نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

أخطر 6 كلمات تخرج من افواه البنات

1- طيب:
هذه الكلمة تستخدمها المرأة كي تنهي النقاش وآنت لازم تسكت ونصيحة اذا قالتها البنت لازم تختصر!
2- ولاحاجة :
هذا الهدوء الذي يسبق العاصفة وهاذا يعني انو في حاجة كبيرة . واذا سمعتها لازم توقف على رجليك.

3- لا عادي:
وهي من اخطر التصريحات اللي يمكن ان تقولها المرأة للرجل وتعني ان المرأة تريد التفكير مطولا وبعمق قبل ان تجعلك تدفع الثمن غاليا ووقتها أعرف ان الوضع أبدا مش عادي زى ما بتقول.

4- براحتك:
هذه كلمة تحدي وتحذيرية وليست إذناً ! بالعربي يعني اذا انت راجل وفي على وشك شنب اكسر كلمتها وشوف.

5- لا شكرا:
يعني انو الغضب قد وصل حده وقرب الانفجار ، وسوف تحل عليك اللعنة قريبا ان شاء الله.


6- اهااا:
يعني انها كانت شاكة في حاجة وانت أكدتها يعني حاول تلطف الجو قبل ما تجيب أجلك!

اذا ولعت الأمور - فوتوا على موقع نكتة
http://arab-jokes.net
وحاولوا ابعثولها كم نكتة حلوه!

في ولدراح مع ابوه الى

في ولدراح مع ابوه الى حفل في دار الاوبرا فاندهش الولد وسأل ابوه:مين هادا الرجال يلي عاطينا ظهره الاب :هادا قائد الاوركيسترا الولد:وليش عميهدد هالمرا بالعصا الاب:بس ما ضربها يا ابني الولد:لكن ليش عم تصرخ بشدة يا بابا؟
Facebook Submitter

في واحد عنده بقرا وكل

في واحد عنده بقرا وكل ما يجبلها ثور نشان يلقحها ما يجيها ولاد قام دري إنه في شخص عنده ثور ضربه ما بيخيب حط هالبقرة بهالسوزوكي وأخدها لعند الزلمة وقله : بقديش الضرب معلم قله الضرب بخمسمائة ليرة قله أوف والله كتير قله ضرب ثوري ما بيخيب قله ماشي الحال يلا حط هالبقرة مع هالثور وبعد ما خلصوا قله صاحب التور بس نشان الأمانة إذا فقت تاني يوم الصبح ولقيت البقرة بالشمسات معناتها مشي الحال بس إذا لقيتها بالفيات معناتها توري بيكون تعبان وما طلع بأيده شي بترجعها ومنعيد الكرة قله ماشي . فاق الزلمة تاني يوم طلع عالشمسات ما لقى البقرة طلع عالفيات لقاها هنيك ركبها بالهونداية وأخدها لعند صاحب التور وبلش يخانق ويعيط قله صاحب التور ماشي هي المرة ببلاش حط هالبقرة مع التور وبلش وبس لخلص متل ما قلتلك مبارح إذا لقيتها بالفيات معناتها ما مشي الحال إذا لقيتها بالشمسات مشي الحال . فاق تالت يوم أول ما تطلع تطلع عالفيات قام ما لقى البقرة فنبسط إتطلع عالشمسات قام ما لقى البقرة كمان تطلع عالهونداية لقاها راكبة فيها
Facebook Submitter

في واحد خويف دري إنه م

في واحد خويف دري إنه مرته عمبتخونه ... تاني يوم عمل حاله إنه راح على شغله وقف تحت (بده يعرف مع مين عمبتخونه ) لقا رجال طالع عالبناية قام طلع وراه شافه دخل على بيته فوقف وإستناه برا ساعة ساعتين قام نفتح الباب وهوه طالع الرجال من بيته قله ببببببببخخخخخخخخخخ (رعبه ) قله الرجال ييههه رعبتني قله يا إبن الحرام كل ما بدي شوفك هون بدي رعبك .
Facebook Submitter

في واحد مريض راح على ب

في واحد مريض راح على بيت الدكتور و دق الباب ففتحتلو زوجة الدكتور فسئلها: الدكتور هون أجبته: لا فوت مافي حدا .
Facebook Submitter

زوج شباب

ﺑﻨﺖ ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻟﻠﺸﺐ : ﺍﻧﺖ ﺑﺲ ﻟﻮ ﻓﻲ ﻣﻨﻚ ﺍﺛﻨﻴﻦ !
.
.
.
ﺍﻧﺒﺴﻂ ﺍﻟﺸﺐ ﻭﺣﻜﺎﻟﻬﺎ ﻟﻴﺶ ﻳﺎ قلبي:
.
.
.
.
ﻗﻠﺘﻠﺔ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﻥ ﺍﻟﺒﺴﻜﻢ ﺑﺮﺟﻠﻲ
Facebook Submitter

أسماء المسلسلات

أسماء المسلسلات ..
صبايا ، بنات الجامعه ، بنات الثانويه ، بنات العيله ، حكايات بنات ..

المسلسل الوحيد اللي بإسم الأولاد كان اسمه ( أولاد الشوارع )
حقنا مهضوم يآ جمآعه !
Facebook Submitter

تفكير النساء

رجل عنده زوجتين

إحتاج لكأس من الماء فأرسل الصغيرة احترامآ للكبيرة

قالت الكبيرة: كلنا نعرف نجيب مي ولا بس بدك تشوفها وهي ماشيه

لما رجعت الصغيرة قالت هااااا خلصتو السر اللي بينكم

يماااااااااااا من تفكير النسوان لو ضل عطشان الحيوان أحسنله!
Facebook Submitter

الزوج ونسائه

ﻓﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﺭﺍﻛﺐ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻣﻌﻪ ﺃﻣﻪ , ﻭ ﺯﻭﺟﺘﻪ , ﻭ ﺍﻡ ﺯﻭﺟﺘﻪ!

ﻭﻗﻔﻪ ﺷﺮﻃﻲ ﻭﺳﺄﻟﻪ : ﻣﻴﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻌﻚ ؟؟
ﺣﻜى ﻋﻦ ﺯﻭﺟﺘﻪ : ﻫﺎﻱ ﺣﺒﻴﺒﺔ ﺍﻟﺮﻭﺡ
ﻭﻋﻦ ﺃﻣﻪ : ﻫﺎﻱ ﺭﻭﺡ ﺍﻟﺮﻭﺡ
ﻭﻋﻦ ﺣﻤﺎﺗﻪ : ﻫﺎﻱ ﻭﻳﻦ ﻣﺎ ﻧﺮﻭﺡ ﺑﺘﺮﻭﺡ
Facebook Submitter

طالب وطالبة جامعة

مرا كان في طالب وطالبة جامعة بحبو بعض ساكنين في المدنية الجامعية.. ويضلو يسهروا سوا .وفي يوم إجو متأخرين وسكرت بواب المدينة الجامعية...قلها الشب قومي نستأجر غرفة بشي أوتيل...فراحو وجدو غرفة بتخت واحد...فاتفقو ينامو سوا ويحطو مخدة بالنص بيناتهن... ونامو متأخرين.. وتاني نهار راحو على الجامعة ماتأخرين لقوها مسكرا بوابها كمان... فقلها شو الحل؟ أنا برأيي ننط(نقفز) عن الحيط! قالتلو آى سكوت إنتا مبارح عن المخدة ما قدرت تنط
Facebook Submitter

في واحد ومرتو راحو يت

في واحد ومرتو راحو يتطلقوا في المحكمة قام قال القاضي للزوجة شو سبب الخلاف بيناتكم فقالتله يا سيدي لقيته تيس كتير فقال لها القاضي ليش ما بتعرفي أنو هو هيك من الأول فقالتله لأ ما بعرف فقال له الزوج مبلا سيدي بتعرف بتعرف
Facebook Submitter

عيب عليك

واحد بيقول لجاره: يا أخي عيب عليك امبارح عمال تبوس مراتك في البلكونة!
قام رد عليه وقاله: لا والله ما انا ؟!؟!
Facebook Submitter

فيلا واحد ماشي بجنازة

فيلا واحد ماشي بجنازة زوجته و بعد لحظات أصبح يضحك فسأله الناس لماذا تتضحك فقال لهم أول مرة أعرف إلى أين زوجتي ذاهبة
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

حبي الوحيد

فى عيد الحب بنت رحت على محل هدايا سألت صاحب المحل
عندك كروت مكتوب عليها الى حبى الوحيد ؟
قالها : نعم موجود
.
.
.
.
.
===
.
.
.
.
.
.
.
.

قالتلو طيب عطيني 22 كرت
Facebook Submitter

ماذا تريد المرأه

واحد كتب في جوجل : ماذا تريد المرأه ؟!
.
.
رد عليه جوجل : الله وكيلك احنا كمان قاعدين بنبحث معك
Facebook Submitter

سر الزواج

عزيزي الشاب
الزواج هو انك تدخل قفص !!
بس شو داخل القفص؟؟
هون السؤال !!
يمكن : لبؤة ! دجاجه ! فقمه ! قطة ! غوريلا ! ابن عمك متحجب!!

انت وحظك
Facebook Submitter

مرة في زوجة قالت

مرة في زوجة قالت لزوجها دلعني قالها انت قمر قالتله انت شمس
قالها انت لؤلؤ قالتله انت ماس قالها انت قطة قالتله انت كلب قالها انت طاااااااااااااااااالق
Facebook Submitter

القبلة

القبلة ..... القبلة شيء مهم جدا فى حياتنا سواء كنا رجالا أو نساء

تعرفو علاش..؟
===
.
لأنها وجهتنا فى الصلاة

مع تحيات الحملة الوطنية لتصفية النية .........!

Facebook Submitter

قومي يا حجة لاضربك

ذات مومنت لما تبقي في فرح
وتيجي واحده ست اميره و بنت ناس تبوسك وتسلم عليكي
وتقولك اسمك ايه وساكنه فين وتأكد ع التفاصيل
وأنتي تقومي بالواجب وتجاوبي بكل صراحه
وتستفسري بقي: هآ وحضرتك عندك ولاد ^^ !!
تقولك أأأأأه
محمود ما شاء الله متجوز وعنده مريم
وأحمد الله أكبر عليه ظابط ومتجوز وعنده محمد ومروه
وعندي كريم في رابعه ابتدائي :))

u feel like o.O O.o

قومي يا حاجه من هنآ بدل ما اضربك ب اي حاجه
Facebook Submitter

كلمتان تهزان المرأه

كلمتان تهزان المرأه وتجعلها غير متحكمه ڤي تصرفاتها
1. أحبك ..
2. تنزيلات %70 !i

Facebook Submitter

اشربي القهوة يا حماتي

واحد اجت لعنده حماتو قالها ، قديش بدك تقعدي عنا ؟
قالت : لحتى تزهقو مني
قالها ، طيب اشربي قهوة عالقليلة
Facebook Submitter

تعريف الزواج

الزواج هو :
|
|
===
|
|

مرحلة إنتقال الشاب

|
|
|
|
|
|
|
|
|

من شراء الورد ← إلى شراء الخضره
Facebook Submitter

اربع نساء لا يتزوجن

يقول حكيم : اربع نساء لا يتزوجن

قليلة الحياء - و ملسونة اللسان
وشتامـة الرجـال - ۈ عاريـة الملابــس

ابشرك يا حكيم كلهم اتجوزوو
ما ضل إلا المؤدبات يـــا كبـــير
Facebook Submitter

قال بنت صغيرة راحت لع

قال بنت صغيرة راحت لعند ستها، قالتلها تيتي شو معناتها الخيانة الزوجية، قالت الست: يي تقبريني زكرتيني، ففتحت الخزانة قام وقع هيكل عظمي.
Facebook Submitter

أراد شخص أن يفاجئ زو

'أراد شخص أن يفاجئ زوجته بشرائه الموبايل فعندما رجع على البيت دخل الحمام واتصل بها قائلاً: " قومي تعي لعندي يا حياتي أنا كثير مشتاق لك"فأجابته بصوت منخفض:"مو لينام هالحمار اللي بالحمام ".............
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة