نكت

نكت موقع العرب التي تحتوي كلمات البحث التي اخترت ""، لا تحاول البحث عن كلمات جنسية أو نكت سكس لأن موقعنا لا يحتويها

قريبا يتجدد اللقاء حب

قريبا يتجدد اللقاء حبيبي كم اشتقت لحنان يديك المرسل ورقة الامتحان
Facebook Submitter

الحب

الحب بحرفين :

ﺡ : ﺣﻤﺎﺭ ﻳﺤﻮﻝ ﺭﺻﻴﺪ

ﺏ : ﺑﻘﺮﺓ ﺑﺘﺒﻌﺖ ﺻﻮﺭ


لا ﺃﻋﻠﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺎﺗﺐ ﻟﻜﻨﻪ ﺃﺑﺪﻉ
Facebook Submitter

ما ينحني راسي مادام م

ما ينحني راسي مادام مرفوع وإذا انحنى راسي برجلي وطيته
Facebook Submitter

قمل

ليس كل ما يدور في رأسك أفكار........ قد يكون قمل
Facebook Submitter

لا تزعل كلمة الحق لاز

لا تزعل كلمة الحق لازم أقولها لك طلعت موراعيه كلش موشي
Facebook Submitter

صعيدى داخل سينما لقى

صعيدى داخل سينما لقى مكتوب ممنوع الدخول لأقل من 18 راح جاب 17 صعيدى
Facebook Submitter

في ثلاثة محششين ركبوا

في ثلاثة محششين ركبوا هلكوبتر لما حسو بالبرد طفوا المروحه .
Facebook Submitter

مرة واحد واقف على

مرة واحد واقف على كبري المشاة ايقول تلاته وتلاتين تلاته وتلاتين فواحد ماشي قاله علاش هكي اتقول امشي حدفه وقال اربعة وتلاتين اربعة وتلاتين
Facebook Submitter

عجوز بتسبح في بركة

عجوز بتسبح في بركة السباحه، برقت السماء، فقالت: لا حول ولا قوة الا بالله! بدأوا الشباب يصوروا.
Facebook Submitter

مرة واحد نزل محطة الر

مرة واحد نزل محطة الرمل رجله غرزت
Facebook Submitter

حكيتلو انك متوفي

جد بحكي لحفيده...
روح اتخبى استاذك جاي يزورنا وانت ما داومت اليوم :)
رد عليه الحفيد وحكالو . . .
انت الي روح اتخبى
لاني حكيتلو انك متوفي
Facebook Submitter

وحدة تأخر عليها زوجها

وحدة تأخر عليها زوجها قالت لامها اخاف تزوج علي
قالت أمها : تفائلي بالخير يمكن مسوي حادث !!!
Facebook Submitter

بخيل اتصل بزوجته وسألها

بخيل اتصل بزوجته وسألها : شن الغداء ؟قالتله: زيت وزعتر .. تعفلق وقال لها: اعلاش طيبتي مرتين ؟
Facebook Submitter

قائمة الزعماء العرب

زين العابدين
Done ✓

حسنى مبارك
Done ✓
... ... ... ... ...............
علي عبد الله صالح
Loading...

بشار الأسد
Loading...

معمر القذافى
Error! Not Found
Facebook Submitter

سيارة المحشش

محشش قفل المفتاح علي سيارته فتحوه له بعلاقة ملابس سوى نسخة للعلاقة
Facebook Submitter

صرصور رايح rالسينما أ

صرصور رايح
السينما أول مادخل شاف إعلان ^ بف باف ^ قال من بدايتها رعب
Facebook Submitter

أبو العبد قدم طلب وظي

أبو العبد قدم طلب وظيفة بالحكومة قاموا طلبو منو اثبات سكن راح ابو العبد صور حالو قدام العمارة اللي ساكن فيها…
Facebook Submitter

تعريف الزواج

الزواج هو :
|
|
===
|
|

مرحلة إنتقال الشاب

|
|
|
|
|
|
|
|
|

من شراء الورد ← إلى شراء الخضره
Facebook Submitter

واحد فات هيك لعند الص

واحد فات هيك لعند الصيدلي قالو وحياتك بدي ربع حبة فياجرا بتعمل معروف، اطلع فيه هيك قلو ليش؟ آم قلو الليلة جاي على بالي ابوس..........
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

الهبل والرعب

شــــــــــــــــــــو الفرق بين الهبل, والرعب؟.؟
قآل:
.
.
الهبل أنك تدغدغ واحد ميت !!
.
.
بس الرعب أنو يصير يضحك!!
Facebook Submitter

ماتت جارية لرجل ،

ماتت جارية لرجل ، فلما دفنها قال : لقد كنت تقومين بحقوقي ولم أكافئك .. اشهدوا علي أنها حرة لوجه الله
Facebook Submitter

جاء الرجل يسأل جاره ب

جاء الرجل يسأل جاره بلهفة : سمعت شيئاً يرتطم على الأرض و أصواتاً صادرة من منزلك ... فماذا حدث ؟؟
فأجابه الجار : لقد تخاصمت مع زوجتي ، فأمسكت زوجتي طاقيتي و ألقتها على الأرض.
فسأله الرجل : وهل يكون للطاقية فرقعة وصوت إذا سقطت على الأرض ؟؟
فقال له : نعم ... فقد كان رأسي داخل الطاقية !!!!!
Facebook Submitter

في مرة مجانين في مستش

في مرة مجانين في مستشفى المجانين قرروا الهروب من المستشفى قال زعيمهم اسمعوا رح نطلع نمسك الحارس ونربطة ومن ثم نهرب عبر الباب فعندم خرجوا لم يجدوا الحارس فقال الزعيم شباب فشلت الخطة الحارس مو موجود
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة