت هي بالبصق عليه فقال لها وبتفور يا جميل
Facebook Submitter

رسالة من متزوجة لحماتها

رسالة من متزوجة لحماتها

"عزيزتي أم زوجي "
لآ تنصحيني كيف أربي اولادي

أنا عايشه مع وآحد من أولآدك وشآيفة آخر تربيتك ياحجه!"
Facebook Submitter

مرة واحدجاهل اتجوز واحدة

مرة واحدجاهل اتجوز واحدة خلفت بعد 3 شهور حلف يقتلها
قالتله تعال نحسبها انت اتجوزت من كام شهر
قالها 3
قالتله وانا اتجوزت من كام شهر ؟قالها 3
قالتله واحنا اتجوزنا من كام شهر ؟قالها 3
قالتله 3و3و3 يساوي 9
قالها صدق اللي قال العلم نور
Facebook Submitter

مره واحده بتقول لجوزها

مره واحده بتقول لجوزها حبيبي هنبقى تلاته في البيت راح قالها
ايه في حاجه جايه في السكه راحت قالتلوا لا ماما هتعيش معانا
Facebook Submitter

المرأة والرياضيات

سئل الخوارزمي عالم الرياضيات عن المرأة.. فأجاب
إذا كانت المرأة
ذات (خــــلـــــق ) فهي = 1
وإذا كانت المرأة
......ذات (جمـــــال) أيضـــــاً فأضف إلى الواحد صفراً = 10
...وإذا كانت المرأة
ذات(مـــال) أيضاً فأضف صفراً آخـــــــــر = 100
وإذا كانت المرأة
ذات(حسـب ونسـب) أيضاً فأضف صفراً آخـــــر = 1000
فإذا ذهب الواحــد .... (الخلق) ...
لم يبق إلا الأصفار ... !!
Facebook Submitter

هو: شوطابخه اليوم يام

هو: شوطابخه اليوم يامرا
هي: طابخه دجاج على رز
هو:شو انت هبلة مش سامعة عن جنون البقر ياويلي منك من زمان عمتعمليها
هي: انا هبله ولى، انا طابخه دجاج مش لحم بقر يا...... ثور
هو: بله ليش شو عرفك انه مو هي بقرة مجنونة ومفكره حالها دجاجة.......
Facebook Submitter

أحلى نكتة

وحدة بعتت مسج لرفيقها : حبيبي اذا كنت نايم ابعثلي حلمك ...... واذا كنت تبكي ابعثلي دموعك ............ واذا كنت تضحك ابعثلي ضحكتك .......... رجعلها :
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
حبيبتي
حبيبتي أنا في التواليت شو بدك ابعتلك
Facebook Submitter

واحد هو و رفيقته قاعد

واحد هو و رفيقته قاعدين منسجمين بالجنينة و عم ياكلو بوشار قام انطفت الكهرباقام قالتلو:استغل الفرصة استغل الفرصة!قام اتحمس و نتش كيس البوشار و هرب!!!
Facebook Submitter

واحده بتقول لجوزها أنا

واحده بتقول لجوزها أنا بروش علشان أعجبك قالتله طب قولي
أعمل إيه علشان أعجبك قالها إستخبي في أي مكان بعيد
Facebook Submitter

حبوب منع الحمل

ديك فتح بيضة لاقها فاضية جمع الفراخ كلهم وسألهم مين السافلة فيكم اللى أخدت حبوب منع الحمل
Facebook Submitter

ولد ضايع

كان في ولد ضايع من امه في السوق وعم تبكي عليه سئله رجل ليش عم تبكي قالت ابني ضايع قال الرجل اذا كان ابن حلال برجع قالت لمراة ياويلي ابني راح
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة