نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

أنت ليش مو عم بتمسك إيدي وإحنا ماشيين بالشارع؟

أنت ليش مو عم بتمسك إيدي وإحنا ماشيين بالشارع؟



جواب الصديق: افرضي حد من قرايبك شافنا؟ والا حد من أصحاب أخوكي في الكلية؟ … إن شاء الله يا حبيبتي بكره نتخطب.. وامسك إيديكي قدام الدنيا كلها

جواب الخطيب: مابدي حدا يقول.. انخطبوا وفلتوا بالشوارع… وبعدين بصراحة أنا باستحرم… إن شاء الله بكره بنتجوز بالحلال وامسك إيدك وإنتي مرتي

جواب المتزوج حديثا: يا حبيبتي إحنا مش مراهقين لنمسك إيد بعضنا بالشارع.. إحنا مزوجين ومحترمين وعنا بيت نعمل فيه مثل مابدنا

جواب المتزوج وعنده أطفال: يعني امسك إيدك.. والا امسك إيد الاولاد.. والا أطالع مفتاح العربية.. والا اشيل الأكياس؟

جواب المتزوج منذ 25 سنة: شو هالحكي!! امسك إيدك.. يعني بدك جوز بنتك يقول علينا كبرنا وخرفنا!؟

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

واحد راح مع مرته على ا

واحد راح مع مرته على المطعم سأله الكرسون شو بدو ياكل قاله بدي لحمه بقر مطبوخه كويس ومبهرة كويس وعليها صلصه بالفطر الكرسون مستغربا:يااستاذ والبقرة المجنونه الرجل مشيرا الى زوجته:ما بعرف اسالها شو بدا
Facebook Submitter

صاحب عمارات

اهبل لاحق وحدة وعم بقلها ، انا عندي سيارة وفيلا وخمس عمارات ماجرهم ،
راحت اطلعت عليه لقاها بشعة كثيــر
قالها : بس بعتهم كلهم
Facebook Submitter

واحد قاعد في أمان

واحد قاعد في أمان الله بيقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته بغطا الحلة فوق دماغه ..طرررررخ
الزوج: فيه ايه يا بنت الحلال؟ ليه كدا؟؟؟
الزوجه: ايه الورقه اللي في جيب بدلتك ومكتوب عليها سوسو؟؟
الزوج: يا بنت الحلال، ده أسم الحصان اللى بنشجعه في السباق!
الزوجه صدقته وراحت لحالها...
بعد اسبوع، الزوج قاعد في أمان الله يقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته
بغطا الحلة على راسه !!
الزوج: خير يابنت الحلال في ايه تاني؟؟
الزوجه: حصانك على التليفون
Facebook Submitter

رجل يقول للطبيب: هل

رجل يقول للطبيب: هل هناك طريقة لإطالة العمر؟؟؟؟
رد الطبيب:تزوج!
الرجل: هل سيساعدني ذلك؟؟؟؟
الطبيب: لا.. ولكن فكرة العمر الطويل لن تراودك مجدداً مطلقاً
Facebook Submitter

عربي ومرتو

عربي ومرتو

قاعدين بيحضروا عتلفزيون
اطلع ع مرته وحكالها : قلبي
حكتله : نعم ياروحي
...
حكالها : بقولك قلبي
حكتله : ايوا وانتا حبيبي
قالها : ولك قلبي القنوات يا دبة
Facebook Submitter

قبل الزواج: لا ينام

قبل الزواج: لا ينام الرجل مفكراً في كلام قد قالته المرأة
بعد الزواج: ينام فوراً وقبل أن تكمل المرأة كلامها معه
Facebook Submitter

الهيها

واحد بحكي لصاحبه - انا ببداية كل ماتش برسم قلب حب مع سهم
بطرفة الاول اسمي -
والطرف الثاني - فاضي -

بقطع الرسمة لثلاث اقسام وبوزعها في البيت - اسمي - والقلب - والجهة الفارغة ببلعها ...

وكده مراتي - حتفضل تدور على القطعة الثالثة كل الماتش بدون لا حس ولا صوت ...


Facebook Submitter

شيفرة كلام انثوية

توصف البنت مشاعرها ببضع كلمات أنيقة تّقول :
"انو يعني هيك مابعرف كيف حسيت"
والبنت الثانية ترد عليها قائلة !
"اه والله صح كلامك أنو تحسي هيك مابعرف كيف"
والمشكلة بفهمو على بعض كيف بتعرفش!?!?!
Facebook Submitter

في واحد طلع برات البي

في واحد طلع برات البيت .ام اجا رفيق مرتو لعندا و هنين عم يلعبوا. اجاالزوج ام هرب هداك عالبرندا. و قال الزوج لمرتو بدي اشرب قهوة علبرندا ام بس طلع شاف الزلمة و قلوا شو عم تساوي عنا. فألوا انا مظلي نزلت عندكن بالبرندا ففرح زوجها و نظر فوجد جاره في البرندا المجاورة وقلوا تعا شوف في عنا مظلي بالبرندا. ام قلوا الجار طول بالك نحن في عنا غواص بالبانيو!!!!!!!!!!!!!!
Facebook Submitter

حقيقة علمية: هناك امرأة

حقيقة علمية: هناك امرأة جلبتك للحياة باكياً
وهناك أخرى ستبقيك كذلك باقي حياتك
Facebook Submitter

ماذا فعلت كلمة احبك للزوجات

يقول الدكتور خالد المنيف مستشار العلاقات الزوجية:
في إحدى الدورات الرجالية تجرأت وطلبت من الحضور أن يخرجوا جوالاتهم ويكتبوا كلمة (أحبك) ويرسلوها لزوجاتهم!
تفاعل البعض وبعد أقل من دقيقة وإذا بالقاعة تضج برنات الجوالات، حيث سيل من الردود من الزوجات ومن الردود قول إحداهن:
لأول مره تقول لي هذه الكلمة - لذا سأحيا بكلمة أحبك ما تبقى من عمري!!!
وأخرى ردت: صايرلك شي علمني.
وأخرى: فيك شي، انت تعبان بالمستشفى؟؟؟
وانبهر البعض من الردود وأطرف الرسائل كانت من احداهن وقد استرابها الأمر - فأرسلت مستنكرة قائلة:
ابو محمد - أنسرق جوالك ...

Facebook Submitter

مره واحده بتقول لجوزها

مره واحده بتقول لجوزها حبيبي هنبقى تلاته في البيت راح قالها
ايه في حاجه جايه في السكه راحت قالتلوا لا ماما هتعيش معانا
Facebook Submitter

قال كان في واحدمعو دو

قال كان في واحدمعو دود قام راح هالزلمي لعند الدكتور قام قلو يا دكتور والله معي دود وصرت رايح لعند مئة دكتور وماعم استفاد شي قام قلو الدكتور بسيطة الدود بحب الجبس كتير بس تروح عالبيت كسور جبسة وحط ط--- عليها بقوم بينزل الدود منشان ياكل الجبس وفعلا" هالزلمي عمل هيك قام قعد عالجبسة فنزل رئيس الدود ليدوء الجبسة قام عجبته طعمتها فقالون يله شباب حملوا الجبسة لجوه
Facebook Submitter

بقديش الأولويز

قمة الإحراااااااااااااااااااااج ......... لما تفوت البنت على السوبر ماركت بدها تشتري اولويز و ما بدها حدا يشوفها فتتمشى بين لرفوف و تاخد الأولويز و تمسكه بإيديها التنتين و تغطي عليه و توصل للكاشير و هي مبسوطه انه ما حدا شافها و تعطيه للكاشير فيقلبه ما يلاقي السعر عليه فيرفعه قدام امه لا الاه الا الله و يسأل :
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
محمووووووووووووووووووووووووود
محمووووووووووووووووووووووووود الاولويز بقديييييييييييييييييييييييش ؟؟
Facebook Submitter

رح أتأخر بالدوام شوي

واحد ارسل رساله لزوجته. وقالها

حبيبتي أنا رح أتأخر بالدوام شوي، إذا ما في غلبة أغسلي كل ثيابي الوسخين وجهزي العشا قبل لا أوصل

بعد 5 دقائق ارسل لها مسج ثانية :
حبيبتي نسيت أقول لك حصلت على ترقية وزيادة على راتبي ونهاية الشهر رح اخذ إجازة ونسافر للندن :*

ردت عليه بمسج:
حبيبي عنجد رح تاخذني عَ لندن ؟ ♥♥

قال لها:

لا طبعاً بس كنت بدي أتأكد أن المسج الأول وصلك وقريتيه
Facebook Submitter

تعريف الرجل الوفي

تعريف الرجل الوفي :

هو نفس الرجل الخاين بس عمره ما انكشف
Facebook Submitter

الممحونة

ﻣﺮﻩ ﺑﻨﺖ ﺳﺎﻟﺖ ﺍﻣﻬﺎ ﺷﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻠﻤﻪ ﻣﻤﺤﻮﻧﻪ ﺍﺟﺖ ﺍﺍﻻﻡ ﺍﺳﺘﺤﺖ ﻭﺣﻜﺘﻠﻬﺎ ﻫﺎﺩ ﺍﺷﻲ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺑﻄﻠﻊ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ!

ﻭﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﺟﺖ ﻭﻃﻔﺖ ﺍﻟﻜﻬﺎﺭﺏ ﻭﻓﺎﺗﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻬﺎ ﻭﺣﻜﺖ ﻋﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﻋﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ﺍﺟﺘﻜﻮﺍ ﺍﻟﻤﻤﺤﻮﻧﻪ!!

بحكوا انها ابتسمت وهني يغسلوها ...
Facebook Submitter

يا سافله

واحده راحت تكشف عند الدكتور.
الدكتور قالها: مبروك، عندي الك خبر زي الفل يا مدام!
قالتله : . . . آنسه من فضلك . . .
قالها: عندي لكي خبر زي الزفت على راس أهلك يا سافله!
Facebook Submitter

حماتك وحماتي

واحد بيتخانق مع مراته فبيقولها:انتى ليه مابتحبيش قرايبى قالتله
لا والله انا بحبهم بدليل ان انا بحب حماتك اكتر من حماتى
Facebook Submitter

كمان بحبك

واحد قاعد يقول لخطيبته: انا ماني غني! ولا عندي مرسيدس زى محمود!
بس انا بحبك !!!

خطيبته: وانا كمان بحبك! لكن احكيلي اكثر عن محمود؟!!
Facebook Submitter

القبله

فوآئد القبله للرجآل والنسآء ‹› سواء كانا متزوجين أم ﻻ؟

القبلة لهآ فآئده كبيرة جداََ للرجل وللمرأة .
.
.
.
فهى تدلنا على أتجآه الصلاة ..‹›
الله يتقبل منآ و منكم !!

والله يهديكم ويعّدل تفكيركم !!
Facebook Submitter

أراد شخص أن يفاجئ زو

'أراد شخص أن يفاجئ زوجته بشرائه الموبايل فعندما رجع على البيت دخل الحمام واتصل بها قائلاً: " قومي تعي لعندي يا حياتي أنا كثير مشتاق لك"فأجابته بصوت منخفض:"مو لينام هالحمار اللي بالحمام ".............
Facebook Submitter

شايفني ماكدونالدز

وحدة قالت لزوجها قوم رتب الحديقة
قال: شايفاني مزارع
قالت: قوم صلح الحنفيه
قال: شايفاني سبّاك
قالت: قوم صلح أيد الباب ...
قال:شايفاني نجار

طلع الزوج برا البيت ورجع لقى الحديقة مرتبة والحنفيه تمام ويد الباب مركب!

قال:من عمل كل ده؟

قالت:ابن الجيران شافني بالحديقة وقلي عايزه مساعدة؟!
قلت:أيوه
قال: بس بشرط يا تبوسيني أو تعمليلي همبرغر!!!
انصدم الزوج وقال أكيد عملتي همبرغر…صح ؟

قالت: شايفني ماكدونالدز؟؟؟
Facebook Submitter

بنت شريفه

وحده اجو يخطبوها سالوها
.
.
.
.
.
انت بتدخني قالت لا
قالولها ....
طيب بتشربي قالت لا ما بشرب
قالولها .....
طيب ما بتطلعي مع شباب قالت لا

.
.
استغربو العالم وقالو هاي هي عروسه ابننا
طيب كيف هيك عايشه
قالت والله مليت من كل هالشغلات
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة