نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

اسماء الزوجات في تلفونات الازواج

اسماء الزوجات في تلفونات الازواج

مرحلة الخطوبة:
1- MY Love
2 - بيبي
3 - حياتي
4 - عمري

مرحلة شهر العسل:
1. عيوني
2. قلبي
3. ميمي (إسم الدلع) .

عندمايصبح عندهم طفلين:
1. أم فلان
2.البيت

بعد 5 سنوات زواج:
1_المحقق كونان
2- الحكومة
3- المخابرات
4- غلطة عمري
5- اعوذ بالله من الشيطان


Facebook Submitter

مراتي بتخوني

واحد بلديتنا رجع بيته لقى مراته فى السرير مع أثنين .. صرخ وهاج مراتى
بتخونى ... بسرعه رد عليه شاب منهم احنا الكاميرا الخفية لو مش عايز تذيع
قول ما تذيعشى ... رد بلديتنا لأ ذيع خللى الناس تنبسط
Facebook Submitter

ماذا فعلت كلمة احبك للزوجات

يقول الدكتور خالد المنيف مستشار العلاقات الزوجية:
في إحدى الدورات الرجالية تجرأت وطلبت من الحضور أن يخرجوا جوالاتهم ويكتبوا كلمة (أحبك) ويرسلوها لزوجاتهم!
تفاعل البعض وبعد أقل من دقيقة وإذا بالقاعة تضج برنات الجوالات، حيث سيل من الردود من الزوجات ومن الردود قول إحداهن:
لأول مره تقول لي هذه الكلمة - لذا سأحيا بكلمة أحبك ما تبقى من عمري!!!
وأخرى ردت: صايرلك شي علمني.
وأخرى: فيك شي، انت تعبان بالمستشفى؟؟؟
وانبهر البعض من الردود وأطرف الرسائل كانت من احداهن وقد استرابها الأمر - فأرسلت مستنكرة قائلة:
ابو محمد - أنسرق جوالك ...

Facebook Submitter

خائن بنص الليل

عزيزتي البنت لو رنيتي على حبيبك بنص الليل و طلعك انتظار المفروض يقولك
.
.
.
.
الرجآء إآلإنتظار .. الخآين الذي تُحاولين الإتصال به يتحدث (( لصبية )) أخرى ..
الرجاء البُكاء إلآن والبهدلة في وقت لآحق ...
Facebook Submitter

قلب الرجل وقلب المرأة

قلب المرأة مثل شوكلاته تويكس....لواحد مش لا تنين..... اما قلب الرجل مثل شوكلاته جلاكسي ...معها تحلو المشاركة

Facebook Submitter

المرأة والرياضيات

سئل الخوارزمي عالم الرياضيات عن المرأة.. فأجاب
إذا كانت المرأة
ذات (خــــلـــــق ) فهي = 1
وإذا كانت المرأة
......ذات (جمـــــال) أيضـــــاً فأضف إلى الواحد صفراً = 10
...وإذا كانت المرأة
ذات(مـــال) أيضاً فأضف صفراً آخـــــــــر = 100
وإذا كانت المرأة
ذات(حسـب ونسـب) أيضاً فأضف صفراً آخـــــر = 1000
فإذا ذهب الواحــد .... (الخلق) ...
لم يبق إلا الأصفار ... !!
Facebook Submitter

حبيبتي نور

شاب اراد التخلص من عشق فتاة احبها وتركته لكنه لم يستطع
فذهب الى امه يشكيلها فقالت له: أنصحك يا بني بالدعاء
!فقال الشاب: ادعي لي يا امي
فقالت: اللهم اجعل في قلبه نور و في عقله نور و في سمعه نور
فبكى الشاب .. فسألته عن سبب بكائه فقال
....
..
! إسمها نور يمه اسمها نور !!
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

اتصلت بصديق

واحده ست اشتركت فى من سيربح المليون جوزها طلقها عشان اتصلت بصديق
Facebook Submitter

واحد راح مع مرته على ا

واحد راح مع مرته على المطعم سأله الكرسون شو بدو ياكل قاله بدي لحمه بقر مطبوخه كويس ومبهرة كويس وعليها صلصه بالفطر الكرسون مستغربا:يااستاذ والبقرة المجنونه الرجل مشيرا الى زوجته:ما بعرف اسالها شو بدا
Facebook Submitter

نجار بيغازل

واحد نجار مراته بتقوله مبتدلعنيش ليه؟
ده الحلواني بيقول لمراته يا بسبوستي يا كنافتي

والفكهاني بيقول لمراته يا تفاحتي يا موزتي

قالها النجار يا مسمار مدقوق في قلبي
يا منشار بيقطع في جسمي يا بنت اللوح
Facebook Submitter

واحده بتقول لجوزها أنا

واحده بتقول لجوزها أنا بروش علشان أعجبك قالتله طب قولي
أعمل إيه علشان أعجبك قالها إستخبي في أي مكان بعيد
Facebook Submitter

الفرق بين الرجل والمرأة - تفسير عصري

الرجل مثل ال
BlueTooth
متصل بك فقط حين تكون بجواره - وحين ترحلين يبحث عن اجهزة اخرى

المرأة مثل ال
Wifi
تكتشف كل الشبكات حولها لكنها تتصل فقط بالأقوى منهم


Facebook Submitter

الانثى والرجل

الأُنثى كربطة العنق
قد تخنقك أحياناً
ولكنها تُبقيك أنيقاً


والرجل متل البنطلون مضيق عليكي بس
ساترك
Facebook Submitter

يا سافله

واحده راحت تكشف عند الدكتور.
الدكتور قالها: مبروك، عندي الك خبر زي الفل يا مدام!
قالتله : . . . آنسه من فضلك . . .
قالها: عندي لكي خبر زي الزفت على راس أهلك يا سافله!
Facebook Submitter

إحدى الجرايد بدها تعم

إحدى الجرايد بدها تعمل إحصائية عن المعمرين وسبب تعميرهن راحوا على مدينة ناقية بالريف وشافوا رجال عجوز كتير ماشي على عكازة قالوله مرحباً يا عمو قللهن أهلين يا عمو قاللوه شو سبب تعميرك يا عمو قاللهن سبب تعميري هو إني بفطر خضار بتغدا خضار بتعشى خضار وكل حياتي خضار بخضار وقديش عمرك البركة يا عمو عمري يا عمو 110 سنين .إنشاء الله العمر الطويل يارب وتركوه وراحوا . راحوا على ضيعة تانية وشافوا ختيار تاني وقالوله شو سبب تعميرك قللهن إني بفطر لحمة بتغدا لحمة بتعشا لحمة كل حياتي لحمة بلحمة قديش عمرك البركة يا عمو قللهن عمري 90 سنة إنشاء الله العمر الطويل وراحوا . دخلوا على ضيعة تالتة وشافوا ختيار مهرهك وتعبان وماشي على كرسي متحرك وسألوه شو سبب تعميرك يا عمو لهي الدرجة قللهن إني أنا بفطر نسوان بتغدى نسوان وبتعشى نسوان وكل حياتي نسوان بنسوان ليش قديش عمرك البركة يا عمو قللهن عمري 25 سنة
Facebook Submitter

الذكر والانثى

لاحظوا بأن الجنة مؤنثه ، والجحيم مذكر!
أن الابتسامة والسعادة مؤنثة ، والحزن مذكر!
الصحة مؤنثة ، والمرض ، مذكر!
الحياة مؤنثة ، والموت مذكر!
المودة والرحمة مؤنثة ، والحقد والحسد والغضب مذكر!
ان الاجازة والراحة والمتعه مؤنثة ، وأن الدوام والعمل والكرف والقرف والتعب مذكر!
.
.
.
فأعلما أننا نحن (الأنــــــــــاث) سر جمال هذا الكون! فهمتوا يا نكد ، ولك حتى نكد مذكر!
Facebook Submitter

قال مرة بيل كلينتون ف

قال مرة بيل كلينتون فاق الصبح قام لقى ادام بيتو مكتوب على التلج بالبول يسقط بيل كلينتون فعيطلوا لرئيس الاستخبارات وقلو بدك تنكشلي الفاعل من تحت الأرض قام رجعلوا تاني يوم وقلو سيدي عندي خبرين واحد سيئ وواحد سيئ سيئ بشو بلش؟ قام قلو بلشس بالسيئ قام قلوا حللنا البول طلع لنائبك آل غور قلو العما وشو السيئ سيئ؟ قام قلو حللنا الخط طلع لمرتك هيلاري هاهاها
Facebook Submitter

رجل يقول للطبيب: هل

رجل يقول للطبيب: هل هناك طريقة لإطالة العمر؟؟؟؟
رد الطبيب:تزوج!
الرجل: هل سيساعدني ذلك؟؟؟؟
الطبيب: لا.. ولكن فكرة العمر الطويل لن تراودك مجدداً مطلقاً
Facebook Submitter

ياريتني أخدت ابليس ولا أخدتك

وحده عم تقول لزوجها: ياريتني أخدت ابليس ولا أخدتك
قلها: ما بجوز أخ ياخد أخته
Facebook Submitter

رح أتأخر بالدوام شوي

واحد ارسل رساله لزوجته. وقالها

حبيبتي أنا رح أتأخر بالدوام شوي، إذا ما في غلبة أغسلي كل ثيابي الوسخين وجهزي العشا قبل لا أوصل

بعد 5 دقائق ارسل لها مسج ثانية :
حبيبتي نسيت أقول لك حصلت على ترقية وزيادة على راتبي ونهاية الشهر رح اخذ إجازة ونسافر للندن :*

ردت عليه بمسج:
حبيبي عنجد رح تاخذني عَ لندن ؟ ♥♥

قال لها:

لا طبعاً بس كنت بدي أتأكد أن المسج الأول وصلك وقريتيه
Facebook Submitter

سأل ولد أباه ما الفرق

سأل ولد أباه ما الفرق بين نظرياً وعملياً فقال له أباه اجلس يابني ونادى زوجته وقال لها اذا اعطاك شخص مليون ليرة بتنامي معو قالتلو نعم ونادى ابنته وسالها نفس السؤال فقالت نعم فقال الأب لولده هل ترى نظريا اصبح لدينا مليونين ليرة وعمليا عندنا عاهرتين في البيت
Facebook Submitter

الزوجة: لا بد من طرد ا

الزوجة: لا بد من طرد السائق كاد أن يقتلني أربع مرات بتهور. الزوج: لم لا نعطيه فرصة أخيرة؟
Facebook Submitter

محل روبي

ما هو محل روبي من الأعراب؟؟من أخوات هيفا
Facebook Submitter

شاب وصبيه

شاب بحكي لبنت: إنتِ متغيرة علي بدون سبب ؟

جاوبته:
أولاً انت شاحن ؟ لا ،
جوال ؟ لا ،
مودم ؟ لا ،
أكل ؟ لا ،
فلوس ؟ لا ،

اوكي ، يعني عادي والله أقدر أعيش بدونك ..

دقيقه .. انت مكيف ؟ لا
يلا انقلع من وجهي ...
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة