نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

الطبيب : هل نفع دواء ا

الطبيب : هل نفع دواء النحافة الذي و صفته لزوجتك الزوج كثيرا .. بعد ثلاثة أسابيع اختفت تمام

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

مره واحده كانت بتخون

مره واحده كانت بتخون جوزها مع راجل تانى فجوزها رجع فجأه البيت خبت الراجل التانى فى الدولاب
دخل جوزها لقاها بتصرخ من الالم فبيفتح الدولاب شاف أخينا جوه شخط فيه بعلو صوته'انت واقف هنا وسايب مراتى تعبانه ياحمار
Facebook Submitter

ماهي الدورة الشهرية

مدرس علوم يسأل الطالب :

ماهي الدورة الشهرية ؟

فأجاب:
والله ما بعرف بس الظاهر انه شي بيخووووووف كتير لأن أختي سوسو قالت لأمي الدورة لها ثلاث شهور ما اجتني

وأغمي على أمي .... وأبوي إجته جلطة .... وابن جيرانا راشد هرب وما منعرف وين راح !!
Facebook Submitter

مصيبتان في حياة الرجل

ﻣﺼﻴﺒﺘــــﺂﻥ ﻓﻲ ﺣﻴـــﺂﺓ ﺍﻟﺮﺟﻞ:
,,
,,
,,
===
,,
,,
,,
,,
,,
,,
,,
,,
1 ﺇﻣﺮﺃﺓ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﻄﺒﺦ ﻭﻵ ﺗﻄﺒﺦ
2 ﺇﻣﺮﺃﺓ ﻵ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﻄﺒﺦ ﻭﺗﻄﺒﺦ
Facebook Submitter

تعريف الزواج

الزواج هو :
|
|
===
|
|

مرحلة إنتقال الشاب

|
|
|
|
|
|
|
|
|

من شراء الورد ← إلى شراء الخضره
Facebook Submitter

ححطلك تكييف يا مراتي

تفيدة قالت لزوجها: "اذا مت ياابو حماده عاوزك تنورلي قبري عشان بخاف من الظلمة"
رد عليها ابو حماده وقالها: "انتي بس موتي يا تفيدة وانا ححطلك تكييف 5 حصان!"
Facebook Submitter

زوج شباب

ﺑﻨﺖ ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻟﻠﺸﺐ : ﺍﻧﺖ ﺑﺲ ﻟﻮ ﻓﻲ ﻣﻨﻚ ﺍﺛﻨﻴﻦ !
.
.
.
ﺍﻧﺒﺴﻂ ﺍﻟﺸﺐ ﻭﺣﻜﺎﻟﻬﺎ ﻟﻴﺶ ﻳﺎ قلبي:
.
.
.
.
ﻗﻠﺘﻠﺔ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﻥ ﺍﻟﺒﺴﻜﻢ ﺑﺮﺟﻠﻲ
Facebook Submitter

بخيل راح عشان يتجوز

بخيل راح عشان يتجوز
ابو العروسة بيقولوا احنا عايزين مهر عشر تلاف جنية
البخيل قاله:ايه عشر تلاف جنية ده انا معروض عليا بالفين وحامل كمان
Facebook Submitter

مره واحد اتفق هو

مره واحد اتفق هو ومراتة انهم يعملوا جمعية قالها هعطيكى كل يوم جنية واخذ بوسة فضل كل يوم يديها جنية
وياخذ بوسة جية اخر الشهر لقى معها تسعون جنية قلها اية ده يا ولية ردت عليه اسكت مش ابو خالد جارنا دخل بنفر
Facebook Submitter

قال كان في واحد ماشي م

قال كان في واحد ماشي مبعد رجليه عن بعضن يعني رجل عليمين ورجل عليسار فسأله واحد من رفقاته ليش هيك عمتمشي فقال له خليها لألله مبارح عملت تحليل عند الدكتور وقللي معك كولسترول ولازم تبعد عن البيض
Facebook Submitter

إنقعى الرز

واحد بيقول لمراته ... انا النهاردة عايز رومانسية فى البيت ...
راحت الزوجة سألت امها : يعنى ايه رومانسية ؟؟ الام : مش عارفة بس احتياطى إنقعى الرز
Facebook Submitter

وحده ماشيه مع حبيبها

وحده ماشيه مع حبيبها قالتله إحكيلي كلمه تزيد دقات قلبي قال أخوكي ورانا
Facebook Submitter

تفكير النساء

رجل عنده زوجتين

إحتاج لكأس من الماء فأرسل الصغيرة احترامآ للكبيرة

قالت الكبيرة: كلنا نعرف نجيب مي ولا بس بدك تشوفها وهي ماشيه

لما رجعت الصغيرة قالت هااااا خلصتو السر اللي بينكم

يماااااااااااا من تفكير النسوان لو ضل عطشان الحيوان أحسنله!
Facebook Submitter

في لاعب كرة قدم تزوج ل

في لاعب كرة قدم تزوج لاعبة كرة قدم جابو ولد سمو هدف راحوا ليسجلوه طلع تسلل
'
Facebook Submitter

رجل بخيل يراسل زوجته

كتب رجل بخيل رساله إلى زوجته الحبيبة الغالية زوجتي الحبيبة! لا أستطيع إرسال راتبي هذا الشهر، لـذا مرسـلٌ لكِ 100 قـبلـة زوجـك المـخـلــص بعد أسبوع أرسلت الزوجة خطاب رد إلى زوجها زوجي الغالي: شكراً لقبلاتك الـ 100، وإليك تفاصيل صرفها للنفقات: أنفقت مع بائع الحليب قبلتين، أنفقت على البقال 7 قُبَلات، صاحب المنزل يأتي كل يوم ويأخذ قبلة أو قبلتين، أبو اللحم والكرفس ما كانوا راضين بالقبلات بس، لذا أعـطيتهم مـواد أُخــرى، ناس آخرون كالبواب والسباك أخذوا ما يقارب 40 قبلة، رجـاءً لا تقلق علي، لا زال عندي 35 قبلة، وأتمنى أن تكفيني لهذا الشهر، وسوف أتبع هذه الطريقة في الأشهر المقبلة، لأنها حلت لي الكثير من المشاكل. زوجـتك المـخـلــصة
Facebook Submitter

عربي ومرتو

عربي ومرتو

قاعدين بيحضروا عتلفزيون
اطلع ع مرته وحكالها : قلبي
حكتله : نعم ياروحي
...
حكالها : بقولك قلبي
حكتله : ايوا وانتا حبيبي
قالها : ولك قلبي القنوات يا دبة
Facebook Submitter

قال مرة بيل كلينتون ف

قال مرة بيل كلينتون فاق الصبح قام لقى ادام بيتو مكتوب على التلج بالبول يسقط بيل كلينتون فعيطلوا لرئيس الاستخبارات وقلو بدك تنكشلي الفاعل من تحت الأرض قام رجعلوا تاني يوم وقلو سيدي عندي خبرين واحد سيئ وواحد سيئ سيئ بشو بلش؟ قام قلو بلشس بالسيئ قام قلوا حللنا البول طلع لنائبك آل غور قلو العما وشو السيئ سيئ؟ قام قلو حللنا الخط طلع لمرتك هيلاري هاهاها
Facebook Submitter

فيلا واحد ماشي بجنازة

فيلا واحد ماشي بجنازة زوجته و بعد لحظات أصبح يضحك فسأله الناس لماذا تتضحك فقال لهم أول مرة أعرف إلى أين زوجتي ذاهبة
Facebook Submitter

ابليس والمرأة

اذا غضبت منك امرأة وبقيت صامتة فليس ذلك دليلاً على ضعفها!
بل هي تتناقش مع إبليس على خطة للقضاء عليگ و إبليس يحاول تهدئتها
Facebook Submitter

ناموا الأولاد

واحدة بتقول لجوزها حبيبي الولاد ناموا ؟ قلها اه ,,,
.
.
قالتلو اكيد نيمتهم و قفلت الباب عليهم ؟
قلها اكيد يا عمري ..
.............
.
قالتلو يعني ما فيش غيرنا في الاوضة؟
قلها ما فيش الا انا و انت يا روحي ,,,
.
.
قالتلو
.
.
.
.

.
يبقي دي ريحة رجلك قوم إغسلهم الله يقرفك
Facebook Submitter

البزر النص بالنص

بخيل بغازل خطيبته عالشط:
الحب الك وحدك
العشق الك وحدك
روحي الك وحدك!
بس كيس البزر اشترينا مع بعض يعني النص بالنص.
Facebook Submitter

ياريتني أخدت ابليس ولا أخدتك

وحده عم تقول لزوجها: ياريتني أخدت ابليس ولا أخدتك
قلها: ما بجوز أخ ياخد أخته
Facebook Submitter

في ولدراح مع ابوه الى

في ولدراح مع ابوه الى حفل في دار الاوبرا فاندهش الولد وسأل ابوه:مين هادا الرجال يلي عاطينا ظهره الاب :هادا قائد الاوركيسترا الولد:وليش عميهدد هالمرا بالعصا الاب:بس ما ضربها يا ابني الولد:لكن ليش عم تصرخ بشدة يا بابا؟
Facebook Submitter

بنت الجيران

واحد قال لابنه:

روح شوف جيرانا ليش صوتهم طالع ؟!
راح الولد وعرف انه بنت الجيران هربت مع حبيبها ،، ولما رجع استحى يقول لأبو وقلو ؛ جيرانا انسرقت سيارتهم ..

راح الأب لجاره بدو يواسيه وقلوا :

يارجال منيح الي ارتحتو منها .... كنت كل ماروح لاي محل بشوفها هنيك !!
وكنت شوفها كتير مع اصحاب ابنك !!
ومرات مع ولاد جارنا ابواسعد !!
حتى اني كنت لاحظ عليها دايما وسخة و بعمرها ماكانت نضيفه

وانا بقول منيح اللي فيها حيل تمشي من كثر مابركبوها الشباب ؟؟
اتطمن يا جار مابتروح لبعيد ، بتلاقيها هلق مع واحد من هالشباب بيشوط عليها شوي وبيتركها ع باب البيت وبيروح ؟

بيني وبينك أنا لما ركبتها مره ما ارتحت .... صحيح الي عندي قديمة بس اريح منها بكتيييييييير !!!

المهم بالموضوع؛ والد الفتاة في ذمة الله والدفن بعد صلاة العصر
Facebook Submitter

ماذا تريد المرأه

واحد كتب في جوجل : ماذا تريد المرأه ؟!
.
.
رد عليه جوجل : الله وكيلك احنا كمان قاعدين بنبحث معك
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة