نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

في واحد عم يلعب غميضة

في واحد عم يلعب غميضة مع خطيبتو قامت قالتلو : أنا لح اتخبى إذا لقيتني بتبوسني و إذا ما لقيتني أنا ورا الباب.

في واحد عم يلعب غميضة

في واحد عم يلعب غميضة مع خطيبتو قامت قالتلو : أنا لح اتخبى إذا لقيتني بتبوسني و إذا ما لقيتني أنا ورا الباب.
Facebook Submitter

بألفين و حامل

واحد راح يخطب قالوا له المهر 10 آلاف

قال ليش 10 آلاف أنا محصل وحده بألفين و حامل
Facebook Submitter

زوجة مثل الجريده

الزوجة - يا ليتني جريدة - كي أحظى بأن تلامسني كل يوم
الزوج - يا ليتك جريدة "أبدلها كل يوم"

تم قصف الجبهة بنجاح ...
Facebook Submitter

شو أسوي مع الشيعة

بوش سأل كلينتون شو أسوي مع الشيعة قللوا مثل ما سويت مع مونيكا "امسك الصدر"
Facebook Submitter

طالب وطالبة جامعة

مرا كان في طالب وطالبة جامعة بحبو بعض ساكنين في المدنية الجامعية.. ويضلو يسهروا سوا .وفي يوم إجو متأخرين وسكرت بواب المدينة الجامعية...قلها الشب قومي نستأجر غرفة بشي أوتيل...فراحو وجدو غرفة بتخت واحد...فاتفقو ينامو سوا ويحطو مخدة بالنص بيناتهن... ونامو متأخرين.. وتاني نهار راحو على الجامعة ماتأخرين لقوها مسكرا بوابها كمان... فقلها شو الحل؟ أنا برأيي ننط(نقفز) عن الحيط! قالتلو آى سكوت إنتا مبارح عن المخدة ما قدرت تنط
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

خائن بنص الليل

عزيزتي البنت لو رنيتي على حبيبك بنص الليل و طلعك انتظار المفروض يقولك
.
.
.
.
الرجآء إآلإنتظار .. الخآين الذي تُحاولين الإتصال به يتحدث (( لصبية )) أخرى ..
الرجاء البُكاء إلآن والبهدلة في وقت لآحق ...
Facebook Submitter

ياريتني أخدت ابليس ولا أخدتك

وحده عم تقول لزوجها: ياريتني أخدت ابليس ولا أخدتك
قلها: ما بجوز أخ ياخد أخته
Facebook Submitter

رومانسية عربي

زوجين جالسين في غابة،
قال الزوج : حلوة هالغابة وكتير هادية و ما في إلا انا وانتي !
قالت في نفسها : ياا الـلـه رح يضمني هلاأ?
قال : بتصدقي لو اذبحك وادفنك هنا ماحدا بعرف!
Facebook Submitter

بنت الجيران

واحد قال لابنه:

روح شوف جيرانا ليش صوتهم طالع ؟!
راح الولد وعرف انه بنت الجيران هربت مع حبيبها ،، ولما رجع استحى يقول لأبو وقلو ؛ جيرانا انسرقت سيارتهم ..

راح الأب لجاره بدو يواسيه وقلوا :

يارجال منيح الي ارتحتو منها .... كنت كل ماروح لاي محل بشوفها هنيك !!
وكنت شوفها كتير مع اصحاب ابنك !!
ومرات مع ولاد جارنا ابواسعد !!
حتى اني كنت لاحظ عليها دايما وسخة و بعمرها ماكانت نضيفه

وانا بقول منيح اللي فيها حيل تمشي من كثر مابركبوها الشباب ؟؟
اتطمن يا جار مابتروح لبعيد ، بتلاقيها هلق مع واحد من هالشباب بيشوط عليها شوي وبيتركها ع باب البيت وبيروح ؟

بيني وبينك أنا لما ركبتها مره ما ارتحت .... صحيح الي عندي قديمة بس اريح منها بكتيييييييير !!!

المهم بالموضوع؛ والد الفتاة في ذمة الله والدفن بعد صلاة العصر
Facebook Submitter

في مرة جالس أبو إبراه

في مرة جالس أبو إبراهيم مع أبو العبد فقال أبو إبراهيم شورأيك نروح أنا وأنت ونام بالسرير مع أم إبراهيم فقال أبو العبد مستهجن هل أنت مجنون كيف بتقول هيك على مرتك قال أبو ابراهيم يارجال نحن اليوم بعصر العولمة و الإنفتاح و الأنترنيت وهذا الشيئ عادي جداً في أوربا و بعد فترة من الكلام و النقاش إقتنع أبو العبد وراح ميشان ينام مع مرت صاحبه. وصلوا على البيت وصار أبو إبراهيم يدق الباب ...مكان حدا يرد عليه رجع دق مرة ثانية كمان مافي حدا فقال لصاحبه ابو العبد أوه لقد نسيت أم إبراهيم اليوم عند أهلها مالها روح . روح خليناأنام أم العبد أحسن مانضيع الوقت ....؟
Facebook Submitter

حلي عن سماي

قال لها : هل تحبينني ؟
قالت : بجنون

قال : وماذا إن خنتك ؟
قالت : أسامحك
...
قال : وماذا إن نسيتك ؟
قالت : لن أنساك

قال : وإن اكتشفتِ أنني لم أحبك يوماً ؟
قالت : يكفيني أنني أحبك كل يوم

قال : وماذا لو كان لي ماضِ مع غيرك ؟
قالت : حاضرك معي

قال: وماذا إن رفضني أهلك ؟
قالت : سأقبل أن أكون عاقةً من أجل حبك

قال لها : يعني ما في طريقة تحلي عن سماي ؟
Facebook Submitter

واحد قاعد في أمان

واحد قاعد في أمان الله بيقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته بغطا الحلة فوق دماغه ..طرررررخ
الزوج: فيه ايه يا بنت الحلال؟ ليه كدا؟؟؟
الزوجه: ايه الورقه اللي في جيب بدلتك ومكتوب عليها سوسو؟؟
الزوج: يا بنت الحلال، ده أسم الحصان اللى بنشجعه في السباق!
الزوجه صدقته وراحت لحالها...
بعد اسبوع، الزوج قاعد في أمان الله يقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته
بغطا الحلة على راسه !!
الزوج: خير يابنت الحلال في ايه تاني؟؟
الزوجه: حصانك على التليفون
Facebook Submitter

وحدة بشعة

وحدة بشعة بتحكي لجوزها صلح شباك المطبخ لا جارنا يشوفني!?!
حكالها هو شافك وحكالي بدو يصلحو ع حسابه!
Facebook Submitter

سيارة بورش

وحدة حماية بدها تشوف اصهرتها اذ كانو بحبوها أخدت أول واحد وعملت حالها تزحلقت فحملها وركض فيها عند الدكتور وفي اليوم التالي شاف على باب بيته سيارة بيجو وراسلة كتب عليها من حماتك, أخدت التاني وعملت نفس الشي فحملها كمان وراح لعند الدكتور وباليوم التاني شاف سيارة بيجو ومن حماتك أخدت التالت وعملت فيه نفس الشي فتركها ونتيجة الزحلقة توفت تاني يبوم شاف سيارة بورش مكتوب عليها من حماك
Facebook Submitter

تخيلو البنات بتحارب في الجيش

تخيلو البنات بتحارب في الجيش
نانا : فَجري هداك العدو الحلو..
لولو : انو واحد .. كلهم حلوين !!
نانا : لك هداك الاشقراني الي كسماته حلوين ♥_♥ !
لولو : لالالا حرام مابدي أفجرو شكلو كتير لزيز
Facebook Submitter

مرة واحد صعيدى راح

مرة واحد صعيدى راح بيت مشبوه
لقى مراته هناك قال الحمد لله مكتوب لى الحلال
Facebook Submitter

تفيدة قالت لزوجها اذا مت

تفيدة قالت لزوجها
اذا مت ياابو حماده عاوزاك تنورلي قبري
عشان بخاف من الظلمة
رد عليها ابو حماده وقالها انتي بس موتي يا تفيدة وانا حتي التكييف.... هحطهولك
Facebook Submitter

الانثى والرجل

الأُنثى كربطة العنق
قد تخنقك أحياناً
ولكنها تُبقيك أنيقاً


والرجل متل البنطلون مضيق عليكي بس
ساترك
Facebook Submitter

واحد يسال صديقه في عزاء زوجته هي وشلون ماتت؟؟
قال صديقه: نطحها ثور
قال : وكل هذولاء جايين يعزونك ؟
قال صديقه: لا جايين يشترون الثور!!


Facebook Submitter

اشهر الجمل الي بيقولوها الولاد

1-هاي ممكن نتعرف
2-فين صورتك ممكن اشوف شكلك
3-انتي مرتبطة؟
4-ممكن رقمك نفسي اسمع صوتك اكيد حلو زيك
5-انا اول مرة اقول الكلام ده لبنت
6-بحبك
7-انا مش بحب الكدب ع فكره
8-مش عارف ليه قلبي انفتحلك بسرعه
Facebook Submitter

حقيقة علمية: هناك امرأة

حقيقة علمية: هناك امرأة جلبتك للحياة باكياً
وهناك أخرى ستبقيك كذلك باقي حياتك
Facebook Submitter

DONT STOP

ام بتقول لبنتها
انا مش قولتلك لو ولد باسك قوليله DONT
ولو حضنك قوليلهSTOP
البنت قالتلها بس هو حضنى وباسنى في نفس الوقت فقلتله DONT STOP
Facebook Submitter

الزواج أسرع وسيلة لتحويل

الزواج أسرع وسيلة لتحويل النقود
وحتى أسرع من البنك وشركات الصرافة!!!
Facebook Submitter

صاحب عمارات

اهبل لاحق وحدة وعم بقلها ، انا عندي سيارة وفيلا وخمس عمارات ماجرهم ،
راحت اطلعت عليه لقاها بشعة كثيــر
قالها : بس بعتهم كلهم
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة