نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

مرة واحدجاهل اتجوز واحدة

مرة واحدجاهل اتجوز واحدة خلفت بعد 3 شهور حلف يقتلها
قالتله تعال نحسبها انت اتجوزت من كام شهر
قالها 3
قالتله وانا اتجوزت من كام شهر ؟قالها 3
قالتله واحنا اتجوزنا من كام شهر ؟قالها 3
قالتله 3و3و3 يساوي 9
قالها صدق اللي قال العلم نور

المرأة والرياضيات

سئل الخوارزمي عالم الرياضيات عن المرأة.. فأجاب
إذا كانت المرأة
ذات (خــــلـــــق ) فهي = 1
وإذا كانت المرأة
......ذات (جمـــــال) أيضـــــاً فأضف إلى الواحد صفراً = 10
...وإذا كانت المرأة
ذات(مـــال) أيضاً فأضف صفراً آخـــــــــر = 100
وإذا كانت المرأة
ذات(حسـب ونسـب) أيضاً فأضف صفراً آخـــــر = 1000
فإذا ذهب الواحــد .... (الخلق) ...
لم يبق إلا الأصفار ... !!
Facebook Submitter

ﺍﻟﺒﻄﺎﺭﻳﻪ ﻣﻨﺨﻔﻀﺔ

ﻣﺤﺸﺶ ﻣﺘﺰﻭﺝ .. ﻛﻞ ﻣﺎ ﺭﻧﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺻﺤﺒﻴﺘﻮ ﻣﺮﺗﻮ ﺗﺎﺧﺪ ﺗﻠﻔﻮﻧﻪ ﻭﺗﺤﻄﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺣﻦ! ﻟﻴﺸ?
.
.
.
.
.
.
.
ﻣﺴﺠﻞ ﺍﺳﻢ ﺻﺎﺣﺒﻴﺘﻮ: ﺍﻟﺒﻄﺎﺭﻳﻪ ﻣﻨﺨﻔﻀﺔ
Facebook Submitter

أنتي كل ما أملك

الزوجة : ليش ما قلتلي إنك فقير قبل ما نتزوج ؟!
كان ما اتزوجتك !








الزوج : إنتي ما كنتي تستوعبي ..!
من يوم ما شفتك وأنا بقولك أنتي كل
ما أملك في هالدنيا !
وإنتي تضحكي وتستحي ،

هاد اللي شاطرة فيه
Facebook Submitter

ولاد الكلب

واحد غليظ سأل بنت :الأخت عانس صح !

ممكن تقوليى ليش أغلب البنات عوانس متلك ؟

قالتله: لأن النآس بيدعولنا' الله يرزقك إبن الحلآل
......
...وأولآد الحلآل خلصو

وما ضل غير ولاد الكلب إللي متلك
Facebook Submitter

زوجة مثل الجريده

الزوجة - يا ليتني جريدة - كي أحظى بأن تلامسني كل يوم
الزوج - يا ليتك جريدة "أبدلها كل يوم"

تم قصف الجبهة بنجاح ...
Facebook Submitter

انت وحظك

عزيزي الشاب
الزواج هو انك تدخل قفص !!
بس شو داخل القفص؟؟
هون السؤال !!
يمكن : لبؤة ! دجاجه ! فقمه ! قطة ! غوريلا ! ابن عمك متحجب!!

انت وحظك
Facebook Submitter

الفرق بين الرجل والمرأة - تفسير عصري

الرجل مثل ال
BlueTooth
متصل بك فقط حين تكون بجواره - وحين ترحلين يبحث عن اجهزة اخرى

المرأة مثل ال
Wifi
تكتشف كل الشبكات حولها لكنها تتصل فقط بالأقوى منهم


Facebook Submitter

غزل الاردني قبال غزل اللبناني

أردني سأل لبناني: كيف بتدلع مرتك ؟
حكالو تعال معي وشوف.. حكى اللبناني لمرتو "حياتي شايفة الأمر (القمر)؟"
قالتلو "أي شايفتو يا ألبي" ... ... ...
حكالها انتي أحلى منو حبيبتي :)

. . راح الأردني بدو يقلدو..
حكى لمرتو شايفة القمر حياتي ..
قالتله: اه شايفاه!! ليش شايفني عمياء مثلاً؟ ولا بتتخوت ما أسقع وجهك ؟؟ خرى يطمك !!!
Facebook Submitter

أسماء المسلسلات

أسماء المسلسلات ..
صبايا ، بنات الجامعه ، بنات الثانويه ، بنات العيله ، حكايات بنات ..

المسلسل الوحيد اللي بإسم الأولاد كان اسمه ( أولاد الشوارع )
حقنا مهضوم يآ جمآعه !
Facebook Submitter

واحده بتقول لجوزها أنا

واحده بتقول لجوزها أنا بروش علشان أعجبك قالتله طب قولي
أعمل إيه علشان أعجبك قالها إستخبي في أي مكان بعيد
Facebook Submitter

سوبرمآن

مش ضروري تكون "سوبرمآن" ;بكفي تكون "مآن" و يخلف عليك !!
Facebook Submitter

بخيل راح عشان يتجوز

بخيل راح عشان يتجوز
ابو العروسة بيقولوا احنا عايزين مهر عشر تلاف جنية
البخيل قاله:ايه عشر تلاف جنية ده انا معروض عليا بالفين وحامل كمان
Facebook Submitter

عربي ومرتو

عربي ومرتو

قاعدين بيحضروا عتلفزيون
اطلع ع مرته وحكالها : قلبي
حكتله : نعم ياروحي
...
حكالها : بقولك قلبي
حكتله : ايوا وانتا حبيبي
قالها : ولك قلبي القنوات يا دبة
Facebook Submitter

سأل الشرطي إمرأة

سأل الشرطي إمرأة تقود السيارة هل رأيت إشارة المرور (قف)؟
فأجابته نعم
فقال لها إذا لماذا لم تتوقفي؟
فأجابته: لأنه مكتوب عليها (قف) وليس (قفي)
Facebook Submitter

أفضل الطرق للتعامل مع أى رجل

أفضل الطرق للتعامل مع أى رجل

عندما يغضب منك:فقط احضنيه ♥

عندما يكون صامت :اسأليه ما المشكله؟ ♥

عندما يتجاهلك :اعطيه الاهتمام ♥

عندما يريد الابتعاد عنك :لاتوافقيه الرأي ♥

عندما تريه فى أسوأ حالاته :قوليله انك أجمل و أرجل رجال الكون♥

عندما تريه يبكى :قبلى رأسه وقوليله إنك تحبيه اكتر من نفسك♥

عندما يدفعك أو يضربك

(لا تفوت النهاية - كمل للآخر)

===

لا كدة زودهــــــــا على الآخـــــر

سكتناله دخل بحماره صحيح ................ يلا يا بت لمى هدومك وعلى بيت أبوكى
هو أنتى مالكيش أهل

Facebook Submitter

مؤخرة روبي

اكتشف بعض علماء التاريخ الحديث ان مؤخرة روبي اهم من مقدمة ابن خلدون
Facebook Submitter

المرأة العربية

من عجائب المرأة العربية

تستطيع أن ترى شعرة بنت أخرى على ملابس زوجها من على بعد 300 متر

وعندما تصطدم بسيارة أو عمود وهي عم تسوق
أول كلمة. تقولها : والله ما شفتو !!

كم انتي عظيمه ايتها المرأة العربية
Facebook Submitter

من اصدق ما قرات

عنتر قتلہ الحب ، قيس قتلہ الجنون ، روميو قتلہ العشق ، كُلهم رجآل عشقو ومآتو بسببہ ويقولون الرجال لا يعرفون الحُب .. "

أهناك أنثى ماتت عشقاا ؟

لا ياحبيبي ما بمووتو الا عالمصااري والطلعات !
ههههههههههههه
من اصدق ما قرات
Facebook Submitter

ناقص اجيب امك تنام في وسطينا

واحد غبي نايم جمب مراته فبتقوله بردانه
قالها اتغطي كويس
قالتله ياراجل لسه بردانه
قالها اتغطي كويس اوي
قالتله يا راجل بقولك بردانه
قالها اتغطي كويس اوي اوي
قالتله انا لما كنت عند ماما كنت اقولها بردانه كانت بتحضني
قالها ده الي ناقص اجيب امك تنام في وسطينا
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

قبل الزواج: لا ينام

قبل الزواج: لا ينام الرجل مفكراً في كلام قد قالته المرأة
بعد الزواج: ينام فوراً وقبل أن تكمل المرأة كلامها معه
Facebook Submitter

الحقيقة

جاي على بالك تسمع قصص غريبه عجيبه؟!؟
ابعث SMS لمراتك واكتب فيو:
"انا عرفت كل شي - كيف قدرتي تعملي فيي هيك شي ؟!"

وشوف ال CNN بعدها
Facebook Submitter

في واحد طلع برات البي

في واحد طلع برات البيت .ام اجا رفيق مرتو لعندا و هنين عم يلعبوا. اجاالزوج ام هرب هداك عالبرندا. و قال الزوج لمرتو بدي اشرب قهوة علبرندا ام بس طلع شاف الزلمة و قلوا شو عم تساوي عنا. فألوا انا مظلي نزلت عندكن بالبرندا ففرح زوجها و نظر فوجد جاره في البرندا المجاورة وقلوا تعا شوف في عنا مظلي بالبرندا. ام قلوا الجار طول بالك نحن في عنا غواص بالبانيو!!!!!!!!!!!!!!
Facebook Submitter

اسماء الأنثى

لمــاذا سميـــت الانثــى بالاسمـاء الاتـــيــة ؟؟

فتاة :: لانهــا بتفــتي فــي اللــى بتعــرفـه ومــاتعــرفوش

مـدام :: لانــها مــداومــة علـى النكـــد

سيـــدة : : لانهــا دائمــاً سدة نفس الراجــل الحيــاة

امرأه :: لانهــا مررة العيشــة الراجل

حريم :: لانهــا محرمة الراحــة على الراجــل

زوجة :: لانهــا تزج انفهــا في ادق تفــاصيل الراجل

نســوه :: على شــان بينسـوا الراجــل اسمــه

الجمــاعة :: لانــهــا تحمــع كل هذه الصفــات

الوليــة :: لانهــا تولول عنــد وفــاة الراجل علــى شــان مــش
هتــلاقــي حـــد تنكـــد عليـــه
Facebook Submitter

الشرطي - المرأة والزوج

مره واحد كان ماشي علي الطريق بسرعة ومعاه وحده و فجأه شاف في المرايه شرطي عمال يشاور له عشان يوقف العربيه!
وجه الشرطي وقاله: أنت سايق فوق 180 كيلو في الساعه والطريق سرعته 80 كيلو في الساعه علشان كده هاعملك مخالفه
الراجل... معلش انا كنت فوق 80 بشويه مش كتير
الزوجه : ...... لا انت كنت ماشي علي 180 كيلو
الزوج: .... نظرة حقد وغل لمراته
الشرطي: .... وكمان مخالفه علشان الكشاف الخلفي مكسور
الراجل: .... مكسور ازاي انا ما اعرفش انه مكسور
الزوجه : .... ايوه انت عارف ان الكشاف مكسور من كم اسبوع
الزوج: ..... نظرة حقد وغل لمراته
الشرطي: .... ومخالفه كمان لانك مش رابط حزام الامان
الراجل: ....... ده انا لسه فاكك الحزام دلوقتي لما وقفت
الزوجه : .... لا لا لا ده انت عمرك ما ربطت الحزام
الزوج في غيظ صرخ : .... انتي مابتعرفيش تسكتي ابدا
الشرطي يقول للزوجه : .... هو دايما بيزعقلك كده
الزوجه : .... لا بس لما بيكون سكران
الشرطي : .... سكران ؟ !!
الراجل: .... لا ما تصدقهاش
الزوجه: ... صدقني احنا لسه لاقيين قزازة خمره في العربية لما سرقناها
الشرطي: .... يعني العربية مسروقه ..؟ !!!
الراجل: ... سيبك منها الله يهديك وانتي اسكتي ولا عليا الطلاق اطلقك
الشرطي : .... هو دايما كده يهددك بالطلاق .. ؟؟؟
الزوجة: .... مش لما يتجوزني الأول وبعدين يحلف بالطلاق

Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة