نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

عملوا جائزة مليون جنيه

عملوا جائزة مليون جنيه للي عنده 10 عيال.واحد عنده تسعة قال لمراته أنا كنت
متجوز عليكى ومعايا ولد أروح أجيبه ونكمل العشرة ونكسب الجايزة.راح ولما رجع ملقاش العيال سأل مراته فين العيال قالتله كل عيل أبوه جه خده

الهيها

واحد بحكي لصاحبه - انا ببداية كل ماتش برسم قلب حب مع سهم
بطرفة الاول اسمي -
والطرف الثاني - فاضي -

بقطع الرسمة لثلاث اقسام وبوزعها في البيت - اسمي - والقلب - والجهة الفارغة ببلعها ...

وكده مراتي - حتفضل تدور على القطعة الثالثة كل الماتش بدون لا حس ولا صوت ...


Facebook Submitter

الزوج ونسائه

ﻓﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﺭﺍﻛﺐ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻣﻌﻪ ﺃﻣﻪ , ﻭ ﺯﻭﺟﺘﻪ , ﻭ ﺍﻡ ﺯﻭﺟﺘﻪ!

ﻭﻗﻔﻪ ﺷﺮﻃﻲ ﻭﺳﺄﻟﻪ : ﻣﻴﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻌﻚ ؟؟
ﺣﻜى ﻋﻦ ﺯﻭﺟﺘﻪ : ﻫﺎﻱ ﺣﺒﻴﺒﺔ ﺍﻟﺮﻭﺡ
ﻭﻋﻦ ﺃﻣﻪ : ﻫﺎﻱ ﺭﻭﺡ ﺍﻟﺮﻭﺡ
ﻭﻋﻦ ﺣﻤﺎﺗﻪ : ﻫﺎﻱ ﻭﻳﻦ ﻣﺎ ﻧﺮﻭﺡ ﺑﺘﺮﻭﺡ
Facebook Submitter

الرجل لزوجته: انظري ي

الرجل لزوجته: انظري يا عزيزتي، ألا تعتقدين أن ابننا الصغير قد أخذ ذكاءه مني؟ الزوجة: بالتأكيد، فأنا لا أزال محتفظة بذكائي!
Facebook Submitter

الحب

الحب عند بعض الشباب و البنآت :

* اليوم الأول : يكون الحديث عن مغآمرآت يومية ، و كيف تنتهي بشهآمة الشاب ، و بوفآء البنت

* اليوم الثاني : فتح الماضي لكل منهما و قصص الحب الهندية الفاشلة ، " نذكر أن الشاب يختار قصة ما بين 108538 قصة "
مآ قريتوا الرقم ، مو مشكلة مو موضوعنا هذآ

*اليوم الثالث : كل وآحد يبدآ يلمحح و أنوآع قصآئد الحب

* اليوم الرابع : يبدأ مسلسل الغيرة

* اليوم الخامس : وآحد منهم يسحب على الثاني ععشان يشوف غلاته ..

* اليوم السادس : يعآتبون بعض و تطلع المشآعر المكسيكية و الدموع التركية ..

* اليوم السآبع : الحلقة الأخيرة ، آعترآف كل منهما بالحب للثآني ..

كنا مع مسلسل :
الحب في أسبوع

لسا طولوا بالكون ... السنة الجاية انشالله ...لح يصير الحب في ربع ساعة
Facebook Submitter

بعثت الصورة لأبوها

واحد بحكي لصاحبه وهو متضايق: حبيبتي تركتني، وصاحبت واحد ثاني... وعشان تقهرني بعثتلي صورتهم مع بعض .
صاحبه قاله: معلش يا صاحبي، كل البنات مثل هيك.. شو بدك تعمل يعني؟!
حكى له: لا ما انا عملت وخلصت!!
صاحبه استغرب: شو عملت طيب؟
قاله: ولا شي .. بعثت الصورة لأبوها
Facebook Submitter

زوجة مثل الجريده

الزوجة - يا ليتني جريدة - كي أحظى بأن تلامسني كل يوم
الزوج - يا ليتك جريدة "أبدلها كل يوم"

تم قصف الجبهة بنجاح ...
Facebook Submitter

حقيقة علمية: هناك امرأة

حقيقة علمية: هناك امرأة جلبتك للحياة باكياً
وهناك أخرى ستبقيك كذلك باقي حياتك
Facebook Submitter

DONT STOP

ام بتقول لبنتها
انا مش قولتلك لو ولد باسك قوليله DONT
ولو حضنك قوليلهSTOP
البنت قالتلها بس هو حضنى وباسنى في نفس الوقت فقلتله DONT STOP
Facebook Submitter

عملوا جائزة مليون جنيه

عملوا جائزة مليون جنيه للي عنده 10 عيال.واحد عنده تسعة قال لمراته أنا كنت
متجوز عليكى ومعايا ولد أروح أجيبه ونكمل العشرة ونكسب الجايزة.راح ولما رجع ملقاش العيال سأل مراته فين العيال قالتله كل عيل أبوه جه خده
Facebook Submitter

بألفين و حامل

واحد راح يخطب قالوا له المهر 10 آلاف

قال ليش 10 آلاف أنا محصل وحده بألفين و حامل
Facebook Submitter

حرف الميم

ليه البنات بتحب حرف الميم؟؟؟؟
===
لان كل حاجة بيحبوها بتبدأ بحرف الميم ....

موبيلات , مكياج , مونكير , ماسينجرات , مناسبات ,

مولات , موضه , ملابس , ماركات ,

مرايات , مطاعم , مكالمات , مسجات , ماليش دعوه ,

مامعييش رصيد , مابضيفش ولاد , معرفش حد غيرك , مقدرش اعيش من غيرك ,

واخيرا ( مهند يخرب بيتكم)
هههههههههههههههههههههههههههههههه
Facebook Submitter

قال كان في واحدمعو دو

قال كان في واحدمعو دود قام راح هالزلمي لعند الدكتور قام قلو يا دكتور والله معي دود وصرت رايح لعند مئة دكتور وماعم استفاد شي قام قلو الدكتور بسيطة الدود بحب الجبس كتير بس تروح عالبيت كسور جبسة وحط ط--- عليها بقوم بينزل الدود منشان ياكل الجبس وفعلا" هالزلمي عمل هيك قام قعد عالجبسة فنزل رئيس الدود ليدوء الجبسة قام عجبته طعمتها فقالون يله شباب حملوا الجبسة لجوه
Facebook Submitter

واحده عانس

واحده عانس ماشيه في الشارع
.
.
.
لقت راجل نايم جنب الزباله مسكته نفضته وقالت مش حرام دا يترمي
Facebook Submitter

القبله

فوآئد القبله للرجآل والنسآء ‹› سواء كانا متزوجين أم ﻻ؟

القبلة لهآ فآئده كبيرة جداََ للرجل وللمرأة .
.
.
.
فهى تدلنا على أتجآه الصلاة ..‹›
الله يتقبل منآ و منكم !!

والله يهديكم ويعّدل تفكيركم !!
Facebook Submitter

محل روبي

ما هو محل روبي من الأعراب؟؟من أخوات هيفا
Facebook Submitter

مرة طلع واحد على اطال

مرة طلع واحد على اطاليا ليدرس وبعد شهر دقلو أخو وقللو هلأ هلأ بدك تنزل ع الشام ضروري ضروري جداً. آم حجز بأول طيارة ع الشام ونزل دغري وعندما وصل الى المطار نزل من الطيارة واذ بأخوه ينتظره وذقنه طويلة فقال له وهو خائف شو في يا أخي ( أبوك صرلو شي ) فسكت أخوه وقال له الله لا يعطيك العافية ادخل الى غرفة الانتظار لأن أخوك الأكبر منك عم ينتظرك فدخل بسرعة وهو لا يعرف لماذا أحضروه من ايطاليا فوجد أخيه الاكبر منه وذقنه طويلة جداً فقال له ما بك يا أخي ( وهو يرتجف ) قل لي هل أمك بخير فقال له ادخل لعند أبوك فانه يريد ان يشوفك حالا ودخل هذا الولد ووجد أبيه جالساً على الكرسي وذقنه تمتد على الارض مسافة 5 امتار فقال له ( وهو يقبل يداه ) ما بك يا ابي فقال له أبوه : هيك بتروح ع ايطاليا وبتاخد معك شفرة الحلاقة....
Facebook Submitter

هل ينام الحب ليلاً

وحدة مثقفة بعثت اس-ام-اس لحبيبها بنص الليل :
هل ينام الحب ليلاً...ام ينام الليل حباً...ام أنا والليل حب لا ينام

رد عليها حبيبها برسالة:
:

:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:

هل ستأكلين الهوا ....ام الهوا سيأكلك ام انت والهوا بتاكلوا بعض

Facebook Submitter

آدم وامرأة واحدة فقط

عندما شعر ادم بالوحدة
لم يخلق الله له عشرة اصدقاء
ا
ا
ا
بل خلق له امراه واحده
{ نعم }امراه واحده

{ واحده } يا ابن ادم
{ واحده } يا ابو عين زايغه
{ واحده } الله يشلك
{ واحده } عمى يعمييك
{ واحده }ريتك تموت

دكتورة عصبيه بتلقي محاضره و نسيت نفسها
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

العباسيين

أردني قال لمرته

تعرفي إن الخلفاء العباسيين كان لهم ألقابهم زي(المعتصم بالله)(المتوكل على الله)(الواثق بالله)


فلو كنت أنا منهم فكرك


أي لقب كان يناسبني فقالت


أنت واحد من إثنين


إما(أعوذ بالله)


أو(منك لله)

Facebook Submitter

مللتُ من عشرتك

تشاجر الزوجان شجاراً شديداً

فقال الزوج لزوجته لقد مللتُ من عشرتك

$
$
===
$
$
$
$

فقالت الزوجه إذا مليت من عشرتي إصرفها خمسْتين !

فضحك الزوج ورزعها كف قلبها فكة
Facebook Submitter

الكاميرا الخفية

واحــد دخــل عــلــى مــراتــه لــقــاهــا بــتــــخــونــة مــع واحــد
راح عـــشــان يــجــيــب الــســكــيــنــة يــمــوتــه
قــالــه :اســتــنــى احــنــا الــكــامــيــرا الــخــفــيــه
قــالــه يا جدع دى تــالــت مــره تــعــمــلــوهــا فــيــه و مـبتزيعوش حاجة
Facebook Submitter

وحدة بشعة

وحدة بشعة بتحكي لجوزها صلح شباك المطبخ لا جارنا يشوفني!?!
حكالها هو شافك وحكالي بدو يصلحو ع حسابه!
Facebook Submitter

من تحت الارض

بنت غبيه مرتبطة بواحد غبي كل يوم يتصل بيها لغايت لما كرهت!
فغيرت خطها وجابت خط جديد!
وبعتتله منه مسج قالتلة
===
انا غيرت رقمي يا حقير!

رد عليها بمسج:
والله لجيب رقمك من تحت الارض
Facebook Submitter

مرة كان قاعد أبو عبدو

مرة كان قاعد أبو عبدو وأبو العبد عم يتناقشو قلوا ابو عبدو شو هالصرعة تبع الموبايل ناقصنا لحنا دفع عملة لحنا من التلفون وفواتيرو مومخلصين، قام قال أبو العبد لحنا لازم نرجع لشغلة الحمام الزاجل. فاتفقوا أنو يتراسلوا بالحمام الزاجل. وفي يوم من الأيام كان أبو عبدو قاعد فإجت حمامة عالشباك قال هي رسالة من أبو العبد فمسكها وصار يبحبش فيها تحت جناحها وبدنبها مالقى شي، فدق لعند أبو العبد قلو: شوبدك باعتلي حمامة فاضية؟ قام رد عليه أبو العبد: بعتلك
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة