نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

يا سافله

واحده راحت تكشف عند الدكتور.
الدكتور قالها: مبروك، عندي الك خبر زي الفل يا مدام!
قالتله : . . . آنسه من فضلك . . .
قالها: عندي لكي خبر زي الزفت على راس أهلك يا سافله!

الخوري مع الزانية والزحيطة

كان في خوري يجو لعندو الناس حتى يعترفوا و يغفرلهم، وبس يجو لعنده كانوا يقولوا انا زانية وأنا زاني.

الخوري ما حب هيدي الكلمة وقلهم قولوا أنا زحطت.

ومرت الأيام ومات الخوري واستلم مكانه خوري آخر لم يكن يعرف معنى كلمة زحطت وصاروا يجو لعنده ويقولوا زحطت، فنادى لاجتماع وقال لازم نزبط الشوارع لأنو الناس عم تزحط.

فقام أحدهم وقال له انت مش عارف معنى هيدي الكلمة يا ابونا.

فقاطعه الخوري وقال له انت الوحيد يللي ما بحقلك تحكي ولا كلمة لأنو مرتك صارت زاحطة 4 مرات بهذا الأسبوع.
Facebook Submitter

الزوج ونسائه

ﻓﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﺭﺍﻛﺐ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻣﻌﻪ ﺃﻣﻪ , ﻭ ﺯﻭﺟﺘﻪ , ﻭ ﺍﻡ ﺯﻭﺟﺘﻪ!

ﻭﻗﻔﻪ ﺷﺮﻃﻲ ﻭﺳﺄﻟﻪ : ﻣﻴﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻌﻚ ؟؟
ﺣﻜى ﻋﻦ ﺯﻭﺟﺘﻪ : ﻫﺎﻱ ﺣﺒﻴﺒﺔ ﺍﻟﺮﻭﺡ
ﻭﻋﻦ ﺃﻣﻪ : ﻫﺎﻱ ﺭﻭﺡ ﺍﻟﺮﻭﺡ
ﻭﻋﻦ ﺣﻤﺎﺗﻪ : ﻫﺎﻱ ﻭﻳﻦ ﻣﺎ ﻧﺮﻭﺡ ﺑﺘﺮﻭﺡ
Facebook Submitter

حلي عن سماي

قال لها : هل تحبينني ؟
قالت : بجنون

قال : وماذا إن خنتك ؟
قالت : أسامحك
...
قال : وماذا إن نسيتك ؟
قالت : لن أنساك

قال : وإن اكتشفتِ أنني لم أحبك يوماً ؟
قالت : يكفيني أنني أحبك كل يوم

قال : وماذا لو كان لي ماضِ مع غيرك ؟
قالت : حاضرك معي

قال: وماذا إن رفضني أهلك ؟
قالت : سأقبل أن أكون عاقةً من أجل حبك

قال لها : يعني ما في طريقة تحلي عن سماي ؟
Facebook Submitter

ولاد الكلب

واحد غليظ سأل بنت :الأخت عانس صح !

ممكن تقوليى ليش أغلب البنات عوانس متلك ؟

قالتله: لأن النآس بيدعولنا' الله يرزقك إبن الحلآل
......
...وأولآد الحلآل خلصو

وما ضل غير ولاد الكلب إللي متلك
Facebook Submitter

سوبرمان

مرة واحد مروح البيت متاخر فمراته بتقوله كنت فين يا سوبر مان ؟، قالها كنت مع أصحابي قالتله بتعمل إيه معاهم يا سوبرمان ؟، قلها كنا سهرانين.

قالتله وإيه اللي اخرك يا سوبر مان ؟، قلها إيه (حكاية سوبر مان دي ) قالتله ماهو مفيش حد بيلبس البوكسر فوق البنطلون غير سوبرمان.

Facebook Submitter

في واحد خويف دري إنه م

في واحد خويف دري إنه مرته عمبتخونه ... تاني يوم عمل حاله إنه راح على شغله وقف تحت (بده يعرف مع مين عمبتخونه ) لقا رجال طالع عالبناية قام طلع وراه شافه دخل على بيته فوقف وإستناه برا ساعة ساعتين قام نفتح الباب وهوه طالع الرجال من بيته قله ببببببببخخخخخخخخخخ (رعبه ) قله الرجال ييههه رعبتني قله يا إبن الحرام كل ما بدي شوفك هون بدي رعبك .
Facebook Submitter

قلب المرأة والرجل

قـلـب المـرأه مـثـل المـانـجـو لا يتسع الا لبـذره واحـده
اما قلب الرجل !!



===







يــالهـوووووووووووى .. ايــــــــــــه بطيـــــــــخ
Facebook Submitter

مرة واحده بتقول لجوزها

مرة واحده بتقول لجوزها بكرة عيد جوازنا تحب نعمل ايه ... قالها ! بكرة الصبح نقف دقيقتين حداد
Facebook Submitter

فكرة غريبة ومضحكة أيضاً

فكرة غريبة ومضحكة أيضاً عندما يتناقش الناس حول قضية
الزواج عن حب أم الزواج المرتب (التقليدي)
إنه بمثابة المناقشة حول الانتحار أم الموت قتلاً
فالمحصلة واحدة في النهاية!!!!
Facebook Submitter

شوف سفالته

إتصلت سيدة بالشرطة لتشكو ابن الجيران الذي يتحرش بها
جاء الشرطي ليتأكد من البلاغ
ــ ايه يا ستي المشكلة
ــ ابن الجيران يا باشا بيطلع لي عريان كل ما اطلع
انشر الغسيل فوق السطوح
فصعد معها فوق السطح ليعاين بنفسه
ــ فين يا ستي
ــ اطلع فوق البرميل ده يا باشا وبعدين بص في الخرم
اللي في الحيطة ده وانت تشوف سفالته
Facebook Submitter

احسن صاحب

حسن بيحكي لصاحبه شو الأخبار
صاحبه: مرتي تركتني وراحت مع أعز اصدقائي

حسن - بس انا اعز اصدقائك
صاحبه - لأ - دلوقتي هو بقى أعز اصدقائي
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

دلع

قلت لها سأفرش لك قلبي لتنامي عليه .
.
فقالت : وان ازعجتني دقات قلبك
.
.
......................
.
.
.
.
فأجبتها : بتنامي عالأرض
يلعن أبوكي على اللي بدو يدلعك
Facebook Submitter

ابليس والمرأة

اذا غضبت منك امرأة وبقيت صامتة فليس ذلك دليلاً على ضعفها!
بل هي تتناقش مع إبليس على خطة للقضاء عليگ و إبليس يحاول تهدئتها
Facebook Submitter

DONT STOP

ام بتقول لبنتها
انا مش قولتلك لو ولد باسك قوليله DONT
ولو حضنك قوليلهSTOP
البنت قالتلها بس هو حضنى وباسنى في نفس الوقت فقلتله DONT STOP
Facebook Submitter

أزواج

الأول - انا بشك انه مرتي بتخوني مع جنايني!
الثاني - كيف عرفت ؟
الأول - روحت بدري مبارح وكان على تختنا بوكيه ورد كبير كبير ...
الثاني - انا بشك انه مرتي بتخوني مع بواب العماره !
الأول - كيف عرفت ؟
الثاني - روحت بدري مبارح وشفت بواب العماره متلقح على تختي !

سجل - زوج من نوع طنط
Facebook Submitter

حرف الميم

ليه البنات بتحب حرف الميم؟؟؟؟
===
لان كل حاجة بيحبوها بتبدأ بحرف الميم ....

موبيلات , مكياج , مونكير , ماسينجرات , مناسبات ,

مولات , موضه , ملابس , ماركات ,

مرايات , مطاعم , مكالمات , مسجات , ماليش دعوه ,

مامعييش رصيد , مابضيفش ولاد , معرفش حد غيرك , مقدرش اعيش من غيرك ,

واخيرا ( مهند يخرب بيتكم)
هههههههههههههههههههههههههههههههه
Facebook Submitter

اسماء الزوجات في تلفونات الازواج

اسماء الزوجات في تلفونات الازواج

مرحلة الخطوبة:
1- MY Love
2 - بيبي
3 - حياتي
4 - عمري

مرحلة شهر العسل:
1. عيوني
2. قلبي
3. ميمي (إسم الدلع) .

عندمايصبح عندهم طفلين:
1. أم فلان
2.البيت

بعد 5 سنوات زواج:
1_المحقق كونان
2- الحكومة
3- المخابرات
4- غلطة عمري
5- اعوذ بالله من الشيطان


Facebook Submitter

مره واحده كانت بتخون

مره واحده كانت بتخون جوزها مع راجل تانى فجوزها رجع فجأه البيت خبت الراجل التانى فى الدولاب
دخل جوزها لقاها بتصرخ من الالم فبيفتح الدولاب شاف أخينا جوه شخط فيه بعلو صوته'انت واقف هنا وسايب مراتى تعبانه ياحمار
Facebook Submitter

دكتور يتجول في المستش

دكتور يتجول في المستشفى وعلى أذنه تحميله شرجية فسأله زميله دكتور آخر في المستشفى ليش هي التحميلة على أذنك ؟ فأجاب هي مو تحميلة هذا قلم رصاص ‍‍‍!! فقال له زميله شوف حالك على المراية .. راح الدكتور شوي ورجع مستغرب عم يقول لعما والله صحيح .. لكن وين ولمين حطينا القلم ؟؟؟
Facebook Submitter

في ولد قال لابوه: اخدت

في ولد قال لابوه: اخدت عشره,
ابوه: برافو عليك.
رد الولد:بس من جزدانك.
Facebook Submitter

كنت ابقى صاحي معهم للصبح

وحدة سألت زوجها: مع كم وحدة نايم غيري... جاوبها الزوج: والله ما نايم مع حدا غيرك, كلهم كنت ابقى صاحي معهم للصبح
Facebook Submitter

المرأة العربية

من عجائب المرأة العربية

تستطيع أن ترى شعرة بنت أخرى على ملابس زوجها من على بعد 300 متر

وعندما تصطدم بسيارة أو عمود وهي عم تسوق
أول كلمة. تقولها : والله ما شفتو !!

كم انتي عظيمه ايتها المرأة العربية
Facebook Submitter

الكاميرا الخفية

واحــد دخــل عــلــى مــراتــه لــقــاهــا بــتــــخــونــة مــع واحــد
راح عـــشــان يــجــيــب الــســكــيــنــة يــمــوتــه
قــالــه :اســتــنــى احــنــا الــكــامــيــرا الــخــفــيــه
قــالــه يا جدع دى تــالــت مــره تــعــمــلــوهــا فــيــه و مـبتزيعوش حاجة
Facebook Submitter

اتحمم مع بابي

محشش مـسـافـر و ضـاع
ﻟﻘﻴﺘﻪ ﺑﻨﺖ ﺣﻠﻮﻩ
ﻭﺩﺧﻠﺘﻪ ﺑﻴﺘﻬﻢ
ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ: ﺍﻧﺎ ﺟﻮﻋﺎﻥ
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﺑﺪﻙ ﺗﺎﻛﻞ ﻟﺤﺎﻟﻚ ﻭﺍﻻ ﻣﻊ ﺑﺎﺑﻲ ?

ﻗﺎﻝ : ﻻ ﻟﺤﺎﻟﻲ
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺳﺎﻟﻬﺎ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﺗﺤﻤﻢ؟
ﻗﺎﻟﺘﻠﻪ: ﺑﺪﻙ ﺗﺤﻤﻢ ﻟﺤﺎﻟﻚ ﻭﺍﻻ ﻣﻊ ﺑﺎﺑﻲ ؟
ﻗﺎﻝ : ﻻ ﻟﺤﺎﻟﻲ
ﻭﻟﻤﺎ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺳﺎﻟﻬﺎ
ﻋﻨﺠﺪ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﺘﻴﺮ ﺍﻣﻮﺭﺓ ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻚ ﻳﺄ ﺣﻠﻮﺓ ؟
ﻗﺎﻝ ﺍﺳﻤﻲ ﺑﺎﺑﻲ ﻭﺍﻧﺖ ؟
ﻗﺎﻝ: ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻤﻲ ﺣﻤﺎﺭ ﺍﺑﻦ ﻛﻠﺐ ﺍﺑﻦ ﺳﺘﻪ ﻭﺳﺘﻴﻦ ﻛﻠﺐ
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة