نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

شاب وصبيه

شاب بحكي لبنت: إنتِ متغيرة علي بدون سبب ؟

جاوبته:
أولاً انت شاحن ؟ لا ،
جوال ؟ لا ،
مودم ؟ لا ،
أكل ؟ لا ،
فلوس ؟ لا ،

اوكي ، يعني عادي والله أقدر أعيش بدونك ..

دقيقه .. انت مكيف ؟ لا
يلا انقلع من وجهي ...

حتجيبلي السكر قبل ما تبوسني

واحد سأل وحده !!!! اديكى حتة شوكولاتة و اقعد على الكرسي جنبك ؟
قالت له : طيب.....!
راح قالها: اديكى علبة شوكولاتة......... و اقرب اكتر؟
قالت له : طيب....!
راح قالها تانى: طيب ايه رأيك....... اجيبلك كنافه........ واحط ايدي على كتفك؟
قالت له: شكلك حتجيبلي السكر قبل ما تبوسني
Facebook Submitter

زفاف ابو جهل

ليلة الزفاف إقترب أبو جهل من عروسه قائلا
.
.
.
.
مابك يا عزيزتي؟
فقالت إني أشعر ب توتر !
فقال أبو جهل توتر ولا فيس بوك؟ فضحك الإثنين و الثلاثاء و الأربعاء ولم يضحك الجمعة لأنه عطلة
Facebook Submitter

وحدة وقفت شوفير تكسي

وحدة وقفت شوفير تكسي سألها لوين رايحة قالتلو انا جوزي ما بيسألني حتى انت تسألني
Facebook Submitter

وحدة بشعة

وحدة بشعة بتحكي لجوزها صلح شباك المطبخ لا جارنا يشوفني!?!
حكالها هو شافك وحكالي بدو يصلحو ع حسابه!
Facebook Submitter

الزوج المدلل

زوج رايق قال لزوجته: خططي بالقلم على ضهري خطوط بالطول...قامت وخططت؟؟؟
:
قال: كمان خطوط بالعرض...خططت؟؟؟؟؟
:
قالها: شايفه ايه ؟
.........:
قالتلو: مربعات
:
قالها: عديهم؟
:
عدتهم وقالت 24
:
قالها: رقميهم؟
:
قامت ورقمتهم!
:
قالها: شايفه المربع رقم تسعه (9)قالت: آآآآآه
:
:
===
:
قال: اهرشيلى فيه
Facebook Submitter

الممحونة

ﻣﺮﻩ ﺑﻨﺖ ﺳﺎﻟﺖ ﺍﻣﻬﺎ ﺷﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻠﻤﻪ ﻣﻤﺤﻮﻧﻪ ﺍﺟﺖ ﺍﺍﻻﻡ ﺍﺳﺘﺤﺖ ﻭﺣﻜﺘﻠﻬﺎ ﻫﺎﺩ ﺍﺷﻲ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺑﻄﻠﻊ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ!

ﻭﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﺟﺖ ﻭﻃﻔﺖ ﺍﻟﻜﻬﺎﺭﺏ ﻭﻓﺎﺗﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻬﺎ ﻭﺣﻜﺖ ﻋﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﻋﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ﺍﺟﺘﻜﻮﺍ ﺍﻟﻤﻤﺤﻮﻧﻪ!!

بحكوا انها ابتسمت وهني يغسلوها ...
Facebook Submitter

مبثوطة يا ثرموطة

مرة وحدة قعدة مع حبيبها, قلها عطيني بوسة,قلتلو لتروح تقوص هالعصفور بدنبو,راح قوصوا و اجا,ما باستو,قلها ليش؟ قالتلو لتروح تقوصوا بلسانو,قام راح قوصوا بلسانو و اجا قامت باستو. بعد شوي اجا العصفور قلها "مبثوطة يا ثرموطة
Facebook Submitter

حلي عني

قال لها: هل تحبيني؟
قالت: بجنون
قال: وماذا ان خنتك
قالت:أسامحك
قال: وماذا ان نسيتك
قالت: لن انساك
قال: وما لو كان لي ماضي مع غيرك
قالت: حاضري معك
قال:وماذا ان رفض أهلك
قالت؟ يكفي ان أكون عاقه من اجل حبك
قال لها: يعني ما في طريقه تحلي عني
Facebook Submitter

أسماء المسلسلات

أسماء المسلسلات ..
صبايا ، بنات الجامعه ، بنات الثانويه ، بنات العيله ، حكايات بنات ..

المسلسل الوحيد اللي بإسم الأولاد كان اسمه ( أولاد الشوارع )
حقنا مهضوم يآ جمآعه !
Facebook Submitter

ناموا الأولاد

واحدة بتقول لجوزها حبيبي الولاد ناموا ؟ قلها اه ,,,
.
.
قالتلو اكيد نيمتهم و قفلت الباب عليهم ؟
قلها اكيد يا عمري ..
.............
.
قالتلو يعني ما فيش غيرنا في الاوضة؟
قلها ما فيش الا انا و انت يا روحي ,,,
.
.
قالتلو
.
.
.
.

.
يبقي دي ريحة رجلك قوم إغسلهم الله يقرفك
Facebook Submitter

سأل ولد أباه ما الفرق

سأل ولد أباه ما الفرق بين نظرياً وعملياً فقال له أباه اجلس يابني ونادى زوجته وقال لها اذا اعطاك شخص مليون ليرة بتنامي معو قالتلو نعم ونادى ابنته وسالها نفس السؤال فقالت نعم فقال الأب لولده هل ترى نظريا اصبح لدينا مليونين ليرة وعمليا عندنا عاهرتين في البيت
Facebook Submitter

حرف الميم

ليش الشباب بيحبو حرف الميم
:
:
:
:
مزز
مصاري
مخـدرات
مــــالــبورو
معـــــــــسل
مـــــــــــشاكل
مــبــــــــاريـــــات
مـــــصــــــارعـــــة
مــــــــــوتـــــــــورات
مـــــــــــــــــلاعــــــب
مــــــقــــــاهـــــــــــــــي
مـــــــــنــــــاســـــــــــــــف
مــــــوبـــــــــايــــــــــــــــــلات
مـــفــــــرقــــــعـــــــــــــــــــــات
مســــــابــــــــــــــــــــــــــــــــــــح
مســـــــــــــــــــــــــــــــــدســــــــــــات
مرســــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــدس
مـــــــــــــــــــــــــــا حـــبــــــيـــت قــــــبـــلـــك
مـــــــــــــــــــــــــــا بــــــحــــــاكــــــي بــــــنــــــات
مـــــــــــــــــــــــــــا بــــــــــــكــــــذب ابــــــــــــــــــداا
مــــــــــــــــــــــــــــــــــــا فــــــي شــــــــــــب متــــــلــــــي
Facebook Submitter

سوبرمآن

مش ضروري تكون "سوبرمآن" ;بكفي تكون "مآن" و يخلف عليك !!
Facebook Submitter

واحدسكرجي راجع عبيتو

واحدسكرجي راجع عبيتو وش الضو عم يفيء مرتو ألّلا: يامرا ..يامرا .. فائت وآلتلو: شبك يارجال ..أللا إذا فتحنا باب التواليت بيضوي شي ؟ آلتلو : لأ ..آم أللا : فإذن عملناها بالبراد
Facebook Submitter

انتهت صلاحية الضمان

زوج غير راضي عن زوجته وغاضب أرسل مسج إلى حماته
" المنتج الخاص بك غير مطابق لمتطلباتي الخاصة"

الحماة ردت عليه
"إنــــتهت صلاحية الضمان ، الشركة المصنعة ليست مسؤولة بعد استعمال المنتج"
Facebook Submitter

المعاش والطلاق

واحد راح للمأذون عشان يطلق مراته ،
المأذون قاله: راجع نفسك لانو بطلعلها نص معاشك نفقة
قاله: اتكل على الله ماهي كانت تاخده كلوووووو ....
Facebook Submitter

سقوط المتزوجون

أزواج تتساقط خوفاً من ليلة الدخلة.
youtube:yOZKM0ixITQ
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

الطبيب : هل نفع دواء ا

الطبيب : هل نفع دواء النحافة الذي و صفته لزوجتك الزوج كثيرا .. بعد ثلاثة أسابيع اختفت تمام
Facebook Submitter

فرصة ثالثة

واحدة بتقول لجوزها اطرد السواق كان حيموتني مرتين في حادثه!
قال لها طب خلينا نديه فرصه ثالثه ...
Facebook Submitter

أفضل الطرق للتعامل مع أى رجل

أفضل الطرق للتعامل مع أى رجل

عندما يغضب منك:فقط احضنيه ♥

عندما يكون صامت :اسأليه ما المشكله؟ ♥

عندما يتجاهلك :اعطيه الاهتمام ♥

عندما يريد الابتعاد عنك :لاتوافقيه الرأي ♥

عندما تريه فى أسوأ حالاته :قوليله انك أجمل و أرجل رجال الكون♥

عندما تريه يبكى :قبلى رأسه وقوليله إنك تحبيه اكتر من نفسك♥

عندما يدفعك أو يضربك

(لا تفوت النهاية - كمل للآخر)

===

لا كدة زودهــــــــا على الآخـــــر

سكتناله دخل بحماره صحيح ................ يلا يا بت لمى هدومك وعلى بيت أبوكى
هو أنتى مالكيش أهل

Facebook Submitter

احسن صاحب

حسن بيحكي لصاحبه شو الأخبار
صاحبه: مرتي تركتني وراحت مع أعز اصدقائي

حسن - بس انا اعز اصدقائك
صاحبه - لأ - دلوقتي هو بقى أعز اصدقائي
Facebook Submitter

ماذا فعلت كلمة احبك للزوجات

يقول الدكتور خالد المنيف مستشار العلاقات الزوجية:
في إحدى الدورات الرجالية تجرأت وطلبت من الحضور أن يخرجوا جوالاتهم ويكتبوا كلمة (أحبك) ويرسلوها لزوجاتهم!
تفاعل البعض وبعد أقل من دقيقة وإذا بالقاعة تضج برنات الجوالات، حيث سيل من الردود من الزوجات ومن الردود قول إحداهن:
لأول مره تقول لي هذه الكلمة - لذا سأحيا بكلمة أحبك ما تبقى من عمري!!!
وأخرى ردت: صايرلك شي علمني.
وأخرى: فيك شي، انت تعبان بالمستشفى؟؟؟
وانبهر البعض من الردود وأطرف الرسائل كانت من احداهن وقد استرابها الأمر - فأرسلت مستنكرة قائلة:
ابو محمد - أنسرق جوالك ...

Facebook Submitter

ولاد الكلب

واحد غليظ سأل بنت :الأخت عانس صح !

ممكن تقوليى ليش أغلب البنات عوانس متلك ؟

قالتله: لأن النآس بيدعولنا' الله يرزقك إبن الحلآل
......
...وأولآد الحلآل خلصو

وما ضل غير ولاد الكلب إللي متلك
Facebook Submitter

شاب ذهب لعند ابوه سعي

شاب ذهب لعند ابوه سعيد وقال له بابا أنا بحب وبدي اتجوز فقال له الأب هادا يوم السعد يوم المنى مين سعيدة الحظ فأخبره الولد عن بنت من بنات الضيعة فقال له الأب كل بنات الضيعة بكفة وهال البنت بكفه فقال الولد ليش يابابا فقال له الأب وبعد الحاح الولد بأن البنت المذكورة هي أخته بالحرام فحزن الولد ومضى وبعد شهور عدة عاد الولد لأبيه وأخبره بأنه نسي فتاته الأولى وهو يحب واحدة أخرى ففرح الأب كثيراًوعندما أخبره الأبن عن الفتاة الجديدة تكرر ماحدث في المرة الأولى ولنفس السبب وتكررت هذه القصة مع أكثر من عشر فتيات فذهب الولد لأمه حزينا فسألته عن سبب حزنه فأخبرها بقصتع مع أبيه ومع الفتيات اللواتي أحبهن وعدم مقدرته الزواج من أي واحدة كونهن اخواته فقالت له أمه روح أمك حبيبها روح تزوج من واحدة منهن أصلاً هو كلو مو أبوك.
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة