نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

عملوا جائزة مليون جنيه

عملوا جائزة مليون جنيه للي عنده 10 عيال.واحد عنده تسعة قال لمراته أنا كنت
متجوز عليكى ومعايا ولد أروح أجيبه ونكمل العشرة ونكسب الجايزة.راح ولما رجع ملقاش العيال سأل مراته فين العيال قالتله كل عيل أبوه جه خده

أفضل الطرق للتعامل مع أى رجل

أفضل الطرق للتعامل مع أى رجل

عندما يغضب منك:فقط احضنيه ♥

عندما يكون صامت :اسأليه ما المشكله؟ ♥

عندما يتجاهلك :اعطيه الاهتمام ♥

عندما يريد الابتعاد عنك :لاتوافقيه الرأي ♥

عندما تريه فى أسوأ حالاته :قوليله انك أجمل و أرجل رجال الكون♥

عندما تريه يبكى :قبلى رأسه وقوليله إنك تحبيه اكتر من نفسك♥

عندما يدفعك أو يضربك

(لا تفوت النهاية - كمل للآخر)

===

لا كدة زودهــــــــا على الآخـــــر

سكتناله دخل بحماره صحيح ................ يلا يا بت لمى هدومك وعلى بيت أبوكى
هو أنتى مالكيش أهل

Facebook Submitter

رجل يسأل أمينة مكتبة:

رجل يسأل أمينة مكتبة: عندك كتاب (الرجل سيد المرأة)؟؟؟
أمينة المكتبة: لا ولكن ابحث في قسم كتب الخيال العلمي
Facebook Submitter

لماذا لا يتزوج الكلب؟؟؟؟؟؟ لأنه

لماذا لا يتزوج الكلب؟؟؟؟؟؟
لأنه طبيعي عايش عيشة الكلاب
Facebook Submitter

مره واحد اتفق هو

مره واحد اتفق هو ومراتة انهم يعملوا جمعية قالها هعطيكى كل يوم جنية واخذ بوسة فضل كل يوم يديها جنية
وياخذ بوسة جية اخر الشهر لقى معها تسعون جنية قلها اية ده يا ولية ردت عليه اسكت مش ابو خالد جارنا دخل بنفر
Facebook Submitter

في لاعب كرة قدم تزوج ل

في لاعب كرة قدم تزوج لاعبة كرة قدم جابو ولد سمو هدف راحوا ليسجلوه طلع تسلل
'
Facebook Submitter

الفرق بين الرجل والمرأة - تفسير عصري

الرجل مثل ال
BlueTooth
متصل بك فقط حين تكون بجواره - وحين ترحلين يبحث عن اجهزة اخرى

المرأة مثل ال
Wifi
تكتشف كل الشبكات حولها لكنها تتصل فقط بالأقوى منهم


Facebook Submitter

في واحد مريض راح على ب

في واحد مريض راح على بيت الدكتور و دق الباب ففتحتلو زوجة الدكتور فسئلها: الدكتور هون أجبته: لا فوت مافي حدا .
Facebook Submitter

واحد مع زوجتة بالغرفعه في ليلة الدخله.. طقوا عليهم باب الغرفه.. قالت الزوجه الى الزوج قم وفتح الباب لو ماتعرف تفتح الباب بعد
Facebook Submitter

قال كان في واحدمعو دو

قال كان في واحدمعو دود قام راح هالزلمي لعند الدكتور قام قلو يا دكتور والله معي دود وصرت رايح لعند مئة دكتور وماعم استفاد شي قام قلو الدكتور بسيطة الدود بحب الجبس كتير بس تروح عالبيت كسور جبسة وحط ط--- عليها بقوم بينزل الدود منشان ياكل الجبس وفعلا" هالزلمي عمل هيك قام قعد عالجبسة فنزل رئيس الدود ليدوء الجبسة قام عجبته طعمتها فقالون يله شباب حملوا الجبسة لجوه
Facebook Submitter

اكذبي كما كذبت

رأى رجل امرأة فقال لها : كم أنتي جميله!
فقالت له: ليتك جميل لأبادلك نفس الكلام!
فقال لها: لا بأس اكذبي كما كذبت
Facebook Submitter

في واحد عايش بأميركا

في واحد عايش بأميركا هوه ومرته بحي للسود . قام إجاه ولد طلع أسود وقللها لمرته يا بنت الحرام يا بنت الكذا والكذا عمبتخونيني قالتله طول بالك يا رجال لحتى تعرف شو القصة قللها شو القصة قالتله يا حبيبي إنت بتترك البيت وبتروح من الصبح للمسا وأنا قاعدة لحالي بيجوز لأني حامل وأنا واقفة عالبرندا طول الوقت ما في إدامي غير هالسود بيجوز توحمتلي على شي واحد سوداني وأنا ماني عرفانة فعتزر منها زوجها وتركها . وبس لرجعوا على بلدهن مسكت إمه للزوج حفيدها وشافته أسود وشافت الولد أسود وقالتله إنه مرتك عمبتخونك ومرتك ..كذا وكذا .....قللها طولي بالك يا ماما لحتى تعرفي شو القصة وأنا متلك أول ما شفته ظنيت نفس الظن لحتى عرفت شو القصة سألته أمه شو القصة قام الإبن كرلها القصة متل ما قالتله مرته ....صفنت إمه وتنهدت وقالتله إيييييييهههههههه يا إمي ذكرتني وقت كنا عايشين بالضيعة أنا وأبوك وكنت حامل فيك وكان أبوك يتركني بالبستان من الصبح للمسا و على حمار رايح وحمار جاية بيجوز توحمتلي على شي حمار وإجيت إنت ..
Facebook Submitter

سقوط المتزوجون

أزواج تتساقط خوفاً من ليلة الدخلة.
youtube:yOZKM0ixITQ
Facebook Submitter

اسماء الأنثى

لمــاذا سميـــت الانثــى بالاسمـاء الاتـــيــة ؟؟

فتاة :: لانهــا بتفــتي فــي اللــى بتعــرفـه ومــاتعــرفوش

مـدام :: لانــها مــداومــة علـى النكـــد

سيـــدة : : لانهــا دائمــاً سدة نفس الراجــل الحيــاة

امرأه :: لانهــا مررة العيشــة الراجل

حريم :: لانهــا محرمة الراحــة على الراجــل

زوجة :: لانهــا تزج انفهــا في ادق تفــاصيل الراجل

نســوه :: على شــان بينسـوا الراجــل اسمــه

الجمــاعة :: لانــهــا تحمــع كل هذه الصفــات

الوليــة :: لانهــا تولول عنــد وفــاة الراجل علــى شــان مــش
هتــلاقــي حـــد تنكـــد عليـــه
Facebook Submitter

واحده عانس

واحده عانس ماشيه في الشارع
.
.
.
لقت راجل نايم جنب الزباله مسكته نفضته وقالت مش حرام دا يترمي
Facebook Submitter

قلب المرأة والرجل

قـلـب المـرأه مـثـل المـانـجـو لا يتسع الا لبـذره واحـده
اما قلب الرجل !!



===







يــالهـوووووووووووى .. ايــــــــــــه بطيـــــــــخ
Facebook Submitter

بكره بس نتزوج

لحظة رومانسية قالت الحبيبة لحبيبها يا عمري انت ...
.
بكرا بس نتزوج رح شاركك بمشاكلك وهمومك وأحزانك وكل تعاستك
.
ابتسم وقال
بس يا حياتي أنا الحمد لله ماعندي لا مشاكل ولا هموم ولا أحزان ولا تعاسة

ردت عليه: حبيبي أنا قلتلك بس نتزوج
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

كنت ابقى صاحي معهم للصبح

وحدة سألت زوجها: مع كم وحدة نايم غيري... جاوبها الزوج: والله ما نايم مع حدا غيرك, كلهم كنت ابقى صاحي معهم للصبح
Facebook Submitter

كان في مرة عم تغني انا

كان في مرة عم تغني انا بتونس بيك.... فسمعها رجال وقالها كلي خ-- قالتلو وانت معايا
Facebook Submitter

أسماء المسلسلات

أسماء المسلسلات ..
صبايا ، بنات الجامعه ، بنات الثانويه ، بنات العيله ، حكايات بنات ..

المسلسل الوحيد اللي بإسم الأولاد كان اسمه ( أولاد الشوارع )
حقنا مهضوم يآ جمآعه !
Facebook Submitter

شيفرة كلام انثوية

توصف البنت مشاعرها ببضع كلمات أنيقة تّقول :
"انو يعني هيك مابعرف كيف حسيت"
والبنت الثانية ترد عليها قائلة !
"اه والله صح كلامك أنو تحسي هيك مابعرف كيف"
والمشكلة بفهمو على بعض كيف بتعرفش!?!?!
Facebook Submitter

مرة واحد دخل على بيتو

مرة واحد دخل على بيتو قام لقى مرتوملبكة قام ساله:اشو صايرلك, جليتي؟ قالت: لأ فقال: مسحتي؟ فقالت: لأ قال: كويتي فخرج واحد من ورا الباب وقال: لأ سعودي.
Facebook Submitter

واحده بتقول لجوزها قولى

واحده بتقول لجوزها قولى كلمه تحسسنى بالامان
قالها حرس الحدود
Facebook Submitter

الحلو بدو يلبس حلو

ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﺻﺒﻎ ﺷﻌﺮﻱ ﻟﻮﻥ ﺯﻫﺮﻱ ؟
ﺍﻻﻡ :ﻷ

ﻃﻴﺐ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﺣﻂ ﻣﻴﻚ ﺍﺏ ؟
ﺍﻻﻡ : ﻷ

ﻃﻴﺐ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﻟﺒﺲ ﺗﻨﻮﺭﺓ ﻟﻮﻧﻬﺎ ﺍﻭﺭﻧﺞ ﻋﻠﻰ ﻛﻌﺐ عـآلي ؟
ﺍﻻﻡ : ﺍﻛﻴﻴﺪ ﻷ

ﻃﻴﺐ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﻟﻌﺒﺔ ﺑﺎﺭﺑﻲ ؟
ﺍﻻﻡ : ﻷ ﻷ ﻷ
ﻃﻴﺐ ﻟﻴﻪ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎ ﺃﻧﺎ ﺳﺎﺭ ﻋﻤﺮﻱ 17 ﻫﻼ !!!

ﺍﻻﻡ : ﻓﺎﺩﻱ ﺧﻠﺺ ﺍﺧﺮﺱ ﻣﺸﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ
Facebook Submitter

أخطر 6 كلمات تخرج من افواه البنات

1- طيب:
هذه الكلمة تستخدمها المرأة كي تنهي النقاش وآنت لازم تسكت ونصيحة اذا قالتها البنت لازم تختصر!
2- ولاحاجة :
هذا الهدوء الذي يسبق العاصفة وهاذا يعني انو في حاجة كبيرة . واذا سمعتها لازم توقف على رجليك.

3- لا عادي:
وهي من اخطر التصريحات اللي يمكن ان تقولها المرأة للرجل وتعني ان المرأة تريد التفكير مطولا وبعمق قبل ان تجعلك تدفع الثمن غاليا ووقتها أعرف ان الوضع أبدا مش عادي زى ما بتقول.

4- براحتك:
هذه كلمة تحدي وتحذيرية وليست إذناً ! بالعربي يعني اذا انت راجل وفي على وشك شنب اكسر كلمتها وشوف.

5- لا شكرا:
يعني انو الغضب قد وصل حده وقرب الانفجار ، وسوف تحل عليك اللعنة قريبا ان شاء الله.


6- اهااا:
يعني انها كانت شاكة في حاجة وانت أكدتها يعني حاول تلطف الجو قبل ما تجيب أجلك!

اذا ولعت الأمور - فوتوا على موقع نكتة
http://arab-jokes.net
وحاولوا ابعثولها كم نكتة حلوه!
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة