نكت المتزوجون

نكت للعزابين وعذاب للمتزوجين، نكت جنسية من الطرفين، نكت زوجية، نكت جديدة ومضحكة جداً جداً ... شو بدكم بطولة السيرة... سامحونا اذا كانت النكتة بالضبط عليكو!!! أحلى من باب الحاره وابو عصام وام عصام، لكن بدون نكت سكس وبدون نكت جنسيه!

حواء تغار

حواء تحسدنا لانه عندنا:

- المكالمة التليفونيّة تنتهي خلال 30 ثانية .

- تكون جاهزا للخروج في 10 دقائق .

- رحلة لخمسة أيام تحتاج حقيبة واحدة فقط .

- الأصدقاء لا يهتمّون اذا ازداد وزنك أو نقص .

- عند تقليب المحطات على التلفاز لا داعي للوقوف عند كل لقطة فيها واحد يبكي .

- تستطيع الذهاب إلى الحمّامات العامّة دون فرقة دعم أو مرافقة !!!

- إذا نسي أحد اصدقائك دعوتك لمناسبة ما ,لن يتسبب ذلك في تدمير صداقتكما .

- الأزهار تحلّ جميع المشاكل !!!!!

- ثلاث أزواج من الأحذية هي أكثر من اللاّزم

- مزاج واحد في جميع الأوقات !!!!

- الشعر الأشيب : هيبة وجمال.

- إذا كنت في حفلة وظهر أحدهم بنفس ملابسك , يمكن أن تصبحوا من أعزّ الأصدقاء .

- نفس قصّة الشعر قد تستمرّ لسنين , ربّما عقود .

- أنت في الرابعة و الثلاثين وغير متزوّج … عادى جدا...

الزواج أم السجن

استيقظت الزوجة أثناء الليل ولم تجد زوجها بجانبها في الفراش
وضعت الزوجة الروب ونزلت إلى الدور الأسفل
......
ووجدت زوجها يجلس في المطبخ واضعاً كوباً من القهوة أمامه
مستغرقاً في تفكير عميق
لاحظت الزوجة نزول بعض الدموع من عين الزوج
سألته الزوجة: إيه الموضوع؟ قاعد لوحدك ليه فى نص الليل؟
رد الزوج: فاكرة لما إتواعدنا من 20 سنة؟
أجابت: أيوه فاكرة..
قال: فاكرة لما شافنا والدك و إحنا في ا لعربية؟
أجابت: أيوه فاكرة. .!
قال: فاكرة لما وجه لىّ والدك مسدسه وقالى تتجوز ها ولا أسجنك 20 سنة؟
أجابت: أيوه فاكرة. ..!!
نزلت دمعه من عين الزوج وقال:
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لو كنت دخلت السجن كنت خرجت النهارده
Facebook Submitter

أل في واحد عم توجعو عي

أل في واحد عم توجعو عينو فدخل على الصيدلانيه تفركش ام اجت ايدو على صدرها ام قلها: عفوا عندك أطره ؟ فأجابته الصيدلانيه: والله مافي أطره من هيك
Facebook Submitter

حتجيبلي السكر قبل ما تبوسني

واحد سأل وحده !!!! اديكى حتة شوكولاتة و اقعد على الكرسي جنبك ؟
قالت له : طيب.....!
راح قالها: اديكى علبة شوكولاتة......... و اقرب اكتر؟
قالت له : طيب....!
راح قالها تانى: طيب ايه رأيك....... اجيبلك كنافه........ واحط ايدي على كتفك؟
قالت له: شكلك حتجيبلي السكر قبل ما تبوسني
Facebook Submitter

ناقص اجيب امك تنام في وسطينا

واحد غبي نايم جمب مراته فبتقوله بردانه
قالها اتغطي كويس
قالتله ياراجل لسه بردانه
قالها اتغطي كويس اوي
قالتله يا راجل بقولك بردانه
قالها اتغطي كويس اوي اوي
قالتله انا لما كنت عند ماما كنت اقولها بردانه كانت بتحضني
قالها ده الي ناقص اجيب امك تنام في وسطينا
Facebook Submitter

البزر النص بالنص

بخيل بغازل خطيبته عالشط:
الحب الك وحدك
العشق الك وحدك
روحي الك وحدك!
بس كيس البزر اشترينا مع بعض يعني النص بالنص.
Facebook Submitter

فوائد الزوجة النكدية

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
Facebook Submitter

مره واحده بتقول لجوزها

مره واحده بتقول لجوزها حبيبي هنبقى تلاته في البيت راح قالها
ايه في حاجه جايه في السكه راحت قالتلوا لا ماما هتعيش معانا
Facebook Submitter

في واحد مريض راح على ب

في واحد مريض راح على بيت الدكتور و دق الباب ففتحتلو زوجة الدكتور فسئلها: الدكتور هون أجبته: لا فوت مافي حدا .
Facebook Submitter

مرة واحد دخل على بيتو

مرة واحد دخل على بيتو قام لقى مرتوملبكة قام ساله:اشو صايرلك, جليتي؟ قالت: لأ فقال: مسحتي؟ فقالت: لأ قال: كويتي فخرج واحد من ورا الباب وقال: لأ سعودي.
Facebook Submitter

سأل ولد أباه ما الفرق

سأل ولد أباه ما الفرق بين نظرياً وعملياً فقال له أباه اجلس يابني ونادى زوجته وقال لها اذا اعطاك شخص مليون ليرة بتنامي معو قالتلو نعم ونادى ابنته وسالها نفس السؤال فقالت نعم فقال الأب لولده هل ترى نظريا اصبح لدينا مليونين ليرة وعمليا عندنا عاهرتين في البيت
Facebook Submitter

هو: شوطابخه اليوم يام

هو: شوطابخه اليوم يامرا
هي: طابخه دجاج على رز
هو:شو انت هبلة مش سامعة عن جنون البقر ياويلي منك من زمان عمتعمليها
هي: انا هبله ولى، انا طابخه دجاج مش لحم بقر يا...... ثور
هو: بله ليش شو عرفك انه مو هي بقرة مجنونة ومفكره حالها دجاجة.......
Facebook Submitter

مؤخرة روبي

اكتشف بعض علماء التاريخ الحديث ان مؤخرة روبي اهم من مقدمة ابن خلدون
Facebook Submitter

واحده بتقول لجوزها أنا

واحده بتقول لجوزها أنا بروش علشان أعجبك قالتله طب قولي
أعمل إيه علشان أعجبك قالها إستخبي في أي مكان بعيد
Facebook Submitter

اتحمم مع بابي

محشش مـسـافـر و ضـاع
ﻟﻘﻴﺘﻪ ﺑﻨﺖ ﺣﻠﻮﻩ
ﻭﺩﺧﻠﺘﻪ ﺑﻴﺘﻬﻢ
ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ: ﺍﻧﺎ ﺟﻮﻋﺎﻥ
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﺑﺪﻙ ﺗﺎﻛﻞ ﻟﺤﺎﻟﻚ ﻭﺍﻻ ﻣﻊ ﺑﺎﺑﻲ ?

ﻗﺎﻝ : ﻻ ﻟﺤﺎﻟﻲ
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺳﺎﻟﻬﺎ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﺗﺤﻤﻢ؟
ﻗﺎﻟﺘﻠﻪ: ﺑﺪﻙ ﺗﺤﻤﻢ ﻟﺤﺎﻟﻚ ﻭﺍﻻ ﻣﻊ ﺑﺎﺑﻲ ؟
ﻗﺎﻝ : ﻻ ﻟﺤﺎﻟﻲ
ﻭﻟﻤﺎ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺳﺎﻟﻬﺎ
ﻋﻨﺠﺪ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﺘﻴﺮ ﺍﻣﻮﺭﺓ ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻚ ﻳﺄ ﺣﻠﻮﺓ ؟
ﻗﺎﻝ ﺍﺳﻤﻲ ﺑﺎﺑﻲ ﻭﺍﻧﺖ ؟
ﻗﺎﻝ: ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻤﻲ ﺣﻤﺎﺭ ﺍﺑﻦ ﻛﻠﺐ ﺍﺑﻦ ﺳﺘﻪ ﻭﺳﺘﻴﻦ ﻛﻠﺐ
Facebook Submitter

زفاف ابو جهل

ليلة الزفاف إقترب أبو جهل من عروسه قائلا
.
.
.
.
مابك يا عزيزتي؟
فقالت إني أشعر ب توتر !
فقال أبو جهل توتر ولا فيس بوك؟ فضحك الإثنين و الثلاثاء و الأربعاء ولم يضحك الجمعة لأنه عطلة
Facebook Submitter

العباسيين

أردني قال لمرته

تعرفي إن الخلفاء العباسيين كان لهم ألقابهم زي(المعتصم بالله)(المتوكل على الله)(الواثق بالله)


فلو كنت أنا منهم فكرك


أي لقب كان يناسبني فقالت


أنت واحد من إثنين


إما(أعوذ بالله)


أو(منك لله)

Facebook Submitter

خائن بنص الليل

عزيزتي البنت لو رنيتي على حبيبك بنص الليل و طلعك انتظار المفروض يقولك
.
.
.
.
الرجآء إآلإنتظار .. الخآين الذي تُحاولين الإتصال به يتحدث (( لصبية )) أخرى ..
الرجاء البُكاء إلآن والبهدلة في وقت لآحق ...
Facebook Submitter

مرة واحد ماشى مع

مرة واحد ماشى مع خطيبته واخر انسجام فقالها 'عارفة اية هو الحب واية الجواز؟
' قالته 'لا' قالها: 'الحب زى النجوم الجميلة اللى فى السماء' قالتله'طب والجواز؟' قالها:دى البلاعة اللى واحنا بنبص على النجوم بنقع فيها
Facebook Submitter

دكتور يتجول في المستش

دكتور يتجول في المستشفى وعلى أذنه تحميله شرجية فسأله زميله دكتور آخر في المستشفى ليش هي التحميلة على أذنك ؟ فأجاب هي مو تحميلة هذا قلم رصاص ‍‍‍!! فقال له زميله شوف حالك على المراية .. راح الدكتور شوي ورجع مستغرب عم يقول لعما والله صحيح .. لكن وين ولمين حطينا القلم ؟؟؟
Facebook Submitter

الهيها

واحد بحكي لصاحبه - انا ببداية كل ماتش برسم قلب حب مع سهم
بطرفة الاول اسمي -
والطرف الثاني - فاضي -

بقطع الرسمة لثلاث اقسام وبوزعها في البيت - اسمي - والقلب - والجهة الفارغة ببلعها ...

وكده مراتي - حتفضل تدور على القطعة الثالثة كل الماتش بدون لا حس ولا صوت ...


Facebook Submitter

سقوط المتزوجون

أزواج تتساقط خوفاً من ليلة الدخلة.
youtube:yOZKM0ixITQ
Facebook Submitter

ما جبنا سيرتك

وحدة بتقول لزوجها :
امبارح رفقاتي كانوا منهبلين بشكلي ولبسي

قال لها :
طيب واشياء البشعة والمقرفه اللي عندك ما جابوا سيرتها ؟

قالت: أبدا ؛ أصلا ما جبنا سيرتك !

^ ابليس صفن واتطلع بولاده , وحكالهم تعلموا يا حيوانات
Facebook Submitter

مصيبتان في حياة الرجل

ﻣﺼﻴﺒﺘــــﺂﻥ ﻓﻲ ﺣﻴـــﺂﺓ ﺍﻟﺮﺟﻞ:
,,
,,
,,
===
,,
,,
,,
,,
,,
,,
,,
,,
1 ﺇﻣﺮﺃﺓ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﻄﺒﺦ ﻭﻵ ﺗﻄﺒﺦ
2 ﺇﻣﺮﺃﺓ ﻵ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﻄﺒﺦ ﻭﺗﻄﺒﺦ
Facebook Submitter

أراد شخص أن يفاجئ زو

'أراد شخص أن يفاجئ زوجته بشرائه الموبايل فعندما رجع على البيت دخل الحمام واتصل بها قائلاً: " قومي تعي لعندي يا حياتي أنا كثير مشتاق لك"فأجابته بصوت منخفض:"مو لينام هالحمار اللي بالحمام ".............
Facebook Submitter

المعاش والطلاق

واحد راح للمأذون عشان يطلق مراته ،
المأذون قاله: راجع نفسك لانو بطلعلها نص معاشك نفقة
قاله: اتكل على الله ماهي كانت تاخده كلوووووو ....
Facebook Submitter
نكت مضحكة  نكن سفلة  جنسية  نكت بنات  نكت غباء  نكت مدارس  نكت رزيلة  نكت محشش  نكت مجانين  نكت حبيبي  نكت محشش  نكت متنوعة  نكت مصر  نكت حبيبي  نكت مغربية  اجدد النكت  محمد موسى  نكت اردنيه  نكت سياسية  ابو العبد  صور سكس  نكت مدرس  ظ†ظƒطھ  نكت صغيرة  نكت ام عبد  نكت نذل  نكت رياضة  حشاشين  نكت مدرس  نكت جديد  جحا  طفيلي  نكت مجنون  نكت مصريه  نكت أسد  نكت عرض  نكت الجمل  نكت حول  نكتة  الزمالك  نكت واحد  نكت حقارة  شعر  نكت أصعب  نكت حول juj  نكت جذمجى  نكت أنت  خليلي  صور رياضيه  نكت قال  نكت مجنون  الجزائر  نكت أسد  مشاهدة  حزازير  مصرية  نكت عرض  نكت جزاء  نكت واحد  نكت حشاشة  خطوبه مي  نكت أنت  نكت حول سك  نكت أصعب  See  نكت حمار  نكت جحا  نكت حُكم  نكت حمار  نكات جعلين  محششين  cartoons  نكت قروية  صور اطفال  نكت ضب  محشش  نكت عمانيه  فتكات  بحث  الأصدقاء  العاب  نكت ليش  نكت هلا  نواد  احكام  نكت حُكم  نك  search  قال  صور مضحكة  
curl http://www.seker4u.com/vote.php?a=49396d7&vote=3string(1109) " Seker4u.com - Seker4u - שגיאה
שגיאה ברשומות האתר נמצא כי הצבעת בעבר לסקר זה, אם שגיאה זו חוזרת על עצמה, צור קשר עם מנהל האתר 2
"