نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

أسلوبك صاير زفت

زوجه عم تقول لزوجها : أسلوبك صاير زفت معي هالأيام
رد عليها: على سيرة الزفت شو أخبار أبوكي

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

طالب وطالبة جامعة

مرا كان في طالب وطالبة جامعة بحبو بعض ساكنين في المدنية الجامعية.. ويضلو يسهروا سوا .وفي يوم إجو متأخرين وسكرت بواب المدينة الجامعية...قلها الشب قومي نستأجر غرفة بشي أوتيل...فراحو وجدو غرفة بتخت واحد...فاتفقو ينامو سوا ويحطو مخدة بالنص بيناتهن... ونامو متأخرين.. وتاني نهار راحو على الجامعة ماتأخرين لقوها مسكرا بوابها كمان... فقلها شو الحل؟ أنا برأيي ننط(نقفز) عن الحيط! قالتلو آى سكوت إنتا مبارح عن المخدة ما قدرت تنط
Facebook Submitter

الكاميرا الخفية

واحــد دخــل عــلــى مــراتــه لــقــاهــا بــتــــخــونــة مــع واحــد
راح عـــشــان يــجــيــب الــســكــيــنــة يــمــوتــه
قــالــه :اســتــنــى احــنــا الــكــامــيــرا الــخــفــيــه
قــالــه يا جدع دى تــالــت مــره تــعــمــلــوهــا فــيــه و مـبتزيعوش حاجة
Facebook Submitter

ياريتني أخدت ابليس ولا أخدتك

وحده عم تقول لزوجها: ياريتني أخدت ابليس ولا أخدتك
قلها: ما بجوز أخ ياخد أخته
Facebook Submitter

سأل ولد أباه ما الفرق

سأل ولد أباه ما الفرق بين نظرياً وعملياً فقال له أباه اجلس يابني ونادى زوجته وقال لها اذا اعطاك شخص مليون ليرة بتنامي معو قالتلو نعم ونادى ابنته وسالها نفس السؤال فقالت نعم فقال الأب لولده هل ترى نظريا اصبح لدينا مليونين ليرة وعمليا عندنا عاهرتين في البيت
Facebook Submitter

هل ينام الحب ليلاً

وحدة مثقفة بعثت اس-ام-اس لحبيبها بنص الليل :
هل ينام الحب ليلاً...ام ينام الليل حباً...ام أنا والليل حب لا ينام

رد عليها حبيبها برسالة:
:

:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:

هل ستأكلين الهوا ....ام الهوا سيأكلك ام انت والهوا بتاكلوا بعض

Facebook Submitter

مرة طلع واحد على اطال

مرة طلع واحد على اطاليا ليدرس وبعد شهر دقلو أخو وقللو هلأ هلأ بدك تنزل ع الشام ضروري ضروري جداً. آم حجز بأول طيارة ع الشام ونزل دغري وعندما وصل الى المطار نزل من الطيارة واذ بأخوه ينتظره وذقنه طويلة فقال له وهو خائف شو في يا أخي ( أبوك صرلو شي ) فسكت أخوه وقال له الله لا يعطيك العافية ادخل الى غرفة الانتظار لأن أخوك الأكبر منك عم ينتظرك فدخل بسرعة وهو لا يعرف لماذا أحضروه من ايطاليا فوجد أخيه الاكبر منه وذقنه طويلة جداً فقال له ما بك يا أخي ( وهو يرتجف ) قل لي هل أمك بخير فقال له ادخل لعند أبوك فانه يريد ان يشوفك حالا ودخل هذا الولد ووجد أبيه جالساً على الكرسي وذقنه تمتد على الارض مسافة 5 امتار فقال له ( وهو يقبل يداه ) ما بك يا ابي فقال له أبوه : هيك بتروح ع ايطاليا وبتاخد معك شفرة الحلاقة....
Facebook Submitter

شوف سفالته

إتصلت سيدة بالشرطة لتشكو ابن الجيران الذي يتحرش بها
جاء الشرطي ليتأكد من البلاغ
ــ ايه يا ستي المشكلة
ــ ابن الجيران يا باشا بيطلع لي عريان كل ما اطلع
انشر الغسيل فوق السطوح
فصعد معها فوق السطح ليعاين بنفسه
ــ فين يا ستي
ــ اطلع فوق البرميل ده يا باشا وبعدين بص في الخرم
اللي في الحيطة ده وانت تشوف سفالته
Facebook Submitter

بنت ذكيه

ﻗﻠﻬﺂ : ﺑﺤﺒﻚ ﻳﺂ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻨﺂﺱ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺑﻤﻮﺕ ﻓﻴﻜﻲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﻓﻬﻤﺖ ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺑﺪﻱ ﺃﺷﻮﻓﻚ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﺃﻭﻭﻭﻙ ، ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺑﺪﻱ ﺃﻭﺧﺪﻙ ﻣﻜﺂﻥ ﺃﻧﺂ ﻭ ﺇﻧﺘﻲ ﻭ ﺑﺲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺷﻮ ﺭﺃﻳﻚ ﻧﺮﻭﺡ ﺷﻘﺔ ﺻﺂﺣﺒﻲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﺃﻧﺂ ﻋﻨﺪﻱ ﻓﻜﺮﺓ ﺃﺣﻠﻰ
- ﻗﻠﻬﺂ : " ﻭﻫﻮ ﺑﻘﻤﺔ ﺍﻟﻔﺮﺣﺔ " ﻗﻮﻭﻭﻟﻲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﻣﻴﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﻤﺒﻚ !؟
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺻﺂﺣﺒﻲ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﺃﻧﺂ ﻣﻮﺁﻓﻘﺔ ﺃﺭﻭﺡ ﻣﻌﺂﻙ ﻷ‌ﺧﺮ ﺍﻟﺪﻧﻴﺂ ﻟﺤﺂﻟﻨﺂ ﺑﺲ ﺑﺸﺮﻁ !
- ﻗﻠﻬﺂ : ﺃﺅﻣﺮﻱ
- ﻗﺂﻟﺘﻠﻪ : ﺧﻠﻲ ﺻﺂﺣﺒﻚ ﻳﺠﻴﺐ ﺃﺧﺘﻚ
Facebook Submitter

فنون الرد الأنثوية

شاب يسأل : مهر البنت 5 ألف على ايش ؟ و ساندريلا و هي ساندريلا مهرها كندره !

ردت عليه وحده : يكون مهري كندره و آخذ آمير .... ولا يكون مهري 5 ألف و آخذ كندره يا كندره !

Facebook Submitter

بدي نانسي عجرم

مره واحد كان مخنوق من مراته فقالها: انا زهقت منك وهاروح اتجوز نانسى عجرم.
قالتله موافقه,
قالها انتى يوم وهى يوم قالتله لا...
قالها خلاص انتى يومين وهى يوم قالتله برضه لا
قالها خلاص انتى ثلاثه وهى يوم قالتله لا
قالها انتى اربعه قاتله لا
طيب خمسه قالتله لا
طيب انتى سته وهى يوم قالتله لا
قالها طيب عايزه اييييييييه ؟

قالتله انت يوم وانا يوم
Facebook Submitter

مره واحد اتفق هو

مره واحد اتفق هو ومراتة انهم يعملوا جمعية قالها هعطيكى كل يوم جنية واخذ بوسة فضل كل يوم يديها جنية
وياخذ بوسة جية اخر الشهر لقى معها تسعون جنية قلها اية ده يا ولية ردت عليه اسكت مش ابو خالد جارنا دخل بنفر
Facebook Submitter

اسماء الأنثى

لمــاذا سميـــت الانثــى بالاسمـاء الاتـــيــة ؟؟

فتاة :: لانهــا بتفــتي فــي اللــى بتعــرفـه ومــاتعــرفوش

مـدام :: لانــها مــداومــة علـى النكـــد

سيـــدة : : لانهــا دائمــاً سدة نفس الراجــل الحيــاة

امرأه :: لانهــا مررة العيشــة الراجل

حريم :: لانهــا محرمة الراحــة على الراجــل

زوجة :: لانهــا تزج انفهــا في ادق تفــاصيل الراجل

نســوه :: على شــان بينسـوا الراجــل اسمــه

الجمــاعة :: لانــهــا تحمــع كل هذه الصفــات

الوليــة :: لانهــا تولول عنــد وفــاة الراجل علــى شــان مــش
هتــلاقــي حـــد تنكـــد عليـــه
Facebook Submitter

في واحد طلع برات البي

في واحد طلع برات البيت .ام اجا رفيق مرتو لعندا و هنين عم يلعبوا. اجاالزوج ام هرب هداك عالبرندا. و قال الزوج لمرتو بدي اشرب قهوة علبرندا ام بس طلع شاف الزلمة و قلوا شو عم تساوي عنا. فألوا انا مظلي نزلت عندكن بالبرندا ففرح زوجها و نظر فوجد جاره في البرندا المجاورة وقلوا تعا شوف في عنا مظلي بالبرندا. ام قلوا الجار طول بالك نحن في عنا غواص بالبانيو!!!!!!!!!!!!!!
Facebook Submitter

'الزواج يشبه إلى حد

'الزواج يشبه إلى حد كبير الذهاب إلى المطعم مع الأصدقاء
ومن ثم تقوم بطلب الطبق الذي تختاره شخصياً
وبعد النظر في أطباق الأصدقاء
تتمنى لو أنك طلبت نفس الذي في أطباقهم!!!!
Facebook Submitter

ما جبنا سيرتك

وحدة بتقول لزوجها :
امبارح رفقاتي كانوا منهبلين بشكلي ولبسي

قال لها :
طيب واشياء البشعة والمقرفه اللي عندك ما جابوا سيرتها ؟

قالت: أبدا ؛ أصلا ما جبنا سيرتك !

^ ابليس صفن واتطلع بولاده , وحكالهم تعلموا يا حيوانات
Facebook Submitter

سقوط المتزوجون

أزواج تتساقط خوفاً من ليلة الدخلة.
youtube:yOZKM0ixITQ
Facebook Submitter

المرأة والرياضيات

سئل الخوارزمي عالم الرياضيات عن المرأة.. فأجاب
إذا كانت المرأة
ذات (خــــلـــــق ) فهي = 1
وإذا كانت المرأة
......ذات (جمـــــال) أيضـــــاً فأضف إلى الواحد صفراً = 10
...وإذا كانت المرأة
ذات(مـــال) أيضاً فأضف صفراً آخـــــــــر = 100
وإذا كانت المرأة
ذات(حسـب ونسـب) أيضاً فأضف صفراً آخـــــر = 1000
فإذا ذهب الواحــد .... (الخلق) ...
لم يبق إلا الأصفار ... !!
Facebook Submitter

الزواج أسرع وسيلة لتحويل

الزواج أسرع وسيلة لتحويل النقود
وحتى أسرع من البنك وشركات الصرافة!!!
Facebook Submitter

اضراب النساء

نساء العالم اتحدن وقررن ان لا يقومو باى اعمال فى المنزل!
وبعد اسبوع تجمعو ليعرفوا نتائج الاضراب!
فقالت الزوجة الفرنسية "انا قلت لجوزى ميشيل انا مش هعمل حاجة فى البيت الاسبوع دة كلة" وقالت "اول يوم ماشوفتش حاجة تانى يوم ماشوفتش حاجة تالت يوم بدا يغسل ويمسح" وقالى "انتى بتتعبى اوى يا حبيبتى".
وقالت الزوجة الانجليزية "انا قلت لجوزى انا مش هعمل حاجة خالص فى البيت الاسبوع دة اول يوم مشوفتش حاجة تانى يوم بدا يعمل الاكل تالت يوم عشانى وغدانى برة."
===
جت المصرية وقالت "انا قلت لابو العيال انا مش هعمل حاجة فى البيت الاسبوع دة" وقالت "اول يوم ماشوفتش حاجة تانى يوم ماشوفتش حاجة تالت يوم بدات اشوف شوية بعينى الشمال!!!
Facebook Submitter

زفاف ابو جهل

ليلة الزفاف إقترب أبو جهل من عروسه قائلا
.
.
.
.
مابك يا عزيزتي؟
فقالت إني أشعر ب توتر !
فقال أبو جهل توتر ولا فيس بوك؟ فضحك الإثنين و الثلاثاء و الأربعاء ولم يضحك الجمعة لأنه عطلة
Facebook Submitter

أسماء المسلسلات

أسماء المسلسلات ..
صبايا ، بنات الجامعه ، بنات الثانويه ، بنات العيله ، حكايات بنات ..

المسلسل الوحيد اللي بإسم الأولاد كان اسمه ( أولاد الشوارع )
حقنا مهضوم يآ جمآعه !
Facebook Submitter

أزواج

الأول - انا بشك انه مرتي بتخوني مع جنايني!
الثاني - كيف عرفت ؟
الأول - روحت بدري مبارح وكان على تختنا بوكيه ورد كبير كبير ...
الثاني - انا بشك انه مرتي بتخوني مع بواب العماره !
الأول - كيف عرفت ؟
الثاني - روحت بدري مبارح وشفت بواب العماره متلقح على تختي !

سجل - زوج من نوع طنط
Facebook Submitter

لماذا لا يتزوج الكلب؟؟؟؟؟؟ لأنه

لماذا لا يتزوج الكلب؟؟؟؟؟؟
لأنه طبيعي عايش عيشة الكلاب
Facebook Submitter

حواء تغار

حواء تحسدنا لانه عندنا:

- المكالمة التليفونيّة تنتهي خلال 30 ثانية .

- تكون جاهزا للخروج في 10 دقائق .

- رحلة لخمسة أيام تحتاج حقيبة واحدة فقط .

- الأصدقاء لا يهتمّون اذا ازداد وزنك أو نقص .

- عند تقليب المحطات على التلفاز لا داعي للوقوف عند كل لقطة فيها واحد يبكي .

- تستطيع الذهاب إلى الحمّامات العامّة دون فرقة دعم أو مرافقة !!!

- إذا نسي أحد اصدقائك دعوتك لمناسبة ما ,لن يتسبب ذلك في تدمير صداقتكما .

- الأزهار تحلّ جميع المشاكل !!!!!

- ثلاث أزواج من الأحذية هي أكثر من اللاّزم

- مزاج واحد في جميع الأوقات !!!!

- الشعر الأشيب : هيبة وجمال.

- إذا كنت في حفلة وظهر أحدهم بنفس ملابسك , يمكن أن تصبحوا من أعزّ الأصدقاء .

- نفس قصّة الشعر قد تستمرّ لسنين , ربّما عقود .

- أنت في الرابعة و الثلاثين وغير متزوّج … عادى جدا...
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة