نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

في واحد عايش بأميركا

في واحد عايش بأميركا هوه ومرته بحي للسود . قام إجاه ولد طلع أسود وقللها لمرته يا بنت الحرام يا بنت الكذا والكذا عمبتخونيني قالتله طول بالك يا رجال لحتى تعرف شو القصة قللها شو القصة قالتله يا حبيبي إنت بتترك البيت وبتروح من الصبح للمسا وأنا قاعدة لحالي بيجوز لأني حامل وأنا واقفة عالبرندا طول الوقت ما في إدامي غير هالسود بيجوز توحمتلي على شي واحد سوداني وأنا ماني عرفانة فعتزر منها زوجها وتركها . وبس لرجعوا على بلدهن مسكت إمه للزوج حفيدها وشافته أسود وشافت الولد أسود وقالتله إنه مرتك عمبتخونك ومرتك ..كذا وكذا .....قللها طولي بالك يا ماما لحتى تعرفي شو القصة وأنا متلك أول ما شفته ظنيت نفس الظن لحتى عرفت شو القصة سألته أمه شو القصة قام الإبن كرلها القصة متل ما قالتله مرته ....صفنت إمه وتنهدت وقالتله إيييييييهههههههه يا إمي ذكرتني وقت كنا عايشين بالضيعة أنا وأبوك وكنت حامل فيك وكان أبوك يتركني بالبستان من الصبح للمسا و على حمار رايح وحمار جاية بيجوز توحمتلي على شي حمار وإجيت إنت ..

مره واحده كانت بتخون

مره واحده كانت بتخون جوزها مع راجل تانى فجوزها رجع فجأه البيت خبت الراجل التانى فى الدولاب
دخل جوزها لقاها بتصرخ من الالم فبيفتح الدولاب شاف أخينا جوه شخط فيه بعلو صوته'انت واقف هنا وسايب مراتى تعبانه ياحمار
Facebook Submitter

مقنع المحشش

بنت كتبت بتويتر ..
أنا وحده إذا شفت الأطفال ودي أصير أم !
بس لمّا اٺذكر كيف راح اجيبھم اغيّر رأيي

و رد عليهآ محشش
انا واحد اذا سمعٺ صياح الاطفال
ما ودي اصير ابو ☹ ~
بس لمّا اٺذكر كيف راح اجيبھم
اغيّر رأيي
Facebook Submitter

واحد مع زوجتة بالغرفعه في ليلة الدخله.. طقوا عليهم باب الغرفه.. قالت الزوجه الى الزوج قم وفتح الباب لو ماتعرف تفتح الباب بعد
Facebook Submitter

ولد ضايع

كان في ولد ضايع من امه في السوق وعم تبكي عليه سئله رجل ليش عم تبكي قالت ابني ضايع قال الرجل اذا كان ابن حلال برجع قالت لمراة ياويلي ابني راح
Facebook Submitter

موتي بدار اهلك

وحدة بتقول لزوجها يتمنى أموت بأحضانك بقولها زوجها لع موتي بدار اهلك أنا مش ناقصني مشاكل.
Facebook Submitter

الزواج أم السجن

استيقظت الزوجة أثناء الليل ولم تجد زوجها بجانبها في الفراش
وضعت الزوجة الروب ونزلت إلى الدور الأسفل
......
ووجدت زوجها يجلس في المطبخ واضعاً كوباً من القهوة أمامه
مستغرقاً في تفكير عميق
لاحظت الزوجة نزول بعض الدموع من عين الزوج
سألته الزوجة: إيه الموضوع؟ قاعد لوحدك ليه فى نص الليل؟
رد الزوج: فاكرة لما إتواعدنا من 20 سنة؟
أجابت: أيوه فاكرة..
قال: فاكرة لما شافنا والدك و إحنا في ا لعربية؟
أجابت: أيوه فاكرة. .!
قال: فاكرة لما وجه لىّ والدك مسدسه وقالى تتجوز ها ولا أسجنك 20 سنة؟
أجابت: أيوه فاكرة. ..!!
نزلت دمعه من عين الزوج وقال:
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لو كنت دخلت السجن كنت خرجت النهارده
Facebook Submitter

بعثت الصورة لأبوها

واحد بحكي لصاحبه وهو متضايق: حبيبتي تركتني، وصاحبت واحد ثاني... وعشان تقهرني بعثتلي صورتهم مع بعض .
صاحبه قاله: معلش يا صاحبي، كل البنات مثل هيك.. شو بدك تعمل يعني؟!
حكى له: لا ما انا عملت وخلصت!!
صاحبه استغرب: شو عملت طيب؟
قاله: ولا شي .. بعثت الصورة لأبوها
Facebook Submitter

الرجل لزوجته: انظري ي

الرجل لزوجته: انظري يا عزيزتي، ألا تعتقدين أن ابننا الصغير قد أخذ ذكاءه مني؟ الزوجة: بالتأكيد، فأنا لا أزال محتفظة بذكائي!
Facebook Submitter

قروي مع زوجته يوم تزو

قروي مع زوجته يوم تزوجوا راحوا يقضون شهر العسل ، وهو جالس معها على البحر لقاها سرحانة ، قال لها : وشفيك سرحانة عني ؟
قالت : اتخيل لو ان البحر مرق وش يكفيه من لحم !! ؟؟
قال : لاوانتي الصادقة ، قولي من وين يبي يجيبون خبز علشان يغطون ؟
Facebook Submitter

الزوجة: لا بد من طرد ا

الزوجة: لا بد من طرد السائق كاد أن يقتلني أربع مرات بتهور. الزوج: لم لا نعطيه فرصة أخيرة؟
Facebook Submitter

الحب

الحب عند بعض الشباب و البنآت :

* اليوم الأول : يكون الحديث عن مغآمرآت يومية ، و كيف تنتهي بشهآمة الشاب ، و بوفآء البنت

* اليوم الثاني : فتح الماضي لكل منهما و قصص الحب الهندية الفاشلة ، " نذكر أن الشاب يختار قصة ما بين 108538 قصة "
مآ قريتوا الرقم ، مو مشكلة مو موضوعنا هذآ

*اليوم الثالث : كل وآحد يبدآ يلمحح و أنوآع قصآئد الحب

* اليوم الرابع : يبدأ مسلسل الغيرة

* اليوم الخامس : وآحد منهم يسحب على الثاني ععشان يشوف غلاته ..

* اليوم السادس : يعآتبون بعض و تطلع المشآعر المكسيكية و الدموع التركية ..

* اليوم السآبع : الحلقة الأخيرة ، آعترآف كل منهما بالحب للثآني ..

كنا مع مسلسل :
الحب في أسبوع

لسا طولوا بالكون ... السنة الجاية انشالله ...لح يصير الحب في ربع ساعة
Facebook Submitter

الممحونة

ﻣﺮﻩ ﺑﻨﺖ ﺳﺎﻟﺖ ﺍﻣﻬﺎ ﺷﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻠﻤﻪ ﻣﻤﺤﻮﻧﻪ ﺍﺟﺖ ﺍﺍﻻﻡ ﺍﺳﺘﺤﺖ ﻭﺣﻜﺘﻠﻬﺎ ﻫﺎﺩ ﺍﺷﻲ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺑﻄﻠﻊ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ!

ﻭﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﺟﺖ ﻭﻃﻔﺖ ﺍﻟﻜﻬﺎﺭﺏ ﻭﻓﺎﺗﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻬﺎ ﻭﺣﻜﺖ ﻋﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﻋﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ﺍﺟﺘﻜﻮﺍ ﺍﻟﻤﻤﺤﻮﻧﻪ!!

بحكوا انها ابتسمت وهني يغسلوها ...
Facebook Submitter

شاب وصبيه

شاب بحكي لبنت: إنتِ متغيرة علي بدون سبب ؟

جاوبته:
أولاً انت شاحن ؟ لا ،
جوال ؟ لا ،
مودم ؟ لا ،
أكل ؟ لا ،
فلوس ؟ لا ،

اوكي ، يعني عادي والله أقدر أعيش بدونك ..

دقيقه .. انت مكيف ؟ لا
يلا انقلع من وجهي ...
Facebook Submitter

شيفرة كلام انثوية

توصف البنت مشاعرها ببضع كلمات أنيقة تّقول :
"انو يعني هيك مابعرف كيف حسيت"
والبنت الثانية ترد عليها قائلة !
"اه والله صح كلامك أنو تحسي هيك مابعرف كيف"
والمشكلة بفهمو على بعض كيف بتعرفش!?!?!
Facebook Submitter

سيارة بورش

وحدة حماية بدها تشوف اصهرتها اذ كانو بحبوها أخدت أول واحد وعملت حالها تزحلقت فحملها وركض فيها عند الدكتور وفي اليوم التالي شاف على باب بيته سيارة بيجو وراسلة كتب عليها من حماتك, أخدت التاني وعملت نفس الشي فحملها كمان وراح لعند الدكتور وباليوم التاني شاف سيارة بيجو ومن حماتك أخدت التالت وعملت فيه نفس الشي فتركها ونتيجة الزحلقة توفت تاني يبوم شاف سيارة بورش مكتوب عليها من حماك
Facebook Submitter

شايفني ماكدونالدز

وحدة قالت لزوجها قوم رتب الحديقة
قال: شايفاني مزارع
قالت: قوم صلح الحنفيه
قال: شايفاني سبّاك
قالت: قوم صلح أيد الباب ...
قال:شايفاني نجار

طلع الزوج برا البيت ورجع لقى الحديقة مرتبة والحنفيه تمام ويد الباب مركب!

قال:من عمل كل ده؟

قالت:ابن الجيران شافني بالحديقة وقلي عايزه مساعدة؟!
قلت:أيوه
قال: بس بشرط يا تبوسيني أو تعمليلي همبرغر!!!
انصدم الزوج وقال أكيد عملتي همبرغر…صح ؟

قالت: شايفني ماكدونالدز؟؟؟
Facebook Submitter

قال مرة بيل كلينتون ف

قال مرة بيل كلينتون فاق الصبح قام لقى ادام بيتو مكتوب على التلج بالبول يسقط بيل كلينتون فعيطلوا لرئيس الاستخبارات وقلو بدك تنكشلي الفاعل من تحت الأرض قام رجعلوا تاني يوم وقلو سيدي عندي خبرين واحد سيئ وواحد سيئ سيئ بشو بلش؟ قام قلو بلشس بالسيئ قام قلوا حللنا البول طلع لنائبك آل غور قلو العما وشو السيئ سيئ؟ قام قلو حللنا الخط طلع لمرتك هيلاري هاهاها
Facebook Submitter

من اصدق ما قرات

عنتر قتلہ الحب ، قيس قتلہ الجنون ، روميو قتلہ العشق ، كُلهم رجآل عشقو ومآتو بسببہ ويقولون الرجال لا يعرفون الحُب .. "

أهناك أنثى ماتت عشقاا ؟

لا ياحبيبي ما بمووتو الا عالمصااري والطلعات !
ههههههههههههه
من اصدق ما قرات
Facebook Submitter

اربع نساء لا يتزوجن

يقول حكيم : اربع نساء لا يتزوجن

قليلة الحياء - و ملسونة اللسان
وشتامـة الرجـال - ۈ عاريـة الملابــس

ابشرك يا حكيم كلهم اتجوزوو
ما ضل إلا المؤدبات يـــا كبـــير
Facebook Submitter

في واحد ومرتو راحو يت

في واحد ومرتو راحو يتطلقوا في المحكمة قام قال القاضي للزوجة شو سبب الخلاف بيناتكم فقالتله يا سيدي لقيته تيس كتير فقال لها القاضي ليش ما بتعرفي أنو هو هيك من الأول فقالتله لأ ما بعرف فقال له الزوج مبلا سيدي بتعرف بتعرف
Facebook Submitter

خاروف اول ثاني ثالث

هي : حبيبي مش عارفه انام
هو : حبيبتي ، عِدِّي خواريف
هي : انت واحد ... خليل ثنين ... خالد ثلاثه ... امير اربعه ...

وك مش هيك يا حيوانه
Facebook Submitter

مرة كان قاعد أبو عبدو

مرة كان قاعد أبو عبدو وأبو العبد عم يتناقشو قلوا ابو عبدو شو هالصرعة تبع الموبايل ناقصنا لحنا دفع عملة لحنا من التلفون وفواتيرو مومخلصين، قام قال أبو العبد لحنا لازم نرجع لشغلة الحمام الزاجل. فاتفقوا أنو يتراسلوا بالحمام الزاجل. وفي يوم من الأيام كان أبو عبدو قاعد فإجت حمامة عالشباك قال هي رسالة من أبو العبد فمسكها وصار يبحبش فيها تحت جناحها وبدنبها مالقى شي، فدق لعند أبو العبد قلو: شوبدك باعتلي حمامة فاضية؟ قام رد عليه أبو العبد: بعتلك
Facebook Submitter

كان في مرة عم تغني انا

كان في مرة عم تغني انا بتونس بيك.... فسمعها رجال وقالها كلي خ-- قالتلو وانت معايا
Facebook Submitter

مصيبتان في حياة الرجل

ﻣﺼﻴﺒﺘــــﺂﻥ ﻓﻲ ﺣﻴـــﺂﺓ ﺍﻟﺮﺟﻞ:
,,
,,
,,
===
,,
,,
,,
,,
,,
,,
,,
,,
1 ﺇﻣﺮﺃﺓ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﻄﺒﺦ ﻭﻵ ﺗﻄﺒﺦ
2 ﺇﻣﺮﺃﺓ ﻵ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﻄﺒﺦ ﻭﺗﻄﺒﺦ
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة