نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

سوبرمآن

مش ضروري تكون "سوبرمآن" ;بكفي تكون "مآن" و يخلف عليك !!

في ولد قال لابوه: اخدت

في ولد قال لابوه: اخدت عشره,
ابوه: برافو عليك.
رد الولد:بس من جزدانك.
Facebook Submitter

موتي بدار اهلك

وحدة بتقول لزوجها يتمنى أموت بأحضانك بقولها زوجها لع موتي بدار اهلك أنا مش ناقصني مشاكل.
Facebook Submitter

زفاف ابو جهل

ليلة الزفاف إقترب أبو جهل من عروسه قائلا
.
.
.
.
مابك يا عزيزتي؟
فقالت إني أشعر ب توتر !
فقال أبو جهل توتر ولا فيس بوك؟ فضحك الإثنين و الثلاثاء و الأربعاء ولم يضحك الجمعة لأنه عطلة
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

واحد فات هيك لعند الص

واحد فات هيك لعند الصيدلي قالو وحياتك بدي ربع حبة فياجرا بتعمل معروف، اطلع فيه هيك قلو ليش؟ آم قلو الليلة جاي على بالي ابوس..........
Facebook Submitter

ابليس والمرأة

اذا غضبت منك امرأة وبقيت صامتة فليس ذلك دليلاً على ضعفها!
بل هي تتناقش مع إبليس على خطة للقضاء عليگ و إبليس يحاول تهدئتها
Facebook Submitter

بكره بس نتزوج

لحظة رومانسية قالت الحبيبة لحبيبها يا عمري انت ...
.
بكرا بس نتزوج رح شاركك بمشاكلك وهمومك وأحزانك وكل تعاستك
.
ابتسم وقال
بس يا حياتي أنا الحمد لله ماعندي لا مشاكل ولا هموم ولا أحزان ولا تعاسة

ردت عليه: حبيبي أنا قلتلك بس نتزوج
Facebook Submitter

القبله

فوآئد القبله للرجآل والنسآء ‹› سواء كانا متزوجين أم ﻻ؟

القبلة لهآ فآئده كبيرة جداََ للرجل وللمرأة .
.
.
.
فهى تدلنا على أتجآه الصلاة ..‹›
الله يتقبل منآ و منكم !!

والله يهديكم ويعّدل تفكيركم !!
Facebook Submitter

ﺷﺨﺼﻴﺘﻚ ﻣﻦ مقاس ﺣﺬﺍﺋﻚ

ﻟﻠبنات ﻓﻘﻂ
ﺍﻋﺮﻓﻲ ﺷﺨﺼﻴﺘﻚ ﻣﻦ مقاس ﺣﺬﺍﺋﻚ
35 ﻧﻌﻮﻣﻪ
36 : ﻣﻬﺬﺑﻪ
:37 ﻭﺩﻭﺩﻩ
:38 ﺍﻣﺮﺃﻩ ﻣﺜﺎﻟﻴﻪ
:39 ﺧﺠﻮﻟﻪ ﻭﺑﻜﺎﻳﻪ
:40 ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ ﺑﺸﻜﻞ ﻏﺮﻳﺐ
:41 ﻣﺘﻔﻬﻤﻪ
42 :ﺍﺷﻚ ﻓﻲ ﺍﻧﻚ ﻓﺘﺎﻩ
ﺍﻛﺜﺮ ..ﻣﻦ !!!! 42 ﺳﺠﻠﻲ ﺑﺎﻟﺠﻴﺶ

Facebook Submitter

ثلاث امنيات

احدى النساء مسكت ضفدعة. فقالت لها الضفدعة: اذا اطلقت سراحي سانفذ لك ثلاث امنيات، ولزوجك عشرة اضعاف. وافقت السيدة، وكانت طلباتها: الطلب الأول: ان تكون أجمل امرأة في العالم. تحقق مطلبها واما زوجها فاصبح اجمل منها بعشرة اضعاف. الطلب الثاني ان تكون اغنى امرأة في العالم، فتم لها هذا ولزوجها. اما الطلب الثالث كان بان تصاب بنوبة قلبية خفيفة
Facebook Submitter

فزت ب 10000 صوت

في مرة واحد حب يصارح زوجته فقال لها ان خنتك ثلاث مرات مع الخادمة علشان توخذ بالها من البيت و صديقتك علشان ما تغضبك منك و الجارة علشان توخذ باله من البيت و احنا مسافرين فقالت الزوجة و ان خنتك ثلاث مرات بتذكر يوم ما كان علينا دين و اجا صاحب المعرض و سامحنا ؟ انا السبب و بتذكر يوم ما حجز صاحب العمارة على الشقة ؟ و بعدين سامحنا و بتذكر يوم ما رشحت حالك للانتخابات ؟وفزت ب 10000 صوت
Facebook Submitter

ماذا تريد المرأه

واحد كتب في جوجل : ماذا تريد المرأه ؟!
.
.
رد عليه جوجل : الله وكيلك احنا كمان قاعدين بنبحث معك
Facebook Submitter

تعريف الزواج

الزواج هو :
|
|
===
|
|

مرحلة إنتقال الشاب

|
|
|
|
|
|
|
|
|

من شراء الورد ← إلى شراء الخضره
Facebook Submitter

مقنع المحشش

بنت كتبت بتويتر ..
أنا وحده إذا شفت الأطفال ودي أصير أم !
بس لمّا اٺذكر كيف راح اجيبھم اغيّر رأيي

و رد عليهآ محشش
انا واحد اذا سمعٺ صياح الاطفال
ما ودي اصير ابو ☹ ~
بس لمّا اٺذكر كيف راح اجيبھم
اغيّر رأيي
Facebook Submitter

حـرامي تزوج من حـرامي

حـرامي تزوج من حـرامية .. لمـا ولدت طـلع الولد مـسكر ايـدو بقوة . فتحوهـا فشافوا بايده خاتم الدكتور...
Facebook Submitter

أنت ليش مو عم بتمسك إيدي وإحنا ماشيين بالشارع؟

أنت ليش مو عم بتمسك إيدي وإحنا ماشيين بالشارع؟



جواب الصديق: افرضي حد من قرايبك شافنا؟ والا حد من أصحاب أخوكي في الكلية؟ … إن شاء الله يا حبيبتي بكره نتخطب.. وامسك إيديكي قدام الدنيا كلها

جواب الخطيب: مابدي حدا يقول.. انخطبوا وفلتوا بالشوارع… وبعدين بصراحة أنا باستحرم… إن شاء الله بكره بنتجوز بالحلال وامسك إيدك وإنتي مرتي

جواب المتزوج حديثا: يا حبيبتي إحنا مش مراهقين لنمسك إيد بعضنا بالشارع.. إحنا مزوجين ومحترمين وعنا بيت نعمل فيه مثل مابدنا

جواب المتزوج وعنده أطفال: يعني امسك إيدك.. والا امسك إيد الاولاد.. والا أطالع مفتاح العربية.. والا اشيل الأكياس؟

جواب المتزوج منذ 25 سنة: شو هالحكي!! امسك إيدك.. يعني بدك جوز بنتك يقول علينا كبرنا وخرفنا!؟
Facebook Submitter

متى يحق الزواج على المرأة

سُئِل حكيم :
متى يكون الزواج بالثانية مطلبا" ؟ !
قال :

إن تعدت الأولى أربعين
وكثر منها الشكوى والأنين
وتدهنت بالفيكس والفازلين
وغدا رحمها لا يحمل الجنين
وظهرت عليها آثار السنين
واصبحت أم البنات والبنين
وتوارى الإغراء بالجسم السمين

ثم جاء الرد الصاروخي من حواء
على رسالة الحكيم :

إذا بلغت الزوجة الاربعين
يكون الزوج ناهز الخمسين
فخارت قواه وعضلاته تلين
يقلب الشاي بحبات السكرين
وضغطه وكوليستروله مرتفعين
وبالليل ينام بنفس وشخير عاليين
وكأنه شاحنة وخلص منها البنزين
وما بقي فيه إلا لسان بدو قص بالسكين .

Facebook Submitter

واحد راح مع مرته على ا

واحد راح مع مرته على المطعم سأله الكرسون شو بدو ياكل قاله بدي لحمه بقر مطبوخه كويس ومبهرة كويس وعليها صلصه بالفطر الكرسون مستغربا:يااستاذ والبقرة المجنونه الرجل مشيرا الى زوجته:ما بعرف اسالها شو بدا
Facebook Submitter

في مرة جالس أبو إبراه

في مرة جالس أبو إبراهيم مع أبو العبد فقال أبو إبراهيم شورأيك نروح أنا وأنت ونام بالسرير مع أم إبراهيم فقال أبو العبد مستهجن هل أنت مجنون كيف بتقول هيك على مرتك قال أبو ابراهيم يارجال نحن اليوم بعصر العولمة و الإنفتاح و الأنترنيت وهذا الشيئ عادي جداً في أوربا و بعد فترة من الكلام و النقاش إقتنع أبو العبد وراح ميشان ينام مع مرت صاحبه. وصلوا على البيت وصار أبو إبراهيم يدق الباب ...مكان حدا يرد عليه رجع دق مرة ثانية كمان مافي حدا فقال لصاحبه ابو العبد أوه لقد نسيت أم إبراهيم اليوم عند أهلها مالها روح . روح خليناأنام أم العبد أحسن مانضيع الوقت ....؟
Facebook Submitter

واحد يسال صديقه في عزاء زوجته هي وشلون ماتت؟؟
قال صديقه: نطحها ثور
قال : وكل هذولاء جايين يعزونك ؟
قال صديقه: لا جايين يشترون الثور!!


Facebook Submitter

سأل ولد أباه ما الفرق

سأل ولد أباه ما الفرق بين نظرياً وعملياً فقال له أباه اجلس يابني ونادى زوجته وقال لها اذا اعطاك شخص مليون ليرة بتنامي معو قالتلو نعم ونادى ابنته وسالها نفس السؤال فقالت نعم فقال الأب لولده هل ترى نظريا اصبح لدينا مليونين ليرة وعمليا عندنا عاهرتين في البيت
Facebook Submitter

تفكير النساء

رجل عنده زوجتين

إحتاج لكأس من الماء فأرسل الصغيرة احترامآ للكبيرة

قالت الكبيرة: كلنا نعرف نجيب مي ولا بس بدك تشوفها وهي ماشيه

لما رجعت الصغيرة قالت هااااا خلصتو السر اللي بينكم

يماااااااااااا من تفكير النسوان لو ضل عطشان الحيوان أحسنله!
Facebook Submitter

أحلى نكتة

وحدة بعتت مسج لرفيقها : حبيبي اذا كنت نايم ابعثلي حلمك ...... واذا كنت تبكي ابعثلي دموعك ............ واذا كنت تضحك ابعثلي ضحكتك .......... رجعلها :
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
حبيبتي
حبيبتي أنا في التواليت شو بدك ابعتلك
Facebook Submitter

مرة واحده بتقول لجوزها

مرة واحده بتقول لجوزها بكرة عيد جوازنا تحب نعمل ايه ... قالها ! بكرة الصبح نقف دقيقتين حداد
Facebook Submitter

يا سافله

واحده راحت تكشف عند الدكتور.
الدكتور قالها: مبروك، عندي الك خبر زي الفل يا مدام!
قالتله : . . . آنسه من فضلك . . .
قالها: عندي لكي خبر زي الزفت على راس أهلك يا سافله!
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة  
curl http://www.seker4u.com/vote.php?a=49396d7&vote=3string(1109) " Seker4u.com - Seker4u - שגיאה
שגיאה ברשומות האתר נמצא כי הצבעת בעבר לסקר זה, אם שגיאה זו חוזרת על עצמה, צור קשר עם מנהל האתר 2
"