نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

أراد شخص أن يفاجئ زو

'أراد شخص أن يفاجئ زوجته بشرائه الموبايل فعندما رجع على البيت دخل الحمام واتصل بها قائلاً: " قومي تعي لعندي يا حياتي أنا كثير مشتاق لك"فأجابته بصوت منخفض:"مو لينام هالحمار اللي بالحمام ".............

موتي بدار اهلك

وحدة بتقول لزوجها يتمنى أموت بأحضانك بقولها زوجها لع موتي بدار اهلك أنا مش ناقصني مشاكل.
Facebook Submitter

مرة كان قاعد أبو عبدو

مرة كان قاعد أبو عبدو وأبو العبد عم يتناقشو قلوا ابو عبدو شو هالصرعة تبع الموبايل ناقصنا لحنا دفع عملة لحنا من التلفون وفواتيرو مومخلصين، قام قال أبو العبد لحنا لازم نرجع لشغلة الحمام الزاجل. فاتفقوا أنو يتراسلوا بالحمام الزاجل. وفي يوم من الأيام كان أبو عبدو قاعد فإجت حمامة عالشباك قال هي رسالة من أبو العبد فمسكها وصار يبحبش فيها تحت جناحها وبدنبها مالقى شي، فدق لعند أبو العبد قلو: شوبدك باعتلي حمامة فاضية؟ قام رد عليه أبو العبد: بعتلك
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

رومانسية عربي

زوجين جالسين في غابة،
قال الزوج : حلوة هالغابة وكتير هادية و ما في إلا انا وانتي !
قالت في نفسها : ياا الـلـه رح يضمني هلاأ?
قال : بتصدقي لو اذبحك وادفنك هنا ماحدا بعرف!
Facebook Submitter

مؤخرة روبي

اكتشف بعض علماء التاريخ الحديث ان مؤخرة روبي اهم من مقدمة ابن خلدون
Facebook Submitter

مراتي بتخوني

واحد بلديتنا رجع بيته لقى مراته فى السرير مع أثنين .. صرخ وهاج مراتى
بتخونى ... بسرعه رد عليه شاب منهم احنا الكاميرا الخفية لو مش عايز تذيع
قول ما تذيعشى ... رد بلديتنا لأ ذيع خللى الناس تنبسط
Facebook Submitter

المرأة والرياضيات

سئل الخوارزمي عالم الرياضيات عن المرأة.. فأجاب
إذا كانت المرأة
ذات (خــــلـــــق ) فهي = 1
وإذا كانت المرأة
......ذات (جمـــــال) أيضـــــاً فأضف إلى الواحد صفراً = 10
...وإذا كانت المرأة
ذات(مـــال) أيضاً فأضف صفراً آخـــــــــر = 100
وإذا كانت المرأة
ذات(حسـب ونسـب) أيضاً فأضف صفراً آخـــــر = 1000
فإذا ذهب الواحــد .... (الخلق) ...
لم يبق إلا الأصفار ... !!
Facebook Submitter

أحلى غزل

أحلى غزل
مرة واحد حب يغازل وحدة سمراء فقال لها يا حلوه يا كوكاكولا فقامت هي بالبصق عليه فقال لها وبتفور يا جميل
Facebook Submitter

مرة راجل وابنة قاعدين

مرة راجل وابنة قاعدين بياكله فالباب خبط عليهم فالراجل قال لابنة قوم افتح لامك
الواد قاله انا مالى مش مراتك ماتقوم تفتحلها انت قالو ياابنى دى امك الواد ماهى مراتك قالو هى طالق قوم افتحلها
Facebook Submitter

مرة واحد اخد مراته

مرة واحد اخد مراته جنينه الحيوانات
و صورها جنب قفص القرود و علق الصورة فى الصالون و كتب تحت الصورة :هذه صورة زوجتى مع القرود ملحوظه زوجتى الثالثه على اليمين
Facebook Submitter

حلي عني

قال لها: هل تحبيني؟
قالت: بجنون
قال: وماذا ان خنتك
قالت:أسامحك
قال: وماذا ان نسيتك
قالت: لن انساك
قال: وما لو كان لي ماضي مع غيرك
قالت: حاضري معك
قال:وماذا ان رفض أهلك
قالت؟ يكفي ان أكون عاقه من اجل حبك
قال لها: يعني ما في طريقه تحلي عني
Facebook Submitter

قلب الرجل وقلب المرأة

قلب المرأة مثل شوكلاته تويكس....لواحد مش لا تنين..... اما قلب الرجل مثل شوكلاته جلاكسي ...معها تحلو المشاركة

Facebook Submitter

البيت سنترال

واحد هو وزوجته إذا بدهم يناموا مع بعض يستخدموا كلمة (مكالمة) كشفره بينهم!
وفي يوم من الأيام إتزاعلوا الإثنين!
فأرسل الزوج ولده لزوجته يقول لها: يسلم عليكي أبوي ويقول لك: انه نفسه يعمل مكالمة ضروري!
قالت الأم لولدها: قول لأبوك: إن التلفون خربان!
الزوج قال لولده: روح قول لأمك: أبويا يقول لك: إن ما إتكلمت في التلفون اليوم. حأسوي المكالمة برا البيت !
ردت الأم وقالت لولدها: علم أبوك وقل له إنه إذا سواها برا البيت، واللي خلقني لأقلب له البيت سنترال!
Facebook Submitter

الزوجة : جارنا اخلاقه

الزوجة : جارنا اخلاقه سيئة الزوج: ولماذا الزوجة: كلما نظرت اليه من ثقب الباب و جدته ينظر الينا
Facebook Submitter

الصديقات: مثل الشيكولاتة طعم

الصديقات: مثل الشيكولاتة طعم لذيذ دائماً أبداً
الحبيبة: مثل البيتزا الحارة وتؤكل على فترات متباعدة غالباً
الزوجات: مثل الأرز والمرق تأكلهما مجبراً!
Facebook Submitter

واحده بتقول لجوزها قولى

واحده بتقول لجوزها قولى كلمه تحسسنى بالامان
قالها حرس الحدود
Facebook Submitter

عصبي حب صبيه

واحد عصبي بدو يصارح بنت بحبها...
أخدها ع جنب وقلها..
..
..
..
..
..
..
شوفي من اول ماشفتك نعجبت فيكي..
و انتي أكيد اذا ماكنتي عميا أكيد لاحظتي..
وأذا مو غبية انتبهتي..
وأذا عندك ذرة أحساس أكيد حسيتي..
....ومو تقولي بفكر او برد خبر..
لأ.. هلأ بتقرري وبتقولي موافقه..
وبعدين ليش بدك تفكري؟! لاكون ماعاجبك!!؟
ولك انا بسوى راسك وراس أهلك وكل عيلتك مليووون مرة.. الحق مو عليكي...
الحق على هالحمار لجاية يصارحك..
يلا نقلعي من وجهيييي..
Facebook Submitter

مرة واحد دخل على بيتو

مرة واحد دخل على بيتو قام لقى مرتوملبكة قام ساله:اشو صايرلك, جليتي؟ قالت: لأ فقال: مسحتي؟ فقالت: لأ قال: كويتي فخرج واحد من ورا الباب وقال: لأ سعودي.
Facebook Submitter

هو: شوطابخه اليوم يام

هو: شوطابخه اليوم يامرا
هي: طابخه دجاج على رز
هو:شو انت هبلة مش سامعة عن جنون البقر ياويلي منك من زمان عمتعمليها
هي: انا هبله ولى، انا طابخه دجاج مش لحم بقر يا...... ثور
هو: بله ليش شو عرفك انه مو هي بقرة مجنونة ومفكره حالها دجاجة.......
Facebook Submitter

مقنع المحشش

بنت كتبت بتويتر ..
أنا وحده إذا شفت الأطفال ودي أصير أم !
بس لمّا اٺذكر كيف راح اجيبھم اغيّر رأيي

و رد عليهآ محشش
انا واحد اذا سمعٺ صياح الاطفال
ما ودي اصير ابو ☹ ~
بس لمّا اٺذكر كيف راح اجيبھم
اغيّر رأيي
Facebook Submitter

سوبرمان

مرة واحد مروح البيت متاخر فمراته بتقوله كنت فين يا سوبر مان ؟، قالها كنت مع أصحابي قالتله بتعمل إيه معاهم يا سوبرمان ؟، قلها كنا سهرانين.

قالتله وإيه اللي اخرك يا سوبر مان ؟، قلها إيه (حكاية سوبر مان دي ) قالتله ماهو مفيش حد بيلبس البوكسر فوق البنطلون غير سوبرمان.

Facebook Submitter

حبيبتي نور

شاب اراد التخلص من عشق فتاة احبها وتركته لكنه لم يستطع
فذهب الى امه يشكيلها فقالت له: أنصحك يا بني بالدعاء
!فقال الشاب: ادعي لي يا امي
فقالت: اللهم اجعل في قلبه نور و في عقله نور و في سمعه نور
فبكى الشاب .. فسألته عن سبب بكائه فقال
....
..
! إسمها نور يمه اسمها نور !!
Facebook Submitter

بدفع الفرق

اكبر ﻣﺸﻜﻠﺔ ممكن توقع فيهاﺍﻧﻚ ﺗﺨﻄﺐ ﻭﺣﺪﻩ:

ﻭﺗﺸﻮﻑ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ ﻭﺗﻄﻠﻊ بتشل اكتر منها

ﺑﻜﻮﻥ ﻧﻔﺴﻚ ﺗﺮﻭﺡ ﻻﺑﻮﻫﺎ ﻭﺗﻘﻠﻮ :

ﻋﻤﻲ بقدر ﺑﺪﻝ ﻭﺑﺪﻓﻌﻠﻚ ﺍﻟﻔﺮﻕ
Facebook Submitter

الطبيب : هل نفع دواء ا

الطبيب : هل نفع دواء النحافة الذي و صفته لزوجتك الزوج كثيرا .. بعد ثلاثة أسابيع اختفت تمام
Facebook Submitter

سقوط المتزوجون

أزواج تتساقط خوفاً من ليلة الدخلة.
youtube:yOZKM0ixITQ
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة