نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

واحد مع زوجتة بالغرفعه في ليلة الدخله.. طقوا عليهم باب الغرفه.. قالت الزوجه الى الزوج قم وفتح الباب لو ماتعرف تفتح الباب بعد

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

دكتور يتجول في المستش

دكتور يتجول في المستشفى وعلى أذنه تحميله شرجية فسأله زميله دكتور آخر في المستشفى ليش هي التحميلة على أذنك ؟ فأجاب هي مو تحميلة هذا قلم رصاص ‍‍‍!! فقال له زميله شوف حالك على المراية .. راح الدكتور شوي ورجع مستغرب عم يقول لعما والله صحيح .. لكن وين ولمين حطينا القلم ؟؟؟
Facebook Submitter

ححطلك تكييف يا مراتي

تفيدة قالت لزوجها: "اذا مت ياابو حماده عاوزك تنورلي قبري عشان بخاف من الظلمة"
رد عليها ابو حماده وقالها: "انتي بس موتي يا تفيدة وانا ححطلك تكييف 5 حصان!"
Facebook Submitter

مؤخرة روبي

اكتشف بعض علماء التاريخ الحديث ان مؤخرة روبي اهم من مقدمة ابن خلدون
Facebook Submitter

عملوا جائزة مليون جنيه

عملوا جائزة مليون جنيه للي عنده 10 عيال.واحد عنده تسعة قال لمراته أنا كنت
متجوز عليكى ومعايا ولد أروح أجيبه ونكمل العشرة ونكسب الجايزة.راح ولما رجع ملقاش العيال سأل مراته فين العيال قالتله كل عيل أبوه جه خده
Facebook Submitter

في واحد عنده بقرا وكل

في واحد عنده بقرا وكل ما يجبلها ثور نشان يلقحها ما يجيها ولاد قام دري إنه في شخص عنده ثور ضربه ما بيخيب حط هالبقرة بهالسوزوكي وأخدها لعند الزلمة وقله : بقديش الضرب معلم قله الضرب بخمسمائة ليرة قله أوف والله كتير قله ضرب ثوري ما بيخيب قله ماشي الحال يلا حط هالبقرة مع هالثور وبعد ما خلصوا قله صاحب التور بس نشان الأمانة إذا فقت تاني يوم الصبح ولقيت البقرة بالشمسات معناتها مشي الحال بس إذا لقيتها بالفيات معناتها توري بيكون تعبان وما طلع بأيده شي بترجعها ومنعيد الكرة قله ماشي . فاق الزلمة تاني يوم طلع عالشمسات ما لقى البقرة طلع عالفيات لقاها هنيك ركبها بالهونداية وأخدها لعند صاحب التور وبلش يخانق ويعيط قله صاحب التور ماشي هي المرة ببلاش حط هالبقرة مع التور وبلش وبس لخلص متل ما قلتلك مبارح إذا لقيتها بالفيات معناتها ما مشي الحال إذا لقيتها بالشمسات مشي الحال . فاق تالت يوم أول ما تطلع تطلع عالفيات قام ما لقى البقرة فنبسط إتطلع عالشمسات قام ما لقى البقرة كمان تطلع عالهونداية لقاها راكبة فيها
Facebook Submitter

حبي الوحيد

فى عيد الحب بنت رحت على محل هدايا سألت صاحب المحل
عندك كروت مكتوب عليها الى حبى الوحيد ؟
قالها : نعم موجود
.
.
.
.
.
===
.
.
.
.
.
.
.
.

قالتلو طيب عطيني 22 كرت
Facebook Submitter

مره واحد اتفق هو

مره واحد اتفق هو ومراتة انهم يعملوا جمعية قالها هعطيكى كل يوم جنية واخذ بوسة فضل كل يوم يديها جنية
وياخذ بوسة جية اخر الشهر لقى معها تسعون جنية قلها اية ده يا ولية ردت عليه اسكت مش ابو خالد جارنا دخل بنفر
Facebook Submitter

مرة في زوجة قالت

مرة في زوجة قالت لزوجها دلعني قالها انت قمر قالتله انت شمس
قالها انت لؤلؤ قالتله انت ماس قالها انت قطة قالتله انت كلب قالها انت طاااااااااااااااااالق
Facebook Submitter

اتحمم مع بابي

محشش مـسـافـر و ضـاع
ﻟﻘﻴﺘﻪ ﺑﻨﺖ ﺣﻠﻮﻩ
ﻭﺩﺧﻠﺘﻪ ﺑﻴﺘﻬﻢ
ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ: ﺍﻧﺎ ﺟﻮﻋﺎﻥ
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﺑﺪﻙ ﺗﺎﻛﻞ ﻟﺤﺎﻟﻚ ﻭﺍﻻ ﻣﻊ ﺑﺎﺑﻲ ?

ﻗﺎﻝ : ﻻ ﻟﺤﺎﻟﻲ
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺳﺎﻟﻬﺎ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﺗﺤﻤﻢ؟
ﻗﺎﻟﺘﻠﻪ: ﺑﺪﻙ ﺗﺤﻤﻢ ﻟﺤﺎﻟﻚ ﻭﺍﻻ ﻣﻊ ﺑﺎﺑﻲ ؟
ﻗﺎﻝ : ﻻ ﻟﺤﺎﻟﻲ
ﻭﻟﻤﺎ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺳﺎﻟﻬﺎ
ﻋﻨﺠﺪ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﺘﻴﺮ ﺍﻣﻮﺭﺓ ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻚ ﻳﺄ ﺣﻠﻮﺓ ؟
ﻗﺎﻝ ﺍﺳﻤﻲ ﺑﺎﺑﻲ ﻭﺍﻧﺖ ؟
ﻗﺎﻝ: ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻤﻲ ﺣﻤﺎﺭ ﺍﺑﻦ ﻛﻠﺐ ﺍﺑﻦ ﺳﺘﻪ ﻭﺳﺘﻴﻦ ﻛﻠﺐ
Facebook Submitter

بنت شريفه

وحده اجو يخطبوها سالوها
.
.
.
.
.
انت بتدخني قالت لا
قالولها ....
طيب بتشربي قالت لا ما بشرب
قالولها .....
طيب ما بتطلعي مع شباب قالت لا

.
.
استغربو العالم وقالو هاي هي عروسه ابننا
طيب كيف هيك عايشه
قالت والله مليت من كل هالشغلات
Facebook Submitter

ربطني بالسرير

وحدة قالت لزوجها : ربطني بالسرير واعمل اللي نفسك فيه .. فربطها بالسرير وراح نام مع الخادمة
Facebook Submitter

أنت ليش مو عم بتمسك إيدي وإحنا ماشيين بالشارع؟

أنت ليش مو عم بتمسك إيدي وإحنا ماشيين بالشارع؟



جواب الصديق: افرضي حد من قرايبك شافنا؟ والا حد من أصحاب أخوكي في الكلية؟ … إن شاء الله يا حبيبتي بكره نتخطب.. وامسك إيديكي قدام الدنيا كلها

جواب الخطيب: مابدي حدا يقول.. انخطبوا وفلتوا بالشوارع… وبعدين بصراحة أنا باستحرم… إن شاء الله بكره بنتجوز بالحلال وامسك إيدك وإنتي مرتي

جواب المتزوج حديثا: يا حبيبتي إحنا مش مراهقين لنمسك إيد بعضنا بالشارع.. إحنا مزوجين ومحترمين وعنا بيت نعمل فيه مثل مابدنا

جواب المتزوج وعنده أطفال: يعني امسك إيدك.. والا امسك إيد الاولاد.. والا أطالع مفتاح العربية.. والا اشيل الأكياس؟

جواب المتزوج منذ 25 سنة: شو هالحكي!! امسك إيدك.. يعني بدك جوز بنتك يقول علينا كبرنا وخرفنا!؟
Facebook Submitter

حقيقة علمية: هناك امرأة

حقيقة علمية: هناك امرأة جلبتك للحياة باكياً
وهناك أخرى ستبقيك كذلك باقي حياتك
Facebook Submitter

واحد يسال صديقه في عزاء زوجته هي وشلون ماتت؟؟
قال صديقه: نطحها ثور
قال : وكل هذولاء جايين يعزونك ؟
قال صديقه: لا جايين يشترون الثور!!


Facebook Submitter

موتي بدار اهلك

وحدة بتقول لزوجها يتمنى أموت بأحضانك بقولها زوجها لع موتي بدار اهلك أنا مش ناقصني مشاكل.
Facebook Submitter

مرة واحد دخل على بيتو

مرة واحد دخل على بيتو قام لقى مرتوملبكة قام ساله:اشو صايرلك, جليتي؟ قالت: لأ فقال: مسحتي؟ فقالت: لأ قال: كويتي فخرج واحد من ورا الباب وقال: لأ سعودي.
Facebook Submitter

المرأة والرياضيات

سئل الخوارزمي عالم الرياضيات عن المرأة.. فأجاب
إذا كانت المرأة
ذات (خــــلـــــق ) فهي = 1
وإذا كانت المرأة
......ذات (جمـــــال) أيضـــــاً فأضف إلى الواحد صفراً = 10
...وإذا كانت المرأة
ذات(مـــال) أيضاً فأضف صفراً آخـــــــــر = 100
وإذا كانت المرأة
ذات(حسـب ونسـب) أيضاً فأضف صفراً آخـــــر = 1000
فإذا ذهب الواحــد .... (الخلق) ...
لم يبق إلا الأصفار ... !!
Facebook Submitter

مللتُ من عشرتك

تشاجر الزوجان شجاراً شديداً

فقال الزوج لزوجته لقد مللتُ من عشرتك

$
$
===
$
$
$
$

فقالت الزوجه إذا مليت من عشرتي إصرفها خمسْتين !

فضحك الزوج ورزعها كف قلبها فكة
Facebook Submitter

جاء رجل لعند صاحبه فر

جاء رجل لعند صاحبه فرحب به الأخير و قال له هل ترغب بالغداء معي أم مع القطة فقال الصاحب بذهول طبعاً معك و هل هذا سؤال . و في المساء قال صاحب البيت لصديقه هل ترغب أن تنام معي أم مع القطة فرد الثاني بغضب معك . وفي صباح اليوم الثاني إستيقظ الضيف و ذهب إلى الحمام ليغسل و جهه وفجد فتاة رائعة الجمال فقال مستغرباً يا الله من أنتِ فقالت أنا القطة و من أنت قال أنا الحمار....؟
Facebook Submitter

سودانية لبست فستان أحمر

سودانية لبست فستان أحمر وقالت لزوجها دلعني
قال لها: يا فحم إنت يا مولع !!
Facebook Submitter

ثلاث امنيات

احدى النساء مسكت ضفدعة. فقالت لها الضفدعة: اذا اطلقت سراحي سانفذ لك ثلاث امنيات، ولزوجك عشرة اضعاف. وافقت السيدة، وكانت طلباتها: الطلب الأول: ان تكون أجمل امرأة في العالم. تحقق مطلبها واما زوجها فاصبح اجمل منها بعشرة اضعاف. الطلب الثاني ان تكون اغنى امرأة في العالم، فتم لها هذا ولزوجها. اما الطلب الثالث كان بان تصاب بنوبة قلبية خفيفة
Facebook Submitter

إنقعى الرز

واحد بيقول لمراته ... انا النهاردة عايز رومانسية فى البيت ...
راحت الزوجة سألت امها : يعنى ايه رومانسية ؟؟ الام : مش عارفة بس احتياطى إنقعى الرز
Facebook Submitter

نجار مسن

في نجار مسن يعمل بجانب شاطىء النيل ، وبينما هو منهمك بالعمل سقط منشاره فى النهر ، فجلس يبكى على ضياعه ، وكان هناك جنيه تراقبه فحضرت إليه وسألته لما يبكى ، فقال سقط منشارى بالنهر ، فغطست وخرجت بمنشار من ذهب وسألته أهذا هو فرد وقال لا ، فغطست مره أخرى وخرجت بمنشار من فضه وسالته أهذا هو ، فرد وقال لا ، فغطست مره أخرى وخرجت بمنشاره الحديدى وسألته أهذا هو فقال نعم وقد إرتسمت السعاده عليه لحصوله على منشاره مره أخرى ، وقامت الجنيه بإهدائه منشارى الذهب والفضه لأمانته وصدقه. وذات يوم آخر كان نفس الرجل يتنزه مع زوجته على شاطىء النهر ، فإنزلقت قدماها وسقطت فى النهر ، فجلس يبكى ، فحضرت الجنيه وسألته ما يبكيك ، فقال زوجتى سقطت فى النهر ، فغطست الجنيه وخرجت بنانسى عجرم ، وسالته أهذه هى ، فقال نعم هى زوجتى ، فقطبت الجنيه جبينها وقالت لما تكذب أيها المخادع ، فرد الرجل : أنا لم أكذب ، ولكن خشيت أن أقول لا فتغطسى وتخرجى إلين خلف وعندما أقولا إنها ليست زوجتى تغطسى وتخرجى زوجتى ، فإذا قلت نعم هى زوجتى ، ستقومى بإهدائى نانسى و إلين لصدقى ، وأنا رجل عجوز لا يمكننى أن أكون متزوجاً لثلاث ، فرضيت بنانسي
Facebook Submitter

الزوج المدلل

زوج رايق قال لزوجته: خططي بالقلم على ضهري خطوط بالطول...قامت وخططت؟؟؟
:
قال: كمان خطوط بالعرض...خططت؟؟؟؟؟
:
قالها: شايفه ايه ؟
.........:
قالتلو: مربعات
:
قالها: عديهم؟
:
عدتهم وقالت 24
:
قالها: رقميهم؟
:
قامت ورقمتهم!
:
قالها: شايفه المربع رقم تسعه (9)قالت: آآآآآه
:
:
===
:
قال: اهرشيلى فيه
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة