نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

يصل للرجل تيلليجراف: ماتت

يصل للرجل تيلليجراف: ماتت زوجتك، هل ندفن أم نحرق الجثة؟
الرجل: لا مجال، احرقوا الجثة وادفنوا رمادها أيضاً!
Facebook Submitter

حرف الميم

ليش الشباب بيحبو حرف الميم
:
:
:
:
مزز
مصاري
مخـدرات
مــــالــبورو
معـــــــــسل
مـــــــــــشاكل
مــبــــــــاريـــــات
مـــــصــــــارعـــــة
مــــــــــوتـــــــــورات
مـــــــــــــــــلاعــــــب
مــــــقــــــاهـــــــــــــــي
مـــــــــنــــــاســـــــــــــــف
مــــــوبـــــــــايــــــــــــــــــلات
مـــفــــــرقــــــعـــــــــــــــــــــات
مســــــابــــــــــــــــــــــــــــــــــــح
مســـــــــــــــــــــــــــــــــدســــــــــــات
مرســــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــدس
مـــــــــــــــــــــــــــا حـــبــــــيـــت قــــــبـــلـــك
مـــــــــــــــــــــــــــا بــــــحــــــاكــــــي بــــــنــــــات
مـــــــــــــــــــــــــــا بــــــــــــكــــــذب ابــــــــــــــــــداا
مــــــــــــــــــــــــــــــــــــا فــــــي شــــــــــــب متــــــلــــــي
Facebook Submitter

فيلا واحد ماشي بجنازة

فيلا واحد ماشي بجنازة زوجته و بعد لحظات أصبح يضحك فسأله الناس لماذا تتضحك فقال لهم أول مرة أعرف إلى أين زوجتي ذاهبة
Facebook Submitter

خاروف اول ثاني ثالث

هي : حبيبي مش عارفه انام
هو : حبيبتي ، عِدِّي خواريف
هي : انت واحد ... خليل ثنين ... خالد ثلاثه ... امير اربعه ...

وك مش هيك يا حيوانه
Facebook Submitter

الزوجة : جارنا اخلاقه

الزوجة : جارنا اخلاقه سيئة الزوج: ولماذا الزوجة: كلما نظرت اليه من ثقب الباب و جدته ينظر الينا
Facebook Submitter

الهيها


دماغ الراجل ده - عاجبني بشكل
Facebook Submitter

تعريف الرجل الوفي

تعريف الرجل الوفي :

هو نفس الرجل الخاين بس عمره ما انكشف
Facebook Submitter

واحد دخل على زوجته فو

واحد دخل على زوجته فوجدها مع رجل اخر فغضب وقال لها الله الله يا عبد الله كمان شوي بتصيري تدخني .
Facebook Submitter

حـرامي تزوج من حـرامي

حـرامي تزوج من حـرامية .. لمـا ولدت طـلع الولد مـسكر ايـدو بقوة . فتحوهـا فشافوا بايده خاتم الدكتور...
Facebook Submitter

ﺍﻟﺒﻄﺎﺭﻳﻪ ﻣﻨﺨﻔﻀﺔ

ﻣﺤﺸﺶ ﻣﺘﺰﻭﺝ .. ﻛﻞ ﻣﺎ ﺭﻧﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺻﺤﺒﻴﺘﻮ ﻣﺮﺗﻮ ﺗﺎﺧﺪ ﺗﻠﻔﻮﻧﻪ ﻭﺗﺤﻄﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺣﻦ! ﻟﻴﺸ?
.
.
.
.
.
.
.
ﻣﺴﺠﻞ ﺍﺳﻢ ﺻﺎﺣﺒﻴﺘﻮ: ﺍﻟﺒﻄﺎﺭﻳﻪ ﻣﻨﺨﻔﻀﺔ
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

اسماء الأنثى

لمــاذا سميـــت الانثــى بالاسمـاء الاتـــيــة ؟؟

فتاة :: لانهــا بتفــتي فــي اللــى بتعــرفـه ومــاتعــرفوش

مـدام :: لانــها مــداومــة علـى النكـــد

سيـــدة : : لانهــا دائمــاً سدة نفس الراجــل الحيــاة

امرأه :: لانهــا مررة العيشــة الراجل

حريم :: لانهــا محرمة الراحــة على الراجــل

زوجة :: لانهــا تزج انفهــا في ادق تفــاصيل الراجل

نســوه :: على شــان بينسـوا الراجــل اسمــه

الجمــاعة :: لانــهــا تحمــع كل هذه الصفــات

الوليــة :: لانهــا تولول عنــد وفــاة الراجل علــى شــان مــش
هتــلاقــي حـــد تنكـــد عليـــه
Facebook Submitter

ماذا فعلت كلمة احبك للزوجات

يقول الدكتور خالد المنيف مستشار العلاقات الزوجية:
في إحدى الدورات الرجالية تجرأت وطلبت من الحضور أن يخرجوا جوالاتهم ويكتبوا كلمة (أحبك) ويرسلوها لزوجاتهم!
تفاعل البعض وبعد أقل من دقيقة وإذا بالقاعة تضج برنات الجوالات، حيث سيل من الردود من الزوجات ومن الردود قول إحداهن:
لأول مره تقول لي هذه الكلمة - لذا سأحيا بكلمة أحبك ما تبقى من عمري!!!
وأخرى ردت: صايرلك شي علمني.
وأخرى: فيك شي، انت تعبان بالمستشفى؟؟؟
وانبهر البعض من الردود وأطرف الرسائل كانت من احداهن وقد استرابها الأمر - فأرسلت مستنكرة قائلة:
ابو محمد - أنسرق جوالك ...

Facebook Submitter

في رجل كتير نزق تزوج م

في رجل كتير نزق تزوج من مرة كتير نزقة ام جابو ولد دفش ايدا للداية وقلها تركيني بنزل لحالي
Facebook Submitter

مزحة بين زلمي ومرته

شيخ حاول الترفيه عن الذين يحضرون درسه في المسجد فقال: إن أفضل سنوات حياتي كانت في حضن امرأة لم تكن زوجتي!

انصدم الحضور ودهشوا من كلامه!

فأكمل بعدها قائلاً: نعم! لقد تربيتُ في حضن أمي!
فكبَّر الجميع وبعضهم دمعت عيناه!

فذهب أحد الحاضرين إلى البيت، وأراد أن ينسخ ويلصق ما سمعه
فقال لزوجته وهي تحضِّر له العشاء:
إن أفضل سنوات حياتي كانت في حضن امرأة لم تكن زوجتي!

يقول الدكتور وزير الصحة:
العملية ناجحة و استغرقت ( 10) ساعات لفصل الصحن عن جمجمة الرأس
Facebook Submitter

اسوي لك مساج حبيبي

زلمة زعل من زوجته عشان
ماسوت له عشا !!

راح ينام , فراحتله تراضيه !!

قالت : اسوي لك مساج حبيبي !!

قال : اقسم بالله لو سويتيه إلا أكبه بالزباله
Facebook Submitter

السكرتيره حامل منا

وحدة ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻟﺠﻮﺯﻫﺎ
ﺷﻮ ﻣﺎﻟﻚ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻟﻴﺶ ﺯﻋﻼﻥ ؟ !
ﻗﺎﻟﻬﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﺑﺸﺮﻛﺘﻲ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺃﻭﺟﻌﻠﻚ ﺭﺍﺳﻚ
ﺣﻜﺘﻠﻮ ﻭﻟﻮ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻣﺎ ﺇﺣﻨﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻻ ﺗﺤﻜﻲ ﺷﺮﻛﺘﻲ،ﻗﻮﻝ ﺷﺮﻛﺘﻨﺎ،ﺳﻴﺎﺭﺗﻨﺎ، ﺑﻴﺘﻨﺎ،ﻣﺸﻜﻠﺘﻨﺎ .....
ﺇﺣﻜﻴﻠﻲ ﺷﻮ ﻣﺪﺍﻳﻘﻚ؟
ﺣﻜﺎﻟﻬﺎ : ﻣﺎﺷﻲ ..
ﺳﻜﺮﺗﻴﺮﺗﻨﺎ ﺍﻟﻲ ﺑﺸﺮﻛﺘﻨﺎ ﺣﺎﻣﻞ ﻣﻨﺎ !!!
ﺟﺎﺏ ﺍﻟﺤﻠﻘﻪ ﺍﻻﺧﻴﺮﻩ
Facebook Submitter

ححطلك تكييف يا مراتي

تفيدة قالت لزوجها: "اذا مت ياابو حماده عاوزك تنورلي قبري عشان بخاف من الظلمة"
رد عليها ابو حماده وقالها: "انتي بس موتي يا تفيدة وانا ححطلك تكييف 5 حصان!"
Facebook Submitter

من تحت الارض

بنت غبيه مرتبطة بواحد غبي كل يوم يتصل بيها لغايت لما كرهت!
فغيرت خطها وجابت خط جديد!
وبعتتله منه مسج قالتلة
===
انا غيرت رقمي يا حقير!

رد عليها بمسج:
والله لجيب رقمك من تحت الارض
Facebook Submitter

مرة طلع واحد على اطال

مرة طلع واحد على اطاليا ليدرس وبعد شهر دقلو أخو وقللو هلأ هلأ بدك تنزل ع الشام ضروري ضروري جداً. آم حجز بأول طيارة ع الشام ونزل دغري وعندما وصل الى المطار نزل من الطيارة واذ بأخوه ينتظره وذقنه طويلة فقال له وهو خائف شو في يا أخي ( أبوك صرلو شي ) فسكت أخوه وقال له الله لا يعطيك العافية ادخل الى غرفة الانتظار لأن أخوك الأكبر منك عم ينتظرك فدخل بسرعة وهو لا يعرف لماذا أحضروه من ايطاليا فوجد أخيه الاكبر منه وذقنه طويلة جداً فقال له ما بك يا أخي ( وهو يرتجف ) قل لي هل أمك بخير فقال له ادخل لعند أبوك فانه يريد ان يشوفك حالا ودخل هذا الولد ووجد أبيه جالساً على الكرسي وذقنه تمتد على الارض مسافة 5 امتار فقال له ( وهو يقبل يداه ) ما بك يا ابي فقال له أبوه : هيك بتروح ع ايطاليا وبتاخد معك شفرة الحلاقة....
Facebook Submitter

انتهت صلاحية الضمان

زوج غير راضي عن زوجته وغاضب أرسل مسج إلى حماته
" المنتج الخاص بك غير مطابق لمتطلباتي الخاصة"

الحماة ردت عليه
"إنــــتهت صلاحية الضمان ، الشركة المصنعة ليست مسؤولة بعد استعمال المنتج"
Facebook Submitter

واحده بتقول لجوزها أنا

واحده بتقول لجوزها أنا بروش علشان أعجبك قالتله طب قولي
أعمل إيه علشان أعجبك قالها إستخبي في أي مكان بعيد
Facebook Submitter

الحب

الحب عند بعض الشباب و البنآت :

* اليوم الأول : يكون الحديث عن مغآمرآت يومية ، و كيف تنتهي بشهآمة الشاب ، و بوفآء البنت

* اليوم الثاني : فتح الماضي لكل منهما و قصص الحب الهندية الفاشلة ، " نذكر أن الشاب يختار قصة ما بين 108538 قصة "
مآ قريتوا الرقم ، مو مشكلة مو موضوعنا هذآ

*اليوم الثالث : كل وآحد يبدآ يلمحح و أنوآع قصآئد الحب

* اليوم الرابع : يبدأ مسلسل الغيرة

* اليوم الخامس : وآحد منهم يسحب على الثاني ععشان يشوف غلاته ..

* اليوم السادس : يعآتبون بعض و تطلع المشآعر المكسيكية و الدموع التركية ..

* اليوم السآبع : الحلقة الأخيرة ، آعترآف كل منهما بالحب للثآني ..

كنا مع مسلسل :
الحب في أسبوع

لسا طولوا بالكون ... السنة الجاية انشالله ...لح يصير الحب في ربع ساعة
Facebook Submitter

نجار مسن

في نجار مسن يعمل بجانب شاطىء النيل ، وبينما هو منهمك بالعمل سقط منشاره فى النهر ، فجلس يبكى على ضياعه ، وكان هناك جنيه تراقبه فحضرت إليه وسألته لما يبكى ، فقال سقط منشارى بالنهر ، فغطست وخرجت بمنشار من ذهب وسألته أهذا هو فرد وقال لا ، فغطست مره أخرى وخرجت بمنشار من فضه وسالته أهذا هو ، فرد وقال لا ، فغطست مره أخرى وخرجت بمنشاره الحديدى وسألته أهذا هو فقال نعم وقد إرتسمت السعاده عليه لحصوله على منشاره مره أخرى ، وقامت الجنيه بإهدائه منشارى الذهب والفضه لأمانته وصدقه. وذات يوم آخر كان نفس الرجل يتنزه مع زوجته على شاطىء النهر ، فإنزلقت قدماها وسقطت فى النهر ، فجلس يبكى ، فحضرت الجنيه وسألته ما يبكيك ، فقال زوجتى سقطت فى النهر ، فغطست الجنيه وخرجت بنانسى عجرم ، وسالته أهذه هى ، فقال نعم هى زوجتى ، فقطبت الجنيه جبينها وقالت لما تكذب أيها المخادع ، فرد الرجل : أنا لم أكذب ، ولكن خشيت أن أقول لا فتغطسى وتخرجى إلين خلف وعندما أقولا إنها ليست زوجتى تغطسى وتخرجى زوجتى ، فإذا قلت نعم هى زوجتى ، ستقومى بإهدائى نانسى و إلين لصدقى ، وأنا رجل عجوز لا يمكننى أن أكون متزوجاً لثلاث ، فرضيت بنانسي
Facebook Submitter

حنان

ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺇﺫﺍ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺳﻤﻬﺎ " ﺣﻨﺎﻥ " ‹›
ﺑﻜﺮﻩ ﺻﺎﺣﺒﻴﺘﻬﺎ ﺗﺮﻥ ﻋﺎﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﺖ ﺗﺮﺩ
ﺗﻘﻮﻟﻚ: ﺍﻟﻮ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻌﻄﻴﻨﻲ ﺣﻨﺎﻥ !!
ﻫﻴﻚ ﺗﻔﻬﻤﻬﺂ ﻏﻠﻂ ﻭﺗﻘﻮﻟﻬﺎ ﺷﻮ ﻻﺑﺴﻪ ?
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة