نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

اكذبي كما كذبت

رأى رجل امرأة فقال لها : كم أنتي جميله!
فقالت له: ليتك جميل لأبادلك نفس الكلام!
فقال لها: لا بأس اكذبي كما كذبت

حـرامي تزوج من حـرامي

حـرامي تزوج من حـرامية .. لمـا ولدت طـلع الولد مـسكر ايـدو بقوة . فتحوهـا فشافوا بايده خاتم الدكتور...

رجل يقول للطبيب: هل

رجل يقول للطبيب: هل هناك طريقة لإطالة العمر؟؟؟؟
رد الطبيب:تزوج!
الرجل: هل سيساعدني ذلك؟؟؟؟
الطبيب: لا.. ولكن فكرة العمر الطويل لن تراودك مجدداً مطلقاً

إحدى الجرايد بدها تعم

إحدى الجرايد بدها تعمل إحصائية عن المعمرين وسبب تعميرهن راحوا على مدينة ناقية بالريف وشافوا رجال عجوز كتير ماشي على عكازة قالوله مرحباً يا عمو قللهن أهلين يا عمو قاللوه شو سبب تعميرك يا عمو قاللهن سبب تعميري هو إني بفطر خضار بتغدا خضار بتعشى خضار وكل حياتي خضار بخضار وقديش عمرك البركة يا عمو عمري يا عمو 110 سنين .إنشاء الله العمر الطويل يارب وتركوه وراحوا . راحوا على ضيعة تانية وشافوا ختيار تاني وقالوله شو سبب تعميرك قللهن إني بفطر لحمة بتغدا لحمة بتعشا لحمة كل حياتي لحمة بلحمة قديش عمرك البركة يا عمو قللهن عمري 90 سنة إنشاء الله العمر الطويل وراحوا . دخلوا على ضيعة تالتة وشافوا ختيار مهرهك وتعبان وماشي على كرسي متحرك وسألوه شو سبب تعميرك يا عمو لهي الدرجة قللهن إني أنا بفطر نسوان بتغدى نسوان وبتعشى نسوان وكل حياتي نسوان بنسوان ليش قديش عمرك البركة يا عمو قللهن عمري 25 سنة

زوج شباب

ﺑﻨﺖ ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻟﻠﺸﺐ : ﺍﻧﺖ ﺑﺲ ﻟﻮ ﻓﻲ ﻣﻨﻚ ﺍﺛﻨﻴﻦ !
.
.
.
ﺍﻧﺒﺴﻂ ﺍﻟﺸﺐ ﻭﺣﻜﺎﻟﻬﺎ ﻟﻴﺶ ﻳﺎ قلبي:
.
.
.
.
ﻗﻠﺘﻠﺔ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﻥ ﺍﻟﺒﺴﻜﻢ ﺑﺮﺟﻠﻲ

مرة واحد ماشى مع

مرة واحد ماشى مع خطيبته واخر انسجام فقالها 'عارفة اية هو الحب واية الجواز؟
' قالته 'لا' قالها: 'الحب زى النجوم الجميلة اللى فى السماء' قالتله'طب والجواز؟' قالها:دى البلاعة اللى واحنا بنبص على النجوم بنقع فيها

أزواج

الأول - انا بشك انه مرتي بتخوني مع جنايني!
الثاني - كيف عرفت ؟
الأول - روحت بدري مبارح وكان على تختنا بوكيه ورد كبير كبير ...
الثاني - انا بشك انه مرتي بتخوني مع بواب العماره !
الأول - كيف عرفت ؟
الثاني - روحت بدري مبارح وشفت بواب العماره متلقح على تختي !

سجل - زوج من نوع طنط

لازم نحكي بلمواضيع الجنسية

قال الأم لأبنتها : يللا يا حبيبتي ز أنتي صرتي مراهقة و و صار لازم نحكي بلمواضيع الجنسية ..... فأجابتها الأبنة بحماسة : طبعا....وشو حابى تعرفي؟

الحلو بدو يلبس حلو

ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﺻﺒﻎ ﺷﻌﺮﻱ ﻟﻮﻥ ﺯﻫﺮﻱ ؟
ﺍﻻﻡ :ﻷ

ﻃﻴﺐ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﺣﻂ ﻣﻴﻚ ﺍﺏ ؟
ﺍﻻﻡ : ﻷ

ﻃﻴﺐ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﻟﺒﺲ ﺗﻨﻮﺭﺓ ﻟﻮﻧﻬﺎ ﺍﻭﺭﻧﺞ ﻋﻠﻰ ﻛﻌﺐ عـآلي ؟
ﺍﻻﻡ : ﺍﻛﻴﻴﺪ ﻷ

ﻃﻴﺐ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺌﺪﺭ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﻟﻌﺒﺔ ﺑﺎﺭﺑﻲ ؟
ﺍﻻﻡ : ﻷ ﻷ ﻷ
ﻃﻴﺐ ﻟﻴﻪ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎ ﺃﻧﺎ ﺳﺎﺭ ﻋﻤﺮﻱ 17 ﻫﻼ !!!

ﺍﻻﻡ : ﻓﺎﺩﻱ ﺧﻠﺺ ﺍﺧﺮﺱ ﻣﺸﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ

متى يحق الزواج على المرأة

سُئِل حكيم :
متى يكون الزواج بالثانية مطلبا" ؟ !
قال :

إن تعدت الأولى أربعين
وكثر منها الشكوى والأنين
وتدهنت بالفيكس والفازلين
وغدا رحمها لا يحمل الجنين
وظهرت عليها آثار السنين
واصبحت أم البنات والبنين
وتوارى الإغراء بالجسم السمين

ثم جاء الرد الصاروخي من حواء
على رسالة الحكيم :

إذا بلغت الزوجة الاربعين
يكون الزوج ناهز الخمسين
فخارت قواه وعضلاته تلين
يقلب الشاي بحبات السكرين
وضغطه وكوليستروله مرتفعين
وبالليل ينام بنفس وشخير عاليين
وكأنه شاحنة وخلص منها البنزين
وما بقي فيه إلا لسان بدو قص بالسكين .

س: لماذا لا يسمح

س: لماذا لا يسمح القانون في الغرب بتعدد الزوجات؟
جـ: لأنه قانونياً أيضاً لا تصح المعاقبة عن نفس الجريمة مرتي'

مرة أبو مصطفى سافر عل

مرة أبو مصطفى سافر على أمريكا وترك قطته عند صاحبه أبو العبد ........ماتت القطة قام أبو العبد اتصل بأبو مصطفى وقلو قطتك ماتت ولما رجع أبو مصطفى قلو لأبو العبد كان لازم تقلي الخبر بشكل تدريجي يعني أول يوم بتتصل فيي بتقلي قطتك طلعت عالشجرة...تاني يوم بتقلي قطتك وقعت من عالشجرة.....وبعدين ما قدرت تتحمل وماتت... السنة اللي بعدها سافر أبو مصطفى على ألمانيا وماتت أمه قام اتصل فيه أبو العبد وقلو أمك طلعت عالشجرة......

الفرق بين الرجل والمرأة - تفسير عصري

الرجل مثل ال
BlueTooth
متصل بك فقط حين تكون بجواره - وحين ترحلين يبحث عن اجهزة اخرى

المرأة مثل ال
Wifi
تكتشف كل الشبكات حولها لكنها تتصل فقط بالأقوى منهم

مرة كان قاعد أبو عبدو

مرة كان قاعد أبو عبدو وأبو العبد عم يتناقشو قلوا ابو عبدو شو هالصرعة تبع الموبايل ناقصنا لحنا دفع عملة لحنا من التلفون وفواتيرو مومخلصين، قام قال أبو العبد لحنا لازم نرجع لشغلة الحمام الزاجل. فاتفقوا أنو يتراسلوا بالحمام الزاجل. وفي يوم من الأيام كان أبو عبدو قاعد فإجت حمامة عالشباك قال هي رسالة من أبو العبد فمسكها وصار يبحبش فيها تحت جناحها وبدنبها مالقى شي، فدق لعند أبو العبد قلو: شوبدك باعتلي حمامة فاضية؟ قام رد عليه أبو العبد: بعتلك

خائن بنص الليل

عزيزتي البنت لو رنيتي على حبيبك بنص الليل و طلعك انتظار المفروض يقولك
.
.
.
.
الرجآء إآلإنتظار .. الخآين الذي تُحاولين الإتصال به يتحدث (( لصبية )) أخرى ..
الرجاء البُكاء إلآن والبهدلة في وقت لآحق ...

اشهر الجمل الي بيقولوها الولاد

1-هاي ممكن نتعرف
2-فين صورتك ممكن اشوف شكلك
3-انتي مرتبطة؟
4-ممكن رقمك نفسي اسمع صوتك اكيد حلو زيك
5-انا اول مرة اقول الكلام ده لبنت
6-بحبك
7-انا مش بحب الكدب ع فكره
8-مش عارف ليه قلبي انفتحلك بسرعه

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!

مرة واحد صعيدى راح

مرة واحد صعيدى راح بيت مشبوه
لقى مراته هناك قال الحمد لله مكتوب لى الحلال

حبوب منع الحمل

ديك فتح بيضة لاقها فاضية جمع الفراخ كلهم وسألهم مين السافلة فيكم اللى أخدت حبوب منع الحمل

بنت الجيران

واحد قال لابنه:

روح شوف جيرانا ليش صوتهم طالع ؟!
راح الولد وعرف انه بنت الجيران هربت مع حبيبها ،، ولما رجع استحى يقول لأبو وقلو ؛ جيرانا انسرقت سيارتهم ..

راح الأب لجاره بدو يواسيه وقلوا :

يارجال منيح الي ارتحتو منها .... كنت كل ماروح لاي محل بشوفها هنيك !!
وكنت شوفها كتير مع اصحاب ابنك !!
ومرات مع ولاد جارنا ابواسعد !!
حتى اني كنت لاحظ عليها دايما وسخة و بعمرها ماكانت نضيفه

وانا بقول منيح اللي فيها حيل تمشي من كثر مابركبوها الشباب ؟؟
اتطمن يا جار مابتروح لبعيد ، بتلاقيها هلق مع واحد من هالشباب بيشوط عليها شوي وبيتركها ع باب البيت وبيروح ؟

بيني وبينك أنا لما ركبتها مره ما ارتحت .... صحيح الي عندي قديمة بس اريح منها بكتيييييييير !!!

المهم بالموضوع؛ والد الفتاة في ذمة الله والدفن بعد صلاة العصر

مره واحد صعيدى أتخنق

مره واحد صعيدى أتخنق من مراته ولع فى نفسه وحضنها

أقسى زوج في الدنيا

زلمي قاعد في مباراة مهمة وجنبه في كرسي فاضي ...
اجى واحد وسألها لمين الكرسي ...
حكى: لمرتي.
طيب وينها ؟
حكاله: ماتت ...
رد عليه: طيب ما قدرت تجيب حد ثاني بدلها ...
الزوج: لأ - لأنه الكل مشغول في جنازتها.

بخيل راح عشان يتجوز

بخيل راح عشان يتجوز
ابو العروسة بيقولوا احنا عايزين مهر عشر تلاف جنية
البخيل قاله:ايه عشر تلاف جنية ده انا معروض عليا بالفين وحامل كمان

في رجل كتير نزق تزوج م

في رجل كتير نزق تزوج من مرة كتير نزقة ام جابو ولد دفش ايدا للداية وقلها تركيني بنزل لحالي

واحد قاعد في أمان

واحد قاعد في أمان الله بيقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته بغطا الحلة فوق دماغه ..طرررررخ
الزوج: فيه ايه يا بنت الحلال؟ ليه كدا؟؟؟
الزوجه: ايه الورقه اللي في جيب بدلتك ومكتوب عليها سوسو؟؟
الزوج: يا بنت الحلال، ده أسم الحصان اللى بنشجعه في السباق!
الزوجه صدقته وراحت لحالها...
بعد اسبوع، الزوج قاعد في أمان الله يقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته
بغطا الحلة على راسه !!
الزوج: خير يابنت الحلال في ايه تاني؟؟
الزوجه: حصانك على التليفون
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة