نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

في واحد طلع برات البي

في واحد طلع برات البيت .ام اجا رفيق مرتو لعندا و هنين عم يلعبوا. اجاالزوج ام هرب هداك عالبرندا. و قال الزوج لمرتو بدي اشرب قهوة علبرندا ام بس طلع شاف الزلمة و قلوا شو عم تساوي عنا. فألوا انا مظلي نزلت عندكن بالبرندا ففرح زوجها و نظر فوجد جاره في البرندا المجاورة وقلوا تعا شوف في عنا مظلي بالبرندا. ام قلوا الجار طول بالك نحن في عنا غواص بالبانيو!!!!!!!!!!!!!!

تفكير النساء

رجل عنده زوجتين

إحتاج لكأس من الماء فأرسل الصغيرة احترامآ للكبيرة

قالت الكبيرة: كلنا نعرف نجيب مي ولا بس بدك تشوفها وهي ماشيه

لما رجعت الصغيرة قالت هااااا خلصتو السر اللي بينكم

يماااااااااااا من تفكير النسوان لو ضل عطشان الحيوان أحسنله!
Facebook Submitter

كان في لاعب كرة بدّو ي

كان في لاعب كرة بدّو يغازل خطيبتو قام قلها : شايفة القمر ؟ قالتلو : إيه قلها : بشوطة وحدة بوصلك لعندو.
Facebook Submitter

أحلى نكتة

وحدة بعتت مسج لرفيقها : حبيبي اذا كنت نايم ابعثلي حلمك ...... واذا كنت تبكي ابعثلي دموعك ............ واذا كنت تضحك ابعثلي ضحكتك .......... رجعلها :
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
حبيبتي
حبيبتي أنا في التواليت شو بدك ابعتلك
Facebook Submitter

وحدة وقفت شوفير تكسي

وحدة وقفت شوفير تكسي سألها لوين رايحة قالتلو انا جوزي ما بيسألني حتى انت تسألني
Facebook Submitter

واحد قاعد في أمان

واحد قاعد في أمان الله بيقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته بغطا الحلة فوق دماغه ..طرررررخ
الزوج: فيه ايه يا بنت الحلال؟ ليه كدا؟؟؟
الزوجه: ايه الورقه اللي في جيب بدلتك ومكتوب عليها سوسو؟؟
الزوج: يا بنت الحلال، ده أسم الحصان اللى بنشجعه في السباق!
الزوجه صدقته وراحت لحالها...
بعد اسبوع، الزوج قاعد في أمان الله يقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته
بغطا الحلة على راسه !!
الزوج: خير يابنت الحلال في ايه تاني؟؟
الزوجه: حصانك على التليفون
Facebook Submitter

رسالة من متزوجة لحماتها

رسالة من متزوجة لحماتها

"عزيزتي أم زوجي "
لآ تنصحيني كيف أربي اولادي

أنا عايشه مع وآحد من أولآدك وشآيفة آخر تربيتك ياحجه!"
Facebook Submitter

يصل للرجل تيلليجراف: ماتت

يصل للرجل تيلليجراف: ماتت زوجتك، هل ندفن أم نحرق الجثة؟
الرجل: لا مجال، احرقوا الجثة وادفنوا رمادها أيضاً!
Facebook Submitter

هل ينام الحب ليلاً

وحدة مثقفة بعثت اس-ام-اس لحبيبها بنص الليل :
هل ينام الحب ليلاً...ام ينام الليل حباً...ام أنا والليل حب لا ينام

رد عليها حبيبها برسالة:
:

:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:

هل ستأكلين الهوا ....ام الهوا سيأكلك ام انت والهوا بتاكلوا بعض

Facebook Submitter

عفاريت بالبيت

وحدة متجوزة جابت رفيقها عالبيت لما كانت مفكرة انه جوزاها مسافر. وهو عندها دق جوزها الباب وعرفت انه جوزها من الدقة. قالتلو لرفيقها ويو خبيك وين ادحشك. قامت خبته ورا التلفزيون. ولما فتحت الباب عطاها جوزها كيس وقلها التغت السفرة وبطريقي جبتلك هالسمكات منشان ناكلن عالغدا. وهي بالمطبخ بدا تنضف السمكات تحركت وحدة منهن قامت صاحت وركدت لعند جوزها وقالتلو شو هاد السمكات عم بتحركوا.قام قلها: حتى أنا مستغرب كأنه في عفاريت بالبيت وانا عمبتفرج عالمباراة كل ما يدخل الأهلي جول على الزمالك بيطلع واحد من الجمهور من التلفزيون ببوسني وبيرجع لجوا
Facebook Submitter

الرجل لزوجته: انظري ي

الرجل لزوجته: انظري يا عزيزتي، ألا تعتقدين أن ابننا الصغير قد أخذ ذكاءه مني؟ الزوجة: بالتأكيد، فأنا لا أزال محتفظة بذكائي!
Facebook Submitter

الزواج أسرع وسيلة لتحويل

الزواج أسرع وسيلة لتحويل النقود
وحتى أسرع من البنك وشركات الصرافة!!!
Facebook Submitter

حواء تغار

حواء تحسدنا لانه عندنا:

- المكالمة التليفونيّة تنتهي خلال 30 ثانية .

- تكون جاهزا للخروج في 10 دقائق .

- رحلة لخمسة أيام تحتاج حقيبة واحدة فقط .

- الأصدقاء لا يهتمّون اذا ازداد وزنك أو نقص .

- عند تقليب المحطات على التلفاز لا داعي للوقوف عند كل لقطة فيها واحد يبكي .

- تستطيع الذهاب إلى الحمّامات العامّة دون فرقة دعم أو مرافقة !!!

- إذا نسي أحد اصدقائك دعوتك لمناسبة ما ,لن يتسبب ذلك في تدمير صداقتكما .

- الأزهار تحلّ جميع المشاكل !!!!!

- ثلاث أزواج من الأحذية هي أكثر من اللاّزم

- مزاج واحد في جميع الأوقات !!!!

- الشعر الأشيب : هيبة وجمال.

- إذا كنت في حفلة وظهر أحدهم بنفس ملابسك , يمكن أن تصبحوا من أعزّ الأصدقاء .

- نفس قصّة الشعر قد تستمرّ لسنين , ربّما عقود .

- أنت في الرابعة و الثلاثين وغير متزوّج … عادى جدا...
Facebook Submitter

الحب

الحب عند بعض الشباب و البنآت :

* اليوم الأول : يكون الحديث عن مغآمرآت يومية ، و كيف تنتهي بشهآمة الشاب ، و بوفآء البنت

* اليوم الثاني : فتح الماضي لكل منهما و قصص الحب الهندية الفاشلة ، " نذكر أن الشاب يختار قصة ما بين 108538 قصة "
مآ قريتوا الرقم ، مو مشكلة مو موضوعنا هذآ

*اليوم الثالث : كل وآحد يبدآ يلمحح و أنوآع قصآئد الحب

* اليوم الرابع : يبدأ مسلسل الغيرة

* اليوم الخامس : وآحد منهم يسحب على الثاني ععشان يشوف غلاته ..

* اليوم السادس : يعآتبون بعض و تطلع المشآعر المكسيكية و الدموع التركية ..

* اليوم السآبع : الحلقة الأخيرة ، آعترآف كل منهما بالحب للثآني ..

كنا مع مسلسل :
الحب في أسبوع

لسا طولوا بالكون ... السنة الجاية انشالله ...لح يصير الحب في ربع ساعة
Facebook Submitter

بعثت الصورة لأبوها

واحد بحكي لصاحبه وهو متضايق: حبيبتي تركتني، وصاحبت واحد ثاني... وعشان تقهرني بعثتلي صورتهم مع بعض .
صاحبه قاله: معلش يا صاحبي، كل البنات مثل هيك.. شو بدك تعمل يعني؟!
حكى له: لا ما انا عملت وخلصت!!
صاحبه استغرب: شو عملت طيب؟
قاله: ولا شي .. بعثت الصورة لأبوها
Facebook Submitter

المرأة والرياضيات

سئل الخوارزمي عالم الرياضيات عن المرأة.. فأجاب
إذا كانت المرأة
ذات (خــــلـــــق ) فهي = 1
وإذا كانت المرأة
......ذات (جمـــــال) أيضـــــاً فأضف إلى الواحد صفراً = 10
...وإذا كانت المرأة
ذات(مـــال) أيضاً فأضف صفراً آخـــــــــر = 100
وإذا كانت المرأة
ذات(حسـب ونسـب) أيضاً فأضف صفراً آخـــــر = 1000
فإذا ذهب الواحــد .... (الخلق) ...
لم يبق إلا الأصفار ... !!
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

رقصة الدخول الى الكنيسة

من أفضل الأفلام في يوتيوب وأكثر من 20 مليون مشاهدة خلال أول اسبوعين له في الانترنت.
المزيد من الأفلام المضحكة في قسم الفيديو
youtube:4-94JhLEiN0
Facebook Submitter قسم الفيديو youtube:4-94JhLEiN0 https://arabjokes.net/" data-action="share/whatsapp/share">

في واحد ومرتو راحو يت

في واحد ومرتو راحو يتطلقوا في المحكمة قام قال القاضي للزوجة شو سبب الخلاف بيناتكم فقالتله يا سيدي لقيته تيس كتير فقال لها القاضي ليش ما بتعرفي أنو هو هيك من الأول فقالتله لأ ما بعرف فقال له الزوج مبلا سيدي بتعرف بتعرف
Facebook Submitter

واحد قال للتاني: يحرق

واحد قال للتاني: يحرق حريشك شقد بتشبه مرتي بس لو ماهالشوارب قالو التاني :بس أنا ما لي شوارب قالو: بعرف بس مرتي الها
Facebook Submitter

DONT STOP

ام بتقول لبنتها
انا مش قولتلك لو ولد باسك قوليله DONT
ولو حضنك قوليلهSTOP
البنت قالتلها بس هو حضنى وباسنى في نفس الوقت فقلتله DONT STOP
Facebook Submitter

واحده بتقول لجوزها قولى

واحده بتقول لجوزها قولى كلمه تحسسنى بالامان
قالها حرس الحدود
Facebook Submitter

رح أتأخر بالدوام شوي

واحد ارسل رساله لزوجته. وقالها

حبيبتي أنا رح أتأخر بالدوام شوي، إذا ما في غلبة أغسلي كل ثيابي الوسخين وجهزي العشا قبل لا أوصل

بعد 5 دقائق ارسل لها مسج ثانية :
حبيبتي نسيت أقول لك حصلت على ترقية وزيادة على راتبي ونهاية الشهر رح اخذ إجازة ونسافر للندن :*

ردت عليه بمسج:
حبيبي عنجد رح تاخذني عَ لندن ؟ ♥♥

قال لها:

لا طبعاً بس كنت بدي أتأكد أن المسج الأول وصلك وقريتيه
Facebook Submitter

محل روبي

ما هو محل روبي من الأعراب؟؟من أخوات هيفا
Facebook Submitter

عصبي حب صبيه

واحد عصبي بدو يصارح بنت بحبها...
أخدها ع جنب وقلها..
..
..
..
..
..
..
شوفي من اول ماشفتك نعجبت فيكي..
و انتي أكيد اذا ماكنتي عميا أكيد لاحظتي..
وأذا مو غبية انتبهتي..
وأذا عندك ذرة أحساس أكيد حسيتي..
....ومو تقولي بفكر او برد خبر..
لأ.. هلأ بتقرري وبتقولي موافقه..
وبعدين ليش بدك تفكري؟! لاكون ماعاجبك!!؟
ولك انا بسوى راسك وراس أهلك وكل عيلتك مليووون مرة.. الحق مو عليكي...
الحق على هالحمار لجاية يصارحك..
يلا نقلعي من وجهيييي..
Facebook Submitter

مرة كان قاعد أبو عبدو

مرة كان قاعد أبو عبدو وأبو العبد عم يتناقشو قلوا ابو عبدو شو هالصرعة تبع الموبايل ناقصنا لحنا دفع عملة لحنا من التلفون وفواتيرو مومخلصين، قام قال أبو العبد لحنا لازم نرجع لشغلة الحمام الزاجل. فاتفقوا أنو يتراسلوا بالحمام الزاجل. وفي يوم من الأيام كان أبو عبدو قاعد فإجت حمامة عالشباك قال هي رسالة من أبو العبد فمسكها وصار يبحبش فيها تحت جناحها وبدنبها مالقى شي، فدق لعند أبو العبد قلو: شوبدك باعتلي حمامة فاضية؟ قام رد عليه أبو العبد: بعتلك
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة