نكت ة

نكت موقع العرب التي تحتوي كلمات البحث التي اخترت "ة"، لا تحاول البحث عن كلمات جنسية أو نكت سكس لأن موقعنا لا يحتويها

الزوجة المصرية واللبنانيه

شو الفرق بين الزوجة المصرية والزوجة اللبنانية?
....
...
..
.
30 كيلو غرام.
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

المكالمات المصرية

الولايات المتحدة تقول :

أجرينا 70مليون مكالمة
تجسس على مصر وكانت نتائجها كالتالي:

90% منها: إستنوني أنا نازل حالا،
5% هات معاك عيش ولبن،
2% لما تتفقوا رنولي،
1% شوف لك حل مع عيالك،
1% عاملين غداء إيه النهاردة؟،
1% رن لي رنة وإقفل.
ولغاية النهاردة مش فاهمين يعني إيه رنه و أقفل
Facebook Submitter

رقاصة راحت الطفيلة تح

رقاصة راحت الطفيلة تحي سهرة، رجعت مطبشة ليش ؟ كانوا يرموا عليها دنانير حديد.
Facebook Submitter

5 حقائق علمية

العلم أثبت أن هناك 5 حقائق علمية لا يمكن تغييرها أو عكسها... وطبعاً هذه الحقائق أثبتت بالتجربة العملية واليكم هذه الحقائق مع الاثبات العملي....

الحقيقة 1#

أنه من الصعوبة بل من المستحيل لمس جميع الأسنان باللسان.

الحقيقة 2#

أنك أهبل انسان بالوجود لأنك قمت بالتجربة لتتأكد من صحة الكلام.

الحقيقة 3#

أنك الآن مبتسم وأنت تقرأ.

الحقيقة 4#

أنك مستمر بالقرائة لحب الفضول فيك ولإثبات هبلك المستمر ولأنك قمت بالتجربة أصلاً.

الحقيقة 5#

أنك راح ترسل هذه الحقائق لجميع أصدقائك الأهبل منك حتى تثبنت أنك لست الوحيل الأهبل.

مع تحيات الأهبل اللي قبلك.
Facebook Submitter

قالك واحد بطنه كبيرة

قالك واحد بطنه كبيرة ساقها برخصة درجة ثانية
Facebook Submitter

وحدة يابانية مشت للعمل

وحدة يابانية مشت للعمل و خلت ولدها عند جارتها الليبية مشي الولد قعد ايعيط ما عرفتكش كيف اتسكته قالتله( داوو - سونى - جي في سي ) امك عدت توا تجي

· مرة واحد بيدير ريجيم وصاه الدكتور يمشي لمدة 15 اليوم على رجليه بعد اسبوعين اتصل بالدكتور قاله انا على حدود السعودية انكمل ولا انروح
Facebook Submitter

مؤخرة روبي

اكتشف بعض علماء التاريخ الحديث ان مؤخرة روبي اهم من مقدمة ابن خلدون
Facebook Submitter

مرة ولد شاف قطة

مرة ولد شاف قطة فى الشارع قال لأخوه انا هاخد القطة دى اغسلها و اربيها.اخوه قاله لو غسلتها هتموت و سابه و مشى..... رجع بعد ساعتين لقى اخوه بيعيط وبيقوله القطه ماتت.... قاله مش قولتلك لو غسلتها هاتموت ، قاله ماماتتش و انا بغسلها ماتت و انا بعصرها
Facebook Submitter

اربع جمل من أبوك تجيب الجلطة

ﺃﺭﺑﻌﺔ ﻋﺒﺎﺭﺍﺕ يقولها ابوك ﺗﻮﻗﻒ ﺍﻟﻘﻠﺐ
1. ﺑﺪﻱ ﺃﺳﺄﻟﻚ ﺳﺆﺍﻝ؟؟ !!
2. ﺑﺪﻱ ﺍﻳﺎﻙ ﺑﻤﻮﺿﻮﻉ!!!
3. ﺗﻌﺎ ﻭﺳﻜﺮ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺭﺍﻙ
4. ﺗﻌﺎﻝ ﺗﻌﺎﻝ ﻋﺮﻓﺖ ﻛﻞ ﺷﻲ !!
ﺁﺧﺮ ﻭﺣﺪﺓ ﺗﺨﻠﻴﻚ ﺗﺮﺍﺟﻊ ﻣﺎﺿﻴﻚ ﺍﻷﺳﻮﺩ
Facebook Submitter

قمة النرفزة

ايش قمة النرفزة؟.....

انه واحد تكون يده معلقة على شجرة ويده التانية مقطوعة وبطنه تحكه.
Facebook Submitter

مدرس سوداني طاحت منة

مدرس سوداني طاحت منة الطبشورة قال لطلاب خلاص نكمل الدرسة بكرة
Facebook Submitter

ثلاثة حكم عليهم بالإع

ثلاثة حكم عليهم بالإعدام اميركي والماني وعربي .
فسالوا الأمريكي : بماذا تريد ان نعدمك بالمقصلة الكهربائية ام بالسيف ؟ فقال : بالمقصلة . فلم تشتغل المقصلة فافرجوا عنه . وسالوا الألماني :بماذا تريد ان نعدمك بالمقصلة الكهربائية ام بالسيف ؟ فقال : بالمقصلة . فلم تشتغل المقصلة فافرجوا عنه . وسالوا العربي :بماذا تريد ان نعدمك بالمقصلة الكهربائية ام بالسيف ؟ فقال بالسيف . فصرخ عليه الناس : اطلب المقصلة الكهربائية .. المقصلة الكهربائية ! فقال : انها لا تشتغل لا تشتغل !
Facebook Submitter

مرة واحد قال لصاحبه

مرة واحد قال لصاحبه انا كنت جالس في البلكونة طاحت اعليا بحلوحه .. قال: صاحبه شن معنى البلكونه
Facebook Submitter

مرة ولد صغير(بس ملعون)

مرة ولد صغير(بس ملعون)وقف تاكسي..ولما طلع بالسيارة: الولد : خدني على أيا مكان السائق: وين يعني ؟!! الولد : إنت سوق و ماعليك.. السائق: !!!!!!!!!!!!!! ( وهني بالطريق ) الولد : عمو عمو:) السائق: نعم الولد : في واحد طويل كتير..تزوج وحدة طويلة كتير شو بجيبو؟! السائق: بجيبو واحد طويل الولد : لأ .. بجييبو واحد قصير ها ها ها :) (وبعد شوي) الولد : عمو عمو:) السائق: أوففف شو؟ :( الولد : في واحد قضير كتير..تزوج وحدة قصيرة كتير شو بجيبو؟! السائق: شو بدون يجيبو يعني؟! واحد قصير !! الولد : لأ.. بجيبو واحد طويل ها هع ها هع :) (بعد شوي قال السائق لنفسو هلأ بشوف هالولد شو راح أعمل فيه) السائق: حبيبي ليك لإلك :) الولد : نعم عمو ؟!! السائق: في واحد وسخ كتير و إبن كلب تزوج وحدة أوسخ منو و بني كلب شو بجيبو ؟!! :) الولد : بجيبو سواق تاكسي :) ها ها ها لووووووول :)
Facebook Submitter

رقصة الدخول الى الكنيسة

من أفضل الأفلام في يوتيوب وأكثر من 20 مليون مشاهدة خلال أول اسبوعين له في الانترنت.
المزيد من الأفلام المضحكة في قسم الفيديو
youtube:4-94JhLEiN0
Facebook Submitter قسم الفيديو youtube:4-94JhLEiN0 https://arabjokes.net/" data-action="share/whatsapp/share">

هناك قط سقط من عمارة ش

هناك قط سقط من عمارة شاهقة أصبح يقول باع باع باع...
هل تعرفو لماذا ؟
لأنه فقد الذاكرة.
Facebook Submitter

قال في صيني و صينية تز

قال في صيني و صينية تزجو من بعض جابو طقم فناجين






'
Facebook Submitter

مرة واحد قالوله البحر

مرة واحد قالوله البحر غدار عدى وشال معه مسدس
Facebook Submitter

واحد محشش وقف في محطة

واحد محشش وقف في محطة على الخط السريع وسأل راعي البقاله : " عندكم حليب ؟ "
قاله : " لا " .. وبعد كيلو وقف في محطة ثانيه .. وسأل راعي البقاله : " ولا
لبن ؟ " !!
Facebook Submitter

كذبة رباعية

طلاب جامعه غابوا عن امتحان، واتفقوا على كذبة عشان يحكوها للدكتور تبعهم
.قالوا..
دكتور، مبارح رحنا على عرس صاحبنا، وانفجر معنا عجل السيارة
اضطرينا ندفع السيارة طول الطريق وتعبنا وما كان معنا وقت ندرس.
.

... .
الدكتور وافق واعطاهم 3 ايام لحتى يدرسوا
وبالامتحان، حط كل طالب ب قاعة لحالو!!
والامتحان كان عبارة عن الأسئلة التالية
....
.
1- "أي عجل اللي انفجر"؟
- امامي يمين
- امامي شمال
- خلفي يمين
- خلفي شمال
.
2- في أي شارع صار الحادث؟
3- اي ساعة انفجر العجل؟

وكتب ملاحظة: اذا لم تكن الاجوبة مطابقة، بدي افضح عرضكو
Facebook Submitter

اجتمع ثلاثة من البخلا

اجتمع ثلاثة من البخلاء وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام
الناس عليهم. قال البخيل الأول: سأرسم دائرة على الأرض وأرمي المال في
السماء فالمال الذي يسقط بداخلها لي والمال الذي يسقط خارجها للفقراء!! قال
الثاني: أما أنا فسأرسم خطاً على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي
على يمين الخط لي والمال الذي على شمال الخط للفقراء!! فقال الثالث ( وكان
أشدهم بخلاً): أما أنا فسأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط على الأرض لي
والمال الذي يبقى في السماء فللفقراء
Facebook Submitter

مرة وحدة قالت لجوزها

مرة وحدة قالت لجوزها بكرة عيد زواجنا شو بدنا نعمل فيه؟؟ قالها من اول ما نصحى الصبح بنوقف دقيقة صمت
Facebook Submitter

المرأة مظلومة حتى في اللغة

يقال أن اللغة العربية ظلمت المرأة في خمسة مواضع وهي:

أولا: إذا كان الرجل لا يزال عل قيد الحياة فيقال عنه انه حي
أما إذا كانت المرأة لا تزال على قيد الحياة فيقال عنها أنها حية !!!!

أعاذنا الله من لدغتها

ثانيا : إذا أصاب الرجل في قوله أو فعله فيقال عنه أنه مصيب

أما إذا أصابت المرأة في قولها أو فعلها فيقال عنها أنها مصيبة !!!!

أعاذنا الله منها

ثالثا: إذا تولى الرجل منصب القضاء فيقال عنه أنه قاضي

أما إذا تولت المرأة منصب القضاء فيقال عنها أنها قاضية !!!!
والقاضية هي المصيبة العظيمة التي تحل بالمرء فتقضي عليه ...

يا لطيف!!!!

رابعا: إذا أصبح الرجل عضوا في احد المجالس النيابية فيقال عنه أنه نائب
أما إذا أصبحت المرأة عضوا في أحدا لمجالس النيابية فيقال عنها أنها نائبة !!!!
وكما تعلمون فان النائبة هي أخت المصيبة

الله يحمينا من كل مصيبة

خامسا: إذا كان للرجل هواية يتسلى بها ولا يحترفها فيقال عنه أنه هاوي
أما إذا كانت للمرأة هواية تتسلى بها ولا تحترفها فيقال عنها أنها هاوية !!!!
والهاوية هي احدي أسماء جهنم والعياذ بالله....
الله يجيرنا من عذابها
Facebook Submitter

وحدة تقول لحبيبها أهلى

وحدة تقول لحبيبها أهلى مسافرين والبيت فاضى قالها أقرئى قرآن ومتخافيش
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة