نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

'الزواج يشبه إلى حد

'الزواج يشبه إلى حد كبير الذهاب إلى المطعم مع الأصدقاء
ومن ثم تقوم بطلب الطبق الذي تختاره شخصياً
وبعد النظر في أطباق الأصدقاء
تتمنى لو أنك طلبت نفس الذي في أطباقهم!!!!

يصل للرجل تيلليجراف: ماتت

يصل للرجل تيلليجراف: ماتت زوجتك، هل ندفن أم نحرق الجثة؟
الرجل: لا مجال، احرقوا الجثة وادفنوا رمادها أيضاً!
Facebook Submitter

قلب الرجل وقلب المرأة

قلب المرأة مثل شوكلاته تويكس....لواحد مش لا تنين..... اما قلب الرجل مثل شوكلاته جلاكسي ...معها تحلو المشاركة

Facebook Submitter

الأخطاء في الظلام

أستاذ : ما هو عكس الجملة : ( الأطفال في الظلام يفعلون الأخطاء )

التلميذ فكر قليلا و أجاب :

الأخطاء في الظلام تصنع الأطفال
Facebook Submitter

جاء رجل لعند صاحبه فر

جاء رجل لعند صاحبه فرحب به الأخير و قال له هل ترغب بالغداء معي أم مع القطة فقال الصاحب بذهول طبعاً معك و هل هذا سؤال . و في المساء قال صاحب البيت لصديقه هل ترغب أن تنام معي أم مع القطة فرد الثاني بغضب معك . وفي صباح اليوم الثاني إستيقظ الضيف و ذهب إلى الحمام ليغسل و جهه وفجد فتاة رائعة الجمال فقال مستغرباً يا الله من أنتِ فقالت أنا القطة و من أنت قال أنا الحمار....؟
Facebook Submitter

في لاعب كرة قدم تزوج ل

في لاعب كرة قدم تزوج لاعبة كرة قدم جابو ولد سمو هدف راحوا ليسجلوه طلع تسلل
'
Facebook Submitter

أصول نق النساء من الألف إلى الياء

الألف: أنا بدي مصاري عندي عزيمة

الباء : بكرا لازم توصلني لبيت أهلي عندهم حفلة

التاء : ترى اليوم أنا مالي مساوية عشا جيب معك أكل جاهز

الثاء : ثلاث أسابيع ما طلعنا تمشينا يالله اليوم اعمل حسابك تطالعنا

الجيم: جيرانا ركبوا اليوم دش معقول نحنا ما يكون عنا

 الحاء : حبيبى..بدى غير ساعتي ,مليت من ساعتى الأوميغا

 الخاء : خبر الشله اليوم انك مالك جاي ..أنا عازمتك نتعشى بره, بس على حسابك

 الدال : دور لنا على فيلا على 3 شوارع شو يعني بيت أخوك أحسن مننا

الذال : ذيك السنة (قبل 10 سنوات) قلت لك اشتر لنا سيارة فان أوسع وما شريت

الراء : روح قدم على إجازة و خلنا نسافر عا البحر ,, شوووب

الزيين : زيد مصروف البيت يعني يا دوب عم يكفي

السين :سجاد البيت صار قديم .....غيره يا أخي السجاد ما كمل سنتين

الشين : شيل الولد مالك شايف انو عم يبكي ,أنا تعبت من الأولاد

الصاد : صف كندرتك محلها وعلق ملابسك مكانهم,مليت وأنا القط وراك

الضاد :ضاع عمري وأنا بتعب معك ليش شفت منك يوم خير

الطاء : طالع ها الغسيل وانشرو مشان ما يروح علي المسلسل

الظاء:ظاهرتك انك ما تحبنى.. في مرة طلبت منك طلب ولبيتلي ياه (الله اعلم شو مخبية طلب)

 العين:عيوني..اليوم حكت أختك معي عالتلفون يالطيف على هالنفسية ...

الغين: غير يا أخي ها المواضيع حسسني انو بتحبني شوي

الفاء : فهمت عليك ما تكمل (تقطعلو كلامه مشان تحكي شغلة برأسها )

القاف : قدر يا أخي شوي...كل شغل البيت على راسي...

الكاف: كم مرة قلت لك انو أمك ما بتحبني

اللام : ليش اهلك عزموا بيت أخوك وما عزمونا ؟؟

الميم : معقول البس نفس الفستان على الحفلتين

النون : نسيت انو بكرة عيد ميلاد بنت أختي

الهاء :هيك رح تضل؟ترى بروح لبيت أهلي!

الواو : ولدت أختي شو بدك تهديهم

الياء : يالله ايدك على 5000ليرة حلاوة الصلحة..لأنك زعلتني وكسرت خاطري


Facebook Submitter الألف: أنا بدي مصاري عندي عزيمة
الباء : بكرا لازم توصلني لبيت أهلي عندهم حفلة
التاء : ترى اليوم أنا مالي مساوية عشا جيب معك أكل جاهز
الثاء : ثلاث أسابيع ما طلعنا تمشينا يالله اليوم اعمل حسابك تطالعنا
الجيم: جيرانا ركبوا اليوم دش معقول نحنا ما يكون عنا
 الحاء : حبيبى..بدى غير ساعتي ,مليت من ساعتى الأوميغا
 الخاء : خبر الشله اليوم انك مالك جاي ..أنا عازمتك نتعشى بره, بس على حسابك
 الدال : دور لنا على فيلا على 3 شوارع شو يعني بيت أخوك أحسن مننا
الذال : ذيك السنة (قبل 10 سنوات) قلت لك اشتر لنا سيارة فان أوسع وما شريت
الراء : روح قدم على إجازة و خلنا نسافر عا البحر ,, شوووب
الزيين : زيد مصروف البيت يعني يا دوب عم يكفي
السين :سجاد البيت صار قديم .....غيره يا أخي السجاد ما كمل سنتين
الشين : شيل الولد مالك شايف انو عم يبكي ,أنا تعبت من الأولاد
الصاد : صف كندرتك محلها وعلق ملابسك مكانهم,مليت وأنا القط وراك
الضاد :ضاع عمري وأنا بتعب معك ليش شفت منك يوم خير
الطاء : طالع ها الغسيل وانشرو مشان ما يروح علي المسلسل
الظاء:ظاهرتك انك ما تحبنى.. في مرة طلبت منك طلب ولبيتلي ياه (الله اعلم شو مخبية طلب)
 العين:عيوني..اليوم حكت أختك معي عالتلفون يالطيف على هالنفسية ...
الغين: غير يا أخي ها المواضيع حسسني انو بتحبني شوي
الفاء : فهمت عليك ما تكمل (تقطعلو كلامه مشان تحكي شغلة برأسها )
القاف : قدر يا أخي شوي...كل شغل البيت على راسي...
الكاف: كم مرة قلت لك انو أمك ما بتحبني
اللام : ليش اهلك عزموا بيت أخوك وما عزمونا ؟؟
الميم : معقول البس نفس الفستان على الحفلتين
النون : نسيت انو بكرة عيد ميلاد بنت أختي
الهاء :هيك رح تضل؟ترى بروح لبيت أهلي!
الواو : ولدت أختي شو بدك تهديهم
الياء : يالله ايدك على 5000ليرة حلاوة الصلحة..لأنك زعلتني وكسرت خاطري

https://arabjokes.net/" data-action="share/whatsapp/share">

واحد قال للتاني: يحرق

واحد قال للتاني: يحرق حريشك شقد بتشبه مرتي بس لو ماهالشوارب قالو التاني :بس أنا ما لي شوارب قالو: بعرف بس مرتي الها
Facebook Submitter

غرفة مع قطة أو بدون قطة

الزبون: بدي غرفة لو سمحت.

موظف الاستقبال: عفواً يا استاذ بدك ياها مع القطة و لا بدون قطة؟

الزبون: شو انت مجنون طبعاً بلا قطة شو بدك اياني نام مع القطط.

في الصباح التالي الزبون طالع من غرفته قام شاف وحدة مثل القمر عفوًا ممكن نتعرف؟

"ايه طبعا انااسمي القطة و حضرتك مين؟"

نا الحمار
Facebook Submitter

واحد هو و رفيقته قاعد

واحد هو و رفيقته قاعدين منسجمين بالجنينة و عم ياكلو بوشار قام انطفت الكهرباقام قالتلو:استغل الفرصة استغل الفرصة!قام اتحمس و نتش كيس البوشار و هرب!!!
Facebook Submitter

عجوز راحت لعند الدكتور

في عجوز راحت لعند الدكتور مشان يضربها ابرة في العضل ,سألها الدكتور وين اضربك الابرة على اليمين او على اليسار فقالت له العجوز خير الأمور الوسط هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
Facebook Submitter

كان في وحدة وهي على فر

كان في وحدة وهي على فراش الموت قالت لزوجها : عندي سر هناك صندوق في السقيفة هذا مفتاحه ولا تفتحه إلا بعد ما أموت لكن المرأة ما ماتت ، وذهب الرجل إلى الصندوق و فتحه فوجد فيه ثلاثة بيضات و عشرة آلاف ليرة فسأل زوجته عن ها فقالت : كنت كل ما خونك مرة أضع بيضة في الصندوق فانصُُُدم الزوج ثم سألها عن القلوس فقالت :كنت كلما صاروا البيضات كرتونة أبيعهم
Facebook Submitter

سيارة بورش

وحدة حماية بدها تشوف اصهرتها اذ كانو بحبوها أخدت أول واحد وعملت حالها تزحلقت فحملها وركض فيها عند الدكتور وفي اليوم التالي شاف على باب بيته سيارة بيجو وراسلة كتب عليها من حماتك, أخدت التاني وعملت نفس الشي فحملها كمان وراح لعند الدكتور وباليوم التاني شاف سيارة بيجو ومن حماتك أخدت التالت وعملت فيه نفس الشي فتركها ونتيجة الزحلقة توفت تاني يبوم شاف سيارة بورش مكتوب عليها من حماك
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

زفاف ابو جهل

ليلة الزفاف إقترب أبو جهل من عروسه قائلا
.
.
.
.
مابك يا عزيزتي؟
فقالت إني أشعر ب توتر !
فقال أبو جهل توتر ولا فيس بوك؟ فضحك الإثنين و الثلاثاء و الأربعاء ولم يضحك الجمعة لأنه عطلة
Facebook Submitter

قمة الاعجاب والتهور

قمة الاعجاب
.
.
تلحق بنت لباب بيتهم
.
.
قمة التهور طق على باب البيت
.
قمة الجرأة يطلعلك اخوها وتحكيلو ممكن تناديلي اختك
.
قمة الاستغراب
.
.
يطلع طنط و يحكيلك:
استنا شوي هلأ بناديها
Facebook Submitter

القهوة

في مرة شخص راح عند الدكتور وقال له يا دكتور انا كل مرة بروح عالبيت بلاقي مرتي مع شخص شكل عن الاول وانا بس شوفها بعصب وبغلي ركوة قهوة وبشربها كلها وكل مرة على هذه الحال فنظر الدكتور اليه وببرودة اعصاب وقال له ماذا يمكنني ان اخدمك انا في هذه الحالة قال له الاول انا جايي اسالك القهوة بتضر هيك كل مرة
Facebook Submitter

أزواج

الأول - انا بشك انه مرتي بتخوني مع جنايني!
الثاني - كيف عرفت ؟
الأول - روحت بدري مبارح وكان على تختنا بوكيه ورد كبير كبير ...
الثاني - انا بشك انه مرتي بتخوني مع بواب العماره !
الأول - كيف عرفت ؟
الثاني - روحت بدري مبارح وشفت بواب العماره متلقح على تختي !

سجل - زوج من نوع طنط
Facebook Submitter

تعريف الزواج

الزواج هو :
|
|
===
|
|

مرحلة إنتقال الشاب

|
|
|
|
|
|
|
|
|

من شراء الورد ← إلى شراء الخضره
Facebook Submitter

قروي يقول لأبوه : يبه

قروي يقول لأبوه : يبه أبي اكمل دراستي برى ... قال له ما هي بمشكلة وأنا أبوك قل لامك تفرش لك في الحوش ... بس انتبه للبرد .
Facebook Submitter

واحده عانس

واحده عانس ماشيه في الشارع
.
.
.
لقت راجل نايم جنب الزباله مسكته نفضته وقالت مش حرام دا يترمي
Facebook Submitter

ربطني بالسرير

وحدة قالت لزوجها : ربطني بالسرير واعمل اللي نفسك فيه .. فربطها بالسرير وراح نام مع الخادمة
Facebook Submitter

بخيل راح عشان يتجوز

بخيل راح عشان يتجوز
ابو العروسة بيقولوا احنا عايزين مهر عشر تلاف جنية
البخيل قاله:ايه عشر تلاف جنية ده انا معروض عليا بالفين وحامل كمان
Facebook Submitter

دلع

قلت لها سأفرش لك قلبي لتنامي عليه .
.
فقالت : وان ازعجتني دقات قلبك
.
.
......................
.
.
.
.
فأجبتها : بتنامي عالأرض
يلعن أبوكي على اللي بدو يدلعك
Facebook Submitter

تفيدة قالت لزوجها اذا مت

تفيدة قالت لزوجها
اذا مت ياابو حماده عاوزاك تنورلي قبري
عشان بخاف من الظلمة
رد عليها ابو حماده وقالها انتي بس موتي يا تفيدة وانا حتي التكييف.... هحطهولك
Facebook Submitter

اشربي القهوة يا حماتي

واحد اجت لعنده حماتو قالها ، قديش بدك تقعدي عنا ؟
قالت : لحتى تزهقو مني
قالها ، طيب اشربي قهوة عالقليلة
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة