نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

حرف الميم

ليش الشباب بيحبو حرف الميم
:
:
:
:
مزز
مصاري
مخـدرات
مــــالــبورو
معـــــــــسل
مـــــــــــشاكل
مــبــــــــاريـــــات
مـــــصــــــارعـــــة
مــــــــــوتـــــــــورات
مـــــــــــــــــلاعــــــب
مــــــقــــــاهـــــــــــــــي
مـــــــــنــــــاســـــــــــــــف
مــــــوبـــــــــايــــــــــــــــــلات
مـــفــــــرقــــــعـــــــــــــــــــــات
مســــــابــــــــــــــــــــــــــــــــــــح
مســـــــــــــــــــــــــــــــــدســــــــــــات
مرســــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــدس
مـــــــــــــــــــــــــــا حـــبــــــيـــت قــــــبـــلـــك
مـــــــــــــــــــــــــــا بــــــحــــــاكــــــي بــــــنــــــات
مـــــــــــــــــــــــــــا بــــــــــــكــــــذب ابــــــــــــــــــداا
مــــــــــــــــــــــــــــــــــــا فــــــي شــــــــــــب متــــــلــــــي

انت وحظك

عزيزي الشاب
الزواج هو انك تدخل قفص !!
بس شو داخل القفص؟؟
هون السؤال !!
يمكن : لبؤة ! دجاجه ! فقمه ! قطة ! غوريلا ! ابن عمك متحجب!!

انت وحظك
Facebook Submitter

قال مرة بيل كلينتون ف

قال مرة بيل كلينتون فاق الصبح قام لقى ادام بيتو مكتوب على التلج بالبول يسقط بيل كلينتون فعيطلوا لرئيس الاستخبارات وقلو بدك تنكشلي الفاعل من تحت الأرض قام رجعلوا تاني يوم وقلو سيدي عندي خبرين واحد سيئ وواحد سيئ سيئ بشو بلش؟ قام قلو بلشس بالسيئ قام قلوا حللنا البول طلع لنائبك آل غور قلو العما وشو السيئ سيئ؟ قام قلو حللنا الخط طلع لمرتك هيلاري هاهاها
Facebook Submitter

ماذا تريد المرأه

واحد كتب في جوجل : ماذا تريد المرأه ؟!
.
.
رد عليه جوجل : الله وكيلك احنا كمان قاعدين بنبحث معك
Facebook Submitter

كلمتان تهزان المرأه

كلمتان تهزان المرأه وتجعلها غير متحكمه ڤي تصرفاتها
1. أحبك ..
2. تنزيلات %70 !i

Facebook Submitter

إحدى الجرايد بدها تعم

إحدى الجرايد بدها تعمل إحصائية عن المعمرين وسبب تعميرهن راحوا على مدينة ناقية بالريف وشافوا رجال عجوز كتير ماشي على عكازة قالوله مرحباً يا عمو قللهن أهلين يا عمو قاللوه شو سبب تعميرك يا عمو قاللهن سبب تعميري هو إني بفطر خضار بتغدا خضار بتعشى خضار وكل حياتي خضار بخضار وقديش عمرك البركة يا عمو عمري يا عمو 110 سنين .إنشاء الله العمر الطويل يارب وتركوه وراحوا . راحوا على ضيعة تانية وشافوا ختيار تاني وقالوله شو سبب تعميرك قللهن إني بفطر لحمة بتغدا لحمة بتعشا لحمة كل حياتي لحمة بلحمة قديش عمرك البركة يا عمو قللهن عمري 90 سنة إنشاء الله العمر الطويل وراحوا . دخلوا على ضيعة تالتة وشافوا ختيار مهرهك وتعبان وماشي على كرسي متحرك وسألوه شو سبب تعميرك يا عمو لهي الدرجة قللهن إني أنا بفطر نسوان بتغدى نسوان وبتعشى نسوان وكل حياتي نسوان بنسوان ليش قديش عمرك البركة يا عمو قللهن عمري 25 سنة
Facebook Submitter

مزحة بين زلمي ومرته

شيخ حاول الترفيه عن الذين يحضرون درسه في المسجد فقال: إن أفضل سنوات حياتي كانت في حضن امرأة لم تكن زوجتي!

انصدم الحضور ودهشوا من كلامه!

فأكمل بعدها قائلاً: نعم! لقد تربيتُ في حضن أمي!
فكبَّر الجميع وبعضهم دمعت عيناه!

فذهب أحد الحاضرين إلى البيت، وأراد أن ينسخ ويلصق ما سمعه
فقال لزوجته وهي تحضِّر له العشاء:
إن أفضل سنوات حياتي كانت في حضن امرأة لم تكن زوجتي!

يقول الدكتور وزير الصحة:
العملية ناجحة و استغرقت ( 10) ساعات لفصل الصحن عن جمجمة الرأس
Facebook Submitter

رجل يقول للطبيب: هل

رجل يقول للطبيب: هل هناك طريقة لإطالة العمر؟؟؟؟
رد الطبيب:تزوج!
الرجل: هل سيساعدني ذلك؟؟؟؟
الطبيب: لا.. ولكن فكرة العمر الطويل لن تراودك مجدداً مطلقاً
Facebook Submitter

الممحونة

ﻣﺮﻩ ﺑﻨﺖ ﺳﺎﻟﺖ ﺍﻣﻬﺎ ﺷﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻠﻤﻪ ﻣﻤﺤﻮﻧﻪ ﺍﺟﺖ ﺍﺍﻻﻡ ﺍﺳﺘﺤﺖ ﻭﺣﻜﺘﻠﻬﺎ ﻫﺎﺩ ﺍﺷﻲ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺑﻄﻠﻊ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ!

ﻭﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﺟﺖ ﻭﻃﻔﺖ ﺍﻟﻜﻬﺎﺭﺏ ﻭﻓﺎﺗﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻬﺎ ﻭﺣﻜﺖ ﻋﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﻋﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ﺍﺟﺘﻜﻮﺍ ﺍﻟﻤﻤﺤﻮﻧﻪ!!

بحكوا انها ابتسمت وهني يغسلوها ...
Facebook Submitter

مرة واحد اخد مراته

مرة واحد اخد مراته جنينه الحيوانات
و صورها جنب قفص القرود و علق الصورة فى الصالون و كتب تحت الصورة :هذه صورة زوجتى مع القرود ملحوظه زوجتى الثالثه على اليمين
Facebook Submitter

الحياة بقت زى جنينه الحيوان

واحد بيقول لمراته .. الحياة بقت زى جنينه الحيوان :(
.
.
.
.
.

يعنى اقوم من النوم زى الحصان

اروح اشتغل زى الحمار

وارجع اكل زى البهايم

واخرها انام جنب الجاموسة
Facebook Submitter

الزوج المدلل

زوج رايق قال لزوجته: خططي بالقلم على ضهري خطوط بالطول...قامت وخططت؟؟؟
:
قال: كمان خطوط بالعرض...خططت؟؟؟؟؟
:
قالها: شايفه ايه ؟
.........:
قالتلو: مربعات
:
قالها: عديهم؟
:
عدتهم وقالت 24
:
قالها: رقميهم؟
:
قامت ورقمتهم!
:
قالها: شايفه المربع رقم تسعه (9)قالت: آآآآآه
:
:
===
:
قال: اهرشيلى فيه
Facebook Submitter

صاحب عمارات

اهبل لاحق وحدة وعم بقلها ، انا عندي سيارة وفيلا وخمس عمارات ماجرهم ،
راحت اطلعت عليه لقاها بشعة كثيــر
قالها : بس بعتهم كلهم
Facebook Submitter

سر الزواج

عزيزي الشاب
الزواج هو انك تدخل قفص !!
بس شو داخل القفص؟؟
هون السؤال !!
يمكن : لبؤة ! دجاجه ! فقمه ! قطة ! غوريلا ! ابن عمك متحجب!!

انت وحظك
Facebook Submitter

في واحد مريض راح على ب

في واحد مريض راح على بيت الدكتور و دق الباب ففتحتلو زوجة الدكتور فسئلها: الدكتور هون أجبته: لا فوت مافي حدا .
Facebook Submitter

دلع

قلت لها سأفرش لك قلبي لتنامي عليه .
.
فقالت : وان ازعجتني دقات قلبك
.
.
......................
.
.
.
.
فأجبتها : بتنامي عالأرض
يلعن أبوكي على اللي بدو يدلعك
Facebook Submitter

أحلى نكتة

وحدة بعتت مسج لرفيقها : حبيبي اذا كنت نايم ابعثلي حلمك ...... واذا كنت تبكي ابعثلي دموعك ............ واذا كنت تضحك ابعثلي ضحكتك .......... رجعلها :
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
حبيبتي
حبيبتي أنا في التواليت شو بدك ابعتلك
Facebook Submitter

خاروف اول ثاني ثالث

هي : حبيبي مش عارفه انام
هو : حبيبتي ، عِدِّي خواريف
هي : انت واحد ... خليل ثنين ... خالد ثلاثه ... امير اربعه ...

وك مش هيك يا حيوانه
Facebook Submitter

أحلى غزل

أحلى غزل
مرة واحد حب يغازل وحدة سمراء فقال لها يا حلوه يا كوكاكولا فقامت هي بالبصق عليه فقال لها وبتفور يا جميل
Facebook Submitter

هل الحب اعمى

ولد يسأل ابوه .... هل الحب اعمى ؟؟؟ رد عليه ابوه .. وقال : شوف امك وانت تعرف
Facebook Submitter

رقصة الدخول الى الكنيسة

من أفضل الأفلام في يوتيوب وأكثر من 20 مليون مشاهدة خلال أول اسبوعين له في الانترنت.
المزيد من الأفلام المضحكة في قسم الفيديو
youtube:4-94JhLEiN0
Facebook Submitter قسم الفيديو youtube:4-94JhLEiN0 https://arabjokes.net/" data-action="share/whatsapp/share">

أخطر 6 كلمات تخرج من افواه البنات

1- طيب:
هذه الكلمة تستخدمها المرأة كي تنهي النقاش وآنت لازم تسكت ونصيحة اذا قالتها البنت لازم تختصر!
2- ولاحاجة :
هذا الهدوء الذي يسبق العاصفة وهاذا يعني انو في حاجة كبيرة . واذا سمعتها لازم توقف على رجليك.

3- لا عادي:
وهي من اخطر التصريحات اللي يمكن ان تقولها المرأة للرجل وتعني ان المرأة تريد التفكير مطولا وبعمق قبل ان تجعلك تدفع الثمن غاليا ووقتها أعرف ان الوضع أبدا مش عادي زى ما بتقول.

4- براحتك:
هذه كلمة تحدي وتحذيرية وليست إذناً ! بالعربي يعني اذا انت راجل وفي على وشك شنب اكسر كلمتها وشوف.

5- لا شكرا:
يعني انو الغضب قد وصل حده وقرب الانفجار ، وسوف تحل عليك اللعنة قريبا ان شاء الله.


6- اهااا:
يعني انها كانت شاكة في حاجة وانت أكدتها يعني حاول تلطف الجو قبل ما تجيب أجلك!

اذا ولعت الأمور - فوتوا على موقع نكتة
http://arab-jokes.net
وحاولوا ابعثولها كم نكتة حلوه!
Facebook Submitter

الزوجة : جارنا اخلاقه

الزوجة : جارنا اخلاقه سيئة الزوج: ولماذا الزوجة: كلما نظرت اليه من ثقب الباب و جدته ينظر الينا
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

من تحت الارض

بنت غبيه مرتبطة بواحد غبي كل يوم يتصل بيها لغايت لما كرهت!
فغيرت خطها وجابت خط جديد!
وبعتتله منه مسج قالتلة
===
انا غيرت رقمي يا حقير!

رد عليها بمسج:
والله لجيب رقمك من تحت الارض
Facebook Submitter

موتي بدار اهلك

وحدة بتقول لزوجها يتمنى أموت بأحضانك بقولها زوجها لع موتي بدار اهلك أنا مش ناقصني مشاكل.
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة