نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

عجوز راحت لعند الدكتور

في عجوز راحت لعند الدكتور مشان يضربها ابرة في العضل ,سألها الدكتور وين اضربك الابرة على اليمين او على اليسار فقالت له العجوز خير الأمور الوسط هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

اشهر الجمل الي بيقولوها الولاد

1-هاي ممكن نتعرف
2-فين صورتك ممكن اشوف شكلك
3-انتي مرتبطة؟
4-ممكن رقمك نفسي اسمع صوتك اكيد حلو زيك
5-انا اول مرة اقول الكلام ده لبنت
6-بحبك
7-انا مش بحب الكدب ع فكره
8-مش عارف ليه قلبي انفتحلك بسرعه
Facebook Submitter

حبي الوحيد

فى عيد الحب بنت رحت على محل هدايا سألت صاحب المحل
عندك كروت مكتوب عليها الى حبى الوحيد ؟
قالها : نعم موجود
.
.
.
.
.
===
.
.
.
.
.
.
.
.

قالتلو طيب عطيني 22 كرت
Facebook Submitter

في واحد خويف دري إنه م

في واحد خويف دري إنه مرته عمبتخونه ... تاني يوم عمل حاله إنه راح على شغله وقف تحت (بده يعرف مع مين عمبتخونه ) لقا رجال طالع عالبناية قام طلع وراه شافه دخل على بيته فوقف وإستناه برا ساعة ساعتين قام نفتح الباب وهوه طالع الرجال من بيته قله ببببببببخخخخخخخخخخ (رعبه ) قله الرجال ييههه رعبتني قله يا إبن الحرام كل ما بدي شوفك هون بدي رعبك .
Facebook Submitter

مؤخرة روبي

اكتشف بعض علماء التاريخ الحديث ان مؤخرة روبي اهم من مقدمة ابن خلدون
Facebook Submitter

مره واحده بتقول لجوزها

مره واحده بتقول لجوزها حبيبي هنبقى تلاته في البيت راح قالها
ايه في حاجه جايه في السكه راحت قالتلوا لا ماما هتعيش معانا
Facebook Submitter

أراد شخص أن يفاجئ زو

'أراد شخص أن يفاجئ زوجته بشرائه الموبايل فعندما رجع على البيت دخل الحمام واتصل بها قائلاً: " قومي تعي لعندي يا حياتي أنا كثير مشتاق لك"فأجابته بصوت منخفض:"مو لينام هالحمار اللي بالحمام ".............
Facebook Submitter

مبثوطة يا ثرموطة

مرة وحدة قعدة مع حبيبها, قلها عطيني بوسة,قلتلو لتروح تقوص هالعصفور بدنبو,راح قوصوا و اجا,ما باستو,قلها ليش؟ قالتلو لتروح تقوصوا بلسانو,قام راح قوصوا بلسانو و اجا قامت باستو. بعد شوي اجا العصفور قلها "مبثوطة يا ثرموطة
Facebook Submitter

الخوري مع الزانية والزحيطة

كان في خوري يجو لعندو الناس حتى يعترفوا و يغفرلهم، وبس يجو لعنده كانوا يقولوا انا زانية وأنا زاني.

الخوري ما حب هيدي الكلمة وقلهم قولوا أنا زحطت.

ومرت الأيام ومات الخوري واستلم مكانه خوري آخر لم يكن يعرف معنى كلمة زحطت وصاروا يجو لعنده ويقولوا زحطت، فنادى لاجتماع وقال لازم نزبط الشوارع لأنو الناس عم تزحط.

فقام أحدهم وقال له انت مش عارف معنى هيدي الكلمة يا ابونا.

فقاطعه الخوري وقال له انت الوحيد يللي ما بحقلك تحكي ولا كلمة لأنو مرتك صارت زاحطة 4 مرات بهذا الأسبوع.
Facebook Submitter

خاروف اول ثاني ثالث

هي : حبيبي مش عارفه انام
هو : حبيبتي ، عِدِّي خواريف
هي : انت واحد ... خليل ثنين ... خالد ثلاثه ... امير اربعه ...

وك مش هيك يا حيوانه
Facebook Submitter

واحد دخل على زوجته فو

واحد دخل على زوجته فوجدها مع رجل اخر فغضب وقال لها الله الله يا عبد الله كمان شوي بتصيري تدخني .
Facebook Submitter

أنتي كل ما أملك

الزوجة : ليش ما قلتلي إنك فقير قبل ما نتزوج ؟!
كان ما اتزوجتك !








الزوج : إنتي ما كنتي تستوعبي ..!
من يوم ما شفتك وأنا بقولك أنتي كل
ما أملك في هالدنيا !
وإنتي تضحكي وتستحي ،

هاد اللي شاطرة فيه
Facebook Submitter

في واحد طلع برات البي

في واحد طلع برات البيت .ام اجا رفيق مرتو لعندا و هنين عم يلعبوا. اجاالزوج ام هرب هداك عالبرندا. و قال الزوج لمرتو بدي اشرب قهوة علبرندا ام بس طلع شاف الزلمة و قلوا شو عم تساوي عنا. فألوا انا مظلي نزلت عندكن بالبرندا ففرح زوجها و نظر فوجد جاره في البرندا المجاورة وقلوا تعا شوف في عنا مظلي بالبرندا. ام قلوا الجار طول بالك نحن في عنا غواص بالبانيو!!!!!!!!!!!!!!
Facebook Submitter

سأل ولد أباه ما الفرق

سأل ولد أباه ما الفرق بين نظرياً وعملياً فقال له أباه اجلس يابني ونادى زوجته وقال لها اذا اعطاك شخص مليون ليرة بتنامي معو قالتلو نعم ونادى ابنته وسالها نفس السؤال فقالت نعم فقال الأب لولده هل ترى نظريا اصبح لدينا مليونين ليرة وعمليا عندنا عاهرتين في البيت
Facebook Submitter

حـرامي تزوج من حـرامي

حـرامي تزوج من حـرامية .. لمـا ولدت طـلع الولد مـسكر ايـدو بقوة . فتحوهـا فشافوا بايده خاتم الدكتور...
Facebook Submitter

إحدى الجرايد بدها تعم

إحدى الجرايد بدها تعمل إحصائية عن المعمرين وسبب تعميرهن راحوا على مدينة ناقية بالريف وشافوا رجال عجوز كتير ماشي على عكازة قالوله مرحباً يا عمو قللهن أهلين يا عمو قاللوه شو سبب تعميرك يا عمو قاللهن سبب تعميري هو إني بفطر خضار بتغدا خضار بتعشى خضار وكل حياتي خضار بخضار وقديش عمرك البركة يا عمو عمري يا عمو 110 سنين .إنشاء الله العمر الطويل يارب وتركوه وراحوا . راحوا على ضيعة تانية وشافوا ختيار تاني وقالوله شو سبب تعميرك قللهن إني بفطر لحمة بتغدا لحمة بتعشا لحمة كل حياتي لحمة بلحمة قديش عمرك البركة يا عمو قللهن عمري 90 سنة إنشاء الله العمر الطويل وراحوا . دخلوا على ضيعة تالتة وشافوا ختيار مهرهك وتعبان وماشي على كرسي متحرك وسألوه شو سبب تعميرك يا عمو لهي الدرجة قللهن إني أنا بفطر نسوان بتغدى نسوان وبتعشى نسوان وكل حياتي نسوان بنسوان ليش قديش عمرك البركة يا عمو قللهن عمري 25 سنة
Facebook Submitter

بدي نانسي عجرم

مره واحد كان مخنوق من مراته فقالها: انا زهقت منك وهاروح اتجوز نانسى عجرم.
قالتله موافقه,
قالها انتى يوم وهى يوم قالتله لا...
قالها خلاص انتى يومين وهى يوم قالتله برضه لا
قالها خلاص انتى ثلاثه وهى يوم قالتله لا
قالها انتى اربعه قاتله لا
طيب خمسه قالتله لا
طيب انتى سته وهى يوم قالتله لا
قالها طيب عايزه اييييييييه ؟

قالتله انت يوم وانا يوم
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

ناقص اجيب امك تنام في وسطينا

واحد غبي نايم جمب مراته فبتقوله بردانه
قالها اتغطي كويس
قالتله ياراجل لسه بردانه
قالها اتغطي كويس اوي
قالتله يا راجل بقولك بردانه
قالها اتغطي كويس اوي اوي
قالتله انا لما كنت عند ماما كنت اقولها بردانه كانت بتحضني
قالها ده الي ناقص اجيب امك تنام في وسطينا
Facebook Submitter

اسماء الأنثى

لمــاذا سميـــت الانثــى بالاسمـاء الاتـــيــة ؟؟

فتاة :: لانهــا بتفــتي فــي اللــى بتعــرفـه ومــاتعــرفوش

مـدام :: لانــها مــداومــة علـى النكـــد

سيـــدة : : لانهــا دائمــاً سدة نفس الراجــل الحيــاة

امرأه :: لانهــا مررة العيشــة الراجل

حريم :: لانهــا محرمة الراحــة على الراجــل

زوجة :: لانهــا تزج انفهــا في ادق تفــاصيل الراجل

نســوه :: على شــان بينسـوا الراجــل اسمــه

الجمــاعة :: لانــهــا تحمــع كل هذه الصفــات

الوليــة :: لانهــا تولول عنــد وفــاة الراجل علــى شــان مــش
هتــلاقــي حـــد تنكـــد عليـــه
Facebook Submitter

قال مرة بيل كلينتون ف

قال مرة بيل كلينتون فاق الصبح قام لقى ادام بيتو مكتوب على التلج بالبول يسقط بيل كلينتون فعيطلوا لرئيس الاستخبارات وقلو بدك تنكشلي الفاعل من تحت الأرض قام رجعلوا تاني يوم وقلو سيدي عندي خبرين واحد سيئ وواحد سيئ سيئ بشو بلش؟ قام قلو بلشس بالسيئ قام قلوا حللنا البول طلع لنائبك آل غور قلو العما وشو السيئ سيئ؟ قام قلو حللنا الخط طلع لمرتك هيلاري هاهاها
Facebook Submitter

انتهت صلاحية الضمان

زوج غير راضي عن زوجته وغاضب أرسل مسج إلى حماته
" المنتج الخاص بك غير مطابق لمتطلباتي الخاصة"

الحماة ردت عليه
"إنــــتهت صلاحية الضمان ، الشركة المصنعة ليست مسؤولة بعد استعمال المنتج"
Facebook Submitter

واحده بتقول لجوزها الحق

واحده بتقول لجوزها الحق فى صوت حد بره قالها ماتخافيش معاكى راجل قالتله
الصوت بقى فى المطبخ قالها ماتخفيش معاكى راجل قالتله الحق الصوت بقى فى اوضه النوم قالها ماتخفيش معاكى راجل قالتله الحق ده بيخطفنى قالها ماتخفيش سايبه فى البيت راجل
Facebook Submitter

عجوز راحت لعند الدكتور

في عجوز راحت لعند الدكتور مشان يضربها ابرة في العضل ,سألها الدكتور وين اضربك الابرة على اليمين او على اليسار فقالت له العجوز خير الأمور الوسط هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
Facebook Submitter

بألفين و حامل

واحد راح يخطب قالوا له المهر 10 آلاف

قال ليش 10 آلاف أنا محصل وحده بألفين و حامل
Facebook Submitter

أسماء المسلسلات

أسماء المسلسلات ..
صبايا ، بنات الجامعه ، بنات الثانويه ، بنات العيله ، حكايات بنات ..

المسلسل الوحيد اللي بإسم الأولاد كان اسمه ( أولاد الشوارع )
حقنا مهضوم يآ جمآعه !
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة